وجهات الرياض

افضل حضانة اطفال الرياض 2024 – الأسعار – المواقع – الخدمات

إنك هنا بالتأكيد لأنك تبحث عن افضل حضانة اطفال الرياض، وبالطبع نحن نفهم ما الذي تريده بالضبط، حيث أن طفلك هو أهم أولوياتك وهذا يتطلب الدقة في اختيار افضل حضانة اطفال بالرياض.

حضانة الاطفال هي واحدة من المراحل التعليمية الهامة، والتي تساعد الاطفال على التعلم سريعاً وتنمية المواهب والمهارات، وفهم وإدراك معنى الأشياء من حولهم.

حيث يتم تعليم الأطفال في تلك المرحلة بالعديد من الطرق التعليمية الحديثة التي تساعد على تنمية مهارتهم العقلية والحركية، ولهذا جمعنا لكم قائمة تتضمن افضل حضانة اطفال الرياض.

قبل البدء بمقالنا الذي يتضمن بالتأكيد افضل حضانة اطفال الرياض بالنسبة لكم، سنتكلم عن الخطوات التي يجب على الأهل القيام بها من أجل تمهيد طفلهم قبل الذهاب للحضانة التي تساعدهم على التأقلم بشكل أسرع.

خطوات تمهيد الطفل لمرحلة حضانة اطفال الرياض:

الحضانة هي الخطوة الأولى في مسيرة التعلم، وتكوين صداقات للطفل، كما أن لفترة الحضانة أهمية كبيرة في تنمية عقل الطفل وعلاقاته الاجتماعية.

فهي أول مرحلة سوف يبتعد فيها عن الأم ويتعامل مع أشخاص لا يعرفهم، ولتمهيد الطفل لمرحلة الحضانة يجب عليك إتباع الإرشادات التالية:

1. ايجاد حضانة الأطفال الأنسب:

إيجاد حضانة اطفال الرياض الأكثر ملاءمة لإبنك أو ابنتك، هي من أهم الخطوات التي تحتاج إلى دقة وبحث مطول ولكني اليوم سأوفر عليكم هذه الخطوة بطرح أسماء افضل حضانات اطفال في مدينة الرياض.

وفي حال ان افضل حضانة اطفال الرياض المناسبة لإبنك لم تكون من ضمن القائمة التي حضّرتها حقاً، فإليك المواصفات التي عليك مراعاتها عند اختيار الحضانة الأنسب.

  • موقع الحضانة: حيث أنه من المهم أن تكون في مكان آمن وهادئ وقريب من بيتك لتتمكن إيصاله وإحضاره دون متاعب، وتكون على مقربة منه إن حدث معه أي أمر مستعجل لا قدر الله.
  • مواصفات المكان: أن يكون نظيف ومعقم وهادئ ومنظم ومرتب، ومعرض للشمس لتجنب الأمراض والحفاظ على صحة الأطفال.
  • نظام العمل في الحضانة: أن يوفر تقسيم مناسب إلى فئات بحسب العمر لكي يبقى الأطفال مرتاحين، بالإضافة إلى المناهج وطرق وأساليب التعليم والحصص الترفيهية والألعاب المتوفرة ومدى أهميتها لتنمية مواهب ومهارات الأطفال ودعم خيالهم وتحفيزهم على الإبداع.
  • المعلمين والمعلمات: جميعنا نعرف أن المعلم يشكل مرجع وقدوة للطفل في جميع سنينه كالأب والأم، ولهذا لا بد من التعرف على المعلمين قبل اختيار حضانة اطفال الرياض أو حضانة اطفال في أي مكان في العالم.

حضانة اطفال الرياض

2. تهيئة الطفل نفسياً للالتحاق بحضانة الأطفال: 

لا يمكنك إرسال طفلك الى اي حضانة اطفال الرياض، دون تهيئة حالاته النفسية والعقلية، وجعله يفهم ما الذي هو ذاهب إليه، عليك أن تخبر طفلك عن الروضة وتشجعه على تجهيز نفسه، وتعطيه الأشياء والمعلومات التي تجعله متحمساً لتجربتها.

يجب أن تحرك خياله تجاه الألعاب التي سيجدها والصداقات التي سيبنيها وتضرب له الأمثلة لتكون مألوفة بالنسبة له، وتخبره القصص والحكايا عن الوقت الممتع الذي سيقضيه هناك.

يالإضافة إلى المتعة واللعب لابد من بناء نوع من الأهمية والقيمة لهذا المكان والأشخاص الموجوين فيه من زملاء وأصدقاء ومعلمين.

فلا يكفي أبداً أن تدرب عقل طفلك على أنه مكان مؤقت للمتعة واللهو فقط وإنما عليك أن تجعله يشعر بأهمية أن يتعلم أمور جديدة كل يوم ويتقدم خطوة باتجاه مستقبله لكي تضمن أنك تبني شخصيته بالطريقة السليمة.

3. تجهيز مستلزمات الحضانة: 

هناك بعض المستلزمات التي لا بد من تحضيرها برفقة الطفل لكي يشعر الطفل بالثقة أن كل شيء في مكانه ومهيئ بالطريقة المثلة لاستقبال هذه المرحلة المهمة.

إن مرحلة الحضانة هي أهم مرحلة وأصعب مرحلة قد يمر بها طفلك في مراحل نموه، حيث أنها وقبل كل شيء تعد أول خطوة يخطوها بعيداً عن والديه.

خاصة أولئك الأطفال الذين لم يحظوا بفرصة زيارة الجد والجدة وحدهم أو حصلو على أوقات بمفردهم دون الأهل بصحبة أحد المقربين من الخالات والعمات والأقارب.

ففكرة أن يكون الطفل في مكان غريب لأول مرة وحده ويتحمل مسؤولية نفسه طوال ساعات بين أشخاص جدد كلياً عليه ولا يعرفهم، قد يكون أصعب اختبار يمر به حقاً.

إننا نتحث عن فكرة أن يشعر الطفل وكأن كل ما يعرفه واعتاد عليه وجميع من يعرفهم واعتاد على وجودهم قد ابتعدوا فجأة عنه وبدون مبرر.

لذلك يجب تجهيز أغراض الطفل من ملابس جديدة لدعم ثقته بنفسه بدايةً وجعل الحضانة شيء محبب في عقله اللاواعي من جهة أخرى.

بالطبع قد تفكر أن طفلي ليس بحاجة إلى ملابس جديدة، حسناً إذاً اشتري له حذاء وقبة وحقيبة، كما يمكنك ان تشتري له قلم ودفتر وبعض الملصقات الملونة لكتبه.

هذا سيشجعه أكثر على سرعة التأقلم في الحضانة، فحتى ولو كانت افضل حضانة اطفال الرياض، فلا قيمة لذلك ما الم يتأقلم مع الأمر.

4. زيارة الحضانة والمرور من أمامها ومنطقتها:

للحفاظ على الأمان النفسي للطفل وسلامه الداخلي، يجب أن لا نفرض عليه أشياء بهذه الدرجة من الغرابة والصعوبة كما بتنا نعرف، وإنما التدريج مع الوقت هو الحل الأمثل.

لهذا عليك بعد أن تختار الحضانة المناسبة، وتحدثت مع طفلك مراراً حول الحضانة وأخبرته بموعد الذهاب إليها، وبعد أن قمت بشراء المستلزمات الضرورية له.

الآن حان دور التعرف على الحضانة، في البداية يجب أن تمر من أمامها وتدل طفلك عليها، وتجعلها تثير انبتباه في كل مرة تمرون من أمامها.

ثم بعد أن يتعرف إليها ويعرف مكانها يجب أن تقوموا بزيارتها زيارات قصيرة متكررة قبل يوم التحاقه بها، ولتترك عنده انطباع جيد عنها، اذهب برفقته لمشاهدة أقسامها والأطفال الذين يلعبون ويمرحون هناك واجعله يتعرف إلى الغرفة التي سيكون فيها وليختار المقعد الذي يرغب بالجلوس فيه.

5. تحضيرات فترة ما قبل الالتحاق بالحضانة: 

يجب أن يتم تنظيم وقت الطفل قبل التحاقه بالحضانة، كي لا يرهقه نظام الالتزام عند بدء الدوام، ومن أهم ما يجب تنظيمه، وقت النوم، فلا بد من أن يعتاد الطفل على النوم باكراً والاستيقاظ في ساعات الصباح الباكر بنشاط.

وقت الإفطار يجب أن يتم تحديد وقت الإفطار بشكل يتناسب مع وقت استيقاظ الطفل ووقت ذهابه إلى الحضانة، وأيضاً تنظيم أوقات اللعب والجلوس.

ومن أكثر الأشياء الضرورية بالإضافة إلى الانتظام هي تعلم الطفل كيف يعتمد على نفسه في الدخول إلى الحمام وغسل يديه ووجهه، وكيفية التعامل مع حقيبته وتناول طعامه.

وبالطبع من الأفضل عدم إرسال الطفل إلى الحضانة قبل أن يكون قادر على تولي حاجاته بشكل جزئي على الأقل وحده، ولذلك الكثير من الآثار على شخصيته وتربيته لن ندخل فيها في هذا المقال.

اقرأ أيضاً: دليل افضل دكتور اطفال بالرياض 2024 – الاسعار – طرق التواصل

الآن بعد أن تعرفنا على كيفية تمهيد الطريق أمام اطفالنا للذهاب إلى افضل حضانة اطفال الرياض، حان الوقت لبدء التعرف على أهم حضانات أطفال بالرياض.

أما عن فوائد التحاق الطفل بحضانة اطفال بالرياض فهي:

اندماج الاطفال مع لاخرين

فوائد ذهاب الطفل إلى الحضانة:

  • تساعد حضانة اطفال الرياض الطفل على الاندماج مع الاطفال وبالتالي دعم مهارات التواصل وحالته الاجتماعية بعيداً عن أهله.
  • عليم الطفل طريقة الاعتماد على نفسه وكيف يعتني بأشيائه وحاجاته، وهذا يدعم شعور الطفل بالإنجاز بالإضافة إلى الشعور بالمسؤولية.
  • تنمية المهارات الإبداعية والمواهب ومعرة ميول الطفل وما هي قدراته الذهنية وكيفية تنميتها من خلال فهم نمط شخصيته وأبرز الأمور التي تثير اهتمامه.
  • مساعدة الأهل في تأمين وقت آمن ومفيد لأبنائهم أثناء انشغالهم، مما يساعدهم على تقديم إنتاجية أكبر بالعمل والتخلص من الضغط النفسي، والارهاق والقلق.
  • بناء عادات الانتظام والانصياع للقوانين والدراسة والاهتمام وبناء الأهداف والإرادة، أي باختصار بناء صفات شخصية وسلوكية جيدة ومهمة في بناء مستقبل الطفل.

افضل حضانة اطفال الرياض:

بناءً على العديد من المعايير التعليمية والأخلاقية و آراء العديد من الذين جربوا التعامل مع افضل حضانات الرياض، احضرنا كم المعلومات المفصلة حول اهم حضانة اطفال الرياض، آملين أن تجدوا ما تودون إيجاده في مقالنا هذا.

1. حضانة بدايات:

واحدة من أشهر حضانات الرياض التي تهدف إلى تنمية مهارات الطفل الحركية والعقلية وتساعده على تطوير مواهبه، كما أنها تقوم بتعديل السلوك وتقدم اهتمام شامل بالطفل ورعايته.

حيث تم تصميم الحضانة بشكل مميز ومريح وآمن لحركة الطفل، وتقديم المناهج والأساليب التي تساهم في جذب الطفل للمعرفة والتعلم.

حيث أنها مقسم إلى غرف صغيرة للعب والتعلم وتناول الطعام وممارسة مختلف النشاطات التي قد يقوم بها الطفل، مع الفصل حسب الفئات العمرية وتقديم معلومات وألفاب مناسبة لكل عمر على حدى.

تقع حضانة بدايات في مدينة الرياض _ حي قرطبة _ سدير.

رقم للتواصل: 966920022172 +.

2. حضانة عالم الطفل:

حضانة اطفال شرق الرياض، حضانة بروفيشنال تقوم على معايير دولية، أنشطتها متنوعة تغطي جميع جوانب عالم الأطفال، كما تقدم اهتمام ورعاية كاملة بالحالة الجسدية والعقلية والنفسية للطفل.

يتم المتابعة بشكل مستمر مع أولياء الأمور من أجل تحسين مستوى الاطفال وتعديل سلوكهم، كما تضم نخبة من الأساتذة الماهرين وذو الكفاءة العالية في تعليم الأطفال بالطرق الحديثة المستخدمة عالمياً.

ضمن هذه المعايير تعتبر افضل حضانة اطفال الرياض، فإن كانت قريبة من مكان بيتك أو عملك تستطيع التواصل معهم وزيارتهم عبر العنوان المدرج.

تقع حضانة عالم الطفل في مدينة الرياض _ حي الفلاح _ وهران

رقم للتواصل: 966553640310+.

حضانات الاطفال في الرياض

3. حضانة تكوين:

افضل حضانة اطفال الرياض، فقد تم تهيئتها من جميع النواحي لتناسب الأطفال من تعليم ولعب وتنمية مهارات وإبداع في الفن والتلوين.

كما تخصص غرف لتعليم الرسم وأماكن للعب، بالإضافة إلى فصول مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية، وأجواء مريحة بوجود معلمين ماهرين.

تهتم باحتواء الطفل وتعديل سلوكه وتلقينه للمعلومات من حروف وأرقام باللغتين العربية والانجليزية، كما تهتم بتنمية المواهب والقدرات العقلية والذهنية من خلال الحساب والأنشطة الترفيهية.

تقع حضانة تكوين: مدينة الرياض _ حي النجمة _ الرائد

رقم للتواصل:  +966558186020

4. حضانة الخطوات الصغيرة:

من الحضانات المميزة التي تعمل على تنمية مهارات الطفل وتلبيه احتياجاته من رعاية واهتمام، كما تم تصنيفها حسب العديد من آراء الناس على أنها افضل حضانة اطفال الرياض.

يبذل الفريق القائم على العمل من إداريين ومعلمين قصارى جهدهم في تقديم أفضل الإمكانيات والخبرات للأطفال من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية وتعديل سلوكهم.

بالإضافة إلى مساعدتهم على تعلم الأرقام والحروف باللغتين العربية والإنكليزية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية كالرسم والغناء واللعب والرقص والموسيقا.

تقع حضانة الخطوات الصغيرة في مدينة الرياض _ حي _ مخرج ٧.

رقم للتواصل: +966544720477.

اقرأ أيضاً: افضل حلاق بالرياض 2024 – مغربي – تركي – اطفال

5. حضانة الخطوة الأولى:

افضل حضانة اطفال الرياض، هي عبارة عن روضة وحضانة معاً، حيث أنها تستقبل الاطفال من عمر ٦ أشهر، وهي تعد من الحضانات المتميزة على مستوى الملكة العربية السعودية.

تهتم بالمحافظة على مستوى النظافة والاهتمام بالاطفال ورعايتهم، كما أنها مجهزة بأحدث الأدوات المتعلقة بالتكنولوجيا التي تواكب طرق التعليم العالمية الحديثة.

تقع حضانة الخطوة الأولى في مدينة الرياض _ آل عرفج

رقم التواصل : +966114615456.

فوائد روضة الاطفال

6. حضانة ابتسامة الطفولة:

حضانة متكاملة من جميع النواحي من إدارة ومعلمات وأنشطة، مجهزة من الداخل والخارج بكاميرات مراقبة، وتستقبل الحضانة الأطفال من عمر ١٤ شهر.

حيث توجد غرف خاصة للرضع مجهزة بأسرّة لكل طفل سريره الخاص ويتم التسجيل في الحضانة من خلال الحجز المسبق ويمكن الحجز لمدة يوم أو شهر.

تقع الحضانة في مدينة الرياض _ حي جرير _ عبد القادر الناصح

رقم التواصل: +966555027386.

7. حضانة ماما سارة:

تتصدر حضانة ماما سارة قائمة افضل حضانة اطفال الرياض، حيث تهتم بتعليم الطفل الحروف والأرقام باللغة الانجليزية وكتابة بعض الكلمات باللغة العربية.

كما تهتم بقراءة وتحفيظ القرآن، والمعلمات من الجنسية السعودية يتميزن بتعاملهم الراقي وخبرتهم الكبيرة وبتحصيل علمي ممتاز.

تقع حضانة ماما سارة في مدينة الرياض _ ظهرة لبن

رقم التواصل: 96659290009+

8. حضانة ضيافة كيان المستقبل:

يطلق عليها افضل حضانة اطفال الرياض، فالمكان متميز لتنمية مهارات الطفل العقلية والتعليمية والحركية، تحت إشراف أساتذة ذو كفاءة عالية في الشرح وتبسيط المعلومات.

تقدم جلسات في تعليم الحروف والأرقام وبعض الكلمات الانجليزية، كما تهتم في تحفيظ آيات من القرآن الكريم.

إن كنت تظن أنها افضل حضانة اطفال الرياض يمكنك زيارتها والاستعلام عنها من خلال المعلومات الآتية:

تقع ضيافة كيان المستقبل في مدينة الرياض _ حي الرائد _ شارع عبد العزيز الاحسائي.

رقم التواصل: +966505996562.

روضة اطفال

9. حضانة طيور الجنة:

افضل حضانة اطفال جنوب الرياض، وتتصدر قائمة افضل حضانة اطفال الرياض حسب آراء العديد من الناس الذين تعاملوا معها وأرسلو أطفالهم إليها.

تهتم بتعليم وتنمية مهارات الطفل ودعم الجانب الإبداعي في شخصية الطفل، إلى جانب تعديل السلوك، تحت إدارة معلمات ذات خبرة في تربية وتنشأة الطفل على القيم والأخلاق الحميدة.

تقع حضانة طيور الجنة في مدينة الرياض _ سيكرينه _ صالح بن غنيم.

رقم التواصل: +0966561675791.

10. حضانة الاطفال كرز وتوت:

من افضل حضانات اطفال الرياض التي تهتم بتعليم القراءة والكتابة بكلا اللغتين العربية والانجليزية، وتعمل على تقديم المعلومة عن طريق أسلوب مبسط وحديث في الشرح.

كما تحرص إدارة الحضانة على أمن وسلامة الأطفال، وبالنسبة للرسوم فتقديم الحضانة عروض مناسبة لذوي الدخل المحدود وأصحاب المعاشات المنخفضة، أي انها من افضل أسعار حضانات الأطفال بالرياض.

أليست افضل حضانة اطفال الرياض برأيك يا ترى، إن كنت ترى أنها مناسبة لطفلك إليك العنوان وابدأ بالإجراءات لتضع طفلك فيها.

تقع حضانة كرز وتوت في مدينة الرياض _ حي المؤتمرات _ أبي نخلة

رقم التواصل: + 9665669670657  .

11. حضانة رياض الريان:

انها افضل حضانة اطفال الرياض موصى بها من قبل الأهالي، حيث تعد جزء من مؤسسة تعليمية تضم إلى جانب الحضانة مدارس تعليمية مميزة.

تعنى بصقل شخصية ومهارات الطفل وتعزيز الإبداع لديه ودعم الصفات الشخصية الإيجابية والناجحة وزرع بذور الثقة بالنفس والتفكير المنطقي القائم على التحليل.

تقوم أيضاً بتقديم النشاطات المبتكرة والدروس التعليمية التي تشجع الطفل على التعبير عن ذاته ومشاعره، والاعتزاز بهويته الاسلامية والعربية.

كما تعمل على تقديم الأنشطة الترفيهية التي تساعد الطفل في تفريغ الطاقة الزائدة لديه واكتساب المهارات والخبارت في التواصل وكيفية التصرف.

إنهم حقاً افضل حضانة اطفال الرياض، يهدفون إلى إنشاء جيل مميز وأطفال يتمتعون بصحة نفسية وبدنية وعقلية سليمة، ويتقنون العديد من المهارات.

تستقبل الحضانة الأطفال من عمر شهر إلى 3 سنوات، والروضة من سن 4 سنوات إلى 10 سنوات، كما لديهم عدة أفرع للمدارس التابعة لهم في الرياض.

تقع الحضانة في مدينة الرياض _ حي الريان _ مدارس الريان الأهلية.

رقم التواصل: 0505232588 _ 0112087939.

اقرأ أيضاً: افضل دكتور اذن بالرياض 2024 – المميزات – الموقع – التواصل

حضانات اطفال في الريا

12. حضانة الياسمين:

حضانة شاملة تستحق ان يقال عنها افضل حضانة اطفال الرياض، حيث تستقبل الأطفال من عمر يوم واحد وحتى عمر عشر سنوات، وتقدم إمكانية الاشتراك اليومي أو الشهري، كما تستقبل الأطفال باستضافات لمدة ساعة أو عدة ساعات.

تقدم الأنشطة الترفيهية الهادفة، وتعتمد مناهج تعليمية حديثة ومتطورة، كما أنها تضم كادر من المدرسين الخبراء في التعامل مع جميع مشكلات الأطفال.

تقع حضانة الياسمين في مدينة الرياض _ الرياض 12485 _ حي التعاون _ شارع تبوك.

رقم التواصل: 0560085596

أوقات العمل:

طيلة أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء ما عدا الجمعة والسبت العمل على مدار الساعة.

13. حضانة بيتي الثاني:

وهي أيضاً أهم حضانة اطفال الرياض من حيث العمر حيث تستقبل الأطفال من عمر شهر إلى عمر خمس سنوات، وتعمل على مدار العام.

كما أنها معتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية وتمكّن الآباء والأمهات من متابعة تفاصيل يوم إبنهم من خلال تقديم التقارير الشاملة عن تفاصيل نشاطه ومشاكله ومهاراته والمواهب التي يبرع فيها.

تعتبر حضانة بيتي الثاني بيئة آمنة وحاضنة لمواهب الأطفال وإبداعهم، وتقدم المناهج الحديثة والمتطورة والأنشطة الترفيهية والألعاب الهادفة.

مع نخبة من المعلمات المدربات ذوات الخبرة الطويلة، كما أنها مزودة بكاميرات مراقبة بالصوت والصورة لتضمن أمان الأطفال وراحتهم وتحافظ على سلامهم، هل رأيت انها حقاً افضل حضانة اطفال الرياض بالنسبة لك، إذن انظر إن كانت قريبة إلى بيتك.

تقع حضانة بيتي الثاني في مدينة الرياض _ الفرع الأول في حي الريان/ الفرع الثاني في حي العقيق.

أرقام التواصل: الريان 0530335600 _ العقيق 0533316171.

أوقات الدوام: يومياً من الـ 6 صباحاً وحتى الـ 6 مساءً.

14. حضانة أطفال اكاديميه الصغار:

يعتبرها البعض افضل حضانة اطفال الرياض، لما تقدمه من مواد تعليمية ونشاطات تنمي الحواس وترفع الإدراك وتعزز عمل الذاكرة والذكاء.

حيث تستقبل الأطفال من عمر شهرين إلى عمر 3 سنوات، وتتبع الطرق التعليمية الحديثة، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية ولأنشطة الفنية والألعاب الهادفة لتنمية وتطوير مهارات الطفل.

تعلم الأطفال الحروف والأرقام والكلمات باللغتين العربية والإنكليزية وتركز على تنمية الإدراك لدى الطفل وتحسين التركيز وفصل الحواس.

كما تتابع تطور الطفل وتقيس مدى استجابته وتقدم للأهل تقارير مفصلة عن وضع إبنهم وما هو بحاجة إليه، إنها بالطبع تسعى لتطون افضل حضانة اطفال الرياض والمملكة العربية السعودية وهي في تقدم دائم.

تضمن بيئة آمنة وصحية وتستخدم أحدث الأساليب التعليمية والتقنيات والمناهج، وتهتم بزرع العادات الإيجابية والصفات الشخصية السوية لتنتج جيل سوي عقلياً ونفسياً وبدنياً.

تقع حضانة اكاديميه الصغار في مدينة الرياض _ حي المرسلات

أرقام التواصل : 0504473073

حضانات اطفال الرياض

15. حضانة طموح:

وهي افضل حضانة اطفال شمال الرياض، تستقبل الأطفال من عمر شهر إلى أربعة سنوات، وتعمل على مدار العام وجميع أيام الأسبوع.

تعتمد المناهج الحديثة والمتطورة، كما يتم تعليم المناهج باللغتين العربية والانكليزية، وتقديم الكثير من المهارات الأخرى كالسباحة والألعاب الهادفة وتعليم بعض الحرف لتنمية الإبداع والمواهب لدى الأطفال.

تتضمن بيئة آمنة وصحية وتعتمد مبدأ ورشات العمل لدعم مهارات التواصل والتعاون بين الأطفال وزرع القيم والمبادئ الإيجابية والأخلاقية لدى الاطفال.

تقع روضة طموح في مدينة الرياض _ حي العارض.

رقم التواصل: 0559553068

وإلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تضمن افضل حضانة اطفال بالرياض، حيث ذكرنا لكم طرق وإرشادات لتجهيز طفلك قبل الذهاب إلى حضانته.

كما ذكرنا لكم افضل الحضانات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث لم تعد حضانة اطفال الرياض في هذا الوقت ضرورة ملحة من اجل ذهاب المرأة إلى عملها فقط.

بل أصبحت حاجة مهمة كتمهيد لالتحاق الطفل بالمدرسة واحتكاكه بالعالم من حوله لكي يكون شخصاً فاعلاً في مجتمعه.

نحن نعمل على تقديم المعلومات المفصلة لكم لكي تجدو ما تريدون دائماً ولنكون دليلكم اليكم عناوين مميزة اضافية قد تهمكم.

اقرأ ايضاً: دليل افضل دكتور عيون بالرياض 2024 – الأسعار – طرق التواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى