وجهات الرياض

دليل بوليفارد موسم الرياض 2024 – الأنشطة – التذاكر – الفعاليات

بوليفارد موسم الرياض سيكون موضوعنا اليوم، لأن مجمع بوليفارد الرياض هو واحد من الأماكن التي تعمل على إقامة الفعاليات الخاصة بموسم الرياض العالمي والترفيهي، وتقوم بالإشراف عليه الهيئة العامة للترفيه بمدينة الرياض.

وفي هذا المجمع يمكنك أن تقضي وقت ممتع فمن المعروف أن موسم الرياض بوليفارد يأتي كل عام بفعاليات جديدة لذا يقوم الكثير بانتظاره من السنة  للسنة فيكون الإقبال عليه عالي جدا، فقد اوضحت الاحصائيات أنه حتى وقتنا هذا وصل عدد زائرين بوليفارد موسم الرياض إلى 6 مليون زائر وأكثر.

وقامت الهيئة العليا للترفيه بالإعلان عن بوليفارد موسم الرياض والتصريح بأنه يحتوي على حوالي ثمانية فعاليات رائعة والعديد من المناطق الترفيهية المذهلة لعامنا هذا والتي ستقضي بها تجربة ترفيهية ممتعة لك ولاطفالك.

ومن الجدير بالذكر أن بوليفارد موسم الرياض يلقى إعجاب الكثيرين وقدوم الملايين عليه كل عام بسبب التنظيم المميز للفعاليات، والعمل على تقديم تجارب ترفيهية وغنائية منوعة يستمتع بها كل الفئات مهما كام عمرهم.

وفي مقالنا هذا سنقوم بعرض كل تفاصيل بوليفارد موسم الرياض من فعاليات وأسعار التذاكر وطرق حجز تذاكر بوليفارد موسم الرياض وغيرها من المعلومات الهامة التي تحتاج إليها، والآن لنبدأ بالتفاصيل، تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

موقع بوليفارد الرياض

يعتبر بوليفارد موسم الرياض من أكبر المعالم السياحية التي تشتمل على مجموعة كبيرة من الفعاليات، والذي يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي على مساحات كبيرة جدا.

عناوين التواصل:

  • أما عن الموقع الجغرافي لمجمع البوليفارد بالتحديد فهو يقع في منطقة شمال الرياض بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، في حي حطين، بمدينة الرياض 13513 ، في المملكة العربية السعودية.
  • وإليك الموقع بالتفصيل مباشرة على خرائط جوجل حتى تستطيع الوصول إليه بسهولة.
  • ويمكنك التواصل مع مجمع البوليفارد مباشرة من خلال الاتصال على رقم هاتف +966 11 453 3460.

مواعيد العمل:

  • يعمل بوليفارد موسم الرياض طوال أيام الأسبوع يوميًا بداية من الساعة 12 مساء إلى الساعة 4 بعد منتصف الليل، وهذه المواعيد مثبتة حتى في أيام الجمعة والسبت.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر بوليفارد الرياض – الاسعار – كيفية الحجز – الشروط

فعاليات بوليفارد موسم الرياض

فعاليات بوليفارد موسم الرياض
فعاليات بوليفارد موسم الرياض

ضم بوليفارد موسم الرياض عدة فعاليات لهذا العام، ومن ضمن الفعاليات التي أقامتها بوليفارد موسم الرياض ما يلي:

فعالية لعبة الحبار

لأول مرة تشهد المملكة العربية السعودية هذه التجربة المستوحاة من المسلسل الكوري squid Game، فإن هذا المسلسل هو المسلسل الكوري الأشهر والذي لقى شعبية كبيرة جدا بجميع أنحاء العالم، فنرى في البوليفارد ممارسة هذه الفعالية في منطقة الموسيقى في بوليفارد موسم الرياض

أما عن ميعاد افتتاح لعبة الحبار فبدأ افتتاحها في 21 يناير 2022 واستمرت حتى 31 مارس 2022. وبالرجوع لأحداث مسلسل Squid Game نجدها تدور حول مجموعة من المتسابقين يتعرضون لضائقة مادية وتتاح لهم الفرصة في المشاركة في مسابقة خطيرة ومن يفوز بها يحصل على مبلغ أربعة وخمسون مليار ووك بما يعادل حوالي ثمانية وثلاثون مليون دولار أمريكي.

وبعدما لقى هذا المسلسل هذه الشعبية الكبيرة قررت الهيئة العامة للترفيه بإضافة هذه الفعالية ضمن فاعليات بوليفارد موسم الرياض، وتضم فاعلياتها:

  • تمتد الفعالية على مساحة حوالي عشرة ألاف متر، وتنقسم على ثماني غرف تضم كل واحدة منها نوع مختلف من الألعاب الحماسية.
  • يوجد بالمنطقة مدخل خاص بها ومواقف خاصة للسيارات مجانا.
  • تتاح هذه التجربة لمن عمرهم 18عام فما فوق، وتكون مدتها خمسون دقيقة تقريبا.
  • ويجب الالتزام بالشروط والأحكام لكل من يحمل التذكرة الخاصة بتجربة لعبة الحبار.
  • وتكون مواعيد الاستقبال يوميا من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 1 صباحا.
  • تضم هذه التجربة ألعاب كثيرة تتنوع بين المساحات الرملية والممرات الطويلة والسلالم الإسمنتية ومجموعة من الألعاب الحماسية والتحديات المشوقة.
  • وتنقسم عدد الجولات فيها الي 10 جولات يومية في خلال الأسبوع، وكل جولة تستوعب حوالي خمسون لاعب.
  • كما خصصت للفعالية أزياء مخصصة ومناسبة لخوض التجربة والشعور بأنك تعيش أجواء المسلسل فعلا، وهذا ما يخلق نوع من الاثارة والحماس.
  • ويوجد متجر هدايا يمكن للزائرين شراء هدايا تذكارية منه للعبة الحبار.

سعر تذكرة دخول الفعالية

كانت تعمل فعالية لعبة الحبار طوال أيام الأسبوع بدأ من يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022 وحتى يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022، وكانت تذكرة الدخول للفعالية قدرها 230 ريال سعودي شاملة الضريبة.

فعالية حفلة تنكرية

قامت الهيئة العامة للترفيه بعمل أكبر حفلة تنكرية شهدها بوليفارد موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن الحفلة التنكرية عبر الحساب الخاص لتركي آل شيخ على مواقع السوشيال ميديا.

وأقيم الحفلة يوم 17 ويوم 18 مارس 2022 في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتم تخصيص مجموعة من الجوائز اليومية للمشاركين بالحفل، ويكون الحضور للحفل بالزي التنكري مثل زي الأبطال الخارقين أو شخصيات أنمي. وخصصت إدارة الحفل التنكري تخصيص جوائز قيمة عبارة عن سيارتين وأربعين جهاز بلايستيشن، لذلك يعد من أفضل أماكن ترفيه في الرياض.

سعر تذكرة دخول الفعالية

أعلنت الادارة عن أن الدخول مجاني لمن يرتدون زي تنكري وأيضا مجاني للأطفال.

فعالية الاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة

السنة الصينية في بوليفارد موسم الرياض سيتي
السنة الصينية في بوليفارد موسم الرياض سيتي

حيث أنه في يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير قد صادف بدء العام الصيني لعام 2022، وهذا اليوم هو اليوم الأهم في التقويم الصيني فقد احتفى بوليفارد موسم الرياض بهذه السنة الجديدة وعمل على تزيين المنطقة الخاصة بها بالثيم الأحمر ليكون ذلك دلالة على وجود صلة المحبة والود للشعب الصيني، وهذه لفتة رائعة من إدارة بوليفارد الرياض.

ويقوم الشعب الصيني في هذا اليوم بخروج ما يعادل مليار شخص وأكثر إلى مسيرات في كافة أرجاء الشوارع، وكذلك يقومون بالصلاة للحصول على الحظ السعيد لعامهم الجديد.

وتسمى السنة الجديد عندهم بالعام القمري الجديد حيث أنه بعد الانقلاب الشتوي وبعد ظهور القمر من جديد تكون حينها السنة الجديدة قد بدأت. ويختلف موعدها فإنه ينحصر من يوم 21 يناير وحتى يوم 20 فبراير، كما أن هذا اليوم يسمى أيضا بعيد الربيع وفيه تقيم الجاليات الصينية الاحتفالات الكبيرة لاستقبال العام الجديد مع الحظ السعيد وتوديع العام الذي مضى بكل ما فيه.

فاعليات سينما ومسرح بوليفارد موسم الرياض

وإلى جانب هذه الفعاليات المميزة التي تقدم في بوليفارد موسم الرياض ينبغي أن نقول أن منطقة بوليفارد الرياض بها أكبر سينما على مستوى المملكة العربية السعودية، وتحتوي على حوالي 25 شاشة عرض وبها أربع مسارح وحوالي تسع من الاستديوهات.

ويتم فيها عرض مجموعة كبيرة من أفضل المسرحيات والأفلام التي يتم عرضها في فترة موسم بوليفارد الرياض، مع إمكانية المشاهدة من داخل سيارتك الخاصة، ومن ضمن الحفلات والمسرحيات التي تم عرضها ما يلي:

مسرحية الثلاجة

أقيمت المسرحية في 17 مارس وحتى 20 مارس بمسرح بكر الشدي فمنطقة بوليفارد الرياض، وتعرض هذه المسرحيات كوميديا اجتماعية مفعمة بالضحك حيث أنها تحكي عن قصة لصان يقومان بالدخول إلى مغسلة الموتى للقيام بسرقة أعضاء الجثث لغرض الكسب من بيعها وبمجرد دخولهم تحدث العديد من المواقف التي تقلب حياتهم من حال لحال.

وتم عرض المسرحية من الساعة ٩ مساء وحتى الساعة ١٢ صباحا. أما عن سعر تذكرة الدخول فهو يبدأ من 100 ريال سعودي.

حفلة شون بول

أقيمت الحفلة بتاريخ 18 مارس 2022 بالإنترناشونال أرينا بوليفارد بلس بمنطقة بوليفارد الرياض سيتي، وهي حفلة غنائية قام بإحيائها فنان الراب شون بول الجاميكي والذي حصل على جوائز عالمية من الفعاليات الخاصة بموسم الرياض لعام 2022.

وقم تم الإعلان عن الحفل من خلال صفحة تركي آل شيخ الرسمية على تويتر. وأقيمت الحفلة من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 12 صباحا. أما عن سعر تذكرة الدخول فهو يبدأ من ٥٠ ريال سعودي.

فعاليات بينتبول

لم يغفل دور الأطفال وتحقيق الرفاهية لهم ضمن فعاليات بوليفارد موسم الرياض، حيث تم العمل على وجود فعاليات مميزة للأطفال ومنها فعاليات بينتبول.

تقام فعاليات بينتبول ( تحدي كرات الطلاء ) بمنطقة سبورت في بوليفارد موسم الرياض، ولقد لقت إقبال كبير من الزائرين حيث يتوافد عليها يوميا ما يصل إلى 400 شخص لتجربة التحدي.

وتتضمن الفعالية عدد من الألعاب الرياضية التي تعتمد على المنافسة والحماس، تنحصر في 3 مستويات تختلف باختلاف مساحة الميدان وعدد من يشاركون بالتحدي والمرحلة العمرية وأيضا المدة الزمنية.

المستوى الأول: يسمى بحرب الألوان، وهي عبارة عن مباراة بداخل ساحة بمساحة 1000 متر مربع، وتضم حتى عشرون لاعبا يتم تقسيمهم لفريقين، وتبدأ اللعبة بدخول كلا الفريقين ومعهم أسلحة معبأة بمائة طلقة عبارة عن كرات بلاستيكية ملونة بمجرد إصابة أحد اللاعبين بها يضخ منها الطلاء.

وبمجرد انتهاء الذخيرة الخاصة بالفريقين عندها تنتهي المباراة، وقد لقت لعبة حرب الألوان إقبالا كبيرا فيصل عدد زائريها إلى نحو 200 شخص يوميا.

المستوى الثاني: وهي عبارة عن لعبة رماية السهم، وهي لعبة فردية وليست جماعية تعتمد على دقة اللاعب في التصويب، وتبدأ تجربة اللعبة بحصول اللاعب على عشرون سهما ويقوم بالتصويب على الهدف الذي يكون على بعد 12 مترا من منطقة الرماية، وتكفي المنطقة وجود سبعة من اللاعبين. ويلقى هذا التحدي قبولا لدى الكثيرين حيث يشهد يوميا ما يصل إلى 150 شخص.

المستوى الثالث: ويسمى تحدي بنتبول وهو يتناسب مع الأطفال والعائلات، ويتشابه هذا التحدي قليلا مع تحدي حرب الألوان ولكن مع وجود بعض الاختلافات حيث أن في لعبة بنتبول تكون الأسلحة أخف ونسبة الضرر منها أقل كما أن الكرات تكون اسفنجية على خلاف لعبة حرب الألوان.

وتختلف أيضا لعبة نتبول في أن عدد الذخيرة بها يكون مفتوح وغير محدد وتستوعب نحو 12 لاعب يلعبون ضمن فريقين يتنافسون معا. ويصل عدد الأشخاص الذين يقبلون على تحدي بنتبول نحو ما يصل إلى 100 شخص متنوعون بين الأطفال والعائلات.

روبوت موسم بوليفارد الرياض

بطريقة أخرى ذات جاذبية للزائرين لاحظنا إطلاق 15 روبوت في بوليفارد موسم الرياض، وكانت الروبوتات تتحدث باللهجة السعودية العامية مما لقى إعجاب الزائرين، وتم إطلاق هذه الروبوتات منذ شهر نوفمبر 2021.

ويقوم الروبوت باستقبال الزوار والترحيب بهم وليس ذلك فقط بل يقومون أيضا بالرقص معهم والعمل كمرشدين لهم عن أبرز المناطق واجابة الزائرين على أسئلتهم.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم بوليفارد الرياض 2024 ( المنيو – التواصل – المواعيد)

المزيد من فعاليات بوليفارد موسم الرياض

ولا تقتصر فعاليات بوليفارد موسم الرياض على ما ذكرناه فقط، ولكن توجد الكثير من الفعاليات والأنشطة ومنها ما يلي:

  • المتاهة الكريستالية: وهي عبارة عن لعبة ذهنية تساعد على تنمية الذكاء وتعتمد على الحركة، وتنقسم المتاهة إلى أربعة مناطق وتحتوي على 32 وحدة من التجارب الممتعة، ويمكن اللعب بها بالطريقة الفردية أو الجماعية وتستغرق الجولة من 40 إلى 60 دقيقة، وتعتبر هذه الفعالية مفيدة جدا لتنمية مهارات التفكير والابداع لديهم.
  • أبطال خفة اليد: وهي من العروض العالمية التي تضم ألعاب السحر وخفة اليد، ويصل عدد هذه العروض إلى 21 عرض.
  • فيرست جولف: انتشرت لعبة الجولف وزادت شعبيتها كثيرا بين زائري بوليفارد موسم الرياض، وتعتمد الفعالية على الأسلوب التدريبي والترفيهي فهي تتم على أيدي مجموعة من المتدربين المحترفين، وتعطى لكل مجموعة من اللاعبين عدد غير محدود من الكور في الساعة الواحدة للحصول على أقصى درجة من التعليم والاستمتاع، وتبلغ عدد الحارات حوالي 30 حارة في جميع طوابق المركز.

اقرأ أيضًا: افضل كافيهات البوليفارد الرياض 2022 الموصى بها

مطاعم بوليفارد موسم الرياض

يشهد بوليفارد موسم الرياض وجود مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أفخم الوجبات المتنوعة بين الهندية والأسيوية والعربية والغربية وغيرها.

مطعم كرك غلام

مطعم كرك غلام من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض
مطعم كرك غلام من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض

يعتبر هذا المطعم من أكثر مطاعم البوليفارد فخامة واقبال من الزائرين وهو مطعم هندي الأصل يعمل على تقديم الوجبات الهندية الغنية بالتوابل الهندية المميزة، ويتم إعداد المأكولات على يد أكبر الطهاة الماهرين، ويتناسب المطعم مع التجمعات العائلية ومناسب كذلك لإقامة الحفلات.

قائمة الطعام (المنيو) :

كما ذكرنا فإن مطعم كرك غلام يتخصص بالمأكولات الهندية ويتميز أيضا بأن أسعاره مخفضة ومناسبة للجميع ومن الأطباق التي يقدمها.

  • المالاي دجاج ويبلغ سعره 24 ريال سعودي.
  • حمسة باذنجان وسعرها 31 ريال سعودي.
  • باوز تشكن ويبلغ سعرها 29 ريال سعودي.
  • سمبوسك ويبلغ سعرها 13 ريال سعودي.
  • كما يقدم المطعم أيضا المشروبات الساخنة والباردة وتتراوح أسعارها من 20 وحتى 26 ريال سعودي.

عناوين التواصل:

  • العنوان: مجمع بوليفارد الرياض، مطعم كرك غلام، 7668 طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية
  • ويمكنك الوصول إلى المطعم بسهولة من خلال خرائط جوجل من هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على رقم +96650532211

مواعيد العمل:

  • يعمل المطعم يوميا من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.

مطعم جينجي الكوري

مطعم جينجي الكوري من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض
مطعم جينجي الكوري من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض

وهو مطعم افتتح خصيصا لمحبي الأكل الكوري ومحبي كوريا بشكل عام وهو من المطاعم المفضلة لدى الكثيرين بمنطقة بوليفارد الرياض، فإذا كنت تريد أن تأخذ وجبة كورية وتعيش لحظات مفعمة بالثقافة الكورية فعليك القيام بتجربة مطعم جينجي الكوري.

حيث يوفر المطعم لزبائنه الأجواء الكورية من ديكورات وخدمة التقديم المميزة والفخامة التي يتميز بها المطعم، كما يتناسب المطعم مع العائلات والأصدقاء.

قائمة الطعام (المنيو) :

يعمل المطعم على تقديم وجبات كوريا متنوعة، والمميز أيضا أنه يقوم بطهو الاستيك على طاولة الطعام أمام عينيك. ويتميز المطعم ببعض المأكولات الشهيرة مثل الكاريوكي، والديجي، وأيضا المشروبات الكورية الرائعة مثل مشروب البوكتيل والحلويات المميزة مثل حلوى البنق زو.

عناوين التواصل:

  • العنوان: بوليفارد الرياض سيتي، مطعم جينجي، 6973 القنطرة، حي حطي، مدينة الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الوصول للعنوان بسهولة من خرائط جوجل من هذا الرابط مباشرة.
  • رقم الهاتف: ويمكنك التواصل مع غدارة مطعم جبنجي من خلال رقم هاتف +966 53 212 1618

مواعيد العمل:

  • يعمل المطعم من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 1 صباحا.
  • وأما من يوم الخميس وحتى السبت تكون المواعيد من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 2 صباحا.

مطعم زعتر وزيت

مطعم زعتر وزيت من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض
مطعم زعتر وزيت من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض

وهو من أشهر مطاعم بوليفارد موسم الرياض، وهو مطعم لبناني الأصل يتخصص بتقديم الأطباق اللبنانية المميزة على يد افضل الطهاة اللبنانيين.

ويقدم المطعم أيضا خدمة إقامة الحفلات والمناسبات ومعها عروض رائعة لا تفوت، ويقدم أيضا وجبات الإفطار مع صوت فيروز، وتتميز ديكورات المطعم بالطابع اللبناني.

قامة الطعام (المنيو):

من الأطباق التي يقدمها المطعم الصفيحة البعلكية، والصيادية اللبنانية، وأطباق المشاوي المنوعة، ومجدرة العدس وبعض الأصناف الأخرى مثل:

  • سويس بوم بسعر 47 ريال سعودي.
  • شاورما بسعر 34 ريال سعودي.
  • شيش طاووق بسعر 36 ريال سعودي.
  • أنغوس بوم بسعر 47 ريال سعودي.
  • فيجان بوم بسعر 42 ريال سعودي.

عناوين التواصل:

  • العنوان: يقع المطعم في مجمع بوليفارد سيتي، مطعم زعتر وزيت، طريق الملك عبدالعزيز، الغدير، مدينة الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الوصول إلى هذا الموقع بسهولة من خرائط جوجل مباشرة من هذا الرابط.
  • رقم الهاتف للمطعم: +966 11 235 9500

مواعيد العمل:

  • يعمل المطعم يوميا من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية صباحا.

مطعم قصبة

مطعم قصبة من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض
مطعم قصبة من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض

وهو من المطاعم مغربية الأصل، فعند جلوسك بمطعم قصبة تشعر وكأنك تجلس في مدينة مراكش بأجوائها لما يتميز به من ديكورات مغربية مذهلة وأطباق مغربية بنكهة أصلية، فإنها حقا تجربة ممتعة وكأنك حقا ذهبت إلى المغرب بالفعل ولهذا السبب لقى مطعم قصبة شعبية كبيرة بالمملكة.

قائمة الطعام (المنيو):

يقدم مطعم قصبة الأطباق المغربية المميزة مثل الطنجية المراكشية، وكعب الغزال، واللحم بالبرقوق، والكسكس المغربي وغيرها من الأطباق ذات النكهة المغربية المميزة.

زيضم منيو مطعم قصبة وجبة متكاملة من طبق رئيسي من اختيارك وبجانبه المقبلات الباردة والحارة والمشروب بمتوسط تكلفة 350 ريال سعودي للشخص الواحد.

عناوين التواصل:

  • العنوان: يقع مطعم قصبة بالمنطقة الثلجية في منطقة البوليفارد، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، مدينة الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الوصول إلى هذا العنوان بسهولة من خرائط جوجل مباشرة من هذا الرابط.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع مطعم قصبة مباشرة من خلال هاتف +966537473468.

مواعيد العمل:

  • يعمل المطعم يوميا من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 3 صباحا.

مطعم le Rolle de Lantrecote

مطعم Le Rolle de Lantrecote من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض
مطعم Le Rolle de Lantrecote من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض

هذا المطعم الفرنسي هو من أفضل مطاعم بوليفارد موسم الرياض، فهو يمثل المعنى الحقيقي للفخامة والعصرية حيث يلقى المطعم إقبالا كبيرًا وشهرة واسعة فيتوافد عليه يوميًا عدد كبير من الزبائن.

ويقدم المطعم الأطباق الفرنسية الشهيرة والمميزة فيمكنك الحصول على شريحة لحم من ألذ ما ستتذوقه في حياتك، فهي تأتي خصيصا ومباشرة من فرنسا إلى السعودية، كما يتميز المطعم بفريق عمل محترف ومدربين على أعلى مستوى ومجموعة من الطهاة الماهرين.

قائمة الطعام (المنيو):

يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى وأفضل الأطباق الفرنسية ومنها:

  • طبق السيفينيه بسعر 48 ريال سعودي.
  • لوريه فورشيان بسعر 42 ريال سعودي.
  • كما توجد الوجبات التي تحتوي على شرائح من اللحم وسعرها 130 ريال سعودي للشخص الواحد.

عناوين التواصل: 

  • العنوان: يقع المطعم بمنطقة بوليفارد الرياض، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، مدينة الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.
  • وإليك العنوان موضح بالتفصيل على خرائط جوجل حتى تصل إليه بسهولة مباشرة من هذا الرابط.
  • الهاتف : يمكنك التواصل مع ادارة المطعم مباشرة من خلال رقم هاتف +966 11 461 5058

مواعيد العمل:

  • يعمل المطعم يوميا من الساعة 12 مساء وحتى الساعة 111:30 مساء.

كافيهات بوليفارد موسم الرياض

كما يمكنك أن تجد أفضل الكافيهات والمقاهي في بوليفارد موسم الرياض، ومن أفضل الكافيهات التي يمكنك تجربتها ما يلي:

كافيه بيني Café Bene

كافيه بيني في بوليفارد موسم الرياض
كافيه بيني في بوليفارد موسم الرياض

وهو من أفضل الكافيهات الموجود بمنطقة بوليفارد موسم الرياض، وأفضل ما يميزه هو موقعه الرائع الذي يتوسط منطقة البوليفارد، وتوجد به جلسات للشباب بالدور العلوي وهي تطل على البوليفارد فيمكنك الجلوس والاستمتاع برؤية منطقة كامل المجمع أمامك.

وتنتشر فروع كافيه Bene بجميع أنحاء الرياض، كما توجد منه فروع أيضا بدولة الإمارات العربية تحديدًا في دبي.

قائمة الطعام (المنيو) :

يقدم الكافيه مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم أطباق الحلوى كما أن الأسعار لديه متوسطة وتناسب الجميع.

  • لاتيه بالتوت الأزرق يبدأ من سعر 15 ريال سعودي وحتى 19 ريال سعودي حسب الحجم.
  • مشروب الحليب وسعره 10 ريال سعودي.
  • الشاي وسعره 5 ريال سعودي.
  • اسبريسو صغير بسعر 5 ريال سعودي.
  • كابتشينو يبدأ من سعر 14 ريال سعودي وحتى 18 ريال سعودي حسب الإضافات.

عناوين التواصل:

  • العنوان: يقع الكافيه في منطقة بوليفارد موسم الرياض، حي حطين، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية، وإليك عنوان المقهى على خرائط جوجل مباشرة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المقهى مباشرة من خلال رقم هاتف +966102589200 / +966 9200 10258

مواعيد العمل:

  • يعمل الكافيه طوال أيام الأسبوع يوميًا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة ١١ مساء.
  • فيما عدا يوم الجمعة تبدأ مواعيد العمل من الساعة 2 مساء إلى الساعة 11 مساء.

ستاربكس ريزرف

ستاربكس ريزرف في بوليفارد موسم الرياض
ستاربكس ريزرف في بوليفارد موسم الرياض

تم افتتاح الفرع الثاني من كافيه ستاربكس ريزرف بالمملكة العربية السعودية في منطقة بوليفارد موسم الرياض، حيث حصل هذا المقهى على اسم ” عميد القهوة ” نظرا للقهوة المميزة التي يقوم بتقديمها.ويتميز المقهى بالتصميم المعماري المميز الذي يلقى إعجاب الزائرين بمجرد دخول الكافيه.

ويحصل مقهى ستاربكس على القهوة الخاصة به من المناطق التي تقوم بزراعة البن بأمريكا اللاتينية والمحيط الهادي. ويعتمد هذا الكافيه على استخدام طرق غير تقليدية في تحضير القهوة المميزة ومنها طريقة ” البلاك إيجل “

قائمة الطعام (المنيو):

يقدم مقهى ستاربكس نوعين مشهورين من القهوة في الكافيه وهما صن دريد برازيل ايسيدرو، و رواندا أباكو نداكاواو. ويتميز الكافيه بالأسعار المميزة للمشروبات الخاصة به، على سبيل المثال:

  • اسبريسو سولو بسعر 9 ريال سعودي.
  • كافيه لاتيه يبدأ من سعر 14 ريال سعودي حسب الحجم.
  • فلات وايت 15 ريال سعودي.
  • شيكولاتة ساخنة بسعر 16 ريال سعودي.
  • كراميل ماكياتو بسعر 16 ريال سعودي.

عناوين التواصل:

  • العنوان: يقع الكافيه في منطقة بوليفارد موسم الرياض، في حي حطين، مدينة الرياض 13513، المملكة العربية السعودية.
  • ويمكنك الوصول بسهوله إلى هذا العنوان من خلال خرائط جوجل مباشرة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مباشرة مع المقهى من خلال رقم هاتف +966 11 510 2277

مواعيد العمل:

  •  يعمل الكافيه يوميا من الساعة 6:30 صباحا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • حتى يوم الجمعة تتطبق عليه نفس مواعيد العمل الرسمية بدون أي إجازات.

حجز بوليفارد موسم الرياض

يتساءل الكثيرين عن طرق حجز تذاكر  بوليفارد موسم الرياض للمشاركة في الفعاليات الرائعة التي تقام بهذا الموسم، وقد بينت هيئة الترفيه بمدينة الرياض أنه للحصول على تذاكر موسم الرياض بوليفارد توجد اكثر من طريقة كالتالي:

  • من خلال الدخول على الموقع الرسمي لموسم الرياض للحجز.
  • سنقوم باختيار الخيار ” تحديد الحدث ” ثم نقوم باختيار ” البوليفارد “.
  • بعدها ستظهر لك كآفة التفاصيل الخاصة بتذاكر موسم بوليفارد الرياض.
  • ثم نقوم بالضغط على أيقونة الحجز والتي تظهر بالجزء العلوي من واجهة الموقع.
  • نقوم بملأ البيانات الشخصية التي يطلبها الموقع وتحديد كلمة السر الخاصة بك.
  • والآن يمكنك شراء التذاكر الخاصة بموسم بوليفارد الرياض والاستمتاع بفعاليات الموسم لعام 2022.
  • والجدير بالذكر أن موقع ” تكت مكس ” يوفر أيضا خدمة شراء التذاكر لموسم بوليفارد الرياض.

أسعار تذاكر موسم الرياض بوليفارد

في بداية فعاليات بوليفارد موسم الرياض كانت سعر التذكرة يبلغ 110 ريال سعودي فقط في أيام العطلة الأسبوعية، ولكن عملت الهيئة العامة للترفيه على إجراء التعديلات على سعر تذكرة الدخول حيث أصبحت قيمتها 50 ريال سعودي فقط، وأيضا أصبحت متاحة طوال أيام الأسبوع.

طريقة ربط التذاكر بتطبيق توكلنا

ربط تذاكر بوليفارد موسم الرياض بتطبيق توكلنا
ربط تذاكر بوليفارد موسم الرياض بتطبيق توكلنا

حتى تستطيع الدخول لموسم بوليفارد الرياض والاستمتاع بكافة الفعاليات عليك أولا بحجز تذاكر الدخول كما ذكرنا بالأعلى، ولكن يجب إضافتها و ربطها بتطبيق توكلنا لإتمام المعاملة، وإليك شرح لكيفية إضافة و ربط تذاكر بوليفارد موسم الرياض بالتطبيق:

  • أولا: يجب أن نقوم بإضافة تذاكر بوليفارد موسم الرياض للتطبيق وذلك من خلال تلك الخطوات:
  1. شراء تذاكر الدخول.
  2. الضغط على كلمة مشاركة في تطبيق توكلنا.
  3. ستجد أن التذكرة قد ظهرت عند النقر على خدمات الأحداث.
  • ثانيا: ربط التذاكر بكود توكلنا بالخطوات التالية:
  1. شراء التذاكر الخاصة بموسم بوليفارد الرياض.
  2. نقوم بإدخال رمز الثقة.
  3. الانتقال إلى تطبيق توكلنا.
  4. نقوم بالنقر على رمز الثقة لدينا.
  5. نضغط على زر إنشاء رمز ثم نقوم بعمل رمز خاص.
  6. بعد ذلك يمكن أن تظهر التذكرة على خدمات الاحداث.
  7. وهكذا نكون قد اتممنا ربط تذكرة الدخول بالتطبيق.

اقرأ أيضًا: افضل كافيهات البوليفارد الرياض 2024 الموصى بها

الأسئلة الشائعة حول بوليفارد موسم الرياض

هل توجد اشتراطات لدخول بوليفارد موسم الرياض؟

نعم فلقد قامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بوضع شروط يجب الالتزام بها لضمان سلامة الزائرين وهذه الشروط هي:

  • ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والأمان واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية.
  • يجب إحضار ما يثبت تلقي الزائر لجرعتين لقاح فيروس كورونا.
  • في حالة حضور الأطفال للفعاليات يجب حضور أولياء الأمور بصحبتهم.
  • يجب الالتزام بالوقت المحدد للفعاليات من قبل حامل تذكرة الدخول.
  • ينبغي على كل شخص المحافظة على متعلقاته ومقتنياته الشخصية فإذا تعرضت للتلف أو الضياع يكون المنظم غير مسئول عن ذلك.

إذا تأخرت على ميعاد التذكرة هل يتم منعي من الدخول؟

في حالة التأخر عن الموعد المحدد للدخول يحق لمنظم الفعالية منعه من الدخول وحينها يمكن للزائر استرداد قيمة التذكرة.

ما هي الاجراءات الواجب اتباعها في حالة إلغاء الفعالية أو تغيير موعدها؟

في حالة تم الغاء الفعالية او تغيير موعدها نكون أمام أمرين:

  1. استرداد قيمة التذكرة واضافتها للمحافظة الخاصة للزائر.
  2. القيام بشراء تذكرة أخرى للموعد الجديد بنفس القيمة.

هل يجب حجز التذكرة قبل الذهاب إلى بوليفارد موسم الرياض؟

نعم، يجب حجز التذكرة قبل الذهاب نظرًا لكثرة عدد الوافدين إلى بوليفارد موسم الرياض، وتجنبًا للزحام أو أن يفوتك الفعالية.

وهكذا نكون قدمنا لك دليلا موجزا لموسم بوليفارد الرياض وأفضل الفعاليات والمطاعم والكافيهات الموجودة في بوليفارد الرياض سيتي للاستمتاع بيوم رائع.

وإذا كنت مهتم بمعرفة تفاصيل أكثر عن بوليفارد موسم الرياض ننصحك بالاطلاع على حجز تذاكر بوليفارد الرياض 2024 – الاسعار – كيفية الحجز – الشروط، ويمكنك القراءة أكثر عن كل ما يخص معالم مدينة الرياض الرائعة فنحن دائما نقدم لك كل ما تبحث عنه لتجده في مكان واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى