محلات الرياض

أفضل 5 محلات ملابس هندية بالرياض موصى بها

تضم مدينة الرياض جنسيات متعددة من أهمها الجنسية الهندية التي يتميز أصحابها بالزي الهندي المزين بأجمل الألوان والنقوش والزخارف، وتنتشر الكثير من محلات ملابس هندية بالرياض التي توفر مختلف موديلات الملابس الهندية للكبار والصغار.

حيث تقدم تلك الأماكن كافة أنواع الملابس الهندية المصنوعة من أجود الأقمشة، فضلاً عن الاكسسوارات المميزة التي تضفي المزيد من التميز على هذا الزي الشعبي المميز.

محلات ملابس هندية بالرياض

تنتشر الكثير من اماكن بيع ملابس هندي بالرياض التي تقدم باقة متنوعة من الأزياء الهندية، وفيما يلي أبرزها:

محل جنيد جشميد

يعتبر محل جنيد جشميد ضمن أشهر محلات  بيع الملابس الهندية في الرياض كونه يضم باقة من أفخم موديلات الساري الهندي الشهير للرجال والنساء والأطفال أيضاً، فضلاً عن توفير الملابس الشعبية الباكستانية والبنجابية، ويوفر المحل أيضاً باقة متنوعة من الأحذية الهندية الشهيرة.

كما اشتهر المحل بين محلات ملابس هندية بالرياض بتقديم أرقى الأزياء الهندية بأسعار تنافسية في متناول الجميع، ويوفر المحل أيضاً  باقة متنوعة من العطور الراقية، مع إتاحة موقف سيارات ملائم للكراسي المتحركة، ودعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 9.30 صباحاً حتى 11.30 صباحاً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 10.30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 58 131 0001‬‏

الموقع: طريق سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعي، الجزيرة.

محل جنيد جشميد
محل جنيد جشميد

محل بوشاك للملابس الجاهزة

يعتبر محل بوشاك من أبرز اماكن بيع الساري الهندي بالرياض حيث يوفره بمختلف أنواعه وموديلاته المصنوعة من أجود الأقمشة، فضلاً عن طرح كافة الأزياء الهندية بأسعار مقبولة لدى الكثير من العملاء، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض والخصومات الدورية.

لم يقتصر المحل على كونه من محلات ملابس هندية بالرياض فقط، بل يقدم باقة متنوعة من الملابس الباكستانية خاصةً أزياء المدارس، كما يوفر المحل الاكسسوارات الهندية والباكستانية إلى جانب الأعلام والشارات الخاصة بأعياد الدولتين.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 453 3499‬‏

الموقع: شارع الأمير منصور بن عبد العزيز، حي المربع.

محل بوشاك للملابس الجاهزة
محل بوشاك للملابس الجاهزة

محل Kalyan

اكتسب محل كاليان شهرة واسعة بين أفضل محلات بيع ساري هندي في الرياض للنساء بفضل حرصه الدائم على بيع أجود أنواع الأزياء الهندية وملابس العرائس الهندية المرصعة بأرقى التطريزات المبهجة، فضلاً عن توفير خدمة بيع الأقمشة المخصصة لعمل الساري الهندي مع عرض الملابس والأقمشة بأسعار تنافسية.

يتصدر المحل قائمة أرقى محلات ملابس هندية بالرياض كما يوفر الكثير من المزايا والتي من أبرزها توصيل المشتريات إلى كافة أنحاء الرياض، توفير مرافق لأصحاب الكراسي المتحركة والدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 299 7988‬‏

الموقع: مركز البطحاء التجاري، الفوطة، البطحاء.

محل Kalyan
محل Kalyan

محل Karishma fashion

يعتبر محل كاريشما ضمن أرقى محلات ملابس هندية في الرياض ويقدم كل ما يلزم الأسرة الهندية من الأزياء المناسبة للنساء والرجال والأطفال أيضاً، فضلاً عن الاكسسوارات والأحذية الهندية الشهيرة، وتتميز الملابس المتاحة داخل المحل كونها تجمع بين رقي التصميم والسعر المناسب.

كما يعد من محلات ملابس هندية بالرياض التي تقدم خدمة تفصيل الساري الهندي الشهير باستخدام أجود وأرقى الأقمشة الهندية على يد أشهر مصممي الأزياء، ويدعم المحل أيضاً الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9.00 صباحاً حتى 11.30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 12.30 مساءً حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 513 3289‬‏

الموقع: البطحاء، الفوطة.

محل Karishma fashion
محل Karishma fashion

محل بوابة الحرير الهندي

تتنوع الخدمات المتاحة لدى محل بوابة الحرير الهندي الذي يعد من أفضل محلات بيع ساري هندي بالرياض، حيث لا تقتصر خدماته على بيع الساري الهندي المناسب للكبار والصغار فقط، بل يقدم أرقى أنواع الأقمشة الهندية المصنوعة من القطن والحرير والمرصعة بأجمل التطريزات.

يعد السعر المناسب من أهم ما يميز المحل بين أماكن بيع ملابس هندية بالرياض حيث يقدم الكثير من الخصومات والعروض التي أشاد بها عملائه، فضلاً عن وجود فريق عمل متعاون في مساعدة العملاء لإتمام عملية الشراء بكل سهولة واختيار القطع المرغوب بها، ويدعم المحل الدفع ببطاقات الائتمان.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 9.30 صباحاً حتى 12.00 مساءً، ومن الساعة 4.30 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 5.30 مساءً حتى 10.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 758 6021‬‏

الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا.

محل بوابة الحرير الهندي
محل بوابة الحرير الهندي

أشهر أزياء النساء في الهند

تحرص المرأة الهندية على ارتداء الملابس التي تمنحها إطلالة راقية، ومن أهم الأزياء النسائية المنتشرة في محلات ملابس هندية بالرياض ما يلي:

الساري الهندي

يتكون الساري الهندي من قطعة قماش ملونة يتراوح طولها بين 13 حتى 30 قدم، ويلتف حول خصر المرأة بشكل محكم من الخصر إلى الكتفين، وهو الزي الأفضل في حفلات الأعراس الهندية.

الساري الهندي
الساري الهندي

سلوار كاميز

يتكون هذا الزي من بنطلون فضفاض محكم من منطقة الكاحل، سترة ملونة، وحجاب لتغطية الرأس يُعرف باسم دوباتا أو أوداني.

سلوار كاميز
سلوار كاميز

بدلة أناركلي

تتكون هذه البدلة من قميص طويل على هيئة فستان بالإضافة إلى بنطلون، وتنتشر بشكل كبير في الهند وباكستان، ويتم ارتداؤها في حفلات العشاء والاحتفالات الرسمية.

لينجا تشولي

ينتشر هذا الزي في بعض المناطق الهندية من أبرزها راجستان وجوجارات، ويشتمل على ثلاث قطع أساسية تتمثل في وشاح طويل يتشابه مع الشال، تنورة ملونة طويلة، سُترة ملونة قصيرة.

لينجا تشولي
لينجا تشولي

شوريدار

يعتبر من الأزياء الهندية المنتشرة في محلات ملابس هندية بالرياض والمفضل لدى النساء الهنديات، ويتكون من سترة طويلة متنوعة الألوان، سروال ضيق، مع وشاح ملون طويل وأنيق.

شوريدار
شوريدار

الشرارة 

يعتبر من أكثر الملابس الهندية الراقية التي تحاكي التراث الهندي الشعبي، حيث يتكون من سروال فضفاض وسترة طويلة، مع وشاح أنيق مطرز.

Ghagra Choli

يتكون هذا الزي من سترة قصيرة للجزء العلوي من الجسم ووشاح وتنورة طويلة لتغطية الجزء السفلي من الجسم، ويعد من أكثر الأزياء الهندية التي تضفي المزيد من الأناقة على النساء.

Ghagra Choli
Ghagra Choli

Mundum Neriyathum

يتميز هذا الزي بمحاكاة الطابع القديم في الأزياء الهندية، وقد تم تصميمه لتغطية الساق بالإضافة إلى سترة خفيفة تغطي الجزء الأعلى من الجسم، ويعد هذا الزي أقدم الأزياء النسائية الهندية.

لوجي أو بانش

يتكون هذا الزي من قطعة قماش من القطن مزينة بالألوان والزخارف الهندية المميزة، ويتم لفه على منطقة الخصر بشكل محكم، ويتم ارتدائه في الحفلات الغير رسمية التي تشتمل على عروض راقصة.

أشهر أزياء الرجال في الهند

تقدم محلات ملابس هندية بالرياض مختلف موديلات أزياء الرجال الهندية التي تحاكي التراث الهندي الشهير، وفيما يلي أبرزها:

دوتي

يمكن اعتبار هذا الزي أفضل الأزياء الرجالية الرسمية في مختلف مناطق الهند، خاصةً القرى، ويتكون من قميص بأكمام طويلة مع ساورنج ملفوف بإحكام حول الخصر، ويعد من الأزياء المفضلة خلال فصل الصيف لتصميمه المريح.

جاكيت نهرو

يعود هذا الزي إلى أربعينيات القرن الماضي، وحقق شهرته على وجه التحديد عقب اختيار فرقة بيتلز له زياً رسمياً لهم، ثم بدأ في الانتشار بعد ذلك في كافة أنحاء الهند.

لونجي

ينتشر هذا الزي على أوسع نطاق في المناطق الهندية شديدة الحرارة، وذلك كونه يأخذ تصميم الجلباب ناصع البياض.

أشهر أزياء الرجال في الهند
أشهر أزياء الرجال في الهند

في ختام المقال، قدمنا لكم أبرز محلات ملابس هندية بالرياض وخدماتها المتاحة المتمثلة في طرح أفضل وأرقى الأزياء الهندية للرجال والنساء والأطفال مع توفيرها بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى