محلات الرياض

أفضل 7 شركات كراتين نقل عفش الرياض

عند نقل الأثاث نحتاج إلى شركة كراتين نقل عفش الرياض محترفة؛ من أجل تغليف القطع بشكل محكم للحفاظ عليها من التلف والكسر، حيث توفر الشركات المتخصصة في هذا المجال جميع أنواع الكراتين المناسبة لتغليف العفش.

حيث تعد الكراتين هي أفضل ما يمكن استخدامه لتغليف أثاث المنزل، فهي متينة جدًا وجودتها عالية وتتحمل الصدمات التي تحدث خلال عملية النقل وتحافظ على الأشياء التي بداخلها من الخدش والعوامل الخارجية.

كراتين نقل عفش الرياض

هناك شركات ومحلات كثيرة في مدينة الرياض تقوم ببيع كراتين فارغة لوضع العفش بداخلها عند النقل والتخزين، ومن أهم وأشهر محلات كراتين نقل عفش الرياض ما يلي:

محل الذييب للكرتون

محل الذييب للكرتون

هو متجر متخصص في بيع كراتين نقل عفش الرياض وجميع المستلزمات المطلوبة للتعبئة والتغليف، وهو يعد أشهر محل كراتين نقل العفش بالرياض حيث يتوفر لديه أشكال وأنواع وأحجام متعددة من الكراتين، ويتميز بجودة وقوة الكراتين بجميع المقاسات وبأسعاره التي لا تقبل المنافسة.

يمتلك الذييب متجر إلكتروني يمكنك من خلاله شراء جميع منتجات المحل التالية: كراتين بني سميكة، ورق رول بني، سترتش، كراتين بني عادية، لاصق بني، رول فقعات، كراتين بيضاء مكشوفة، لاصق شفاف، ماكينة قطاعة شطرطون، كراتين تركيب، أكياس ورق، كرتون رول، والمزيد.

  • مواعيد العمل
  1. يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً.
  2. ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 7:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966114510388+.
  • الموقع: حي عتيقة – شارع بداي بن مضيان.

شركة بيت التغليف

شركة بيت التغليف

من الشركات الرائدة في بيع كراتين نقل عفش الرياض التي تمتلك منتجات تعبئة متنوعة عالية الجودة، ويفضل الكثير من الأشخاص التعامل مع هذه الشركة؛ لأنها توفر خدمة التغليف بجانب توفير مستلزمات التعبئة وتتعامل بشكل جيد مع العملاء.

يتوفر في بيت التغليف كراتين متينة مخصصة لنقل العفش، بالإضافة إلى ملصقات قابل للكسر، ورول فوم، وأكياس شحن محكمة الغلق، ولاصق شفاف قوي، ورول فقاعات، وشريط تربيط، ومسدس تغليف حراري، وفلين أبيض، وكراتين تتكون من 5 طبقات.

  • مواعيد العمل
  1. يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  2. التوصيل يوميًا من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً، ماعدا الجمعة.
  • رقم الهاتف: 966552021099+.
  • الموقع: حي الروابي – شارع عبد الله بن عباس.

شركة IPACK

شركة IPACK

يوجد في شركة بيت التغليف الانكماشي المعروفة اختصارًا باسم IPACK جميع مقاسات الكراتين اللازمة لتعبئة قطع الأثاث أثناء عملية نقل العفش، وتوفر الأدوات المطلوبة للتغليف وإحكام الغلق مثل: رول الفقاعات، رول استرتش، ورق كرتون، إسفنج، لاصق شفاف، مسدس غراء، قاطع، وزوايا كرتون.

تعد هذه الشركة إحدى شركات بيع كراتين نقل عفش الرياض المميزة خصوصًا أنها تقدم لعملائها عروض على جميع المنتجات باستمرار، وتوفر لهم منتجات بأسعار رخيصة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966556708111+.
  • الموقع: حي المشاعل – شارع المروة.

شركة التعاون

شركة التعاون

هي شركة متخصصة في نقل قطع العفش وتغليفها وتعبئتها، حيث توفر كراتين نقل عفش بالرياض تتميز بالقوة والمتانة وعدم التأثر بالعوامل الخارجية وتصلح لجميع قطع الأثاث، ويفضل الكثير التعامل مع هذه الشركة لأنها تضم عمال وموظفين محترفين يعملون بدقة ويعتنون بقطع الأثاث بشكل جيد.

تعمل الشركة على تغليف الأثاث بعد فكه بطريقة احترافية على يد أمهر الفنيين، ثم تضع كل قطعة داخل الكراتين مع إحكام الغلق بواسطة اللاصق، ثم تبدأ عملية النقل وتقوم بتسليم العفش للعميل في الوقت المحدد، ويكون العفش في حالة جيدة بدون كسور أو خدش أو تلف.

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.    
  • رقم الهاتف: 966552562039+.
  • الموقع: حي العليا.

شركة الصديق

شركة الصديق

تقدم هذه الشركة جميع خدمات نقل العفش والأثاث بأعلى كفاءة وجودة على يد فنيين وعمال محترفين باستخدام أحدث المعدات، كما تقوم بتغليف قطع الأثاث بمواد مناسبة قبل تعبئتها في الكراتين.

حيث تعد شركة الصديق من أهم الشركات التي تمتلك كراتين نقل عفش الرياض بمختلف مقاساتها حتى تناسب كافة قطع الأثاث، وبذلك؛ يتم نقل الأثاث دون التعرض لأي خسائر عند النقل، حيث تتميز كراتين هذه الشركة بالقوة والمتانة وتحمل الصدمات فلا تتسبب في حدوث خدش أو كسر ي قطعة عفش سواء كبيرة أو صغيرة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966504278467+.
  • الموقع: الملك فيصل – شارع أحمد بن إدريس.

شركة نسيم الرياض

شركة نسيم الرياض

هي شركة متخصصة في خدمات نقل العفش بطريقة احترافية وبواسطة عمال مدربين جيدًا على التعامل بحرص مع أغراض العفش خلال النقل من مكان لآخر، وهي تتميز بتوفير خدماتها في جميع أنحاء الرياض بأقل الأسعار وتقديم عروض على النقل والتغليف بشكل متواصل.

وهي تُعد أيضًا من أشهر الشركات المتاح لديها كراتين نقل عفش بالرياض ذات جودة وكفاءة عالية ودرجة متانة لا مثيل لها، فهي تتحمل قطع الأثاث بمختلف أحجامها وتحافظ عليها من الكسر والخدش، كما تتيح الشركة جميع مستلزمات النقل بداية من صناديق الكراتين واللاصق حتى سيارات الشحن ومستودعات التخزين.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 ص حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 2:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966556921151+.
  • الموقع: حي المصيف.

شركة الإقناع

شركة الإقناع

تعد هذه الشركة من أهم الشركات التي توفر كراتين نقل عفش الرياض بجانب مواد ومستلزمات النقل الأخرى، حيث تقوم الشركة بتغليف المكاتب والأجهزة الكهربائية وتعبئة الأطباق ومحتويات النيش المعرضة للكسر في صناديق من الكرتون عالي الجودة؛ لتجنب الخسائر التي تحدث خلال النقل.

كما تتميز الشركة أيضًا بوجود فريق عمل محترف في تعبئة أثاث المنزل من الأنتيكات والنجف وغرف النوم بعد فكها في كراتين سميكة حسب حاجة كل قطعة، لا سيما أنها توفر أنواع كثيرة من الكراتين تصلح لكافة أنواع وأحجام قطع الأثاث.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966530932871+.
  • الموقع: البحار، حي الحمراء.

بذلك نكون قد تعرفنا على أشهر شركات بيع كراتين نقل عفش الرياض بأسعار معقولة وجودة مرتفعة؛ للحفاظ على قطع الأثاث الثمينة من الخدش والكسر الذي تتعرض له عند النقل بالطرق التقليدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى