مطاعم الرياض

أفضل 7 من مطاعم ليسن فالي في الرياض | أجمل مطعم في مجمع ليسن فالي

مطاعم ليسن فالي في الرياض التي تقدم خيارات هائلة من الأطباق الرئيسية والمقبلات الجانبية التابعة لمختلف الدول الأوروبية وتلقى رواجاً كبيراً في المملكة، كما تعتمد على ديكورات فاخرة تساعد على الاستمتاع بالوجبات بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

أفضل مطاعم ليسن فالي في الرياض

بالحديث عن افضل مطاعم مجمع ليسن فالي في الرياض نجدها على النحو التالي:-

مطعم سوموسان Sumosan

لعشاق الأطباق اليابانية يمكنكم الآن زيارة مطعم سوموسان أحد افضل مطاعم ليسن فالي في الرياض وتناول أشهى أطباق التمبورا والبيف تاكو بخلاف السوشي والساشيمي، كما يشتهر المطعم بتحضير أطباق سلطة البط مع حساء الميزو بالإضافة إلى كاليفورنيا رول المميز. 

ننصحكم أيضًا بتذوق أطباق الأرز مع لفائف السوشي بالإضافة إلى الدجاج المقلي وستيك اللحم بخلاف واغيو البرجر، أما عن المشروبات فإن المطعم يقدم الكثير من المشروبات الغازية والسموثي المثلجة.

 أما عن الجلسات فهي داخلية لمحبي الخصوصية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، كما توجد فرقة موسيقية تعزف أفضل المقطوعات العالمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920021225+.

مطعم سوموسان Sumosan
مطعم سوموسان Sumosan

مطعم سانتيني Santini

يعتبر سانتيني أحد المطاعم الإيطالية التي تمتلك أجواء مدينة ڤينسيا الحالمة والتي تظهر من خلال الديكورات الراقية وأنظمة الإضاءة الدافئة في الجلسات الداخلية بخلاف عزف البيانو الذي يعمل بالجوار، أما عن الأكلات المقدمة في سانتيني أحد افخم مطاعم مجمع ليسن فالي الرياض نجد أطباق الباستا والبيتزا المميزة.

كما ننصحكم بطلب المعكرونة بجبن الماعز والفوتشيني مع اللوبستر بالإضافة إلى أطباق الريكوتا والسبانخ مع أسماك الباس الشهية، ولا تفوتوا حلوى التراميسو والتشيز كيك وكذلك وافل الشيكولاتة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920008796+.

مطعم باغاتيل Bagatelle Riyadh

يقدم مطعم باغاتيل افضل مطعم في مجمع ليسن فالي الرياض الكثير من الأكلات الفرنسية الكلاسيكية مثل لحم العجل المقدد والدجاج المشوي مع الكمأة بالإضافة إلى فطائر السمك والبطاطس المهروسة بخلاف تارت التونة والباستا مع الكركند بخلاف سلطة البوراتا مع الروبيان المقلي.

أما عن أفضل الأصناف التي يشتهر بها المطعم نجد الرافيولي المقلي مع كرات اللحم وكذلك أطباق أضلاع الأغنام المشوية، ولا يفوتكم أطباق الميلفاي وبيتزا الشيكولاتة بالإضافة إلى مشروب الكابوتشينو المميز، بالنسبة إلى الجلسات فنجد باغاتيل أحد أشهر مطاعم ليسن فالي في الرياض يعتمد على طاولات داخلية وأخرى خارجية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920010527+.

مطعم باغاتيل Bagatelle Riyadh
مطعم باغاتيل Bagatelle Riyadh

مطعم انتركوت كافيه دي باريس Entrecôte Café de Paris

يمتاز مطعم انتركوت بكونه من أفخم مطاعم الرياض المستوحاة من المطبخ الفرنسي والسويسري التي يرتادها كبار الشخصيات ورجال الأعمال، حيث يقدم ستيك اللحم المشوي مع سلطة السيزر بصوص الزبد مع الزيتون بخلاف رقائق الخبز الفرنسي مع البطاطس المقلية.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا فيليه السمك المقرمش والكثير من الأطباق الجانبية التي ترضي كافة الأذواق، أما عن الحلوى نجده يتميز بتقديم الكريم بروليه والتراميسو، كما يعتبر من أرقى مطاعم ليسن فالي في الرياض التي تتضمن جلسات داخلية وخارجية تناسب العوائل، كما نجده على أتم الاستعداد لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا، بينما يوم الخميس يستمر حتى الساعة 1:15 صباحًا.
  • يومي الجمعة والسبت: يبدأ من الساعة 2:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 1:15 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920018995+.

مطعم نوا NOOA

يُعد مطعم نوا من أجمل مطاعم ليسن فالي التي تقدم وجبات فطور في الصباح الباكر تتضمن عدد كبير من المخبوزات الهشّة وأصابع تشورو المحلاة بالإضافة إلى مشروبات الشاي والقهوة مثل الفلات وايت والكابتشينو التي يمكنك تناولها على أنغام الموسيقى الهادئة التي تساعد على فتح الشهية.

أما عن الأطباق الرئيسية نجد شطائر اللحم مع الدجاج المشوي بالإضافة إلى سلطة البيف بيكون الشهيرة مع رقائق الخبز، كما يقدم قائمة حلويات متنوعة مثل بان كيك الكراميل مع تارت الموز المميز.

 أما عن ديكورات مطعم نوا أفخم مطاعم ليسن فالي في الرياض نجدها معتمدة على الأحجار الكريمة والإضاءة الكلاسيكية الراقية، كما يمكن التوصية أو حجز بعض الطاولات للاحتفال بمختلف المناسبات الخاصة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920007612+.

مطعم نوا NOOA
مطعم نوا NOOA

مطعم لو غرونييه أبان Le Grenier à Pain

يعتبر مطعم لو غرونييه أبان أحد أفضل مطاعم ليسن فالي في الرياض التي تقدم الكثير من الأطباق الفرنسية المتميزة، يمكنكم تناول الكرواسون اللذيذ أو الاكلير الهشّ مع كوب القهوة المفضل لديكم أو الاستمتاع بتناول أطباق البيض مع الزعتر والجبن مع الشاي الفرنسي وكاسترد التوت.

علاوةً على هذا، فإن المطعم يقدم خيارات متنوعة من أطباق اللحوم والأسماك والدجاج التي يتم تحضيرها بمختلف الوصفات، هذا بخلاف قائمة المقبلات الجانبية والسلطات والمشروبات المثلجة والساخنة، أما عن الديكورات فهي مستوحاة من الثقافة الفرنسية ويتضمن المطعم أيضًا طاولات مريحة وأجواء مبهجة.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:45 مساءً.
  • يومي الخميس والجمعة يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966536006997+.

مطعم هلبي الرياض Halepi Riyadh

يشتهر مطعم هلبي أحد افخم مطاعم ليسن فالي في الرياض بتقديم الكثير من الأطباق الشعبية في دولة اليونان التي تتناغم مع الأطباق العربية، حيث يمكنكم تناول أشهى أطباق اللحم المقدد مع الصلصة اليونانية الشهيرة، كما يقدم أيضًا حساء الخضار المميز مع أطباق المشاوي المشكلة بخلاف ورق العنب باللحم والمسقعة بالصوص.

بل ويشتهر أيضًا بتقديم أطباق الفاصوليا الحمراء والسلطة اليونانية وكذلك الاسباراجوس المشوي، ولعل أبرز الأسباب التي جعلته أفضل مطاعم ليسن فالي في الرياض هي توفير جلسات راقية وأجواء عصرية بخلاف طاقم العمل الودود الذي يستجيب على الفور لطلبات الزوار.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • من الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 2:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966553191939+.

مطعم هلبي الرياض Halepi Riyadh
مطعم هلبي الرياض Halepi Riyadh

مطعم أم شريف Om Sherif

يعتبر أم شريف المطعم الجديد في ليسن فالي الذي يقدم خيارات متنوعة من الأكلات اللبنانية والمخبوزات الشعبية مثل المناقيش وعرايس اللحم بالإضافة إلى كثير من المشاوي الطازجة التي يفضلها كثير من محبي اكلات المطبخ الشامي.

علاوةً على هذا، فإنه يطرح الكثير من المقبلات والسلطات الجانبية مثل ورق العنب والفتوش والتبولة بالإضافة إلى المازات الساخنة والحلويات التقليدية مثل البقلاوة والكنافة بالقشطة، ومن المقرر أن يتم افتتاح المطعم خلال الفترة المقبلة بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

مطاعم ليسن فالي في الرياض التي تمتاز بـالديكورات الفاخرة والأطباق المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، هذا بخلاف خدمات الضيافة الراقية والأسعار التنافسية التي تتناسب مع جودة الطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى