مطاعم الرياض

أفضل 7 من مطاعم الدار البيضاء الرياض الموصى بها

توفر مطاعم الدار البيضاء الرياض مجموعة من الوجبات التي تنال رضا الزبائن القادمين من داخل أحياء الرياض المختلفة أو السائحين، وتحتوي قوائم هذه المطاعم على العديد من أصناف المشويات والحلى والعصائر وغيرها من الأنواع المفضلة للكبار والصغار.

تقدم المطاعم الموجودة بحي الدار البيضاء باقة من أهم الخدمات التي يطلبها الزبائن من أماكن جلوس تطل على مناظر طبيعية، وأماكن مخصصة لكل من الأفراد والعوائل، كما توفر أكلات من مطاعم عالمية لزيادة التنوع في المذاق المقدم على الطاولة الواحدة، كذلك توفر كل هذه الخدمات وأكثر لساعات متقدمة من الليل.

مطاعم الدار البيضاء الرياض

أثناء زيارة مدينة الرياض، يمكن المرور بأحد مطاعم حي الدار البيضاء الرياض المميزة، والتي يعد من أهمها الآتي:

مطعم ديرتي

مطعم ديرتي

يُقدم هذا المكان مجموعة من الخدمات المميزة، منها توفير أماكن جلوس مميزة لكل من الأفراد والعائلات، كما يُوفر أماكن تصلح لتواجد الكراسي المتحركة بها، بالإضافة إلى توفير مكان به جراج خاص بالسيارات، لذلك يُعد أميز مطاعم الدار البيضاء الرياض. 

يُوفر قائمة بها العديد من المأكولات الحلال مثل المحاشي، والمندي، والمشروبات الباردة والساخنة، مع تقديم مجموعة وجبات خفيفة يُمكن الحصول عليها عبر طلب خدمة التوصيل السريع سواء للمنزل أو السيارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10.30 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف: +966920013111

الموقع: 14518 طريق عرفات –  تقاطع طريق العزيزية – الرياض.

مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية

أهم ما يُميز هذا المطعم عن باقي مطاعم الدار البيضاء الرياض كونه يوفر مجموعة من الأطباق المختلفة، منها ما يناسب محبي اللحوم أو النباتيين، كما يفتح أبوابه حتى ساعات متأخرة من الليل، كذلك يُوفر خدمة التوصيل للمنازل لأي مكان بالرياض 

مواعيد العمل: يفتح أبوابه طوال الأسبوع من الساعة 10.30 صباحًا حتى الساعة 12.30 صباحًا، ما عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 12:15 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف: +966920000144

الموقع:  14519 محمد رشيد رضا – الدار البيضاء- الرياض. 

مطعم فوال الطائف

مطعم فوال الطائف

يتمتع هذا المطعم بسمعة طيبة، حيث يقدم مجموعة من الأطباق الخفيفة عبر خدمة راقية، كما يُقدم قائمة كبيرة من الوجبات الشعبية التي يُقبل عليها الزبائن بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى نظافة المكان، مع توفير أماكن جلوس تجعله الأفضل بين المطاعم في الدار البيضاء الرياض لكونها مميزة وتصلح لاصطحاب الأهل أو الأصدقاء.

مواعيد العمل: يعمل طوال الأسبوع على فترتين، فترة صباحية: تبدأ من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 11.40 صباحًا، وفترة مسائية: تبدأ من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12.30 صباحًا.

رقم الهاتف: +966576797901

الموقع: 14517 طريق العزيزية الفرعي – الدار البيضاء – الرياض.

مطاعم البيت الرومانسي

مطاعم البيت الرومانسي

يتواجد بمنطقة الرياض واحدًا من أهم مطاعم الدار البيضاء الرياض الذي يقدم قائمة شهية بها المندي والأرز، وأطباق العريكة الشهية، ومضغوط الحاشي مع السلطات والإيدامات المختلفة التي ُيمكن تناولها في أماكن جلوس تناسب العائلات، مع توفير ركن خاص بالأطفال.

كما يُقدم المطعم مجموعة من أطباق المقبلات، ويُوفر أنواع من الحلى مثل الكنافة أو المثلوثة، كذلك أسعاره متوسطة ومناسبة، ويُوفر أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة التي يمكن طلبها مع الوجبة المقدمة.

مواعيد العمل: يوميًا من السبت حتى الجمعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1.30 صباحًا.

رقم الهاتف: +966556688323

الموقع: 14518 طريق العزيزية الفرعي – الدار البيضاء – الرياض.

مطعم دجاج كنتاكي

مطعم دجاج كنتاكي

على الرغم من انتشار فروع هذه السلسلة بين كل مناطق المملكة، إلا أنه أميز مطعم في الرياض في تقديم وجبات الدجاج المتنوعة، كما يُوفر منيو به وجبات شهية ولذيذة من صدور أو أوراك الدجاج معها بطاطس محمرة مع كاتشاب ومشروب غازي ضمن وجباته الخفيفة.

يتمتع المطعم الذي يُعد واحد من أهم مطاعم الدار البيضاء الرياض بالموقع المميز الذي يسهل الوصول إليه بالسيارة، ويوفر أماكن لجلوس الأفراد والعائلات، كما يخدم الحي بأكمله عبر خدمات التوصيل السريعة للمنازل، بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 صباحًا.

رقم الهاتف: +966920021111

الموقع: طريق العزيزية – الدار البيضاء.

مطعم إمبراطور الشاورما

مطعم إمبراطور الشاورما

يُعد أشهر مطعم في حي الدار البيضاء الرياض، حيث يمكن طلب أنواع من ساندوتشات الشاورما مثل شاورما الفراخ أو اللحمة أو غيرها، كما يُمكن تناول الوجبات داخل أماكن مخصصة للجلوس داخل المحل وأخرى تصلح للكراسي المتحركة.

يُوفر أماكن لعب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى تقديم خدمة التوصيل لباب المنزل أو السيارة، كما يُوفر مجموعة مشروبات ساخنة وباردة يُمكن إضافتها إلى الوجبة المطلوبة، بأسعار متوسطة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا.

رقم الهاتف: +966551540222

الموقع: 3397 طريق العزيزية الفرعي- الرياض.

قد وصلنا هنا إلى ختام الحديث عن مجموعة من مطاعم الدار البيضاء الرياض التي توفر وجبات متنوعة تناسب كل الأذواق، لمحبي اللحوم، والنباتيين، والحلى، وغيرها الكثير، لإرضاء كل الأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى