أطباء جدة

أفضل دكتور تجميل انف في جدة: العنوان والتفاصيل

لقد ازدادت عمليات التجميل في الآونة الأخيرة وأصبح اختصاص التجميل يضاهي أكبر الاختصاصات الطبية في العالم، كانت تقتصر في الماضي على العيوب الخلقية أو الحالات المرضية التشويهية أو ربما كانت محصورة في الطبقات الارستقراطية والعائلات الغنية بسبب كلفتها العالية واعتبرت عمليات تجميل الانف من أوائل الجراحات التجميلية التي عرفت للنساء.

ولكن في يومنا هذا لم يعد التجميل محكوماً بالحالات المرضية فقط وإنما الغاية الأساسية منها أصبح بهدف تغيير الشكل للأفضل وانتشرت عمليات تجميل الانف بشكل واسع حول العالم وخاصة العالم العربي ولم تعد مقتصرة على الإناث بل تعدتها للرجال أيضاً.

وكثر أطباء التجميل عامة والأنف خاصة فمنهم من اشتهر على مستوى الدولة أو المدينة وغدا مقصداً للكثيرين، ومدينة جدة من المدن المواكبة للتطور في كل شيء حتى التجميل فقد اشتهر فيها نخبة من الدكاترة المختصين والمهرة في مجال تجميل الأنف حيث أن المريض يلجأ باستفساراته عن أشطر دكتور تجميل انف في جدة قبل البدء بعمليته، وفي هذا المقال ستجد معلومات عن أفضل الجراحين التجميلين في هذه المدينة، لنرى التفاصيل معاً.

أفضل دكتور تجميل انف في جدة

كما ذكرنا أعلاه أن عمليات تجميل الانف باتت من الأشياء العادية جداً والمعمولة كثيراً في جدة بغض النظر إذا كان الهدف منها مرضي أو تجميلي مع العلم أن سعر عملية تجميل الأنف في جدة مكلفة وليست قليلة إلا أنها حقيقة منتشرة لا يمكن إنكارها وخاصة بين الفتيات، وتجنباً للمشاكل السلبية المحتملة والغايات الغير مرغوب فيها سنحدد لكم اليوم 15 من أفضل دكتور تجميل بجدة لتوخي أي نتائج غير محمود عقباها.

1. الدكتور بشار بزرة

من عمالقة أطباء تجميل الأنف في جدة أصله سوري وحصل على الجنسية البريطانية خلال دراسته الطب في أكسفورد أحسن جامعة في العالم والموجودة في لندن واستغرقت دراسته فيها ثمانية أعوام وانطلق بعدها للعمل المهني، يعتبر أفضل دكتور تجميل انف في جدة واستشاري عظيم في اختصاص الأنف والأذن والحنجرة والجراحات التجميلية المتعلقة بالأنف والوجه.

نال مرتبة الزمالة في كلية الجراحين الملكية في العاصمة الاسكتلندية وحصل على ثلاث عضويات مهمة في ثلاث فعاليات طبية كبيرة وهي المجلس الطبي في بريطانيا، وجمعية الأمم المتحدة والأكاديمية الأوروبية للجراحين في مجال الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه، خبرته العملية فاقت ال27 سنة قام خلالهم بإجراء أكثر من خمس وثلاثون ألف جراحة ناجحة لتجميل الأنف والوجه وكان هذا سبباً مباشراً لحصوله على شهادة الدكتوراه في الطب من العاصمة الاسكتلندية.

الدكتور بشار أكثر دكتور تجميل انف في جدة متعاون مع أكبر المؤسسات الطبية العالمية منها دبي ولندن ومركز النخيل الطبي في جدة.

عنوان الدكتور: طريق مكة القديم، حي الصحيفة، جدة.

2. الدكتور نزار فقيه

الدكتور نزار فقيه

هو طبيب سعودي معروف في مجتمع أطباء التجميل في جدة درس في أهم الجامعات السعودية وحصل منها على شهادة بالطب والجراحة ومن بعدها بدأت رحلته في إكمال علمه في باريس عاصمة فرنسا، ونال على شهادة الدكتوراه في اختصاص تجميل الأنف والوجه من جامعة دوز في العاصمة الفرنسية وأصبح استشاري في تخصصه، والذي ساعده على أن يندرج اسمه في قائمة أفضل دكتور جراحة تجميل انف في جدة هو خبرته الطويلة في مجال الجراحة التجميلية وإجرائه للكثير من العمليات التجميلية أو الوظيفية للأنف من إعادة تشكيل ومعالجة التشوهات الولادية والتي جميعها تكللت بالنجاح.

الطبيب نزار فقيه لم تقتصر مهامه على دكتور تجميل انف في جدة بل تعدته لتجميل الوجه من شد أجفان ورقبة وإزالة علامات التقدم بالعمر بالاعتماد على بدائل الجراحة؛ لقد قام بعمل أبحاث متنوعة عن كيفية علاج التشوهات التي تصيب الأنف العربي والأسيوي والإفريقي، كما أنه يقوم بإعطاء المحاضرات في دورات البورد لتأهيل الأطباء في اختصاص تجميل الأنف والوجه، ولقد أسس عيادته الخاصة به ومجهزة بالكامل لإنجاز عملياته.

عنوان الدكتور: مجمع محمد فقيه الطبي، شارع التحلية، الأندلس، جدة.

3. الدكتور خالد الخطيب

من أطباء السعودية الاستشاريين في جراحة التجميل وخاصة للأنف والوجه تخرج بشهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز في جدة في الطب والجراحة وحائز على الكثير من الشهادات في مجال الطب البشري باختصاص التجميل ومنها البورد الألماني في ترميم الحروق وجراحتها، والدبلوم من جامعات أمريكا في التجميل وهذا ما أعطاه صفة أفضل دكتور تجميل انف بجدة.

يعمل دكتور تجميل انف في جدة في المشفى السعودي الألماني بمنصب رئيس قسم الجراحة الخاصة بالتجميل وحاصل على عضوية في الأكاديمية والجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية، واشتغل طبيب جراح تجميلي في مشفى جامعة آخن ضمن قسم الطوارئ في ألمانيا، يتصف بنشاطه وسعيه الدائم للتطور من خلال مشاركته في المؤتمرات المحلية والدولية والندوات الثقافية التي تهتم بأحدث الموضوعات المطروحة في تقنيات التجميل بدون جراحة بأفضل الوسائل البديلة؛ يتحدث باللغات الألمانية والإنجليزية بالإضافة للعربية مما يجعله يستقبل المرضى الأجانب من كافة أرجاء العالم.

عنوان الدكتور: شارع الأمير سعود الفيصل، الخالدية، جدة.

سعر الكشف: 400 ريال سعودي

4. دكتور أحمد ثروت

الدكتور أحمد ثروت استشاري كبير في الجراحة التجميلية وحاصل على اختصاص تجميل الأنف وجراحته بالإضافة لعمليات تجميل أخرى من شد الترهلات وشفط الدهون وغيرها، خبرته العملية كبيرة فقد قام بإجراء العديد من العمليات التجميلية التي سجل فيها نجاحات كبيرة وهذا ما جعله دكتور تجميل انف في جدة مشهور بين زملائه الأطباء.

عنوان الدكتور: عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد، طريق الأمير سلطان، حي النهضة، جدة.

سعر الكشف: 300 ريال سعودي.

5. الدكتور علاء سلطان

دكتور علاء سلطان

عندما تبحث عن دكتور تجميل انف بجدة ماهر في اختصاصه ستجد الدكتور علاء سلطان برأس القائمة فهو استشاري في الجراحة التجميلية وأستاذ معاون في جامعة أم القرى في كلية الطب ومنها حصل على شهادته في الطب والجراحة، كما أنه حصل على شهادة البورد الألماني باختصاص تجميل الأنف والوجه وشد الترهلات ونحت الأجسام ونال على مرتبة الزمالة في جراحة وتجميل الثدي وترميمه، خبرته الواسعة في هذا المجال ونجاحه في إجراء عملياته أعطته الفرصة ليحتل الكثير من المواقع الإدارية العليا والمناصب الأكاديمية المتعلقة بمجال عمله لذلك اعتبره الناس أفضل دكتور تجميل انف في جدة.

لقد نال مرتبة المشرف العام الذي منحته إياه الهيئة السعودية في الاختصاصات الطبية على برنامج جراحة التجميل في المنطقة الغربية، وهو ينتسب للمجلس العلمي للجراحة التجميلية بالهيئة السعودية كما أنه يعمل رئيس قسم جراحة الفكين والوجه في جامعة القرى ورئيس قسم التشريح، هو أيضاً مستلم إدارة بيوتي كلينك في المدينة ويجري العمليات الخاصة به من خلالها بالإضافة لأنه وكيل أمور المشافي لكلية البترجي، فيمكننا القول أنه أشطر جراحين التجميل في السعودية وخاصة في مدينة جدة.

عنوان الدكتور: عيادات بيوتي اند كير، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة.

سعر الكشف: 500 ريال سعودي.

6. الدكتور ريان حافظ

وبمتابعة من هو أفضل دكتور تجميل انف في جدة سنجد أن الطبيب ريان حافظ من خيرة الأطباء في هذا المجال بالإضافة لمجالات تجميلية أخرى للوجه والحروق وترميمها، لقد حاز على البورد الفرنسي في اختصاص الجراحة التجميلية والترميم كما أنه وصل إلى مرتبة الزمالة الفرنسية من كلية جراحة التجميل، واستطاع الحصول على دبلوم في الجراحة الدقيقة والمجهرية من أفخم جامعات فرنسا وهي جامعة مرسيليا.

يساعد المرضى في علاج تشوهات الأنف وكسره وتبديل الغضروف بالإضافة لعمل استقامة جميلة للأنف مع الحفاظ على التنفس الصحيح بدون أي أذية للمجاري التنفسية الأنفية، فلا تتردد في زيارته بمكان عمله.

عنوان الدكتور: عيادات دائرة النخبة الطبي، طريق الكورنيش، حي الشاطئ، الشاطئ، جدة.

سعر الكشف: 400 ريال سعودي.

7. الدكتور أحمد البارة

من الأطباء التجميلين المشهورين أيضاً في جدة هو الطبيب أحمد البارة الحاصل على مرتبة الدكتوراه من دولة إيطاليا في اختصاص جراحة الأنف بالإضافة للبورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، لقد قام بإجراء العديد من عمليات التجميل فهو دكتور تجميل انف في جدة ناجح في عمله وحقق تقييمات عالية من مرضاه على المواقع الطبية، شهرته وخبرته كبيرة جعلت منه مستقطب للكثيرين من خارج المدينة.

عنوان الدكتور: عيادات اللمسة، شارع مستشفى الولادة، الحمرا، جدة.

سعر الكشف: 200 ريال سعودي.

8. الدكتور المؤيد بالله رمال

الدكتور المؤيد بالله رمال

من الأطباء السعوديين اللامعين مؤخراً في مجال التجميل فهو أفضل دكتور جراحه انف في جدة، تخرج من جامعة الملك عبد العزيز من كلية الطب والجراحة في عام 2010 والتحق بعد التخرج ببرنامج طب الإقامة للأنف والأذن والحنجرة بنفس الجامعة، حاصل على الزمالة الكندية في المجال الجراحة التجميلية للأنف والوجه وترميم التلف ضمن العصب السابع في الوجه.

هو دكتور تجميل انف في جدة معيد في جامعة الملك عبد العزيز في قسم الحنجرة والأنف ويعمل طبيب إقامة في جامعة مكجيل الكندية في السنة الأخيرة ضمن برنامج الأذن والأنف والحنجرة وتم قبوله في درجة الماستر في هذا القسم ضمن نفس الجامعة وبعد سنتين من دراسة الماجستير تم قبوله في الزمالة.

حالياً هو معيد في جامعة الملك عبدالعزيز قسم الأنف والحنجرة وطبيب مقيم في السنة الأخيرة في برنامج الانف والأذن والحنجرة في جامعة مكجيل الكندية وأيضاً هو عضو في اللجنة الخاصة بقبول الدكاترة الخليجين حصراً والمختصين في هذا الاختصاص.

عنوان الدكتور: عيادات انترميد، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة.

سعر الكشف: 400 ريال سعودي.

9. الدكتور نبيل نوره

هو من الأطباء الذين حصلوا على شهادة الدكتوراه في الطب وهو خريج جامعة الملك عبد العزيز في جدة، يعتبر أشهر دكتور تجميل انف في جدة وأخصائي أول في المشفى السعودي الألماني في الجراحة التجميلية منذ عام 2020، حصل على البورد الألماني في جراحة اليد والترميم وعمل دكتور جراح تجميل في مشفى الملك فهد في الدمام لمدة سنة، كما بقي لمدة ست سنوات يعمل في ألمانيا في مستشفى أنهايم بوظيفة طبيب تجميل.

أحد اختصاصاته إلى جانب التجميل هي الجراحات المجهرية التي حصل على مرتبة الزمالة فيها بالإضافة للجراحة الترميمية فهو إلى جانب أنه دكتور تجميل انف في جدة إلا أنه أيضاً ممتهن لجراحة شد الصدر والجسم وجراحة اليد وعمليات شفط الدهون ونحت الجسم وقص الترهلات، منحته وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية ترخيص أخصائي أول فخبرته واسعة جداً تصل لأكثر من 10 سنين وشهرته كبيرة ومهارته عالية فقد أجرى أكثر من ألف عملية جراحية ناجحة بامتياز.

عنوان الدكتور: عيادات بيوتي اند كير، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة.

سعر الكشف: 500 ريال سعودي.

10. البروفيسور الدكتور محمد ديب عيد

إذا كنتم ممن يبحثون عن دكتور تجميل انف في جدة مشهور فبالتأكيد تعرفون الدكتور محمد ديب عيد، فهو من الأطباء المخضرمين والناجحين جداً بعملهم في مجال التجميل، تخطت خبرته في الجراحات التجميلية أكثر من أربعين سنة قضاها بين غرف العمليات التجميلية وهذا أكسبه أهمية كبيرة عرف بها على مستوى العالم وبالأخص عمليات شفط الدهون التي اتبع نهجاً تفرد به بتقنيات متطورة اختصرت على المريض وقتاً كثيراً.

يمتلك أفضل عيادات تجميل في جدة وهي عيادات عيد كلينك التي كانت من أوائل مراكز التجميل في السعودية وأصبحت مع الزمن من أهم الأماكن الطبية الشاملة لجميع الاختصاصات الطبية والتي يقصدها المرضى من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وحتى من خارجها، لما يتوفر بها من أجهزة طبية حديثة جداً ومتطورة وللكادر الطبي الرائع الذي يعمل ضمن عياداته من أشهر جراحي التجميل في المملكة.

حصل البروفيسور محمد ديب عيد على الكثير من الشهادات الطبية وحضر العديد من المؤتمرات على مر سنينه والتي زادت من خبرته كثيراً، كما شغل الكثير من المناصب خلال مسيرته الطبية فقد كان رئس قسم جراحة التجميل في جامعة الملك عبد العزيز بجدة كما أنه ترأس في الماضي الجمعية السعودية للطب التجميلي وجراحته وله الكثير من الأبحاث العلمية في مجال تخصصه والتي تم نشرها للاستفادة من خبرته بالإضافة لعمله الحالي كاستشاري في مجمعه الخاص به عيد كلينك الطبي في مجال جراحة التجميل.

عنوان الدكتور: مجمع عيد كلينك الطبي، طريق الملك فهد، حي الفيصلية، جدة.

11. الدكتور نواف السعدون

الدكتور نواف السعدون

الدكتور نواف من الأطباء السعوديين الشباب الذي لديه أكثر من اختصاص فهو أفضل دكتور تجميل الانف في جدة وأشهر دكتور للأمراض الجلدية والليزر فيها، بدأ دراسة الطب في الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة واشنطن وتحديداً في جامعة جورج واشنطن وقام بعمل تدريب إكلينيكي فيها، ثم انتقل إلى المركز الطبي في الجامعة الأمريكية في بيروت ليختص في أمراض الجلد، كما أنه حصل على فرصة التدريب المهني في جامعة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية وبإشراف شخصي من رئيس مركز الأمراض الجلدية والتجميل الذي ينتمي لقسم الجراحة في جامعة ميامي وهي الدكتورة ليزلي بومان وذلك لتميزه وشطارته.

من الشهادات والمناصب التي حصل عليها هي العضوية في الأكاديمية الأمريكية للطب الجلدي والزمالة الأمريكية في التجميل والجراحة وهو استشاري تجميلي وجلدي، يعمل دكتور تجميل الانف في جدة كمدير طبي لأشهر العيادات التجميلية فيها وهي فوريفر يونغ كلينكس، شارك بالكثير من الاجتماعات المتلفزة والإذاعية بالإضافة للقاءات الصحفية التي وضح فيها التقنيات المتطورة في بحر التجميل الواسع.

عنوان الدكتور: عيادات مفهوم الجمال الطبية، عبد الله الراسي، حي الروضة، جدة.

12. الدكتور ابراهيم أشعري

هو أحد أطباء التجميل السعوديين المتميزين في مهنتهم تاريخه حافل بالعمليات التجميلية والتجميل بالليزر، يتبع لقائمة أفضل دكتور تجميل انف في جدة سواء بالجراحة أو بدون جراحة كالحقن والأساليب المتبعة الأخرى من غير جراحة، احتل منصب مدير عيادة روزر للجراحات التجميلية.

بالإضافة لعمليات تجميل وتقويم الانف فقد أجرى العديد من جراحات تجميل الأذن وشد الرقبة والوجه وزراعة الشعر، كما أنه مستخدماً ممتازاً للتقنيات الحديثة التي تغني عن العمليات كالتقشير الكيميائي وحقن الميزوثيرابي والبوتكس والفيلر والعديد من الأساليب الحديثة غيرها.

عنوان الدكتور: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، حي الخالدية، جدة.

13. الدكتور ممدوح عشي

هو طبيب سعودي خريج جامعة الملك عبد العزيز بدرجة جيد جيداً لكلية الطب والجراحة وأخذ شهادة الدكتوراه من جامعة إبرهارد كارل الألمانية في مجال جراحة التجميل.

من أنجح الاستشاريين في الجراحة التجميلية وخاصة فيما يتعلق بتجميل الوجه والأنف فهو دكتور تجميل انف في جدة متمرس في عمله، فقد قام بإجراء الكثير من العمليات التجميلية الناجحة وأيضاً يشتهر بعمليات التجميل الأخرى والليزر.

عنوان الدكتور: مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي، حي الروضة، طريق عبد المقصود خوجة.

14. الدكتور أيمن المليجي

الدكتور أيمن المليجي

من أعظم الدكاترة في مجال تجميل الأنف هو الطبيب أيمن المليجي، عمل في مجال التجميل لأكثر من عشرين سنة وهذا ما جعل منه أكبر وأفضل دكتور تجميل انف في جدة، شغل عده مناصب منها أستاذ مساعد في جامعة نيويورك الأمريكية وجامعة ولاية ميشيغان في أمريكا كما أنه أيضاً كان أستاذ مساعد في جامعة عين شمس.

خبرته في الجراحة التجميلية لا تقتصر على تجميل الأنف وإنما أيضاً بارع في جراحة الوجه والرقبة والأذن، وشفط الدهون وتكبير وتصغير الثدي وعمليات الشد باستخدام أفضل التقنيات المتطورة.

عنوان الدكتور: مركز الزلال الطبي، شارع أحمد الخطيب، الزهراء، جدة.

15. الدكتور هيثم جمجوم

في أخر خيار من خيارات أفضل الأطباء التجميلين في جدة هو الطبيب هيثم جمجوم، وهو طبيب سعودي مجتهد ونشيط في الجراحة التجميلية والترميمية، تخرج من جامعة الملك سعود في منتصف تسعينات القرن الماضي من كلية الطب والجراحة بدرجة بكالوريوس، ثم تابع اختصاصه في كندا في مجال التجميل اكتسب من خلال غربته أفضل الخبرات حيث تعاون مع عدد من الخبراء العالميين واستفاد من تدريباتهم المكثفة في المراكز المتخصصة المشهورة، حاز على درجة الزمالة الكندية من جامعة ماكجيل ومن الكلية الملكية للجراحين في الجراحات التجميلية، ومن جامعة مونتريال للجراحات المجهرية.

حصل كذلك على شهادة البورد الكندي لعمليات التجميل وأصبح عضواً في الجمعية الكندية والجمعية الأمريكية لنفس الاختصاص ويعمل حالياً مرجع استشاري في مستشفى الحرس الوطني في جدة للتجميل والترميم بالإضافة للمشاركة في العمل مع عيادات الدكتور مازن فتياني في المدينة نفسها، كل ما ذكرناه عنه يؤهله ليكون أحسن دكتور تجميل انف في جدة وهو بالفعل كذلك، كما أنه ناشط في العديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية وأجرى الكثير من العمليات المشهود بنجاحها وحرفيتها العالية.

عنوان الدكتور: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة

والآن بعد ما وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل دكتور تجميل انف في جدة هل كان ذلك مفيداً لكم؟ نأمل ذلك، لأننا جمعنا من أفضل تقييمات المرضى وأفضل الشهادات والمواصفات قائمة يندرج فيها أحسن الأطباء التجميلين في مدينة جدة ومن لهم خبرة كبيرة في هذا المجال لنساعدكم على الاختيارات الأصح والاستشارات الآمنة لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى