مطاعم الرياض

اسعار تذاكر رملة تيرازا الرياض وطريقة الحجز بالخطوات

تذاكر رملة تيرازا الرياض التي تتيح لأكبر عدد من الزوار حجز مقاعدهم في أرقى 4 مطاعم عالمية لتجربة مجموعة واسعة من الأطباق العربية والغربية والآسيوية من خلال جلسات داخلية وخارجية راقية والكثير من العروض الحيّة التي تبهج الزوار وتجعلهم يقضون أوقاتًا ممتعة.

ماذا تعرف عن رملة تيرازا الرياض؟

رملة تيرازا هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية الحديثة التي تقع في قلب مدينة الرياض والتي تم افتتاحها مؤخراً، بحيث تعتمد على عدة مباني راقية ذات تصميمات معمارية فاخرة تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أكلات متنوعة من مختلف دول العالم.

وذلك عن طريق إقامة الكثير من الفعاليات التي تسمح لعشاق فنون الطهي إخراج مواهبهم من خلال إعداد أطباق مميزة، وفي نفس الوقت يتمكن الزوار من التلذذ بتلك الأطباق من خلال حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض قبل الموعد المحدد بعدة أيام.

علاوةً على هذا، فإن المجمع يضم جلسات داخلية ذات ديكورات راقية وأنظمة إضاءة خافتة فضلاً عن الموسيقى الكلاسيكية التي تعمل بالجوار والعروض الاستعراضية الحيّة، كما يضم المجمع أيضًا الكثير من الجلسات الخارجية لمحبي تناول الوجبات في الهواء الطلق. 

ماذا تعرف عن رملة تيرازا الرياض؟
ماذا تعرف عن رملة تيرازا الرياض؟

أسعار تذاكر رملة تيرازا الرياض 

بالنسبة إلى تذاكر رملة تيرازا الرياض التي تتعلق بحجز المطاعم أو المقاهي فهي كالآتي:-

  • يصل سعر الحجز في مطعم Clap إلى 700 ريال سعودي.
  • تبلغ أسعار تذاكر مطعم Brute حوالي 500 ريال.
  • تبدأ أسعار حجز تذاكر مطعم Iris Cafe من 400 ريال.
  • تصل أسعار حجز مطعم Jones the Grocer إلى 300 ريال.

يجب العلم أن الحد الأدنى لحجز الطاولات في مطاعم رملة تيريزا الرياض هي فردين لكل طاولة وذلك بدايةً من يوم الأحد 5 فبراير وحتى انتهاء فترة الفعاليات في المجمع.

مطاعم وكافيهات رملة تيرازا الرياض

بعد مطالعة أسعار تذاكر رملة تيرازا الرياض يمكننا ذكر أشهر المطاعم والكافيهات المتواجدة في المجمع، فنجد مثلاً:-

مطعم Clap

يعتبر مطعم Clap أحد أشهر المطاعم اليابانية التي تمتلك أجواء رومانسية إستثنائية مع ديكورات فاخرة مستوحاة من الثقافة اليابانية القديمة مع إضافة لمسات عصرية راقية، أما عن الأطباق فنجده يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية مثل أطباق الروبيان وشرائح السلمون بالإضافة إلى الساشيمي ولفائف السبرينغ رول.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا أطباق النودلز المتنوعة مع تاكو الدجاج المقرمش بالإضافة إلى التونة والسوشي، أما عن الحلويات فإن المطعم يمتاز بتقديم أطباق التشيز كيك والفواكة الاستوائية وكذلك حلوى الموتشي، هذا بخلاف قائمة المشروبات المتنوعة التي تتضمن (موهيتو مُنكه، بينا كولادا،النبيذ الفوار، شيكي أومامي).

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 966536404056+.

مطعم Clap
مطعم Clap

مطعم Jones the grocer

يُعد مطعم چونز ذا جروسر أحد أفضل المطاعم الأسترالية التي تعتمد على نظام البوفيه المفتوح، حيث يمكنك التلذذ بأشهى أطباق أضلاع الأغنام المشوية وستيك لحم العجل مع الجبن وذلك عند حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض فضلاً عن أطباق توموهاك لحم الانجوس وبرجر واغيو البقري الذي يتم تحضيره بواسطة كبار الطُهاة الأستراليين.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم المطعم أيضًا مجموعة مختارة من أطباق المعجنات والمخبوزات الهشّة بالإضافة إلى السلطات والمقبلات الجانبية، هذا بخلاف وجبات الفطور المتنوعة والمشروبات الساخنة والباردة التي ترضي كافة الأذواق.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 966112244500+.

مطعم Jones the grocer
مطعم Jones the grocer

مطعم Brute

لمحبي أكلات المطبخ الأرجنتيني يمكنكم الآن زيارة مطعم Brute الذي يقدم تشكيلة واسعة من أشهى أطباق اللحوم المدخنة ودجاج السباتشوك المشوي على الفحم، فضلاً عن أطباق السلمون الاسكتلندي المميزة التي يتم تناولها غالبًا مع البطاطا الحلوة والأرز المبهر.

يمتاز المطعم أيضًا بتقديم الكثير من أصناف السلطات والمقبلات الجانبية الباردة والساخنة كما يقدم تشكيلة مختارة من الحلويات الغربية ومشروبات القهوة الساخنة التي يمكنك الاستمتاع بها عند حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض أما عن الجلسات التي يوفرها المطعم فهي استثنائية للغاية وتناسب كبار الشخصيات وصفوة المجتمع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966536060815+.

مطعم Brute
مطعم Brute

آيرس كافيه Iris Cafe

يُعد آيرس كافيه أحد أشهر المقاهي اللبنانية التي تم افتتاحها مؤخرًا في مدينة الرياض بعد نجاحه في دولة الإمارات وقطر والبحرين بل وحصوله على كثير من الجوائز العالمية؛ وذلك يعود إلى الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بجودة الطعام ومستوى النظافة وكذلك الجلسات.

هذا بخلاف تقديم مجموعة ضخمة من المشروبات الباردة والمثلجة وكذلك القهوة والشاي بمختلف الوصفات، كما يعتمد أيضًا على قائمة مقبلات وسلطات متنوعة بخلاف الأطباق الرئيسية والحلويات التي ترضي كافة الأذواق؛ مما يجعله مقصدًا لدى كثير من زوار VIP وراغبي الاستمتاع بالوجبات وسط أجواء كلاسيكية مبهرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

آيرس كافيه Iris Cafe
آيرس كافيه Iris Cafe

تفاصيل حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض

أما عن طرق حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض فهي تتم عن طريق إتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يتم تحميل تطبيق The chefz من خلال الرابط التالي.
  • يمكنك النقر على زر التثبيت والانتظار حتى يتم تحميل البرنامج على هاتفك.
  • بمجرد الدخول على التطبيق يمكنك تصفح المواقع المتاحة حتى يتم الوصول إلى رملة تيرازا.
  • بمقدورك الأن اختيار المطعم الذي ترغب حجز الطاولات به وتحديد عدد الأشخاص والموعد المحدد ثم طريق الدفع.

في حال عدم رغبتك في إتمام الخطوات السابقة يمكنك حجز تذاكر رملة تيرازا الرياض من خلال التفضل بزيارة المجمع الذي يقع في طريق الملك فهد الفرعي – حي الصحافة الجديد، أو الإتصال على الرقم التالي (96650425026+) لمعرفة مزيد من التفاصيل.

تذاكر رملة تيرازا الرياض التي تمكن عدد كبير من محبي الأكلات الأرجنتينية والاسترالية وكذلك اليابانية واللبنانية من تذوق أشهى الأطباق وسط أجواء عصرية وخدمات راقية فضلاً عن الأسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى