محلات الرياض

اسماء محلات جوالات في الرياض

يعتبر الهاتف المحمول من الأجهزة المهمة في حياتنا اليومية، حيث يستخدمه البعض في العمل أو في التواصل مع الآخرين واحتياجات أخرى مختلفة، وتضم مدينة الرياض العديد من متاجر الهواتف المحمولة التي تبيع أنواعًا مختلفة من الجوالات  بأسعار مختلفة لتناسب الجميع، وإذا كنت ترغب في شراء موبايل جديد، إليك افضل اسماء محلات جوالات في الرياض.

اسماء محلات جوالات في الرياض

محل سرايا للاتصالات

من أشهر متاجر الهواتف المحمولة في مدينة الرياض سرايا للاتصالات، الذي يوفر العديد من أنواع الهواتف المحمولة بالإضافة إلى العديد من ملحقات الهواتف المحمولة، ويوفر المتجر أيضًا قسمًا لصيانة جميع الأجهزة المحمولة، وإذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول مستعمل، يمكنك العثور عليه داخل هذا المتجر بأفضل سعر.

  • موقع محل سرايا للاتصالات: عائشة بنت أبي بكر، ظهرة البديعة، الرياض.
اسماء محلات جوالات في الرياض
اسماء محلات جوالات في الرياض

محل الروشن للاتصالات

أحد افضل اسماء محلات جوالات في الرياض هو محل الروشن للاتصالات، الذي يوفر جميع الجوالات الحديثة بمختلف ماركاتها، وبأفضل الأسعار بالإضافة إلى أحدث الإكسسوارات الخاصة بالأجهزة المحمولة، كما يوفر قطع غيار بالجملة.

  • موقع محل الروشن للاتصالات: هشام بن عبدالملك، المرسلات، الرياض.

قد يعجبك قراءة: اسعار تذاكر حديقة الوطن الرياض و المواعيد 2023

متجر مسكة وجوال

من أفضل محلات بيع الهواتف في الرياض متجر مسكة وجوال والذي يبيع الهواتف المستعملة بأسعار منخفضة تناسب الجميع، كما يقوم ببيع مختلف أنواع حافظات الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى تقديم العديد من المنتجات والخدمات الأخرى في الرياض.

سوق الجوالات

من بين افضل اسماء محلات جوالات في الرياض هو سوق الجوالات، والذي يقوم ببيع مختلف أنواع الجوالات المستعملة والجديدة، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية صيانة الهاتف بكفاءة وخبرة عالية، لإصلاح كافة الأعطال كما يوفر قسم خاص لبيع إكسسوارات الهاتف المحمول.

  • موقع سوق الجوالات: هشام بن عبدالملك، المرسلات، الرياض.
اسماء محلات جوالات في الرياض
جوالات

متجر ومض للاتصالات

يقدم المتجر العديد من أشكال إكسسوارات الهواتف المحمولة بأحجام مختلفة، كما يقدم خدمة صيانة جميع أنواع الهواتف المحمولة وبأسعار مناسبة للغاية، بالإضافة إلى أنه يتميز بالجودة العالية والتعامل الراقي.

  • موقع متجر ومض للاتصالات: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة, الرياض.

محل رقمين للإتصالات

يعتبر محل الرقمين للاتصالات أفضل محل جوالات في الرياض، حيث يقدم خدمة بيع كافة أنواع الجوالات بالإضافة إلى خدمة الصيانة وخدمة شراء الهواتف المستعملة، كما يوفر خدمة الصيانة الفورية.

  • موقع محل رقمين للإتصالات: شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، الرياض.
اسماء محلات جوالات في الرياض
أجهزة ذكية

كلاس الرياض

إذا كنت تبحث عن محل متخصص لإصلاح وبيع مختلف أنواع الجولات فلن تجد محل أفضل من كلاس الرياض، الذي يتميز بالدقة العالية وسرعة الاستجابة للطلبات بالإضافة إلى الأسعار المعقولة والنظافة والرقي في التعامل.

متجر عبدالمجيد

من أشهر اسماء محلات جوالات في الرياض متجر عبد الحميد، الذي يقوم ببيع شرائح الإتصال بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الاكسسوارات المختلفة، فضلاً عن أنه يتميز بالأسعار المتوسطة وسرعة تنفيذ الطلبات.

  • موقع متجر عبدالمجيد: شارع الزبير بن العوام، الرياض.

متجر عزيز

يقدم متجر عزيز جميع أنواع الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة، بالإضافة إلى أنه يقدم أنواعًا مختلفة من الملحقات للأجهزة الذكية، كما يوفر قسم خاص لصيانة الهواتف المحمولة بداخله بأسعار مناسبة للعديد من الأشخاص.

اسماء محلات جوالات في الرياض
جوال

بوابة الأجيال للاتصالات

داخل متجر بوابة الأجيال للاتصالات يمكنك شراء ما تريده من الجوالات داخله، كما يوفر إكسسوارات الهواتف المحمولة، وقسم لصيانة الجوالات.

  • الموقع: 3662 طريق العروبة، الرحمانية، الرياض  المملكة العربية السعودية.

المصعبي للإتصالات

من بين أبرز اسماء محلات جوالات في الرياض هو المصعبي للإتصالات، الذي يقوم ببيع الهواتف المستعملة عالية الجودة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى بيع الهواتف الجديدة والإكسسوارات المتنوعة والشواحن.

  • الموقع:3662 Al Urubah Rd, Ar Rahmaniyah, Riyadh 12342 6452 Al Urubah Road، الرياض 12342، المملكة العربية السعودية.

الحاتم للاتصالات

من افضل اسماء محلات جوالات في الرياض هو الحاتم للاتصالات، وهو يعتبر من المحلات الرائدة فى هذا المجال ويقوم ببيع مختلف أنواع الموبايلات والإلكترونيات والحاسب الآلي وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: 2614 هشام بن عبدالملك، المرسلات، الرياض 12463، المملكة العربية السعودية

عمر موبايل للاتصالات

  • الموقع: MHPJ+7V6، عرقة،، الرياض 12543، المملكة العربية السعودية.

تضمنت القائمة السابق ذكرها أعلاه أفضل اسماء محلات جوالات في الرياض، ولكن بالطبع هناك العديد من محلات بيع الهواتف المحمولة بالرياض، فلا يخلو شارع في مدينة الرياض من وجود محل للجوالات والإتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى