الرياض

أفضل 5 شركات نقل عفش بالرياض باكستاني بأفضل الأسعار

تنتقل كثير من الأسر بالرياض من منزل لآخر، وذلك نظرًا لجودة الخدمات المتواجدة في المناطق الأخرى أو مدى قُربها من المدارس والمستشفيات، لكن تبقى مشكلة نقل العفش هي العائق الوحيد أمامهم، لكن مع ظهور شركات نقل عفش بالرياض باكستاني أصبحت تلك المهمة تتم بكل سهولة.

حيث تتنافس شركات نقل العفش في المملكة على تقديم أفضل الخدمات فيما بينها؛ من أجل استقطاب أكبر عدد من العملاء وتقديم أفضل الخدمات من حيث الفك والنقل والتركيب.

نقل عفش بالرياض باكستاني

بالنسبة إلى أفضل شركة نقل عفش بالرياض باكستاني نجدها عبر النحو التالي:-

شركة نقل أثاث بالرياض

شركه نقل اثاث بالرياض نقل عفش بالرياض تخزين عفش وتخزين اثاث بالرياض

تُقدم شركة نقل عفش بالرياض عمالة باكستاني الكثير من الخدمات المتميزة التي جعلتها تحوز على أعلى التقييمات من قبل العملاء، حيث إن هدفها الأول هو إرضاء الزبائن والوصول إلى أعلى مستوى من الجودة والأمانة في نقل العفش، وفي نفس الوقت تُقدم خدمات سريعة.

ليس هذا فحسب، بل تُقدم شركة نقل عفش بالرياض باكستاني أيضًا أسعارًا تنافسية تُناسب ميزانية شريحة كبيرة من العملاء، بل وتهتم بجودة التغليف من خلال استخدام ألواح سميكة تُحافظ على الأثاث وتمنع حدوث أي خدش به، فضلًا عن استخدام أوناش رفع؛ لكي تتناسب مع الطوابق العلوية.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966551912582+.

الموقع: شارع أبي الحسن الوجيه – حي العزيزية – الرياض.

شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض

شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض

تعتمد شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض على أحدث المُعدات التي تُمكنها من القيام بتلك المُهمة على أكمل وجه، كما تعمل أيضًا على فك وإعادة تركيب الأثاث بواسطة نُخبة مُختارة من الفنيين والعمال المؤهلين للقيام بتلك المُهمة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تعتمد على أدوات تنظيف ذات جودة عالية؛ حتى تجعل الأسطح لامعة وجديدة عند فرش المنزل، كما تمتلك مستودعات ضخمة يُمكن من خلالها حفظ وتخزين الأثاث لفترات طويلة في حال سفر العميل أو حدوث تأخير في عملية النقل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 8:00 م.

رقم الهاتف: 966562131559+.

الموقع: شارع الخليل بن أحمد – حي الشفاء – الرياض.

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

تمتاز شركة نقل عفش بالرياض بأعلى معايير الأمن والسلامة؛ وذلك بهدف ضمان الجودة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما تمتلك سيارات مُجهزة بأحدث التقنيات؛ حتى تُمكنها من إتمام عملية نقل العفش بسلام تام دون تعرض الأخشاب أو القطع الزجاجية للخدش أو الكسر.

علاوةً على هذا، فإن شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تمتلك فريقًا ضخمًا ذوي خبرة يقوم بأعمال النقل داخل مدينة الرياض بالكامل، كما يحرص على تطبيق إجراءات الوقاية والأمان المتبعة عالميًا من قبل كبرى شركات نقل العفش، كما تُتيح الشركة خدمة تلقي الشكاوَى والاقتراحات حتى يتم تطوير الخدمة بشكل مستمر.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966597524463+.

الموقع: شارع المنصورة – حي البطحاء – الرياض.

مؤسسة النور لنقل العفش

مؤسسة النور لنقل العفش

تُقدر مؤسسة النور لنقل العفش مدى احتياج العملاء لوجود فريق متميز يُساعد في إتمام خطوة نقل العفش؛ لذلك حرصت على تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل من سيارات نقل وعمال مُتخصصين في فك وتركيب الأثاث، بالإضافة إلى توفير معدات التغليف التي تُحافظ على التحف والكريستالات.

أما عن المستودعات التي تتضمنها شركة نقل عفش بالرياض باكستاني فهي مُجهزة لاستقبال قطع الأثاث بأعداد كبيرة، بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة بها؛ حتى تضمن سلامة وجودة تلك القطع، فضلًا عن تقديم ضمانات للعميل تُفيد وصول تلك القطع سليمة دون وجود أي تلفيات أو كسور بها.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966565423069+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – حي العليا – الرياض.

شركة نقل عفش وتخزين اثاث بالرياض الأمير

شركة نقل عفش وتخزين اثاث بالرياض الامير

تمتلك شركة نقل عفش وتخزين اثاث بالرياض أسطول سيارات نقل، وأوناش هيدروليكية ضخمة تُمكنها من نقل العفش وإعادة رفعه إلى مختلف الطوابق، كما تعتمد على عمالة مدربة جيدًا لفك وتركيب وتنظيف العفش بطريقة احترافية أشاد بها كثير من المستخدمين.

كما يُمكنك التعاقد مع شركة نقل عفش بالرياض باكستاني المُتنقلة من خلال معاينة المندوب لموقع المنزل وتحديد الأدوات والمعدات اللازمة لنقل العفش، والتي يليها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حقوق كلا الطرفين ثم تطبيق خطوات نقل العفش بكل سهولة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966551617253+.

خدمة نقل عفش بالرياض باكستاني تقدمها كثير من الشركات حتى تُسهِّل على كثير من العملاء الانتقال من منزل لآخر أو تخزين قطع الأثاث في حالة السفر لفترة من الوقت، وذلك من خلال ضم كم هائل من المُعدات والإمكانيات التي تؤهلهم للقيام بتلك المُهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى