مطاعم الرياض

كيفية حجز مطاعم فيا الرياض | رابط الحجز، وأهم المطاعم

إنَّ كيفية حجز مطاعم فيا الرياض تتسنى باِتباع شطر من الخطوات السهلة والسريعة؛ حيث تعد فيا الرياض هي أحدث الواجهات الراقية لتجربة الرَفَاهيَة الممزوجة بالتراث السعودي المميز، وقد ضمت فعالياتِها مجموعة من أجمل المطاعم التي توفر أجواءً مميزة للاستمتاع برفقة العائلة أو الأصدقاء، وتناول ألذ ما طاب من ثقافات مطابخ عِدة.

كيفية حجز مطاعم فيا الرياض

انضمت منطقة فيا لموسم الرياض لتشهد كثير من الفعَّاليات الترفيهية المميزة، ويمكن استمتاع الراغبين بحضورها جميعها بعد حجز فيا رياض للمطاعم أو غيرها من خلال اِتباع بعض الخطوات:

  • الدخول إلى منصة وي بوك مباشرةً.
  • النقر على “الفعاليات، أو المطاعم” كما تود.
  • اختيار الفعالية أو المطعم المرجو حجز تذكرة فيه.
  • الضغط على أيقونة “احجز”.
  • ستنتقل إلى صفحة أخرى لإدخال بيانات الحجز من التاريخ والموعد وعدد الأشخاص.
  • سيظهر ما إنَّ كان متاحًا الحجز، أو الاختيار من بين المتاح.
  • إدخال البيانات الشخصية للمستخدم، وبيانات الدفع، وتسديد ثمن حجز التذاكر.
  • ثم النقر على أيقونة “تقديم”.

حجز تذاكر فيا الرياض عبر التطبيق

كما يمكن اتباع كيفية حجز مطاعم فيا الرياض أيضًا عبر التطبيق ومتابعة كافة الفعاليات المتاحة بتحميلُه على الهاتف فقط، وتفعيل الإشعارات:

كيفية حجز مطاعم فيا الرياض

رابط تذاكر فيا الرياض

صُممت منطقة فيا على الطراز السعودي العريق لتضم مطاعم ومقاهي وصالات لفعاليات ترفيهية مميزة جعلتها وجهة ومقصد الكثيرين، ولذلك تم تسهيل كيفية حجز مطاعم فيا الرياض من خلال خطوات سريعة وبسيطة عبر رابط حجز فيا الرياض بمنصة وي بوك مباشرةً

اسعار تذاكر فيا الرياض

تُقام فعاليات مختلفة في منطقة فيا، والمطاعم تقدم خِدْمَات مختلفة، لذا فإنّ أسعار التذاكر مختلفة، ويمكن معرفتها عند اِتباع طريقة حجز تذاكر فيا الرياض من الموقع الرئيسي.

أشهر مطاعم فيا الرياض

بعد توضيح كيفية حجز مطاعم فيا الرياض يُذكر أنه يوجد أكثر من مطعم ومقهى في منطقة فيا يمنح الزوّار تجربة استثنائية؛ فباتت واجهة أنيقة للعاصمة بفعالياتها المميزة، ويمكن الاستمتاع بأجواء أشهر المطاعم بها:

أشهر مطاعم فيا الرياض

مطعم بيانكا 

بيانكا يُعد واحدًا من احسن مطاعم الرياض؛ لِما يوفره من أجواء مميزة لديكوراته الأخاذة والتي استوحت من الثقافة الإيطالية، واشتهر بتقديم أصناف مختلفة من الأكلات والمخبوزات متنوعة بين ثقافات مطابخ عالمية مختلفة، فهو يمنح زوَّاره رحلة سريعة لأي من البلدان التي يرغبون السفر لها.

  • مواعيد العمل: من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا في أيام الخميس والجمعة والسبت.

مطعم تارازوشي

لمُحبي المأكولات اليابانية اللذيذة يُمكن الاستمتاع بتجربة استثنائية في مطعم تارازوشي المميز بتقديم ألذ أنواع السوشي التقليدي، وأخرى أصناف مبتكرة على أيدي طهاة ذوي خبرة عالية لتقديم الأكلات بأعلى جودة وبمكونات طازجة، لذا بالامتثال لكيفية حجز مطاعم فيا الرياض يُنصح بتجربته.

  • مواعيد العمل: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.

مطاعم فيا الرياض

مطعم جيم خانا 

أجواءً مميزة يتمتع بها زوّار جيم خانا؛ لديكوراته الهندية بنمط عصري أنيق، ويمنحهم تجربة استثنائية بإطلاق العنان والحصول على أطباق لذيذة المذاق لنكهاتها الهندية الفريدة، والمشروبات الشهية التي تمسكت بالعراقة الهندية أيضًا.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا في أيام الخميس والجمعة والسبت.

مطعم سباغو 

لمُحبي المأكولات البحرية يُقدم مطعم سباغو أطباق مميزة بمذاقها؛ حيث زيارته بمثابة مغامرة لتجربة المذاق الأمريكي والإيطالي في آنٍ واحد، وتتعدد الأطباق المقدمة والتي أُطهيت على أيدي مجموعة من أمهر الطهاة، ويُمكن خوض تجربته من خلال تطبيق كيفية حجز مطاعم فيا الرياض بسهولة.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

مطعم كي سباكا 

عند حجز فيا رياض لا بُد من تجربة المذاق الآسيوي اللذيذ في مطعم سيكسي فيش، والاستمتاع بأجوائه الفريدة لديكوراته الداخلية الفنية والأخاذة، فينال الزوّار تجربة مميزة ولا مثيل لها على الإطلاق.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا في يوميّ الجمعة والسبت.

مطعم ياكينكو مافيا 

إنَّ من بين افضل مطاعم وكافيهات فيا الرياض هو مطعم ياكينكو مافيا الشهير بإعداد اللحم الياباني المشوّي بمذاق لا يقاوم، وأجوائه الخرافية التي تمنح الزوّار تجرِبة أكثر من رائعة، وتتنوع أصناف الأطباق المقدمة بنكهات متطورة شهية.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

مطعم جونز أون ثيرد

عند حجز تذاكر فيا الرياض فيجب الاستمتاع بتجربة استثنائية للوجبات السريعة من جونز أون ثيرد، والذي يقدَّم أصناف مختلفة بمذاق شهي لا يقاوم، ناهيك عن المشروبات اللذيذة التي يمكن تجربتها في الجلسات الداخلية أو الخارج.

  • مواعيد العمل: من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا في أيام الخميس والجمعة والسبت.

مطعم أوفر أندر 

إنَّه واجهة مثالية مختلفة لمُحبي الأصناف الجديدة؛ حيثُ إنَّه من افضل مطاعم وكافيهات فيا الرياض لأنه يقدم أصناف لذيذة من الأطعمة المعدة على أيد أمهر الطهاة، ومشروبات مميزة وأجواء فريدة باختلافها، استمتع الآن بتجربة فريدة من خلاله بعد تطبيق خطوات كيفية حجز مطاعم فيا الرياض المألوفة للحجز المسبق داخل هذا المطعم.

  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

مطعم راؤول

لأن كيفية حجز مطاعم فيا الرياض تتسنى بخطوات بسيطة، فيمكنك بعد الحجز وزياة هذا المكان الاستمتاع بتجربة استثنائية بتناول الأطعمة الفرنسية بمذاق مختلف ولذيذ في مطعم راؤول؛ حيثُ يشتهر هذا المطعم بوجود طاقم عمل يضم طهاة مميزين بابتكاراتهم وحرصهم على تقديم الأصناف التي لا ينساها الزوّار.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء، ومن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت.

مطعم سكوتش

لمُحبي الأكلات التقليدية بمذاق مختلف فإنّ سكوتش قد برَع في تقديم المأكولات البحرية بمذاق ساحر، وأصناف أخرى من اللحوم والدواجن على الطريقة الفرنسية المتطورة، لذا يُحبذ تجربته عند حجز فيا رياض.

  • مواعيد العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ما عدا يوميّ الجمعة والسبت الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

أشهر مطاعم فيا الرياض

مطعم فيردي

بالعودة للماضي الفريد وأصنافه اللذيذة فإنَّ مطعم فيردي أُنشأ بديكورات تمزج ما بين الماضي والحاضر بأجواء مميزة، ويقدم أصناف عِدة من الأطباق الفرنسية اللذيذة، لذا فإنّه من افضل مطاعم وكافيهات فيا الرياض للاستمتاع برفقة العائلة أو الأصدقاء أو منفردًا، لذا ننصحك باختياره عند اتباع كيفية حجز مطاعم فيا الرياض

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، باستثناء أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وأخيرًا؛ فلقد بات من السهل خلال دقائق الامتثال لطريقة و كيفية حجز مطاعم فيا الرياض والاستمتاع بتجربة استثنائية بتناول ألذ الأطعمة المعدة من مطاعم عِدة عالميًا بمذاق لا يقاوم، وأجواء فريدة تناسب سائر أذواق الزوّار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى