كافيهات الرياض

افضل هوت شوكلت بالرياض (المواقع + ارقام التواصل + ساعات العمل)

موضوع مقالنا اليوم عن افضل هوت شوكلت بالرياض وهو من المشروبات الساخنة التي يفضلها الكثير من الأشخاص وخاص في فصل الشتاء لأنها تمنحهم الإحساس بالدفء والحرارة، بالإضافة إلى مذاق الشوكولا الغني.

حيث تعد الشوكولاتة الساخنة أو الهوت شوكلت من أفضل الخيارات للأفراد فهي ذات مذاق لذيذ وطعم رائع، وهو مشروب مميز لعشاق الشوكولاتة.

حيث يتم إعداده بعدة طرق تبعاً للمكان الذي يقدمه فالبعض منها يضيف عليه المارشميلو والبعض الآخر يعمل على إضافة قطع الشوكولاتة المميزة.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل هوت شوكلت في أحد كافيهات الرياض فقد بحثنا عن أفضل الأماكن التي تقدم الهوت شوكلت في أنحاء الرياض والتي تعطيك شعوراً خاصاً عند زيارتها، إليك أبرزها.

هوت شوكلت في الرياض

افضل هوت شوكلت بالرياض:

أفضل مشروب غني بطعم الشوكولا، ستجده بالتأكيد في أحد هذه المقاهي والأماكن التي تشتهر بالهوت شوكلت، دعنا نتعرف عليها سوياً ضمن هذا المقال:

1. كافيه كريفو:

يعد كافيه كريفو من الأماكن المميزة التي تقدم افضل هوت شوكلت بالرياض حسب تجربة الكثير من الأشخاص، حيث يتميز الكافيه بجلساته الهادئة وديكوره الجميل والمناسب للتصوير.

العنوان: الرياض _ حي ظهرة لبن _ الطريق الدائري الغربي.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية والنصف ليلاً.

2. كافيه ماكس آند سبنسر:

يمكنك من خلال هذا الكافيه الاستمتاع بألذ هوت شوكليت، فهو من الأماكن التي يصعب منافستها نظراً لما يقدمه من الشوكولاتة والمكسرات بأعلى جودة وألذ مذاق.

وهو مقهى راقي وجميل يتميز بجلساته الهادئة وتصميمه الجميل، وهو مناسب للأفراد والمجموعات، ومناسب لاصطحاب الأطفال ليستمتعوا بافضل هوت شوكليت في الرياض.

كما يقدم إلى جانب المشروبات الساخنة والبادرة الكوكيز والتارت والكعكات بالفواكه والكرواسون ولفائف الشوكولا وفطائر الجبن والدونات، ولكن البعض يشكو من ارتفاع أسعارهم.

الموقع: الرياض _ جاليري _ الجهة الغربية _ الدور الثاني.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

افضل هوت شوكلت في الرياض

3. كافيه سوشيبل:

وهو من أفضل الكافيهات التي تتميز بتقديم ألذ كوب هوت شوكلت في الرياض، والذي يتميز بتحضيره بطريقة رائعة وحصرية، حيث الشوكولاتة اللذيذة والتي تعلوها طبقة من المارشميلو مع قطعة شوكولاتة على السطح.

كما أنه كافيه مميز بتصميم ابداعي، يجعله مختلف عن باقي المقاهي، وهو مناسب للأفراد والمجموعات والأطفال أيضاً، ويقدم بالإضافة إلى الهوت شوكليت الكثير من الأصناف الغربية.

مثل الماربل كيك، البابكا، الروكي روجد مو لين، الفلات وايت والسبنش بالإضافة إلى الآيس درب البرازيلية، وبالنسبة للأسعار فأسعارهم متوسطة وتناسب الجميع.

الموقع: الرياض 13315 _ حي الربيع _ 8137 طريق الثمامة _ 4093.

أوقات العمل: يعمل من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الثانية منتصف الليل.

4. محل حلويات ليفو:

إذا كنت من عشاق الهوت شوكلت الدسم عليك زيارة هذا المكان، فلديه افضل هوت شوكلت بالرياض، فهو مغطى بقرص شوكولاته مذاب يحمل اسم المحل، ويعد مناسب للأيام الأكثر برودة في الشتاء.

كما يضم المكان ركن جميل مخصص للهوت شوكلت، وبالنسبة للأسعار فإن أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي المحلات التي تقدم افضل هوت شوكليت بالرياض.

الموقع: الرياض _ منطقة المحمدية _ شارع التخصصي.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساء.

الهاتف: 966554800696+.

اقرأ المزيد: افضل 6 من كافيهات الشفا الرياض (المنيو + العنوان + رقم الهاتف)

افضل هوت شوكلت

5. كافيه بلاك هارت:

يقدم الكافيه مجموعة من المشروبات التي تستحق التجربة وعلى رأسها الهوت شوكلت الذي عليك تجربته والاستمتاع بمذاقه الشهي إضافة إلى مشروب الموهيتو فهو من مشروباته المميزة أيضاً.

كما يقدم إضافة إلى افضل هوت شوكليت في الرياض عدة أصناف غربية مميزة مثل السبانش هارت والكابتشينو وبلاك كوفي والآيس لاتيه، وأيضاً المكس بانش فروت، ويقدم بعض أصناف الحلويات الشهية مثل الوفل، والكريب والبان كيك مما يجعله أفضل كوفي في الرياض بالنسبة لكثير من الزوار. 

الموقع: الرياض _ منطقة بدر _ حي الترمذي.

أوقات العمل: يعمل الكافيه بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية منتصف الليل.

الهاتف: 966509585031+.

6. كافيه زوس:

وهو ضمن قائمة الكافيهات التي تقدم افضل هوت شوكلت بالرياض، وذلك حسب آراء زبائنه، بالإضافة إلى تقديمه للموهيتو الفراولة والخوخ والسبانيش لاتيه البارد.

كما يتميز المقهى بديكور هادئ وألوان مفرحة ورسوم ابداعية، وهناك قسم مخصص للعوائل لتتمكن من قضاء وقت ممتع مع أطفالك، وقسم خارجي للمجموعات أو الأفراد.

كما أنه مناسب لإقامة المناسبات والحفلات الصغيرة كأعياد الميلاد، والكيك لديهم لذيذ ومتنوع، وبالنسبة للأسعار فهي متوسطة ومناسبة للجميع.

الموقع: الرياض _ حي المونسية _ طريق الدمام.

أوقات العمل: يعمل الكافيه بشكل يومي من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.

الهاتف: 966561773887+.

هوت شوكلت بالرياض

7. كافيه سومبريرو:

إذا كنت من عشاق الهوت شوكلت انصحك بتجربة كافيه سومبريرو فهو من أفضل الكافيهات التي تقدم الهوت شوكلت الدافئ بأجود المواد المستخدمة ويتميز المكان بديكوره الجميل ويحتوي أيضاً على صالات خارجية وجلسات داخلية تصلح للعائلات والأطفال.

كما أنه مناسب للمجموعات وإقامة الحفلات الصغيرة، ومناسب للأفراد، وبالنسبة للأسعار فتعد أسعاره مرتفعة نوعاً ما بالمقارنة بباقي المقاهي.

الموقع: الرياض _ شارع التحلية _ حي السليمانية _ على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يعمل الكافيه بشكل يومي من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.

الهاتف: 966502950376+.

8. كافيه ارك:

إن افضل هوت شوكلت بالرياض يمكنك الحصول عليه ضمن هذا الكافيه، حيث يتم إعداده بشكل استثنائي ومميز هذا إلى جانب تقديمه للحلويات المميزة وسط أجواء جميلة تدفع الزبائن إلى تكرار التجربة.

كما يقدم بالإضافة إلى الهوت شوكليت العديد من الأصناف المناسبة لكافة الأعمار، مثل روز لاتيه، سولتد كارميل لاتيه، القهوة العربية وآيس لاتيه بالزعفران.

وهناك بعض الحلويات والمخبوزات منها جبن الحلوم، كيك الليمون الانكليزي، كيك شوكليت انكليزي، الكروسان بعدة حشوات، التشكز كيك المتنوع وتارت الفريز والفستق، ولكن الأسعار مرتفعة نوعاً ما.

الموقع: الرياض _ حي اليرموك _ طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يعمل الكافيه بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

افضل هوت شوكلت بالرياض

9. لوكيشن كافيه:

إذا كنت بصحبة العائلة وترغب في تجربة الهوت شوكلت عليك زيارة لوكيشن كافيه فهو من الأماكن المناسبة للعائلات والتي تبدع في تقديم أفضل هوت شوكلت بالرياض وذلك باستخدام أفضل وأجود أنواع الشوكولاتة أثناء إعداده.

يقدم العديد من الأصناف اللذيذة منها لاتيه الزعفران وسولتد الكراميل، والمشروبات الباردة كالبلو لاقون، والحلويات مثل كيكة العسل والكوكيز، كما أنك تستطيع الحصول على كافة الأصناف عبر تطبيق Hunger Staion ليصلك إلى بيتك.

الموقع: الرياض _ حي الملقا _ طريق أنس بن مالك.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية منتصف الليل.

10. كافيه يوم القهوة:

أشاد به الكثيرون على إنه من أفضل الكافيهات في إعداد الهوت شوكلت في الرياض فلديه أفضل المكونات وأجود الأنواع التي تجعل من الهوت شوكلت ذوو مذاق متميز وفي غاية الروعة.

هذا بالإضافة إلى تقديمه منيو متنوع من المشروبات والمأكولات والقهوة اللذيذة، من القهوة الإيطالية، إلى النيرفانا وهي مزيج بين طعم القرفة والقهوة العربية وطعم الشوكولا الرائعة.

الموقع: الرياض _ حي الروابي _ منطقة عنيزة.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

الهاتف: 966920000044+.

وهنا نصل إلى ختام موضوعنا بعد أن تعرفنا على أهم الأماكن التي تقدم افضل هوت شوكلت بالرياض مع الموقع وأوقات الدوام والتواصل أتمنى لكم أوقات سعيدة خلال تجربتك الهوت شوكلت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى