مطاعم الرياض

افضل مطاعم بخاري في الرياض: افضل بخاري بالرياض موصى به

تقدم أفضل مطاعم بخاري في الرياض أشهى المأكولات التقليدية في المدينة، ولكن بالطبع يختلف كل مطعم عن الآخر من حيث الديكور والخدمات المقدمة وتعامل رالموظفين مع الزوار، لذلك إذا كنت تبحث عن افضل مطعم بخاري في الرياض، فسنعرض لك في هذا المقال أفضل مطاعم الرياض في تقديم البخاري.

افضل مطاعم بخاري في الرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أشهر المطاعم التي تقدم افضل بخاري في الرياض.

مطعم صالحة البخاري

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم صالحة البخاري من افضل مطاعم بخاري في الرياض، حيث يتميز بالترحيب الرائع بالزوار والخدمة عالية الجودة، فضلاً عن قائمة الطعام التي تقدم أشهى أطباق الطعام من بينها أطباق اللحوم والمشاوي والإيدامات والأرز والدجاج والسلطات.

  • الموقع: طريق الدمام، بعد كبري خالد بن الوليد اتجاه الشرق، حي اليرموك، الرياض.
افضل مطعم بخاري في الرياض
صالحة البخاري من أفضل مطاعم بخاري في الرياض

مطعم الحمراء البخاري

من بين أفضل مطاعم بخاري في الرياض؛ مطعم الحمراء الذي بدء العمل في عام 1993، ومنذ هذا الوقت حرص على تقديم أشهى المأكولات السعودية بمذاق لذيذ، فضلاً عن أن المطعم يتميز بالهدوء والرقي ويتقديم افضل بخاري بالرياض، كما يقدم منيو مطعم الحمراء العديد من الأطباق من بينها الدجاج المشوي، ودجاج على الفحم، والأرز.

  • الموقع: يقع في حي العقيق، شمال الرياض، طريق الملك فهد، مقابل الهلال الأحمر.

مطعم سمرقندي

يمتلك هذا المطعم خبرة تزيد عن 40 عاماً في اعداد البخاري في الرياض، ويتميز بخدمته الممتازة وتقديمه لأفضل أنواع مأكولات البخاري، التي تتميز بالمذاق الرائع والجودة العالية، ومن بين أصناف الطعام المقدمة داخل أشهر مطعم للرز البخاري في الرياض المشاوي، والكبسة، والدجاج، والأرز والسلطات، وبسبب تميزه يمتلك المطعم ما يزيد عن 5 فروع في الرياض من بينها فرع قرطبة.

افضل مطعم بخاري في الرياض
الأرز مع الدجاج يقدم في افضل مطعم بخاري في الرياض

مطعم لذة المأكل من افضل مطاعم بخاري في الرياض

إن كنت تبحث عن مطعم بخاري للعوائل في الرياض، فإن مطعم لذة المأكل سيكون هو المكان المناسب لك، حيث يوفر جلسات مريحة وأجواء هادئة.

  • الموقع: طريق انس بن مالك، الملقا، الرياض.

مطعم شواية الخليج

يقدم مطعم شواية الخليج افضل بخاري بالرياض بمذاق أكثر من رائع وبجودة عالية، حيث يمتلك خبرة تزيد عن 35 عاماً جعلت منه أفضل مطعم رز بخاري في الرياض، وعند زيارتك للمطعم ننصحك بتجربة دجاج الفحم الرائع، وهو يمتلك فروع في مناطق مختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

ركن زمزم أفضل مطعم بخاري في غرب الرياض

يُعد مطعم ركن زمزم أفضل مطعم في الرياض وذلك لأنه منذ سنوات طويلة وحتى الآن استطاع الحفاظ على جودته العالية وخدمته الممتازة للزوار، وهو يشتهر بتقديمه أشهى أنواع المأكولات، كما يتميز بتنوع أماكن الجلوس داخله لتناسب المجموعات والأفراد.

  • الموقع: طريق حمزة بن عبد المطلب، بالزهرة (البديعة)، غرب السويدي، مخرج ٢٦ الدائري الغربي.
افضل مطعم بخاري في الرياض
ركن زمزم افضل مطعم بخاري غرب الرياض

مطعم الركن البخاري

من بين أفضل مطاعم بخاري في الرياض، مطعم الركن البخاري الذي يتميز بالأسعار المعقولة ونكهة الطعام المتميزة، كما يتميز بالديكورات الخليجية المتميزة، ويقدم المطعم أشهى الأكلات السعودية من اللحوم والدجاج.

بخاري خليج

يقدم مطعم بخاري خليج افضل بخاري في الرياض مع اللحم والدجاج المشوي على الفحم، بالإضافة إلى المضغوط والمندي ووجبات الأسماك، والكثير من المقبلات مثل ورق العنب، وكبة اللحم والدجاج، والفتوش والتبولة، كما يتميز بالجلسات الهادئة والمتنوعة فضلاً عن أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل، وهذا ما جعله بالنسبة لزواره أحد افضل مطاعم بخاري في الرياض.

  • الموقع: 7045 الطرفة، حي الندوة، الرياض 14817 2172، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم بخاري في الرياض
افضل مطعم بخاري في الرياض

مطعم سلطان البخاري

أحد أفضل مطاعم بخاري في الرياض؛ مطعم سلطان البخاري الذي يحرص على رضا جميع زواره، والحرص على جودة الخدمات المقدمة ومذاق الطعام اللذيذ، كما يقدم أشهى بخاري بالدجاج على الفحم، بالإضافة إلى أكلات أخرى متنوعة من بينها الكفتة بالجبنة، وبخاري كباب، ومقبلات باردة وساخنة مثل ورق العنب والحمص والمتبل.

  • الموقع: العزيزية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم البخاري

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم بخاري في شرق الرياض، فننصحك بزيارة مطعم البخاري، حيث يقدم ألذ مذاق لمأكولات البخاري، بالإضافة إلى أن أسعار الطعام معقولة ومناسبة للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل بخاري بالرياض.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، حي الحمراء، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية.

نجوم البخاري من أفضل مطاعم بخاري في الرياض

بالنسبة للمقيمين في أحياء شمال الرياض ويبحثون عن افضل مطعم بخاري في شمال الرياض، نرشح لهم تجربة مطعم نجوم البخاري، حيث حظي المطعم بتقييم ممتاز بخصوص مذاق الأرز والدجاج.

  • الموقع: العقيق، الرياض، المملكة العربية السعودية.
افضل مطعم بخاري في الرياض
ألذ وجبات البخاري تقدم في افضل مطعم بخاري في الرياض

مطعم شمسة البخاري

يقدم مطعم شمسة البخاري افضل بخاري في الرياض، ويقدم الكثير من أطباق الطعام من بينها: أرز بخاري أحمر، والأرز مع الدجاج، ومشكل ايدامات، والأرز البرياني، والأرز المبهر، ومشاوي متنوعة.

  • الموقع: 3642 شارع السليمانية، العقيق، الرياض 13515 7627، الرياض 13515، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن افضل مطاعم بخاري في الرياض، في حالة وجود أي استفسار يمكنكم كتابته في قسم التعليقات أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى