مطاعم الرياض

منيو افضل 7 مطاعم سحابية في الرياض مجربة

عندما نبحث عن مطاعم سحابية في الرياض فإننا سنجد الكثير من الخيارات المميزة التي تستحق التجربة، حيث انتشرت المطاعم السحابية في العاصمة السعودية بكثرة في الآونة الأخيرة.

وهي عبارة عن مطاعم تقدم وجبات كطلبات خارجية ولا توفر جلسات للعائلات والأفراد، بحيث يمكنك الحصول على الطعام الذي تريده عبر الطلب أونلاين عبر أحد التطبيقات المخصصة للاجهزة الذكية.

وبالتالي فإن أسعار الأطعمة في المطاعم سحابية أرخص عموماً من أسعارها في المطاعم الكبيرة التي توفر جلسات سواء للافراد أو العائلات، وهذا ما يجذب البعض إلى البحث عن مطاعم سحابية في الرياض.

دعونا الآن نتعرف على احسن مطعم في الرياض، لنوفر عليك إضاعة الوقت لإيجاد مطاعم سحابية في الرياض، سنذكر لك العناوين وابرز الوجبات بالإضافة إلى طريقة الحصول على طعامك.

مطاعم سحابية في الرياض

اهم مطاعم سحابية في الرياض:

1. شيفز برجر:

إنه أفضل خيار إن كنت من الباحثين عن مطاعم سحابية في الرياض، حيث يشتهر بتقديم الوجبات الشهية المتنوعة، مثل اللحوم المدخنة والبريسكت المدخن وبرجر الواقيو مع الأضلاع المدخنة وغيرها الكثير من الأطباق الشهية.

ويتضمن منيو مطعم شيفز العديد من الساندوتش المدخنة مثل: شيفز بريكست ويتراوح سعرها 37 ريال سعودي، والدبليو بي بسعر 46 ريال سعودي، والبيج شو بسعر 83 ريال سعودي،ومايبل از فقط بـ 55 ريال سعودي.

وفي قائمة البرجر الوجبة الأكثر شهرة هنا ستجد أصناف عالمية مثل: سبانش تشكن 38 ريال سعودي، ذا سويس أو سويس واغيو وسعرها 46 ريال سعوجي، وريل تشيز برجر بـ 39 ريال، وأيضاً يمكنك طلب سموكد جارليك تشمكن بـ 27 ريال سعودي، وشيفز تشكن بـ 23 ريال سعودي.

كما يتوفر الأطباق مثل شرائح البريسكت وسعرها تقريباً 89 ريا سعودي، وطبق الخدود المدخنة بـ 157 ريال سعودي، وطبق الاضلاع وسعره 125 ريال.

كم يوفر البوكسات بأسعار متفاوتة تصل إلى 240 ريال سعودي، وأيضاً المقبلات والمشروبات وبعض الحلويات كالكوكيز أيس كريم وسعرها 28 ريال سعودي.

ولمطعم شفيز العديد من الفروع المنتشرة  في الرياض والمملكة العربية السعودية، بعضها مطاعم سحابية في الرياض، وأخرى تستقبل الزوار في مكان المطعم.

العنوان:

يقع المطعم في الرياض 12362 _ حي المحمدية _ طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول.

ساعات العمل:

يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 1 ظهراً إلى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطعم sloppy

2. مطعم sloppy:

إنه ايضاً ضمن قائمة مطاعم سحابية في الرياض متميزة بجودة الأطباق ولذة طعمها، حيث يقدم لزبائنه الكثير من أصناف البرجر أشهرها الأومامي المكون من قطعتي لحم مع الفطر والبصل والجبن البيبر جاك بالإضافة إلى صوص الترافل، كما يمكنك الحصول على وجبة برجر بالجبن الأمريكي والخس.

وهو مطعم مميز بنظافة المكان وود فريق العمل، كما أنه يوفر جلسات للأفراد والمجموعات ومناسب لاصطحاب الأطفال، وأيضاً أسعاره مناسبة جداً وفي متناول الجميع، كما أنك تستطيع طلب الوجبات إلى منزلك عبر تطبيق hunger.

العنوان: 

الرياض 13322 _ حي الياسمين _ سنتر الياسمين.

ساعات العمل:

يفتح من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

اقرأ المزيد: اسعار حجز تذاكر مطاعم رملة تيريزا الرياض 2023

مطعم بخاري خان

3. مطعم بخاري خان:

هل تفكر بمطاعم سحابية في الرياض تقدم وجبات غير تقليدية؟ حسناً لقد اعتدنا دوماً على المطاعم السحابية أن تكون متخصصة في الوجبات والمأكولات السريعة كالبرجر والسندويتشات الشهية، ولكن ماذا عن مطاعم سحابية بالرياض متخصصة بالارز البخاري؟

اجل يمكنكم الان تذوق  أطيب أرز بخاري مع الدجاج والمقبلات والسلطات من مطعم بخاري خان مع مشروبكم المفضل  أيضاً، من المشروبات الغازية او اللبن أو العصائر الطبيعية، كما يمكنك طلب التحلية أيضاً مثل الكيك مع كريم الكراميل او المهلبية.

حيث يعتبر هذا المطعم مزدوج الأداء لأنه مطعم يستقبل الزوار من جهة، وتعده من مطاعم سحابية في الرياض التي ترسل الوجبات إلى المنازل بأسعار رائعة.

العنوان:

الرياض _ حي النسيم _ شارع ابي هريرة _ PRHV+5V4.

ساعات العمل:

يعمل يومياً عدا الجمعة من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 11 مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 1 ظهراً ويستمر حتى الـ 11 ليلاً.

مطعم تاو

4. مطعم تاو:

هناك أيضاً مطاعم سحابية في الرياض متخصصة بالمأكولات الآسيوية و بالنودلز والدمبلنق، مثل مطعم تاو، حيث يقدم اطباق النودلز والدمبلنق مع الدجاج او اللحم او الروبيان او الخضار، إلى جانب طبق من السبرينج رول الدجاج و شوربة توم يوم الشهية.

كما انه مطعم مزدوج، من جهة يمكنك طلب الوجبات عبر التطبيقات والدفع الكترونياً والحصول على وجباتك في المنزل، ومن جهة أخرى يمكنك زيارة هذا المطعم في أحد فروعه المخصصة لاستقبال العائلات والأفراد حيث ستجد أجواء رائعة وديكورات عصرية.

العنوان: 

الرياض 12241 _ طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

ساعات العمل:

يبدأ العمل من الساعة الـ 1 ظهراً حتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل.

مطعم ايتوا

5. مطعم ايتوا:

هناك ايضاً مطاعم سحابية في الرياض تمكنك من الحصول على الخبز والمعجنات تماماً كما هو مطعم ايتوا، حيث يقدم الفطائر الشهية بمختلف الحشوات كاللحم والدجاج والأجبان بأنواعها والزعتر والخضراوتا، وأيضاً يقدمون العديد من الاطباق مثل الحلويات كالتيراميسو وفطيرة نيوتيلا، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المتنوعة.

ستجد ايضاً سندويتشات مبتكرة مثل ساندوتش كاريبان تونا وسعره حوالي 22 ريال سعودي، وساندوتش جبنة الفيتا وسعرها 19 ريال سعودي فقط، وسندوتش حلومي بيستو أيضاً ويصل سعرها إلى 21 ريال سعودي، وأيضاً يمكنك الحصول على ساندوتش الدجاج وساندوتش الحبش ، وساندوتش السالمون المدخن بسعر 29 ريال سعودي فقط.

يُعد من أشهر مطاعم الرياض في تقديم المُقبلات، حيث لديهم رقائق ايتوا المكونة من جبنة الفيتا المُجففة مع الطماطم وسعرها 16 ريال سعودي فقط، وشرائح البطاطة الكرسبي المتبلة بأشهى البهارات، وعدة صلصات منها البايكن وباربكيو وسيراتشا السماق، وتستطيع الذهاب إليه في كل الأوقات فهو يعمل من السابعة صباحا حتى منتصف الليل.

العنوان:

الرياض 12474 _ حي النزهة _ شارع الامير مقرن بن عزيز.

ساعات العمل: 

يبدأ بتقديم الطلبات من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 1 بعد الظهر.

مطعم مستر او ون

6. مطعم مستر او ون:

ما رأيك بمطاعم سحابية في الرياض تقدم البيتزا والماكولات الإيطالية، وهو أيضاً من المطاعم المزدوجة التي توفر الطلبات الخارجية والتوصيل إلى جميع أنحاء الرياض.

ومن أبرز الأصناف التي يمكنك تناولها من هذا المطعم، تشاك ميت بيتزا سعرها 64 ريال سعودي، وبافلو بيتزا سعره 59 ريال سعودي، ووأنواع البيتزا التقليدية مثل البيبروني والهوايانا وبيلا مارغاريتا والدجاج والريكاردو.

وستجد ايضاً وصفات حصرية استثنائية كبيتزا الماركو والستار ميشيل والكوفي بولو وبيتزا سوبر ستة أجبان، التي تتضمن صلصة الطماطم الإيطالية مع ست أنواع من الجبن ثل الموزيريلا والحلوم، وأيضاً يمكنك الحصول على بوكسات الميني بيتزا وسعرها فقط 48 ريال سعودي.

ومن الأصناف الإيطالية هناك الفطائر المتنوعة كفطيرة الخضار وفطيرة اللبنة بالعسل وفطيرة الدجاج وأسعارها تتراوح بين 13 _ 14 ريال سعودي.

كما ستجد الكالزون بأنواعه مثل كالزون تشز وكالزون تشكن وسعر الواحد منهما 21 ريال سعودي فقط، بالإضافة غلى مقبلات إيكالية استثنائية كالبورتا والكابريسي وكرات الخبز بالجبن والقوم،

وأيضاً سلطات الآزورا والآندريا، وتقتصر الحلويات على أطباق محدودة مل بيتزا نيوتيلا، وبما اننا نتحدث عن مطاعم سحابية في الرياض فيمكنك بالطبع طلب ما تريد أونلاين عبر تطبيق hunger.

العنوان: 

الرياض 13315 _ حي الربيع _ ابي بن معاذ الانصاري.

ساعات العمل: 

يبدأ عمل المطعم الساعة الـ 12:30 ظهراً وينتهي الساعة الـ 1:20 بعد منتصف الليل.

مطعم انشي

7. مطعم انشي: 

عندما نول مطاعم سحابية في الرياض للأكل الفلبيني فلا بد لنا من الحديث عن مطعم اينشي، فهو مطعم متخصص بالوجبات الفيلبينية الشهية وتحديداً الساندويتشات مثل البيف ستيك ويصل سعرها إلى 27 ريال سعودي للسندوتش و39 ريال سعودي.

وأيضاً البطاطا السبايسي على طريقة الفيلبينيين بالتوابل الشهية وسعرها فقط 7 ريال سعودي، ولا ننسى الانشي صوص والسبايسي صوص التي تضيف نكهة ريدة إلى هذه الأصناف وأيضاً المشروبات، وهو كما ذكرنا مطعم سحابي في الرياض حيث يمكنك الطلب عبر التطبيقات والدفع اونلاين.

العنوان:

الرياض 13214 _ القدس _ شارع عبد الرحمن الغافقي.

ساعات العمل:

يبدأ العمل من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

يطول الحديث عن مطاعم سحابية في الرياض خاصة بعد ان انتشرت جائحة كورونان أصبح الجميع يفضل التعامل مع المطاعم السحابية على الاختلاط بالآخرين، ها قد تكلمنا عن أحسن مطعم بالرياض سحابي مع المنيو والاسعار وطريقة الطلب، أتمنى أن تجدوا ما تبحثون عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى