مولات الرياض

دليل البطحاء سوق الذهب الرياض 2024 – أرقام المحلات – المواعيد

تضم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، الكثير من أسواق الذهب، ومن بين أشهر هذه الأسواق، البطحاء سوق الذهب، فهو سوق ضخم يضم الكثير من المتاجر المتنوعة، تتميز بتنوع التصاميم والأسعار الأقل من المحال الخارجية، وفي مقالنا هذا سنزودكم بكافة المعلومات عن سوق الذهب البطحاء في مدينة الرياض.

البطحاء سوق الذهب

من بين الأسواق الشعبية في الرياض، هو سوق البطحاء، والذي يتميز بكونه يضم الكثير من المحلات التجارية بالإضافة إلى أسواق فرعية مختصة لبيع منتجات مختلفة، من بينها سوق الذهب في البطحاء، المختص ببيع المشغولات الذهبية والمجوهرات بأشكال وتصاميم مختلفة.

ويضم سوق البطحاء الرياض العديد من السلع السعودية الحديثة والتقليدية، فضلًا عن السلع المستوردة من الخارج، وعادة ما يكتظ السوق بالباعة الجائلين، والمطاعم الشعبية والمقاهي المتنوعة، من بينها مطاعم سعودية، ومطاعم فليبينة ومطاعم هندية ويابانية وغيرها الكثير، ومن بين الأسواق الفرعية في سوق البطحاء بالرياض سوق بيع الخضار واللحوم، وسوق بيع الملابس، وسوق بيع الإكسسوارات.

البطحاء سوق الذهب
محلات البطحاء سوق الذهب

سوق البطحاء للذهب

يعتبر البطحاء سوق الذهب افضل سوق لبيع الذهب بالرياض، حيث يتميز بالأسعار الأقل من الخارج والتي تصل أحياناً إلى نسبة 30%، فضلًا عن التنوع الشديد في المعروضات، حيث يمكنك العثور على أشكال وأحجام متنوعة، كما يضم السوق افضل محلات الذهب في الرياض، لذلك يشهد السوق إقبالًا كبيرًا من الرجال والنساء، وستجده دائماً مزدحمًا، ومُشع بالنشاط والحركة، وسنعرض لكم أدناه أرقام محلات الذهب في البطحاء:

  • جوي الوكاس للذهب والمجوهرات: يعتبر متجر جوي الوكاس للذهب من بين أفضل محلات البطحاء سوق الذهب، حيث يتميز بتنوع التصاميم والبيع بأسعار الجملة، فضلًا عن التعامل الراقي من العاملين داخل المتجر، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي: +966 11 414 5499.
  • مؤسسة عقد الرياض لبيع وشراء الذهب والمجوهرات: إن كنت تبحث عن ارخص محلات الذهب بالرياض وبالتحديد في سوق البطحاء، فيمكنكم زيارة متجر مؤسسة عقد الرياض، والذي يقدم أسعار أقل من اسواق الذهب الرياض الأخرى، ويمكنكم التواصل مع المتجر عبر رقم الهاتف الآتي: +966 11 287 7154.
  • ملبار للذهب و الألماس: من بين أشهر محلات سوق الذهب بالرياض البطحاء؛ ملبار للذهب والألماس، والذي يمتلك الكثير من الفروع في الرياض، ويتميز بالجودة العالية وتنوع التصاميم، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي: +966 11 413 0339.
  • مجوهرات العقيلي للذهب والألماس: يضم البطحاء سوق الذهب، أشهر محلات الذهب بالمملكة، من بينهم مجوهرات العقيلي للذهب والألماس، حيث يمكنك داخله العثور على أفخم قطع الألماس والذهب وبأسعار مناسبة، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي: +966 11 286 4152.
  • متجر سوانا: من محلات سوق البطحاء للذهب المميزة؛ متجر سوانا لبيع الذهب والمجوهرات، والذي يوفر تشكيلة مميزة وفخمة من المجوهرات، كما يتميز بحرص العاملين داخله على إرضاء كافة الزوار، وتقديم أفضل العروض لهم، واختيار ما يناسبهم، لذلك يعتبره الكثير من أفضل محلات سوق الذهب بالرياض البطحاء.
البطحاء سوق الذهب
الذهب

قد يعجبك: دليل أفضل مولات الرياض 2024 التي ينصح بزيارتها

أسواق سوق البطحاء الفرعية الأخرى

بالإضافة إلى البطحاء سوق الذهب، يضم سوق البطحاء مجموعة من أفضل الأسواق في الرياض لبيع منتجات مختلفة من بينها:

سوق البطحاء للملابس النسائية

يختص هذا السوق ببيع الملابس النسائية ويوفر الكثير من التصاميم المناسبة للنساء والمناسبة لكافة الأوقات، كما يضم السوق ماركات عالمية متنوعة، ويتميز السوق بالأسعار المعقولة.

سوق البطحاء للحقائب في الرياض

يوفر سوق البطحاء لبيع الحقائب أشكال متنوعة من الحقائب المناسبة للرجال والنساء، كما يتميز بتنوع التصاميم والخامات والأشكال، بأسعار معقولة للغاية، كما يقوم ببيع الأحذية.

سوق البطحاء للجوالات

يوفر سوق البطحاء للجوالات كل ما يخص مستلزمات الجوالات، وأنواع مختلفة من الجوالات الحديثة من مختلف الماركات، وتتميز جميع الجوالات بالجودة العالية والأسعار المعقولة، فضلًا عن وجود متاجر لبيع إكسسوارات الجوالات.

ويقدم السوق العديد من الخدمات الأخرى، كما يضم بعض المطاعم والمقاهي، والتي تقدم مأكولات مختلفة من بينها على سبيل المثال مطاعم تقدم المأكولات الغربية، ومطاعم هندية، وفلبينية وصينية ويابانية وسعودية وغيرها الكثير، مما يتيح للزوار التجول والتسوق ثم الاسترخاء لتناول الطعام.

أماكن أخرى لشراء الذهب في الرياض

بالإضافة إلى البطحاء سوق الذهب، تضم مدينة الرياض الكثير من الأماكن الأخرى لشراء الذهب والمجوهرات، وهي الأشهر في المدينة، ومن بينها ما يلي:

  • جويالوكاس ومالابار: هاتان اثنتان من أشهر العلامات التجارية للذهب والمجوهرات، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، لديهم المثير من الفروع في الرياض من بينها فروع أفينيو مول، ويمكنك العثور على أفخم القطع بالداخل.
  • لازوردي: تعتبر هذه العلامة التجارية من أشهر أماكن بيع الذهب والماس في الرياض، وتمتلك الكثير من الفروع في المدينة، من بينها متاجر في الأندلس مول والنخيل مول وصحارى مول.
  • الرميزان: يمكن العثور على محلات الرميزان للذهب في مراكز التسوق والأسواق في جميع أنحاء الرياض، وهم يقدمون مجموعة واسعة من الذهب والمجوهرات الثمينة والفاخرة والكثير من التصاميم المتنوعة.
  • سوق طيبة للذهب: يضم هذا السوق في الرياض، متاجر صغيرة وكبيرة لبيع مجموعة متنوعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية، ويتميز السوق بالأسعار الأقل من المحلات الخارجية.
البطحاء سوق الذهب
الذهب

موقع سوق الذهب في البطحاء في الرياض

  • موقع سوق الذهب البطحاء هو: 2423 ابي أيوب الأنصاري، الديرة، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

مواعيد سوق الذهب البطحاء

  • يعمل البطحاء سوق الذهب كافة أيام الأسبوع من الساعة الـ 8.00 صباحًا حتى الساعة الـ 11.00 مساءً.
البطحاء سوق الذهب
الذهب

بالإضافة إلى البطحاء سوق الذهب، تضم الرياض العديد من الأسواق والمولات والمحلات التجارية، التي تقدم كافة احتياجات الأسرة والأفراد من بينها: دليل النخيل مول الرياض ، و دليل صحارى مول الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى