مطاعم الرياض

أفضل مطعم لحم مدخن بالرياض موصى به

هل أنت من عشاق اللحم المُدخن الذي يعتمد على وصفات شعبية من المطبخ الغربي؟ هل تبحث عن أفضل مطعم لحم مدخن بالرياض؟ هل تريد مطالعة قوائم المُقبلات والسلطات التي تقدم بجانب أطباق اللحم المُدخن؟.

إذا كانت أغلب إجاباتك بنعم، فيُمكنك متابعتنا في السطور التالية لمعرفة أشهر مطعم في الرياض يُقدم لحوم مدخنة على الطريقة الأصلية التي نالت إعجاب شريحة كبيرة من الزوار في المملكة.

مطعم لحم مدخن بالرياض

عند الحديث عن أرقى مطعم لحم مدخن بالرياض، فإننا نجده كالآتي:-

مطعم ذا بوتشر شوب آند جريل The Butcher Shop & Grill

مطعم ذا بوتشر شوب آند جريل The Butcher Shop & Grill

يُقدم مطعم ذا بوتشر شوب آند جريل الكثير من أطباق اللحوم التي يتم تحضيرها على الطريقة الأمريكية؛ فيُمكنكم تجربة إسبيتادا لحم البقر، أو الأغنام، وكذلك واجيو الفيليه اللذيذ، بالإضافة إلى توماهوك ستيك اللحم المميز، كما يُمكنكم الدمج بين أطباق اللحوم والدجاج بحرية.

ليس هذا فحسب، بل يُعد أشهر مطعم لحم مدخن بالرياض، وذلك لأنه يُقدم قائمة ساندويتشات لحوم تتنوع بين البرجر والروست بيف وكذلك ستيك اللحم، أما عن الأطباق الجانبية؛ فإنه يُمكنكم الاختيار بين سلطة اليقطين أو الملفوف، وكذلك الكينوا، وسلطة الطماطم، والبروكلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966112885156+.

الموقع: شارع التحلية – العليا – الرياض

مطعم تكساس رود هاوس Texas Roadhouse

مطعم تكساس رود هاوس Texas Roadhouse

يمتاز مطعم تكساس رود هاوس بتقديم شرائح الستيك المُقطعة يدويًا، هذا بالإضافة إلى أطباق فورت ورث ريباي المميزة التي تُقدم مع سلطة الذرة بالزبدة والجزر المُغطى بالعسل، بالإضافة إلى سلطة الكول سلو وكوب من الشوربة، كما ينفرد بتقديم الدجاج المقلي على الطريقة الريفية.

علاوةً على هذا، فإنه يُعتبر أميز مطعم لحم مدخن بالرياض لأنه يُقدم شرائح الدجاج المقرمشة مع التتبيلة الخاصة بها، بالإضافة إلى الليمون المشوي، أما عن المشاوي فإنه يُقدم صدور الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو وعدد من الأصناف الجانبية والمُقبلات المأخوذة من المطبخ الأمريكي مثل سلطة البطاطا والبصل المكرمل.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11:00 ص وحتى الساعة 1:00 ص.
  • يوم الخميس يغلق في تمام الساعة 2:00 ص.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:30م وحتى الساعة 2:00 ص.

رقم الهاتف: 966111155553+.

الموقع: سيدرا مول – غرناطة – الرياض.

مطعم ستيك هاوس Steak House

مطعم ستيك هاوس Steak House

إذا كنت تُفضل تناول فيليه تندرلوين ستيك أو كنت من عُشاق ري آي ستيك المميز، فإن مطعم ستيك هاوس يمنحك الفرصة في تذوق ألذ وأطيب أصناف اللحوم التي يتم تحضيرها بواسطة فريق ضخم من الطُهاة، فنجد مثلًا نيويورك ستربلوين ستيك وكذلك بورتر هاوس ستيك الشّهية.

يُعد أيضًا أرخص مطعم لحم مدخن بالرياض، وذلك لأنه يُقدم تشكيلة مختارة من وجبات اللحم بأسعار رخيصة مثل: وجبة نيويورك ستربلوين، وكذلك وجبات جاك كريك بلاك، بالإضافة إلى ستيك ديان، حيث يمكنكم طلب صوص المشروم أو الانتركوت وكذلك الفلفل الأسود بجانب تلك الأصناف.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 11:00 ص وحتى الساعة 1:00 ص.
  • يوم الخميس يغلق الساعة 2:00 ص.
  • يوم الجمعة يبدأ الساعة 1:00م ويغلق 2ص.

رقم الهاتف: 966592598898+.

الموقع: شارع أنس بن مالك – السليمانية – الرياض.

مطعم بورتر هاوس PORTERHOUSE

مطعم بورتر هاوس PORTERHOUSE

لمحبي أضلاع البقر المطهوة ببطء وتناول اللوبستر المشوي أو الواجيو المميز، فإن مطعم بورتر هاوس يمنحك الفرصة في تذوق أشهى أطباق اللحوم المُدخنة والتي تُقدم بجانب الكلمارى المشوي وأجنحة الدجاج المقلية، بالإضافة إلى كرات كفتة اللحم بالجبنة.

لا تفوتوا أيضًا أطباق البطاطس بالترافل أو تاكو الروبيان مع صلصة الكريمة الحارة، وكذلك تارت الفطر البري مع سلطة العدس والقرع المميزة، حيث يُمكنكم الاستمتاع بتناول تلك الأطباق وسط ديكورات عصرية تُوحي بالفخامة، بالإضافة إلى خدمات ضيافة راقية.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 12:30م وحتى الساعة 12:30 ص.
  • يومي الخميس والجمعة يغلق الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966112170088+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – حي العليا – الرياض.

مطعم فلوريا ستيك لاونج Florya Steak Lounge

مطعم فلوريا ستيك لاونج Florya Steak Lounge

يُعد مطعم فلوريا ستيك لاونج أرقى مطعم لحم مدخن بالرياض، وذلك لأنه يُقدم قائمة متنوعة من اللحوم، حيث يُمكنكم تذوق نيويورك لحم الخروف أو أضلاع فلوريا المميزة، كما يُمكنكم تذوق أشهى أضلاع البقر الأسترالية أو لحم رقبة الخروف التي تم طهيها في الفرن لمدة 4 ساعات.

أما عن الأطباق الجانبية التي يعتمدها المطعم؛ فنجد سباغيتي لحم البقر، وكذلك أطباق الانتركوت، ولحم تي لون المميز، أما عن الكباب فإن المطعم يقدم خيارات متنوعة، فنجد مثلًا شيش كباب، كباب باذنجان، كباب الزبادي، كباب بالفستق وغيرها الكثير من الأصناف الجانبية الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00م وحتى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966558606444+.

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز – حي النفل – الرياض.

أخيرًا فإن مطعم لحم مدخن بالرياض تتميز وجباته بالمذاق الرائع، وذلك لأنها تعتمد على توابل وخلطات سرية تتم بواسطة نخبة مختارة من كبار الطُهاة الذين يُقدمون أطباق تراثية مأخوذة من المطبخ الغربي، بحيث تُناسب محبي أطباق اللحوم المُدخنة في السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى