الدمام

دليل محلات النخيل مول الدمام (المطاعم ، الألعاب ، الكافيهات)

يعتبر النخيل مول الدمام من أكبر المولات الموجودة في الدمام والمنطقة الشرقية، إذ تبلغ مساحته 88.000 متر مربع مكون بمجمل 200 متجر موزعة على طابقين تضم محلات عدة تلبي كافة الاحتياجات.

هذا بالإضافة إلى الممرات والمساحات لإستضافة المهرجانات والفعاليات المختلفة، ومواقف السيارات الذي يتسع حوالي 1400 سيارة.

كما يعد مجمع النخيل مول الدمام سلسلة المحلات التي تعود لـ شركة المراكز العربية والتي تضم العديد من المولات في المملكة مثل العثيم مول والحمراء مول والنخيل مول وغيرها.

والنخيل مول في الدمام واحد من أفضل الوجهات السياحية، حيث يتمتع بتصميمه الفريد من الخارج فضلاً على الشكل الهندسي الزجاجي الضخم الذي يظهر براعة التصميم، هذا إلى جانب نظافة المكان وترتيبه من الداخل.

كما يمتلك مول النخيل بالدمام مزيج رائع من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية ومناطق خاصة بألعاب الأطفال، فهو من الأماكن التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل السياح والسكان بسبب امتلاكه أفضل مجموعة متاجر تسوق تلبي كافة احتياجات الأسرة.

لذا إذا كنت من سكان مدينة الدمام أو أتيت في زيارة لها وكنت تبحث عن أماكن السياحة في الدمام، ومكان واحد لشراء كافة احتياجاتك وبجودة عالية يمكنك زيارة النخيل مول الدمام للاستمتاع بأفضل تجربة.

النخيل مول الدمام

محلات النخيل مول الدمام:

فيما يلي قائمة تضم أفضل المحلات التي يمكنك زيارتها والحصول على كل ما قد تحتاجه منها مثل:

محلات الملابس في النخيل مول الدمام:

يضم نخيل مول الدمام العديد من محلات الملابس من الماركات العالمية الشهيرة وفي الفقرة التالية سوف نلقي نظرة على دليل المحلات في النخيل مول الدمام:

1. متجر زارا:

يندرج متجر زارا فرع النخيل مول الدمام ضمن سلسلة افضل محلات النخيل مول الدمام، حيث يتوفر به تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من الملابس الرجالية والنسائية.

وهو من المحلات الغنية عن التعريف نظراً لموقعه الاستراتيجي والمميز في مول النخيل، علاوةً على ذلك فهو يقدم أفخم الماركات العالمية من الملابس لجميع الفئات مع مجموعة من التخفيضات المميزة.

2. متجر تشارلز اند كيث:

يعتبر من أبرز متاجر نخيل مول الدمام وهو أيضاً من أفضل العلامات التجارية النسائية، حيث يوجد لديهم مجموعة مختارة من الشنط والأحذية والفساتين المميزة، ولذلك هو من أبرز محلات الفساتين في النخيل مول الدمام.

3. متجر بلاك فاشن:

يعد افضل محل عبايات في النخيل مول الدمام ، حيث يوفر لزائريه تشكيلة مميزة من العبايات الحريمي الفاخرة، هذا إلى جانب تقديم العروض والتخفيضات بين الحين والآخر.

محلات النخيل مول الدمام

4. متجر مهيار:

ينضم متجر مهيار إلى قائمة أفضل محلات الملابس في النخيل مول الدمام، فهو من المحلات المتخصصة في بيع القطع الرجالية من الأثواب إلى ملابس النوم والأحذية وحتى الغتر والأشمغة، هذا بالإضافة إلى العطورات الرائعة.

5. متجر انوتا:

وهو إحدى أفضل محلات أطفال النخيل مول، حيث يتخصص المتجر ببيع منتجات مميزة من ملابس الأولاد والبنات الصغار، فضلاً على تقديمه قائمة من أفضل الفساتين النسائية، مما يجعله أيضاً من أهم محلات الفساتين النخيل مول.

6. متجر اويشو:

إذا كنت تبحث عن أفضل متاجر الملابس الداخلية النسائية بالنخيل مول عليك زيارة متجر اويشو، لكونه يضم قطع مختارة من أفخم الملابس الداخلية، علاوةً على ذلك يبيع المتجر أيضاً بيجامات النوم بأسعار مميزة ومناسبة لمعظم الفئات.

7. متجر سنتربوينت:

ينضم إلى صفوف أفضل محلات النخيل مول، والذي يقدم قائمة واسعة من الملابس النسائية والرجالية والشنط والأحذية، هذا بالإضافة إلى مجموعة مميزة من السلع التي نالت على إعجاب زواره.

8. متجر ستراديفاريوس:

وهو واحد من أشهر محلات النخيل مول الدمام، فضلاً على كونه أفضل ماركات الملابس العالمية، حيث يضم العديد من الفروع في مدينة الدمام في الظهران مول والعثيم مول، فضلاً على توفير مجموعة واسعة من الملابس النسائية بأسعار جيدة، هذا إلى جانب الاكسسوارات النسائية المميزة.

9. متجر الشمس والرمال للرياضة:

يقدم المتجر جميع الماركات العالمية من الملابس الرياضية الممتازة، هذا إلى جانب الاحترام والتقدير والتعاون المبذول من قبل القائمين على المكان وحرصهم المستمر على تلبية احتياجات العملاء.

متاجر النخيل مول الدمام

10. متجر عويشة النحل:

يضم متجر عويشة تشكيلة مميزة من أجود الملابس الداخلية النسائية سواء كانت بيجامات منزلية أو ملابس خاصة بالنوم، مما يجعله من أفضل محلات النخيل مول الدمام.

11. متجر أبيكيول:

وهو من أرقى المتاجر في مول النخيل المتخصصة بتقديم الملابس النسائية ذات الماركات العالمية، هذا إلى جانب توفر أحدث التصميمات من الخامات المناسبة لأغلب الفئات، ويقدم أيضاً تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب الفاخرة وبأسعار جيدة ومناسبة.

محلات الأحذية والحقائب في مول النخيل:

يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتعة في قسم محلات الأحذية والشنط في مجمع النخيل مول حيث بإمكانك أن تجد مجموعة كبيرة من الماركات الراقية والتي تلائم مختلف الاحتياجات وهي كما يلي:

1. متجر سكيتشرز:

يتربع على قائمة أفضل محلات الأحذية الموجودة في النخيل مول الدمام، حيث يمكنك أن تجد به أحدث التصميمات والموديلات وبأسعار تنافسية، فضلاً على كونه ماركة كبيرة في عالم صناعة الأحذية العصرية.

2. متجر ألدو:

ينضم محل ألدو إلى سلسلة أفضل محلات النخيل مول الدمام، والذي يقدم تشكيلة مميزة من الأحذية والحقائب العصرية الجميلة.

3. متجر اكسبريس:

يشتهر المتجر بكونه من أفضل محلات النخيل مول، فهو يوفر لزواره أحذية عصرية ذات أسعار معقولة مناسبة للجميع.

4. متجر توني بونس:

أذا كنت تبحث عن حقائب فريدة ومميزة فمتجر توني بوس هو خيارك الأمثل، نظراً لما يقدمه من التشكيلة الواسعة من الحقائب الفاخرة  والمذهلة التي تلبي جميع الأذواق.

5. متجر روك بورت:

مورد أحذية مريحة للرجال والنساء، كما يقدم تصاميم أنيقة وعصرية سواء كانت رسمية أو منزلية وبأسعار معقولة بالمقارنة مع المحلات المنافسة.

مواعيد العمل في النخيل مول الدمام

محلات العطور في النخيل مول الدمام:

تقدم محلات العطورات في مول النخيل تشكيلة رائعة من العطورات العربية التقليدية والعطورات العصرية الراقية ومن أبرز هذه المتاجر:

1. متجر وجوه:

يعد من أبرز محلات النخيل مول الدمام للعطور ومستحضرات التجميل والمستلزمات النسائية، فلديهم مجموعة كبيرة من العطورات الرائعة مثل شانيل وإيف سان لوران وديور وغيرها الكثير من العطورات الأخرى.

2. متجر عطور درعة:

شركة درعه وهي من أعرق المتاجر المتخصصة بالعطور، حيث تم تأسيسها عام 1976 على يد آل هادي، وكانت بدايتها بمحلات صغير ثم أخذت بالانتشار والتطور لتصبح حوالي 750 متجر في أنحاء المملكة العربية السعودية.

3. متجر العربية للعود:

يمكنك أن تجد ضمن متجر العربية للعود أرقى أنواع العطور الشرقية والغربية والفواحة إضافة إلى البخور الفاخر ودهن العود المعتق والزيوت العطرية، ولديه أيضاً موظفون ذو خبرة وكفاءة عالية في عالم صناعة العطور، علاوةً على ذلك يقدم المتجر خدمة عملاء ممتازة لاقت استحسان كبير من قبل الزوار.

افضل محلات النخيل مول

4. متجر سيفورا:

يعد من أفضل المراكز المختصة ببيع العطور، وهو ماركة فخمة لجميع أنواع المكياج والميك أب والتجميل، فضلاً على امتلاكه طاقم عمل من البنات، وخاصة طاقم المبيعات يتميز بالاحترافية والراقي خلال التعامل مع الزائرين.

5. متجر ذا بيتوتي سيكرتس:

يعد من المتاجر المشهورة في بيع العطورات الأصلية ومستحضرات التجميل والمكياج وجميع ما يخص جمال المرأة، فضلاً على كونه العلامة التجارية للمرأة السعودية.

6. متجر غناتي:

متجر غناتي من الاسماء المعروفة في عالم العطور، يختص في صناعة أجود أنواع العطور الأصيلة الفاخرة والزيوت العطرية، هذا إلى جانب صناعة أفخم أنواع البخور، ولديه خبرة عريقة بالعطور لأنتاج أرقى الأنواع مع الموردين العالميين، كما يشتهر المتجر بكادر عمل بشوش ولبق يحرص على رضا العملاء.

7. متجر عطورات المبدع:

يتخصص متجر عطورات المبدع في إنتاج أجود وأرقى العطور الفرنسية والعربية، كما يتميز بعطور عالية التركيز ذات الثبات الذي لا يقاوم، كذلك الموظفين جداً خدومين وسريعين في تلبية احتياج العملاء.

8. متجر عبد الصمد القرشي:

تأسس على يد عبد الصمد القرشي عام 1852، وأصبح من أفضل المتاجر التي تنتج العطور والعنبر والعود، وهو من أفضل المنتجين للعطور في العالم، كما يقع مقر الشركة الرئيسي في مكة المكرمة، وتعتبر أسعاره مناسبة لمعظم الفئات.

محلات مستحضرات عناية بالبشرة مول النخيل

محلات الساعات والإكسسوارات:

إذا كنت من عشاق الساعات والإكسسوارات يمكنك الاختيار من بين المجموعة المتنوعة من محلات النخيل مول المتخصصة في ذلك نذكر منها:

1. متجر سوارفسكي:

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء هدية فاخرة ومميزة عليك تجربة هذا المتجر، فهو يقدم قطع من المجوهرات الفاخرة ذات تصاميم فائقة الجمال والمصنوعة بكل حب وعناية.

2. متجر مجوهرات داماس:

وهو من أبرز محلات النخيل مول في مدينة الدمام، والتي تخصصت في تقدم تشكيلة من المجوهرات الكلاسيكية والحديثة التي ترضي مختلف الأذواق.

3. متجر الحمضي للساعات:

يقدم محل الحمضي تصاميم أنيقة وعصرية ضمن تشكيلة الساعات الفاخرة التي يقدمها، كما يهتم بانتقاء أفخم الماركات العالمية فنجد لديه فرزاتشي، وقودشي، وفندي روبورتو كفالي، وجست كفالي، وبورش، وفراري، ولاكوست وغيرها من الماركات العالمية الأخرى.

مستحضرات تجميل النخيل مول

4. متجر كارديال:

إذا كنت تبحث عن تصميمات أنيقة لا مثيل لها عليك زيارة هذا المكان، فهو متخصص في بيع الإكسسوارات العصرية والساعات ذات الجودة العالية والمناسبة لمعظم الأذواق.

5. متجر ألبارو:

ألبارو ماركة اكسسوارات عصرية تلبي احتياجات كل إمرأة وطفل، حيث ينفرد متجر ألبارو في تقديم أجود أنواع المجوهرات والإكسسوارت النسائية والأطفال لمواكبة أحدث صيحات الموضة وبأسعار في متناول الجميع، مع تقديم خدمة عملاء استثنائية.

6. متجر مجوهرات أريج:

تأسست العلامة التجارية مجوهرات أريج منذ أكثر من 40 عام، حيث تخصصت بتجارة الألماس الطبيعي وصياغته، كما اهتم المتجر بتصميم المجوهرات الفريدة والأنيقة من مصاغة الذهب الخالص والمرصع بالألماس والأحجار الكريمة بأسعار متنوعة في متناول الجميع.

7. متجر فايندرا:

تمتلك فايندرا عدة متاجر، وتتميز بتعاملها مع مصممي المجوهرات الإيطالية، كما تشتهر أيضاً في صناعة المجوهرات الفضية كـ الأساور والخواتم والأقراط والعقود والاكسسوارات، كما تتميز بصناعة الأحجار الكريمة كالعقيق والكهرمان وعين النمر والروبي وغيرها الكثير.

هذا إلى جانب تقديم تشكيلة قيمة من الساعات الماركسايت، والساعات السويسرية، وبلاكات الساعات زيركون، وساعات مرصعة بكرستال.

8. متجر مجوهرات الغنيم:

تأسست مجوهرات الغنيم منذ عام 1972 في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وتخصصت بتجارة الألماس والذهب والأحجار الكريمة، حيث نجد لديهم سبائك وأساور وخواتم وعقود وأطقم، كما يتوفر أيضاً إمكانية تصميم الأسماء والأحرف.

افضل متجر في النخيل مول

محلات السلع المنزلية:

إذا كنت ترغب في تجديد وتحسين المسلتزمات المتواجدة في منزلك  لتضفي لمسة جمالية على ديكور منزلك وجعله مكان أكثر راحة عليك زيارة محلات المستلزمات المنزلية في مول النخيل ومن أبرز هذه المحلات:

1. متجر هوم سويت هوم:

يوفر متجر هوم سويت هوم تشكيلة جميلة من المنتجات الخاصة بالمنزل والديكور، حيث تجد به السجاد والأثاث والمفروشات والستائر وغيرها الكثير من المستلزمات الخاصة بتجميل المنزل.

2. متجر أتيلير ريبول:

يمكنك أن تجد ضمن هذا المكان منتجات الديكور المنزلي والأثاث ذات التصاميم الفريدة من نوعها والتي تناسب أغلب الأذواق لتجعل منزلك أكثر فخامة وأناقة.

3. متجر كرزلنن:

وهو من أبرز محلات المسلتزمات المنزلية في النخيل مول الدمام، فلديه مجموعة جميلة من أدوات المطبخ والأدوات الكهربائية والمنزلية، فضلاً على توفر أواني الطهي ذات الجودة العالية.

4. متجر هاي دير:

ستجد ضمن هذا المكان كل ما يحتاج إليه منزلك، حيث يتوفر به أدوات التنظيف وأدوات المطبخ، هذا بالإضافة إلى أدوات الحديقة ومجموعة واسعة من الأدوات المنزلية المفيدة والعملية.

مطاعم النخيل مول الدمام:

يضم النخيل مول الدمام مزيج رائع من المطاعم التي تتنوع في تقديم تشكيلة مميزة من الأطباق والوجبات لترضي كافة الأذواق وهي كالتالي:

1. مطعم سوشي ليبراري:

إذا كنت من عشاق الطعام الياباني اللذيذ، إذاً عليك زيارة هذا المطعم الذي يعد من أبرز مطاعم النخيل مول الدمام، نظراً لما يقدمه من الأصناف اليابانية المشهورة، فضلاً على جلساته المريحة والمناسبة للعوائل والأفراد، يتميز المطعم أيضاً بأسعاره المتوسطة التي تناسب أغلب الفئات، هذا إلى جانب تقديمه خدمة الطلب أونلاين والأكل السفري.

2. مطعم بول بايكري:

يندرج مطعم بول بايكري ضمن قائمة أفضل مطاعم في النخيل مول الدمام، والذي يتيح لزواره تجربة تناول الغذاء الصحي سواء بوجبة الفطور أو الغداء، هذا إلى جانب ديكوره الأنيق ذات الألوان الهادئة والمريحة للنظر، علاوةً على ذلك يقدم المطعم منيو متنوع وشامل ما يجعله مناسب لجميع الأذواق.

3. مطعم جيميز:

وهو من أبرز مطاعم النخيل مول في مدينة الدمام، ويعود ذلك إلى الخدمات المتنوعة التي يقدمها لزواره بديتاً من المنيو اللذيذ الذي يضم الوجبات الإيطالية من ابتكار الشيف جيميز العالمي، مروراً بجلساته الداخلية والخارجية التي تناسب المجموعات والأفراد، وصولاً إلى الخدمة الرائعة التي يقدمها كادر العمل لديه.

4. مطعم بياز:

ينضم مطعم بياز إلى صفوف أفضل مطاعم النخيل مول بالدمام، فهو من المطاعم التي تجمع بين الأصناف الإيطالية والألمانية واللبنانية بطرق متناغمة لترضي احتياجات العملاء.

هذا إلى جانب وجود فريق عمل متعاون يعمل على تنفيذ طلبات الزبائن بسرعة واحترافية عالية، كما يتمتع المطعم بديكوره الجميل ويحرص على تباعد الطاولات لتأمين الخصوصية لزبائنه.

مطاعم النخيل مول

5. مطعم ناندوز:

يعد مطعم ناندوز من المطاعم المشهورة بتقديم الأكلات بالنكهة البرتغالية الشهية، وهو أيضاً من أبرز مطاعم النخيل مول في الدمام، يشتهر بجلساته الهادئة وأجوائه العصرية، كما يحرص على تقديم الوجبات الخاصة بالصغار.

6. مطعم واتا سلايدر:

يعد أحسن مطعم في الدمام في تقديم الوجبات السريعة والمأكولات الأمريكية اللذيذة، فهو من أهم مطاعم النخيل مول، نظراً لموقعه الاستراتيجي وسط النخيل مول، مما يجعله مقصد الكثير من الزوار.

7. مطعم التنين الأخضر:

هو إحدى أفضل مطاعم النخيل مول، والذي يقدم لزوار أطباق السمك والوجبات اللذيذة على الطريقة الصينية، هذا إلى جانب ديكوره الأنيق والمميز على الطراز الصيني أيضاً، وهو من المطاعم المناسبة للعوائل والأفراد والأطفال.

8. مطعم متكتك:

لا يمكننا الحديث عن أفضل المطاعم الموجودة في مجمع النخيل مول دون أن نذكر مطعم متكتك، فهو من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات المصرية والسعودية، فضلاً على الخصوصية التي يؤمنها لزواره من خلال توزيع الجلسات والطاولات والكراسي.

محلات البسة في النخيل مول الدمام

9. مطعم أزال النخيل مول:

يمتلك أزال شعبية كبيرة لدى سكان مدينة الدمام ويعود ذلك إلى موقعه المميز المطل على البحر وديكوره الجميل، فضلاً على تقديمه تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الوجبات، هذا بالإضافة إلى جلساته المنفصلة التي تناسب العوائل والأفرد.

10. مطعم شاورما المهلهل:

يضم المطعم العديد من الفروع في أنحاء المملكة، فالبرغم من ضيق مساحته إلا أنه من المطاعم الملائمة للعوائل بشكل كبير، وذلك بفضل تقديمه أجود وألذ أنواع الشاورما اللحم والوجبات السريعة، يمتاز المطعم أيضاً بأجوائه المريحة والهادئة، فضلاً على أسعاه المعقولة التي تناسب جميع الفئات.

11. مطعم هرفي النخيل مول:

يوفر مطعم هرفي لزائه أجواء فريدة من نوعها، فهو مناسب للعائلات والأفرد والأطفال، حيث يتألف من دور واحد ويتميز بقاعاته الكبيرة والواسعة المطلة على البحر من أجل الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء هادئة ومناظر خلابة.

ولا ينسى مطعم هرفي أطفالكم من قائمته، حيث يوفر لهم وجبات خاصة بالإضافة إلى شخصيات كرتونية لمزيد من الفرح والسرور.

12. مطعم بوشاك:

ومن بين أفضل مطاعم النخيل مول بالدمام نجد مطعم بوشاك، والذي يمتاز بتحضير الطعام الهندي اللذيذ، هذا إلى جانب الديكور الجميل والألوان الرائعة والجلسات العصرية التي تناسب الأفراد والجماعات والأجواء العائلية.

حيث يمكنك أن تجد لديهم وجبات الفطور والغداء بأسعار من متوسطة إلى مرتفعة لكانها وبجودة عالية.

افضل مطعم في النخيل مول

13. مطعم سي هاوس ميلانو:

عليك زيارة مطعم سي هاوس ميلانو بالطبع، فلديه الكثير من المميزات التي تجعله يختلف عن غيره، فإمكانك أن تجد لديه عروضات متنوعة على الوجبات ولكن للمشتركين بتطبيق المطعم، كما يتميز بتقديمه الوجبات المعدة على الفحم والمعجنات وأطباق المعكرونة والباستا الإيطالية.

هذا بالإضافة إلى نظافة المكان والاستقبال الرائع والراقي من قبل القائمين على المكان، وهو مناسب للأفراد والعائلات والأطفال.

14. مطعم صيادية المحترف:

لا يمكنك زيارة مول النخيل في الدمام من دون تناول وجبة سمك شهية، حيث بإمكانك أن تجد لديه أشهى المأكولات البحرية من الروبيان والأسماك الطازجة والجمبري والفيليه، فهو من أبرز مطاعم النخيل مول بالدمام والذي يتميز بأسعار المتوسطة بالمقارنة مع جودة الوجبات المقدمة.

15. مطعم برجر كنج:

يعد من أرقى المطاعم المتواجدة ضمن مول النخيل في مدينة الدمام، فهو من المطاعم التابعة لـ شركة الدولية لـ سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في السعودية، يخصص المطعم جلسات مريحة مناسبة للعوائل والأفرد  كما يحرص على توفير الخصوصية مما يجعله مناسب لأغلب الفئات.

16. مطعم بول الدمام:

نختم قائمتنا بأحد أفضل مطاعم مول النخيل وهو مطعم بول الدمام، حيث يشتهر المطعم بتقديمه المأكولات والوجبات الفرنسية الشهية، فضلاً على تنوع الأطباق المعدة من وجبات الفطور والعشاء والغداء، كما يتميز المطعم أيضاً بنظافته، وهو مناسب للأفراد والمجموعات.

مطاعم في النخيل مول

كافيهات النخيل مول الدمام:

يحتوي مول النخيل على مجموعة واسعة من الكافيهات التي تسعى لتقديم أفضل ما لديها من أجل الحصول على رضا العملاء، لذا دعونا نتعرف سوياً على أفضل الكافيهات المتواجدة ضمن مول النخيل:

1. ليتو كافيه:

يعد من أشهر كافيهات النخيل مول في الدمام، والذي يتميز بجلساته المريحة، كما إنه من الكافيهات التي تتميز بموقعها الساحر وسط المول، حيث الديكورات الجميلة، فضلاً على تقديمه مجموعة من الخدمات المتكاملة التي نالت على إعجاب الزوار.

2. كافيه دازلنج:

يعتبر من أبرز كافيهات النخيل مول بـ الدمام، والذي يقدم أنواع مميزة من القهوة بجودة عالية، فضلاً على تواجد طاقم عمل يقدم أفضل ما لديه من أجل رضا العملاء، وجلساته المريحة التي تساعد على الاسترخاء والهدوء.

3. مولتن شوكلت كافيه:

يقدم الكافيه منيو متنوعة يرضي جميع الأذواق، بدءً من المشروبات مروراً بالحلويات وصولاً إلى القهوة على الطريقة الفرنسية وغيرها الكثير، فهو من أفضل الكافيهات في مجمع النخيل مول الدمام بحسب آراء العديد من عملائه.

4. ماما بنز كافيه:

وهو من الأماكن التي تستحق التجربة، فهو من أفضل الكافيهات في النخيل مول، فلديه العديد من المميزات التي تجعله ينفرد عن غيره بدءً من الخدمات السريعة التي يقدمها كادر العمل المتواجد به وصولاً إلى جودة الأطباق والمشروبات التي يحضرها.

كافيه في النخيل مول

5. كافيه باتشي:

ينضم إلى سلسة أهم الكافيهات في النخيل مول في الدمام، وذلك بفضل جلساته الخارجية المريحة في الهواء الطلق، إضافة إلى جلساته الداخلية الهادئة والبعيدة عن ضجيج مول النخيل، علاوةً على ذلك يقدم الكافية منتجات رائعة وبجودة عالية.

6. كافيه كونشيرتو:

وهو من الكافيهات التي تتمتع بشهرة واسعة بين كافيهات النخيل مول الدمام، وذلك بسبب امتلاكه طاقم عمل متعاون وسريع يحرص على تنفيذ طلبات واحتياجات الزوار على أكمل وجه، فضلاً على تقديمه منتجات رائعة يشتهر الكافيه في إعدادها وجميعها ذات مذاق شهي.

7. كافيه سيكرت قاردن:

سيكرت قاردن من الأماكن المثالية التي عليك تجربتها عند زيارتك لمول النخيل بالدمام، للاستمتاع بتناول الكيكات الشهية والحلويات اللذيذة والمشروبات، فالمكان أنيق ومرتب ذات جلسات رائعة وديكور جذاب بألوان زاهية تفتح النفس.

افضل كافيهات مول النخيل

8. إم يو اتش كافيه:

يتألف المنيو الخاص بالكافيه على قائمة من الأطعمة اللذيذة، حيث يمكنك تناول وجبة فطور خفيفة مع مجموعة المشروبات الحارة والمثلجة، ويتميز الكافيه أيضاً بديكوره الأنيق والمرتب الذي نال إعجاب جميع زواره.

9. كافيه بكلو:

إن كنت في زيارة إلى النخيل مول بالدمام فسيكون يوماً مميزاً إذا تناولت الأكلات في كافيه بكلو والذي يهتم بتحضير قائمة طعام شاملة بدء من المشروبات المثلجة والأيس كريم مروراً بـ فلات وات والهوت شوكلت وصولاً إلى الحلويات وكابتشينو وغيرها الكثير.

10. كافيه دنياسي:

وهو من الكافيهات ذات الطابع التركي والذي يوفر لزواره جلسات داخلية وخارجية بديكورات جذابة وألوان مميزة، هذا إلى جانب تقديم الحلويات والمشروبات والقهوة التركية بمذاقها الأصيل.

وإذا كنت من عشاق الشوكولاته عليك تجربة هذا المكان نظراً لما يقدمه من أطباق الهوت شوكلت الشهية التي نالت على استحسان زوار المول.

سينما النخيل مول الدمام:

يوجد دور سنيما واحد على مستوى مول النخيل في الدمام آلا وهي موفي سينما، والتي تتميز بتقديمها باقة كبيرة ومتنوعة من الأفلام، هذا بالإضافة إلى صالات عرض تضم أحدث التقنيات.

النخيل مول كافيهات الدمام

موفي سينما النخيل مول الدمام:

تضم سينما موفي سبع شاشات سينمائية وتتسع مقاعدها ما يقارب 600 شخص، وذلك من أجل مشاهدة أحدث إصدارات الأفلام العربية والغربية من مكان واحد يلبي احتياجات مختلف الأشخاص.

العاب النخيل مول الدمام:

يحتوي أكبر مولات الدمام مول النخيل الدمام على مجموعة من الألعاب والأنشطة التي تناسب الأطفال وفيما يلي سوف نعرض أبرزها:

1. بيلي بيز النخيل مول الدمام:

تعتبر بيلي بيز من الحدائق المثالية لكافة الأعمار، فهي من أكبر حدائق الأطفال حيث تبلغ مساحتها 20000 قدم مربع، هذا إلى جانب احتوائها على أنشطة ومميزات والأنفاق والأبراج والملاعب الرياضية.

ويمكنك أيضاً إقامة الاحتفلات سواء لأعياد الميلاد أو الاحتفالات الخاصة بالعائلة، كما يضم المكان منطقة مخصصة لكبار السن.

مول النخيل في الدمام

2. بولينج النخيل مول الدمام:

تعد البولنج من الألعاب المفضلة للكبار قبل الصغار، فهي من أكثر الأماكن الممتعة والمحبذة لدى الجميع، حيث تتميز صالة البولينج في مول النخيل بتقنياتها المذهلة المتمثلة في الموسيقى الصاخبة والإضاءة الخفية وإضاءة النيونات، كما يبلغ اسعار بولينج النخيل مول الدمام 30 ريال سعودي.

اوقات دوام مجمع النخيل مول الدمام:

يباشر النخيل مول الدمام عمله يومياً من الساعة الـ 9:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 11 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يفتح المول أبوابه من الساعة الـ 1 ظهراً إلى الساعة 11 ليلاً.

رقم النخيل مول الدمام:

يمكنك التواصل مع مول النخيل من خلال الرقم الآتي: 966920000262+.

موقع النخيل مول الدمام:

يمكنك الوصول إلى النخيل مول عبر هذا الموقع: الدمام 32274 _ المنار _ طريق الملك فهد.

كان هذا دليلنا الشامل لمجمع النخيل مول الدمام، وقد عرضنا من خلاله محلات الملابس والأحذية والإكسسوارات والعطور، كما ذكرنا الكافيهات والمطاعم والأنشطة الترفيهية وكل الفئات الموجودة في المول، وأيضاً الموقع والهاتف وساعات العمل، الآن يمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق من خلال زيارته بعد قراءة هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى