مطاعم الرياض

افضل 10 مطاعم فطور شمال الرياض نرشحها لك

تتميز منطقة شمال الرياض بتوفر العديد من المطاعم التي تقدم وجبات فطور لذيذة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تعتبر مطاعم فطور شمال الرياض وجهة مثالية لتناول وجبة الإفطار مع العائلة أو الأصدقاء في أجواء مريحة ومميزة، فهي تقدم قائمة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية، بما في ذلك الوجبات الخفيفة والفطائر والمعجنات الطازجة، مما يضمن تجربة طعام لا تنسى.

مطاعم فطور شمال الرياض 

توجد عدة مطاعم فطور شمال الرياض تتميز بأطباقها الشهية والطازجة دائمًا مع اختلاف الأصناف، ومن أشهرها ما يلي:

مطعم ايرلي مورنينج

استطاع هذا المطعم أن يحتل مكانة مميزة في قائمة أفضل مطاعم فطور شمال الرياض وذلك لأنه يقدم مجموعة من ألذ الأطباق المناسبة كوجبات فطور، والمُعدة بصورة احترافية على أيدي أمهر الطهاة بمكونات عالية الجودة.

مثل الفول قلابة ونواشف الحمص بالبيض، ورول البيض بالجبن، كما يقدم مشروبات باردة وساخنة، علاوة على جمال جلساته وديكوراته الملفتة للنظر، كما أن أسعاره متوسطة، وتعامله راقي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:30 وحتى الساعة 11:45 مساءً.

الموقع: سالم بن معقل، النخيل، الرياض.

مطعم ايرلي مورنينج
مطعم ايرلي مورنينج

مطعم 6 صباحا

يقدم مطعم 6 صباحًا أشهى وجبات الإفطار المميزة، فهو يعتبر من أشهر مطاعم فطور شمال الرياض حيث يقصده عشرات الزبائن بصورة يومية، ومن أجمل الأصناف لديه فول قلابة، معصوب، فرنش توست، شكشوكة وفول جرة.

بالإضافة إلى المشروبات مثل الشاي باللبن والقهوة والشاي السادة بالنعناع، كما يوفر أكلات نباتية ووجبات خفيفة، كما أن المحل نظيف للغاية ويوفر موقف سيارات مجاني.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 491 1351‬‏

الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، الصحافة، الرياض

مطعم تميسه

هو مطعم شعبي من ضمن مطاعم فطور شمال الرياض الشهيرة، والذي يقدم وجبات فطور طازجة يوميًا مثل بيض لحسة، عريكة، كبدة تميسه، بيتزا فلافل، وبيض بالجبن، فضلًا عن الخبز الطازج والصلصات والسلطات، علاوة على شاي الكرك وعصير البرتقال المنعش.

ويتوفر به جلسات مريحة سواء في الداخل أو في الهواء الطلق، فهو أفضل محل فطور شمال الرياض يناسب العائلات والأطفال، كما يقبل الحجوزات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 3:45 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل على فترتين من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا، ومن 12:30 حتى  3:45 مساءً.

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326

مطعم تميسه
مطعم تميسه

مطعم فطور الحارة

أجمل وألذ أصناف الفطور تجدها لدى هذا المطعم الرائع، والذي يقدم سندوتشات كبدة وشكشوكة وتونة وبيض، بالإضافة إلى زينجر ومعصوب وعريكة ملكي، كما يقدم مشروبات ساخنة وباردة بأفضل الأسعار، فهو من أرخص مطاعم فطور شمال الرياض.

وذلك بالمقارنة مع كمية الطعام الكبيرة المقدمة، وأكثر ما يميز هذا المطعم هو التعامل الراقي من قِبل العاملين، والنظافة ومذاق الطعام المميز.

مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

 رقم الهاتف: ‏‪+966 50 611 3500‬‏

الموقع: محمد بن عبدالعزيز الدغيثر، الصحافة، الرياض

مطعم ضيعتنا

هذا المطعم الرائع ذو الجلسات المريحة والديكورات الأنيقة لديه أجمل تشكيلة من الفطور اللبناني اللذيذ، والذي يتم إعداده على أيدي مجموعة من الطهاة المحترفين، مستخدمين أفضل المكونات وأعلاها جودة، فهم يقدمون أصناف مميزة مثل المناقيش والفول والحمص والبطاطا الحارة.

وسلطة التبولة وحلوم مشوي وشاورما، بالإضافة إلى شاي الكرك، فإذا كنت تبحث عن أماكن فطور في شمال الرياض فلا تتردد وقم بزيارة مطعم ضيعتنا الذي يعمل لديه شباب ودودين للغاية وتعاملهم راقي، كما أن الأسعار غير مبالغ فيها، ويوجد خدمة توصيل الطلبات.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 488 5252‬‏

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.

مطعم ضيعتنا
مطعم ضيعتنا

مطعم ومقهى الكرك الذهبي

إذا كنت ترغب في تناول وجبة فطور شهية داخل مطعم فطور صباحي شمال الرياض فيمكنك زيارة هذا المطعم الرائع، والذي يوفر عدة أطباق شهية مثل شباتي وشكشوكة وفتة باذنجان وحلومي، وأيضًا بيض بالأعشاب وبيض بالجبن وكريب بجميع الحشوات.

فهو واحد من افضل مطاعم فطور شمال الرياض الذي تتميز بمذاق مختلف لشاي الكرك الذهبي والذي يقدم مع كيك الزعفران اللذيذ الذي يُعد طازجًا يومًا بيوم، هذا بالإضافة إلى جلساته الداعمة للخصوصية وديكوراته المريحة للنفس.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا على فترتين من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 410 0078‬‏

الموقع: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الندى، الرياض.

مطعم زعتر وزيت

هذا المطعم هو أفضل مطعم فطور شمال الرياض وذلك بشهادة زبائنه الدائمين، والذين يستمتعون كثيرًا بتناول أجمل فطور لديه، مثل مايتي كفتة وفتوش وحمص وبطاطا مقلية مع الجبن السائح، بالإضافة إلى سندوتشات البرجر اللذيذة.

وأكثر ما يميزه هي خدمة التوصيل السريعة وتوفير عدة خيارات للوجبات الصحية وخيارات أخرى نباتية، فهو احد افضل مطاعم الرياض التي تقبل الحجوزات وتدعم الدفع ببطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 910 8377‬‏

الموقع: العليا، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض.

مطعم زعتر وزيت
مطعم زعتر وزيت

مطعم فطور فارس

يشعرك هذا المطعم وكأنك في بيتك، حيث يعمل لديه فريق عمل من الشباب الراقي، كما أن ديكوراته مفعمة بالحيوية والجمال، فهو مطعم مميز من مطاعم الفطور شمال الرياض والذي يقدم أشهى المأكولات المُعدة بالطريقة الأصلية.

وبأفضل المكونات مثل الشكشوكة التونسية والفلافل وتميس وبيض عيون، فضلًا عن الأصناف العالمية مثل فرنش توست وهاش براون، كما أنه من مطاعم فطور شمال الرياض التي تقدم أمريكان بريك فاست بصورة احترافية، وأيضًا تشكيلة من المشروبات اللذيذة الساخن منها والبارد أيضًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 591 1891‬‏

الموقع: أم الحمام الشرقي، الرياض.

مطعم خبز ونواشف

من أفضل مطاعم الفطور شمال الرياض حيث أنه يقدم أصناف خفيفة ومميزة مثل البيض العثماني وصحن نواشف وفول وبيض تركي، كما يقدم للزبائن ضيافة لطيفة عبارة عن تمر وقهوة.

فهو واحد من مطاعم شمال الرياض الشهيرة والمميزة بالأسعار المناسبة، وجلساته و ديكوراته الراقية، علاوة على نظافته اللافتة للنظر.

مواعيد العمل: من الساعة 4:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا بصورة يومية، ماعدا الجمعة يعمل حتى الساعة 10:30 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+966 54 555 5946‬‏

الموقع: الرياض، المملكة العربية السعودية

مطعم خبز ونواشف
مطعم خبز ونواشف

مطعم فطور جابر

هو مطعم فطور صباحي بالرياض يقدم تشكيلة من ألذ الأصناف مثل الكبدة والحلومي والشكشوكة، وأيضًا بيض فالح بطريقته الخاصة، علاوة على السلطات والمقبلات اللذيذة، وأيضًا مجموعة من المخبوزات الشهية بجانب الخبز الطازج.

فهو من أبرز مطاعم فطور شمال الرياض، كما يتميز بحسن الضيافة وأناقة الجلسات والديكورات، ويوفر خدمة التوصيل والدفع ببطاقات الائتمان، ويوجد موقف سيارات مجاني خاص بالمطعم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 992 1999‬‏

الموقع: طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، الندى، الرياض.

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون افدناكم في معرفة عناوين وأرقام التواصل الخاصة بمجموعة من أشهر مطاعم فطور شمال الرياض والتي تقدم أصناف متنوعة ومشروبات وحلويات، مما يوفر خيارات كثيرة لعشاق تناول الإفطار خارج البيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى