مطاعم الرياض

أفضل 6 مطاعم اوت دور الرياض للاستمتاع بوجبتك في الهواء الطلق

مع بداية فصل الصيف يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل مطاعم اوت دور الرياض تمتلك جلسات خارجية تُساعد على الاستمتاع بتناول الوجبات في الهواء الطلق، وفي نفس الوقت تتنوع من حيث الأصناف المُقدمة من خلالها.

نجد مدينة الرياض بها بالكثير من مطاعم الاوت دور والتي أشاد بها كثير من الزوار؛ نظرًا لما تُقدمه من خدمات راقية وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى قوائم الطعام التي تُرضي تطلعات العملاء.

مطاعم اوت دور الرياض

إليكم قائمة مطاعم اوت دور الرياض، وهي كالآتي ذكره:

مطعم لوسين Lusin

مطعم لوسين Lusin

يمتاز مطعم لوسين بتقديم خيارات متنوعة من أطباق اللحم الطازجة وكذلك الدجاج التي تُقدم بمختلف الوصفات مثل شيش الكباب، ولفائف اللحم بالماتزون، بخلاف كباب الدجاج، وأطباق التوشكا الأرمينية المميزة، وكذلك المُقبلات المتنوعة فنجد مثلًا ( طبق أجبان مشكلة، حمص مهروس، فطيرة لوسين بالبيض).

أما عن الحلويات فهي تتمثل في الآيس كريم بالفستق، وكذلك المعمول والحلقوم بالقشطة، بالإضافة إلى كيك العسل، ولا تفوتوا أطباق العصيدة بالمشمش والمكسرات، وكذلك فطيرة الورد بحشو الرمان؛ لذلك يعتبره البعض أفضل مطاعم اوت دور الرياض التي تُقدم أصناف شرقية متنوعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 م وحتى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966920002690+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – سنترال مول – حي العليا – الرياض.

مطعم لميس بيسترو Lamis Bistro

مطعم لميس بيسترو Lamis Bistro

يُعد مطعم لميس بيسترو من افضل مطاعم الرياض حيث يُقدم  الكثير من أصناف اللحوم والدجاج سريعة التحضير التي تتمثل في برجر اللحم، والدجاج مع البيض، بالإضافة إلى أطباق الكفتة والشيش طاووق وكذلك الأوصال، بل ويعتمد المطعم على أطباق سلطات ومُقبلات جانبية مثل (حمص، فتوش، تبولة، بطاطس مقلية، مكدوس، فلافل).

علاوةً على هذا، فإن المطعم يُعد أشهر مطاعم اوت دور الرياض يُقدم خيارات متنوعة تتعلق بأطباق المنقوشة فقط التي تُقدم بمختلف الحشوات والإضافات، حيث يمكنكم الاختيار بين منقوشة الزعتر والجبنة واللبنة وكذلك الحلوم والديك الرومي مع الجبن وكذلك الشكشوكة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966532454679+.

الموقع: شارع الملك محمد الخامس – شارع التحلية – حي السليمانية – الرياض.

مطعم هوا.لان HUA.LAN

مطعم هوا.لان HUA.LAN

إذا كنت من عُشاق المطبخ الصيني، فإن مطعم هوا.لان أحد أهم مطاعم اوت دور الرياض الذي يُقدم لك الفرصة في تذوق الكثير من الأطباق الشعبية في الصين مثل أطباق الفريميستي مع النودلز، والمأكولات البحرية، والنودلز مع فطر الشيميجي، وكذلك الأرز المقلي مع الفاصوليا والبيض، كما يُمكنكم تذوق أشهى أطباق الأرز بالياسمين على البخار أو الأرز المقلي مع التارو والبصل الأخضر.

أما عن قائمة السلطات فهي تتضمن سلطة البط المقرمش مع الصنوبر، وكذلك سلطة الأفوكادو والخس والليمون، بالإضافة إلى أضلاع اللحم البقري المُدخنة مع شاي الياسمين أو الحبار المقلي مع صلصة اليقطين وكذلك الروبيان المقرمش، كما يُمكنكم الاستمتاع بتناول شاي سينشا الياباني الأخضر وكذلك كرانش الشيكولاتة.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 12:00 م وحتى الساعة 12:00 ص.
  • يفتح يوم الخميس من 12م حتى 1ص.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966112110999+.

الموقع: شارع الضحاك ابن سفيان – حي السليمانية – الرياض.

مطعم أڤينو 56th Avenue Diner

مطعم أڤينو 56th Avenue Diner

يُعد مطعم أڤينو 56 بمثابة أميز مطعم اوت دور الرياض يُقدم قائمة طعام مميزة ومتنوعة تُرضي كافة الأذواق، فنجده مثلًا يقدم أطباق الدجاج المقلية مع ستيك سمك السلمون، بالإضافة إلى السلطعون المشوي، وكذلك فيليه الكنعد المقلي، كما يُمكنكم تناول أطباق المعكرونة بالجبنة وفطيرة الدجاج وكذلك بريسكوت لحم البقر المطبوخ.

يُقدم المطعم أيضًا ستيك نيويورك سيرلوين ولحم البقر المشوي، وكذلك النقانق الأمريكية والسلطعون الملفوف مع شطائر اللحم المشوية، وكذلك برغر واجيو اللحم، أما عن المُقبلات الجانبية فنجد قشر البطاطا المقلية وشوربة التورتيلا بالطماطم، بالإضافة إلى الروبيان المقرمش وسلطة الكرنب وأجنحة الدجاج المقلية.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 6:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يومي السبت والجمعة يبدأ من الساعة 6:30 ص وحتى الساعة 11:30 م.

الموقع: شارع حياة ريجنسي – شارع العليا – الرياض.

رقم الهاتف: 966533411234+.

مطعم ذا جريل The Grill

مطعم ذا جريل The Grill

يُعد مطعم ذا جريل أحسن مطاعم اوت دور الرياض بناءً على تقييمات العملاء، حيث يمتاز بتقديم أشهى أطباق مشاوي اللحم والدجاج التي تعتمد على خلطات سرية، كما يمتاز بتقديم وجبات البرجر المميزة التي تُقدم مع البطاطس وسلطة الكول سلو.

أما عن الأسباب التي جعلت مطعم ذا جريل أفضل مطعم اوت دور الرياض تقديم خدمات راقية المستوى، بالإضافة إلى ضم جلسات داخلية وخارجية، فضلًا عن سرعة استجابة طاقم العمال، والحفاظ على أعلى مستويات النظافة والجودة.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 6:00 ص وحتى الساعة 10:30 ص.
  • ثم يستأنف العمل الساعة 12:00 م وحتى الساعة 4:00 م .
  • ثم من الساعة 7:00 م وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966211115500+.

الموقع: مركز المملكة – حي العليا – الرياض.

مطعم تيراس جريل Terrace Grill

مطعم تيراس جريل Terrace Grill 

يُمكننا اعتبار مطعم تيراس جريل من أشهر مطاعم اوت دور الرياض التي تُقدم الجمبري الجامبو أو السمك المقلي وكذلك التونة بخلاف السالمون، ولا تفوتوا حساء البصل الفرنسي، وشوربة السلطعون المميزة وكذلك اللوبستر.

أما عن الأطباق المميزة فنجد كبدة البط والسلمون المُدخن، بالإضافة إلى شرائح لحم البقر مع صدور الدجاج المشوية، بخلاف سلطة التفاح بالعسل، كما نجد الحلويات تتضمن الآتي: كعكة الفراولة، والترافل بالشيكولاتة، وكريمة بروليه الزعفران، وكعكة جبن نيويورك، وكعك الجوز الأمريكي، وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 3:00 م.
  • ثم يستأنف العمل الساعة 6:30 م وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966114779300+.

الموقع: فندق الرياض ماريوت – حي الوزارات – الرياض.

أخيرًا فإن مطاعم اوت دور الرياض تمتاز بجلسات رائعة وتوافر الكثير من الأطباق الشرقية والغربية المتنوعة التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من العملاء، بالإضافة إلى تقديم عروضًا تنافسية بين الحين والآخر تُناسب ميزانية الكثير من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى