مطاعم الرياض

افضل مطعم رومانسي في الرياض 2024

تعتبر المطاعم الرومانسية في الرياض وجهة لكثير من الأزواج أو لمن هم على وشك الزواج، حيث توفر لهم هذه المطاعم أجواء رومانسية مميزة وموسيقى هادئة وإضاءة تضفي لمسة من الدفء، بالإضافة إلى قائمة طعام غنية ومتنوعة، وفي هذا المقال نعرض لكم قائمة افضل مطعم رومانسي في الرياض.

افضل مطعم رومانسي في الرياض

مطعم انتروكوت كافيه دو باريس

إن كنت تبحث عن عشاء رومانسي في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم انتروكوت كافيه دو باريس أحد أفضل مطاعم رومانسية في الرياض، والذي يتميز بأجوائه الفخمة والراقية، بالإضافة إلى مساحته الكبيرة التي تتسع للعديد من الأشخاص في وقت واحد، وبسبب أجوائه الدافئة يمكنك الاستمتاع بالعشاء مع من تحب بداخله.

افضل مطعم رومانسي في الرياض
افضل مطعم رومانسي في الرياض

مطعم ذا غلوب

يعتبر مطعم ذا غلوب افضل مطعم رومانسي بالرياض حيث استطاع أن يجمع بين الرومانسية والرقي وتنوع قائمة الطعام والإضلالات الخلابة، بالإضافة إلى تميزه بالخدمة الممتازة والسريعة والقائمة المتنوعة التي تضم العديد من الأطباق العالمية الشهية من المطبخ الإسباني، وهذا ما جعله افضل مطعم رومانسي في الرياض، وهو المفضل لدى الكثير من العشاق.

مطعم شبرياني بالرياض

إذا كنت تبحث عن مطعم رومنسي بالرياض لذكرى الزواج فلا تفوت زيارة مطعم شبرياني، الذي يتميز بالجو الهادئ ووجود الورود والشموع التي تضفي عليه لمسة دافئة تجعله من المطاعم الرومانسية الرائعة في الرياض، كما يقدم المطعم العديد من الأطباق الإيطالية بنكهات لذيذة.

مطعم لو ماشو بالرياض

أحد أفضل مطاعم رومانسية في الرياض هو مطعم لو ماشو، الذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم المحضرة على طريقة الطبخ الفرنسي، كما يتمتع بجو رومانسي بسبب الإضاءة الخافتة والديكورات المستوحاة من الثقافة الفرنسية، وكذلك المسافة بين الطاولات للحفاظ على الخصوصية، وبسبب كل هذه الميزات أصبح من أفضل مطاعم رومانسية بالرياض.

افضل مطعم رومانسي في الرياض
مطعم لو ماشو

مطعم سبازيو

لا يمكننا الحديث عن افضل مطعم رومانسي في الرياض دون ذكر مطعم سبازيو، الذي يحظى بشهرة كبيرة بين المواطنين والسياح في الرياض، وهو أشهر مطعم في الرياض مُفضل للأزواج لتناول عشاء رومانسي بداخله، خاصة أنه يتميز بإطلالة رائعة على مدينة الرياض، حيث يقع برج المملكة في الطابق 77، وهو يقدم أشهى الأطباق الإيطالية.

مطعم لوسين

إن كنت تبحث عن مطعم أجواء رومانسي بالرياض، فإن مطعم لوسين هو المكان المناسب لك، حيث يتميز بالأجواء الرومانسية الساحرة، ويقدم الطعام الأرمني الذي يقرب من الطعام السوري، كما يتميز الخدمة السريعة، وللمطعم فرعين في المملكة العربية السعودية فرع في الرياض وفرع في مدينة جدة.

ابيتيت كيتشن أفضل مطعم رومنسي بالرياض

يتميز مطعم ابيتيت كيتشن بالجو الهادئ، بالإضافة إلى الموسيقى الرومانسية والشموع الجميلة التي ساعدته على أن يصبح من المطاعم المفضلة لدى الكثير من العشاق، من أجل قضاء وقت رومانسي بالداخل، وتناول أشهى الأطباق العالمية المتنوعة والحلويات والمشروبات.

افضل مطعم رومانسي في الرياض

مطعم انتركوت كافيه دو باريس

يعتبر مطعم انتركوت كافيه دو باريس افضل مطعم بالرياض رومنسي، بسبب أجواءه وديكوراته الدافئة، كما يقدم قائمة متنوعة من الأطباق العالمية، وهو تأسس عام 1930 في جنيف وفي فترة وجيزة وبسبب تميزه توسعت شهرته ليصل إلى العديد من الأماكن في دول مختلفة منها الرياض في المملكة العربية السعودية.

فونتينبلو افضل مطعم رومانسي في الرياض

هو مطعم ممتاز للاحتفال بالمناسبات الخاصة المختلفه سواء أعياد الميلاد او الخطوبة أو الأعراس أو أي من المناسبات الرومانسيه المتنوعة، ويقدم المطعم أفضل الخدمات للزوار،  كما يعمل كافة أيام الأسبوع.

مطعم بيت ورد افضل مطعم رومانسي في الرياض

استمتع بقضاء وقت رومانسي لا يُنسى داخل مطعم بيت ورد أحد أفضل مطاعم رومانسية بالرياض، وهو يقدم إمكانية تناول العشاء أو الغداء داخله دون حجز مسبق، كما يعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

تشمل قائمة طعامه العديد من الخيارات منها أطباق الإفطار مثل المناقيش والبيض والشكشوكة، والباذنجان والفول والفلافل، وكذلك أطباق الطعام الرئيسية المناسبة للغداء والعشاء، بالإضافة إلى الحساء والمقبلات الساخنة والباردة والسلطات والمشروبات والحلويات والكوكتيلات.

 افضل مطعم رومانسي في الرياض
مطعم بيت ورد افضل مطعم رومانسي في الرياض

مطعم مامو

التالي في قائمتنا افضل مطعم رومانسي في الرياض هو مطعم مامو، الذي تأسس عام 1992 في فرنسا وبسبب جودته العالية وتقديمه لأفضل الأطباق الإيطالية بطعم لا يقاوم ، استطاع أن يكتسب شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، وقبل الذهاب إلى المطعم يرجى الحجز عبر رقم الهاتف أو من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت.

مطعم أفوكادو

يعتبر مطعم أفوكادو أشهر مطعم رومانسي في الرياض، والمفضل لدى الكثير من الناس، حيث يتميز بمناطق جلوس متنوعة وأنيقة ومريحة، بالإضافة إلى كونه مناسب للاحتفالات الرومانسية أو أي من الاحتفالات الخاصة أو أعياد الميلاد أو حفلات التخرج وغيرها، فضلاً عن أنه يتميز بتلبية جميع طلبات الضيوف، بالإضافة إلى حسن معاملة الموظفين كما يقدم قائمة تضم العديد من الأطعمة المتنوعة لتناسب جميع الأذواق.

قد يهمك: منيو مطعم هوكا الرياض- الأسعار- أوقات العمل

سبازيو ريستورانت اند لاونج

هو يعتبر من أشهر مطاعم رومانسية بالرياض، والذي يتميز بإطلالته الرائعة على مدينة الرياض، حيث يقع في برج المملكة الذي يوفر إطلالة كاملة على المدينة، بالإضافة إلى أن الأجواء الليلية الساحرة بداخله تجعله مناسب ومثالي لقضاء وقت رومانسي مع من تحب.

كما يتيح المطعم إمكانية الاحتفال بالعديد من المناسبات المميزة والخاصة، حيث يفضل الكثير إقامة حفل خطوبتهم الصغير داخل هذا المطعم.

افضل مطعم رومانسي في الرياض
افضل مطعم رومانسي في الرياض

مطعم الرومانسية

توجه لزيارة مطعم الرومانسية إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم رومانسي في الرياض جلسات مغلقة، حيث يوفر المطعم جلسات بها خصوصية ومريحة، حيث يوفر غرف مغلقة من أجل تناول الطعام وهي مناسب للعوائل بشكل كبير.

قد يهمك: منيو مطعم شبابيك الرياض 2024- الموقع- رقم التواصل

مطعم الصيف الهندي الرياض

استمتع بالأجواء الساحرة داخل مطعم الصيف الهندي وقضاء وقت رومانسي مع من تحب مع تناول الطعام الهندي بالمذاق التقليدي الأكثر من رائع، ويحرص المطعم بشكل عام على تلبية جميع احتياجات الضيوف، والاهتمام بالمناسبات الخاصة، كما يمكنك طلب الورود أو الشموع من المطعم من أجل وضعها على طاولتك لزيادة الجو الرومانسي كما تريد، وهذا ما جعله من أفضل مطاعم رومانسية بالرياض.

مطعم لو شاتو افضل مطعم رومانسي في الرياض

يفضل العديد من الأزواج الذهاب إلى هذا مطعم لو شاتو المثالي، من أجل قضاء وقت خاص ومميز بالنسبة لهم، وهو يتميز بمذاق الطعام اللذيذ والخدمات الرائعة والسريعة، ويقدم قائمة طعام مزيج من المأكولات اليابانية والإيطالية والصينية، كما يتميز بالديكورات الخلابة والأضواء الخافتة الرومانسية والموسيقى الهادئة والعديد من الميزات والخدمات الأخرى، التي جعلته أفضل مطاعم الرياض الرومانسية.

افضل مطعم رومانسي في الرياض
مطعم لو شاتو افضل مطعم رومانسي في الرياض

كان هذا كل ما لدينا عن افضل مطعم رومانسي في الرياض، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي توفر أجواء رومانسية وقائمة طعام متنوعة وخدمة ممتازة، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الترفيهية والاجتماعية عن مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى