الدمام

افضل دكتور باطنيه بالدمام موصى به

افضل دكتور باطنية بالدمام هو الطبيب القادر على تشخيص وعلاج مشاكل وآلام الأعضاء الداخلية مثل آلام القولون العصبي والقرحة المعدية والتهاب الكبد الوبائي، وأي ألم في المعدة والأمعاء والجهاز الهضمي.

حيث تتميز الدمام بالمستشفيات والعيادات المهتمة بجدارة الأطباء المشرفين على العلاج ومواكبة أحدث التقنيات والأجهزة التي ابتكرها التطور العلمي والتكنولوجي في المجال العلاجي والتشخيصي.

فكل نقطة صحية سواء كانت مستشفى أو مستوصف أو عيادة طبية تضم عدد كبير جداً من الأطباء المتميزين بتخصصات مختلفة وخبرات ومهارات متفاوتة.

افضل دكتور باطنيه بالدمام:

أفضل دكتور باطنية في الدمام لقب نسبي يحمل الكثير من التقييمات الفردية التي تتبع لحاجات شخصية، مثل مدى الإصابة والحاجة لعلاج دفيق ومدى علاقتها بتخصص الطبيب وخبراته، وقرب الطبيب من سكن المريض والأجهزة التي يستخدمها وقدر الشعور بالراحة تجاه الطبيب أثناء العلاج، ومن بين أبرز الأطباء في الدمام:

افضل دكتور باطنيه بالدمام

1. الدكتور حسين عيسى:

وهو افضل دكتور باطنيه بالدمام، واستشاري بأمراض الجهاز الهضمي وعلاج المناظير والتصوير الداخلي بأحدث التقنيات الطبية المتوفرة.

كما أنه عضو في الرابطة الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي والجمعية السعودية للجهاز الهضمي والكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي والجمعية العربية لزارعة الكبد، والجمعية السعودية لزراعة وأمراض الكبد.

وهو يحمل الزمالة الأمريكية في التنظير المتقدم من مركز روزيل بارك الشامل للسرطان، والبورد العربي للطب الباطني من جامعة الملك فيصل.

ويشغل حالياً منصب استشاري الجهاز الهضمي والمناضير العلاجية في المشفى السعودي الألماني في الدمام، كما يعتبر أفضل دكتور استشاري باطنية في الدمام بشهادة مرضاه.

فقد كان في السابق مدير قسم التنظير واستشاري لأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى الملك فيصل، وبعدها استلم ادارة مستشفى القطيف المركزي.

ثم إدارة برنامج الإقامة، وبعد ذلك أصبح رئيس قسم الطب الباطني واستشاري في مستشفى القطيف المركزي، فهو افضل دكتور باطنيه بالدمام من حيث الخبرة الطويلة وتعدد المهام التي قام بها.

العنوان: الدمام 32313 _ طريق الملك فهد _ ضاحية الملك فهد.

رقم الهاتف: التواصل مع إدارة المستشفى +966 9200 07997.

دكتور باطنية بالدمام

2. الدكتور عدنان مقصود:

وهو افضل دكتور باطنية بالدمام في علاج الكوليسترول وأمراض الغدد الصم والسكري، حيث أنه متخصص بتشخيص وعلاج الأمراض المستعصية والحالات المعقدة.

كما يعالج التهابات المعدة والاثني عشر وأمراض الغدة الكظرية والفشل الكلوي، كما يعالج مرضى السكري وفقر الدم، بالإضافة إلى قرحة المعدة والتهابات الكبد.

3. الدكتور سامي المؤمن:

وهو أحد أشهر الأطباء في المستشفى الطبي في الدمام، حيث يعتبر افضل دكتور باطنيه بالدمام، واستشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير المتقدمة، بخبرة تزيد عن 30 عام بين المستشفيات والعيادات.

وقد حصل الدكتور سامي على الزمالة البريطانية في طب الجهاز الهضمي والباطني، والزمالة العربية في نفس الاختصاص، كما كان مديراً لعدة اقسام في مستشفى الملك فهد التخصصي، وهو متعاون مع عدد كبير من شركات التأمين مثل سايكو واتحاد الخليج وبوبا في الدمام.

العنوان: الدمام _ شارع عمر بن ثابت _ مستشفى الملك فهد التخصصي.

4. الدكتور محمد الفري:

وهو اختصاصي في أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، ويعتبر أفضل دكتور باطنيه بالدمام في تركيب وإزالة بالون المعدة، فقد حصل على الزمالة اللبنانية والفرنسية في طب وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأعضاء الباطنية.

وهو خريج جامعة تولوز في الطب وخبير في استئصال اللحيمات وتنظير وتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي والغدد الصم ومرض السكري وفقر الدم ومشاكل الغدة الدرقية.

أفضل دكتور استشاري باطنية في الدمام

5. الدكتور محمد جودة:

وهو أفضل استشاري باطنية في الدمام، ويعمل في مستشفى المواساة منذ سنين طويلة، وهو افضل دكتور باطنيه بالدمام في علاج الأمراض الوقائية والمعدية.

فقد حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة وشهادة الماجستير في الأمراض الوقائية وشهادة الدكتورة من جامعة القاهرة في مصر.

كما حصل على الزمالة الهندية في مناظير الجهاز الهضمي المتقدمة، والبورد الأوروبي في أمراض ومناضير الجهاز الهضمي، والزمالة البريطانية في طب الجهاز الهضمي.

وهو عضو في الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي وعضو المنظمة العالمية للمناضير، وخبير في علاج حالات الإمساك والإسهال والام البطن وامراض الكبد الفيروسية والوبائية وعلاج ارتجاع المري وزيادة الوزن.

كما أنه افضل دكتور باطنيه بالدمام في كبسولات الأمعاء لعلاج الأنيمية غير معلومة المصدر، حيث أنه يستحق لقب أفضل اطباء الباطنية في الدمام خاصة في تشخيص الحالات المستعصية.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مشفى المواساة.

رقم الهاتف: +966 920 004 477.

6. الدكتور محمد السهيمي:

وهو استشاري في جراحة وطب الجهاز الهضمي والقولون والمستقيم، وقد حصل على شهادة البكالويوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل.

ويحمل البورد السعودي في الجراحة العامة والزمالة الكورية في جراحة أورام القولون والمستقيم، كما أنه عضو في الجمعية السعودية لجراحة المناظير والمستقيم.

وحاصل أيضاً على الزمالة الكورية في جراحة المناظير والروبوت الجراحي، كما يراه المرضى أفضل دكتور باطنيه بالدمام في علاج جراحة اورام القولون والمستقيم، وأمراض الغدة الدرقية وجارات الدرق.

وأيضاً متخصص في علاج القدم السكري واورام الغدة النخامية، وجراحة البواسير والشروخ الشرجية، وجراحة الثدي وأورامها.

افضل طبيب باطنية بالدمام

7. الدكتور اسماعيل فواز:

وهو استشاري الأمراض الباطنية المعدية، وحاصل على شهادة الأمراض الباطنية من الجامعة الأمريكية في بيروت والدبلوم الطبي من أكادمية موسكو الطبية I.M.

كما يحمل الزمالة في الأمراض المعدية من جامعة البلمند التابعة لمستشفى القديس جاورجيوس، وهو أيضاً عضو في الجمعية الاوروبية للأمراض المعدية.

ومن بين أبرز الأمراض المتخصص بتشخيصها وعلاجها الأمراض الجرثومية والمعديّة، واللقاحات الوقائية ضد الاوبئة، والامراض البكتيرية والالتهابات الفطرية المزمنة والطفيليات.

حيث يقوم الدكتور اسماعيل كأفضل دكتور باطنية بالدمام، بتقديم الاستشارات حول الأمراض المعدية والانتقالية، وتشخيص ومعالجة ارتفاع الحرارة الغير معروف السبب.

كما يعتبر افضل دكتور باطنيه بالدمام بعلاج القدم السكرية، والالتهابات الفيروسية والتهابات القلب، ويعمل الآن في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مشفى المواساة.

رقم الهاتف: +966 920 004 477.

8. الدكتور وائل عبد الجواد:

وهو دكتور باطنية ممتاز في الدمام، حاصل على شهادة البكالوريوس والدكتوراه والماجستير من جامعة اسيوط، وعضو في جمعية صعيد مصر لمناظير الجهاز الهضمي.

وعضو أيضاً في الجمعية المصرية لأمراض المتوطنة والمناطق الحارة، والجمعية الأوروبية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد.

كما أنه افضل دكتور باطنيه بالدمام في التنظير العلاجي والتشخيصي بشهادة المراجعين، وخبير في علاج القرحة المعدية النازفة ودوالي المرئ واستئصال الزوائد المعدية، كما أنه خبير في عمليات بالون المعدة وعلاج الأرجون بلازما.

افضل اطباء باطنيه في الدمام

9. الدكتور عمرو منير شكري:

وهو افضل دكتور باطنيه بالدمام نتيجة لخبرته الطويلة في تكميم المعدة وتحوير المعدة الكلاسيكي، وعمليات تصحيح مابعد جراحة البدانة والحلول العلاجية الغير جراحية للبدانة.

حيث أنه حاصل على الزمالة السعودية والزمالة العربية في الجراحة العامة والزمالة في جراحة المناظير والبدانة المفرطة.

وقد تخرج من جامعة الحرة في بالجيكا ويعمل في الوقت الحاضر كمدير طبي لعيادات بدانة كلينك في مستشفى المواساة بجميع فروعها.

10. الدكتورة نهى عبد السلام:

وهي افضل دكتورة باطنية في الدمام، حيث أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس بالطب والجراحة وشهادة الماجستير والدكتوراه في الباطنية وهي عضو في الجمعية المصرية للأمراض المناعية.

حيث أنها افضل دكتور باطنيه بالدمام في علاج النقرس وهشاشة العظام، كما أنها خبيرة في تشخيص مرض حمى البحر الأبيض المتوسط والذئبة الحمراء، وتعمل على علاج التهابات الأوعية الدموية والجهاز المناعي، والروماتويد المفصلي.

وفي الدمام المزيد والمزيد من الأطباء الذين يطلق عليهم اسم افضل دكتور باطنية بالدمام، ولكن هذا المقال يضم نخبة من أبرز الاسماء التي يثني عنها المرضى، أتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى