مولات المدينة المنورة

دليل مزايا مول في المدينة المنورة: أوقات العمل والأنشطة

تحتوي المدينة المنورة على عدد كبير من المولات التي تؤمن الترفيه والتسوق لسكانها وسياحها، ويعد مزايا مول في المدينة المنورة هو أحد المراكز التجارية المميزة التي تعج بها المدينة، والتي تعتبر مركزًا للتسوق بجانب كونها أحد المزارات الدينية الهامة نظرًا لوجود الحرم النبوي الشريف والعديد من المساجد والمزارات الهامة في الإسلام على أراضيها.

ويعتبر مزايا مول من المراكز التجارية الضخمة والقريبة من وسط المدينة والمسجد النبوي وباقي المزارات المتعددة، حيث يمكن لزوار المدينة المنورة زيارته والحصول على تجربة تسوق ممتعة للغاية، وسنتعرف على موقع مزايا مول في المدينة المنورة وجميع الخدمات والأنشطة التي يقدمها لعملائه من خلال هذا المقال.

خريطة مزايا مول في المدينة المنورة

يعد مول مزايا بالمدينة المنورة أحد أبرز مولات في المدينة المنورة حيث تم بناءه على مساحة كبيرة ليتضمن الكثير من المحلات والأقسام التي تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، ويقدم مزايا مول الكثير من الخدمات والأنشطة التسويقية المتكاملة لعملائه الكرام، كما يوفر المول موقف سيارات مجاني ذو سعة استيعابية كبيرة، فهو يقع في منطقة سكنية مزدحمة حيث يوفر المول جميع الخدمات التسويقية لجميع أنواع البضائع والمستلزمات التي تغني السكان عن الخروج للتسوق في حي آخر.

وقد تم إنشاء المول بشكل مميز يعتمد على التوسعة في الممرات والترتيب في الأقسام، وهو يتكون من طابقين بعدة أقسام من المحلات، حيث يوفر جميع أنواع الملابس بأسعار مخفضة والعديد من المنتجات المنزلية الأخرى، ويمكن تتبع موقع مزايا مول في المدينة المنورة عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي من هنا.

الخدمات التي يقدمها مزايا مول في المدينة المنورة

الخدمات التي يقدمها مزايا مول في المدينة المنورة

يقدم مزايا مول في المدينة المنورة العديد من الخدمات المتميزة والتي تعمل على جذب عدد كبير من العملاء الذين يجدون جميع متطلباتهم ورغباتهم داخل المول بالإضافة إلى توفر جميع وسائل الراحة والأمان داخل المول، ومن هذه الخدمات:

  • يوجد داخل مزايا مول عدد كبير من أقسام المنتجات المختلفة والمتنوعة والتي تشمل جميع متطلبات الأسرة السعودية.
  • خصصت إدارة المول مناطق للأطفال فقط تحتوي على ألعاب تتنوع ما بين الحركية والكهربائية والعديد من الألعاب الأخرى.
  • وتتواجد داخل منطقة الأطفال سينما 3D تقوم بعرض أفلام الكارتون المتنوعة طوال وقت الدوام.
  • يوفر مزايا مول مواقف سيارات مجانية حول المول لتجنب الازدحام ذات سعة استيعابية ضخمة لتناسب جميع العملاء.
  • يوفر المول صرافات آلية وماكينات آلية لمعظم البنوك السعودية لتسهيل الأمور المادية على العملاء داخل المول.
  • تتواجد خدمة إنترنت واي فاي مجانية داخل المول.
  • يوجد مسجد كبير مجهز على أعلى مستوى ومزود بـ مصلى خاص للنساء منفصل عن أماكن الرجال.
  • يتوافر أماكن للوضوء ودورات مياه للرجال والنساء كلاً على حدا نظيفة ومجهزة بكل ما يلزم العملاء من مستلزمات النظافة والتعقيم.
  • المول مزود بنظام دفاع وطوارئ شديد الحساسية ضد المخاطر والحرائق.

مواعيد عمل مزايا مول في المدينة المنورة

يفتح مزايا مول بالمدينة المنورة أبوابه يوميًا من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلاً، ويوم الجمعة من بعد صلاة العصر وحتى الساعة 12 ليلاً.

وسائل التواصل الخاصة بـ مزايا مول في المدينة المنورة

يوفر مزايا مول في المدينة المنورة العديد من وسائل التواصل لعملائه لتسهيل السؤال والاستفسار عن جميع المعلومات وكذلك لتقديم منتجات المول والعروض المتوفرة للعملاء باستمرار، حيث يمكن التواصل مع مزايا مول من خلال الوسائل التالية:

  • أرقام الهاتف:
      • خدمة العملاء: 0555714661
      • خدمة المبيعات: 0555176683
  • التواصل المباشر عبر تطبيق الواتساب: من هنا.
  • حساب مزايا مول على تطبيق انستجرام: من هنا.
  • حساب مزايا مول على تطبيق سناب شات: من هنا.
  • حساب مزايا مول على تطبيق Tik Tok: من هنا.
  • حساب مزايا مول على موقع فيسبوك: من هنا.
  • حساب مزايا مول على موقع تويتر: من هنا.
  • جميع وسائل التواصل مع خدمة المبيعات وخدمة عملاء مزايا مول عبر تطبيق لينك تري Link Tree: من هنا.

عروض مزايا مول في المدينة المنورة

يقدم مزايا مول العديد من العروض الهائلة والخصومات والتخفيضات التي تحظى برضا واستحسان عملاء مزايا مول المميزين، والتي تجعله واحد من أرخص مولات في المدينة المنورة، ويقدم  مزايا مول في الوقت الحالي تخفيضات تصل إلى 50% وأكثر على الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى العروض التي يقدمها طوال العام وفي المناسبات الوطنية المختلفة على سبيل المثال تخفيضات يوم التأسيس للعام الحالي والتي بلغت حتى خصم 90% على جميع المنتجات، كما أن مزايا مول يقدم منتجاته بأسعار تنافسية مميزة خارج العروض والتخفيضات.

دليل محلات مزايا مول في المدينة المنورة

يحظى العملاء والزبائن بتجربة تسوق ممتعة وشيقة داخل محلات مزايا مول المدينة المنورة، حيث ينقسم المول إلى عدة أقسام توفر جميع أنواع البضائع والمنتجات، بأفضل الأسعار التنافسية والتخفيضات المميزة، وفيما يلي سنتعرف على أقسام مزايا مول المدينة المنورة وطبيعة السلع والبضائع المعروضة فيها:

1- قسم الملابس

قسم الملابس

وهو ينقسم إلى عدة أقسام داخلية وهي ملابس السيدات وملابس الرجال وملابس الأطفال والملابس الرياضية، حيث يقدم مزايا مول مجموعة متنوعة ومتميزة من الملابس ذات الجودة العالية جدًا والخامات الممتازة.

2- قسم الأدوات المنزلية

يتضمن قسم الأدوات المنزلية كل ما يحتاجه المنزل من أدوات ولوازم المطبخ والأجهزة الكهربائية وأطقم المائدة والأكواب والأدوات المنزلية المتنوعة وغيرها من المستلزمات المنزلية، ويوجد خصومات كبرى الآن على قسم الأدوات المنزلية تصل إلى 50%.

3- قسم المنظفات

وهو قسم يحتوى على جميع لوازم ومستحضرات النظافة المنزلية والعناية الشخصية بالشعر والبشرة، حيث يوفر مزايا مول العديد من المنتجات من العلامات التجارية المشهورة والغنية عن التعريف مثل جي تايد وعملاق وغيرها من العلامات التجارية في مجال العناية الشخصية ومستحضرات التجميل.

4- قسم الأكسسوارات ولعب الأطفال

يحتوي هذا القسم على الكثير من المنتجات المتنوعة مثل لعب الأطفال والهدايا والشنط وشنط السفر والأكسسوارات النسائية المتنوعة والعطور والسماعات وغيرها من الأكسسوارات التي يحتاجها جميع الزبائن بأسعار تنافسية لا مثيل لها في الأسواق التجارية الأخرى.

دليل مطاعم مزايا مول في المدينة المنورة

يضم مزايا مول في المدينة المنورة الكثير من المطاعم المتنوعة والكافيهات التي تنتشر في جميع أرجاء المول، حيث يستطيع العملاء أخذ استراحة من التسوق في هذه المساحة الكبيرة التي يتمتع بها مزايا مول وتناول وجبة غداء أو تناول مشروب منعش، حيث تتوافر العديد من المطاعم المشهورة مثل كنتاكي وماكدونالدز والعديد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة والمشويات والحلويات والعصائر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال دليل محلات مزايا مول في المدينة المنورة، حيث تم التعرف على الدليل الشامل لمحلات مزايا مول المدينة المنورة، كما سردنا لكم كافة تفاصيل التسوق في مزايا مول وخريطة المكان، بالإضافة إلى جميع وسائل التواصل مع إدارة ومحلات مزايا مول ومواعيد العمل الخاصة به، نرجو أن نكون قد استطعنا إفادتكم بهذه المعلومات، وأن نكون قد تمكنا من الإجابة عن جميع أسئلتكم واستفساراتكم بخصوص هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى