كافيهات الرياض

أشهر 5 من كافيهات حي الملقا الرياض يوصى بتجربها

تعتمد كثير من المقاهي في المملكة على خيارات متعددة من المشروبات الساخنة والمُثلجة بالإضافة إلى الحلويات الغربية، ونجد كافيهات حي الملقا الرياض تمتاز بطرح قوائم متنوعة من المشروبات التي يُفضلها شريحة كبيرة من الزوار.

ليس هذا فحسب، بل وتعتمد تلك المقاهي أيضًا على جلسات مغلقة وأخرى خارجية؛ حتى تناسب محبي الخصوصية أو راغبي الاستمتاع بالهواء الطلق في أحد كافيهات الرياض المميزة.

كافيهات حي الملقا الرياض

بالنسبة إلى كافيهات حي الملقا الرياض فهي كالآتي:-

نمق كافيه Namq cafe

نمق كافيه Namq cafe 

يُقدم نمق كافيه مجموعة متميزة من المشروبات الساخنة مثل الاسبريسو واللاتيه وكذلك الكابتشينو والفلات وايت، كما يُقدم تشكيلة من المشروبات المثلجة مثل الآيس سبانيش لاتيه وكذلك الآيس الكيمكس، وبيري موهيتو وعدد من العصائر المثلجة.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا كافيه نمق قائمة حلويات متنوعة مثل كوكيز الكراميل المملح، وكيك نمق بالكريمة، بالإضافة إلى براونيز الآيس كريم مع شيكولاتة بالجاناش الأبيض، أما عن ديكورات المطعم فهي كلاسيكية للغاية حيث يعتمد على جلسات داخلية وخارجية، لذلك هو من أفضل كافيهات حي الملقا الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

الموقع: شارع أنس بن مالك – حي الملقا – الرياض.

رقم الهاتف: 96656379250+.

دوز كافيه Dose cafe

دوز كافيه Dose cafe

يتميز دوز كافيه بطرح خيارات متعددة من مشروبات القهوة التي يتم تحضيرها بعناية فائقة من قبل طاقم الباريستا، فنجد مثلًا مشروب الكريم كراميل ودوز الكيت كات وكذلك الريد ڤيلڤيت، فضلًا عن توافر مشروبات الشاي المُثلجة والساخنة وكذلك القهوة التركية والعربية.

يُعتبر كافيه دوز من أرقى كافيهات حي الملقا الرياض، وذلك لأنه يُقدم قائمة حلويات جانبية متنوعة حيث يمكنكم الاختيار بين الأصناف التالية (الميني كوكيز، مافن النوتيلا، الدونات بالكراميل، كيك الزعفران، تشيز كيك، تويستر، كيك العسل)، أما عن جلسات الكافيه تكون في الهواء الطلق، وذلك حتى  يُمكِّن الزوار من الاستمتاع بتناول مشروباتهم المفضلة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00ص وحتى الساعة 12:00ص، ما عدا الخميس والجمعة يستمر حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

الموقع: شارع أنس بن مالك – حي الملقا – الرياض.

رقم الهاتف: 966562222411+

كافيه القهوة المقطرة Drip Coffee

كافيه القهوة المقطرة Drip Coffee

يشتهر كافيه القهوة المقطرة بكونه أفضل كوفي في حي الملقا في الرياض يُقدم خيارات متعددة أمام الزبائن فيما يتعلق بالحلويات الغربية الخفيفة مثل كيك الحليب وبودينغ البراوني، كما يتميز بتقديم كيك التمر وتارت القهوة المقطرة التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار في المملكة.

ليس هذا فحسب، بل ويتضمن كافيه القهوة المقطرة أيضًا قائمة مشروبات مثلجة مثل زعفران الآيس لاتيه، والباشن فروت، بخلاف آيس كريم البيستاشيو والفرابتشينو، كما يضم طاقم مميز من موظفي الاستقبال الذين يقدمون أرقى خدمات الضيافة، لذلك يُعد هذا الكافيه ضمن قائمة أشهر كافيهات حي الملقا الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966564310501+.

الموقع: طريق الملك سلمان – حي الملقا – الرياض.

ايت اوز كافيه 8oz Coffee

ايت اوز كافيه 8oz Coffee

إذا كنت من عشاق مشروب زعفران اللاتيه أو ترغب في تناول سينامون اللاتيه المميز وكذلك الكورتادو على الطريقة الأصلية، فإن مطعم ايت اوز كافيه من أفضل مطاعم حي الملقا الرياض التي تُتيح لك تلك الخيارات المتعددة، هذا بخلاف مشروبات القهوة الغربية مثل الكراميل لاتيه والفلات وايت وكذلك الاسبريسو المميز.

علاوةً على هذا، فإن الكافيه يُقدم قائمة حلويات متنوعة تُرضي كافة الأذواق، فنجد مثلًا حلويات الفرينش توست أو كعكة العسل والتراميسو بخلاف كيك البراونيز والكلاسيك كوكيز، أما عن الكرواسون فهو يتوافر بالزبدة أو الجبن والزعتر.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966538538644+.

الموقع: شارع أنس بن مالك – حي الملقا – الرياض.

كافيه شوجر هايف Sugar Hive

كافيه شوجر هايف Sugar Hive

يُمكنكم الاستمتاع بتناول مشروب القهوة المُفضل لديكم عن طريق زيارة كافيه شو هايف، حيث إنه يُقدم القهوة العربية والتركية وكذلك الإنكليزية، كما يُقدم اسبريسو دبل شوت المميز والقهوة المقطرة، أما عن المشروبات الباردة فنجد كراميل ماكياتو وموهيتو الفراولة.

بالنظر إلى قائمة الحلويات التي يتضمنها الكافيه نجد عُسملية اللوتس والزعفران وكذلك الفستق، كما يُقدم أيضًا بان كيك العسل وكيك الحليب بإضافاته التالية: الشيكولاته الداكنة أو البيضاء وكذلك صوص الكراميل والوايت.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 منتصف الليل، ما عدا الجمعة يبدأ الساعة 12:30 ظهرًا.

رقم الهاتف: 966112744449.

الموقع: شارع أنس بن مالك – حي الملقا – الرياض.

كافيهات حي الملقا الرياض تتميز بالتنوع الهائل في قوائم المشروبات الساخنة والباردة، كما تُقدم أصناف جانبية مثل السندوتشات الخفيفة والحلويات التي تُرضي أذواق الزبائن من مختلف الجنسيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى