الرياضمراكز صحية الرياض

أفضل سبا نسائي في الرياض 2024 – الأسعار – المواقع – التواصل

تضم مدينة الرياض العديد من المنتجعات الصحية للسيدات، والتي توفر لهم جميع الخدمات الجمالية والصحية، بما في ذلك جلسات المساج، والمانيكير والباديكير، وعلاجات الوجه والجسم والشعر، والحمام المغربي، والعديد من الخدمات الأخرى، وفي هذا المقال، اخترنا إبراز افضل مركز سبا نسائي في الرياض.

افضل سبا نسائي في الرياض

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل أماكن السبا في الرياض للنساء، وهي كالآتي:

فندق وسبا لوذان افضل سبا نسائي بالرياض

يقع فندق وسبا لوذان الفاخر في الحي الدبلوماسي بالرياض، وهو واحد من الفنادق القليلة المخصصة للنساء فقط، ولا يسمح بدخول الرجال، وبالإضافة إلى خيارات الإقامة المتنوعة المجهزة على أعلى مستوى، يوفر منتجع صحي مجهز بكافة وسائل الراحة والترفيه، ومن بين الخدمات المقدمة بالداخل: الحمام التركي، وساونا، وحوض السباحة، بالإضافة إلى أنهم يوفرون الكثير من العلاجات المتنوعة، لذلك هو يعتبر من بين أفضل أماكن السبا في الرياض للنساء.

  • الموقع: Building No.7358 Al Hanka، الرياض 12352، المملكة العربية السعودية.
سبا نسائي في الرياض
مساج

هوت ستون سبا

يعتبر هوت ستون أفضل سبا نسائي في الرياض، وهو الخيار المفضل للكثير من السيدات من أجل الاسترخاء وتجديد نشاطهم، ويقدم هذا المنتجع الصحي الراقي مجموعة متنوعة من العلاجات منها أقنعة علاج الشعر، بالإضافة إلى مقشرات تجديد البشرة، إزالة السموم من الوجه والجسم، فضلاً عن علاجات الوجه المتنوعة التي تهدف إلى علاج مختلف مشاكل البشرة، والأقنعة المضادة للشيخوخة، كما يوفر هوت ستون مختلف أنواع المساج، من بينها مساج الأحجار الساخنة، ومساج العسل الرائع.

  • الموقع: طريق الملك عبد الله، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سبا الفيصلية الرياض- افضل سبا نسائي بالرياض

يعتبر سبا الفيصلية افضل سبا في الرياض للنساء، وهو يوفر للنساء الكثير من علاجات التدليك وعلاجات الوجه، والأظافر وعلاجات الشعر، كما يوجد به أيضًا صالون لتصفيف الشعر، والجاكوزي، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية، وصالون لتصفيف الشعر، بالإضافة إلى وجود صالة مخصصة لتناول الشاي والعصائر الطازجة والكوكتيلات وبعض الحلويات اللذيذة.

  • الموقع: 7277 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

نارسى سبا بفندق نارسس الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل سبا نسائي في الرياض، نرشح لكم زيارة نارسي سبا الفاخر، والذي ينقسم إلى قسمين للرجال والسيدات، كما يحتوي المنتجع الصحي على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبح مائي وجاكوزي وساونا وغرفة بخار وغرف علاج، والتي تقدم علاجات متنوعة للوجه والجسم والشعر، ومن أجل الحصول على أقصى درجات الخصوصية، يمكنكم حجز جناح سبا كاملًا بغرفة نوم وجاكوزي وغرفة بخار، بالإضافة إلى سريرين للتدليك.

  • الموقع: Olaya St, Al Olaya، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.
سبا نسائي في الرياض
سبا نسائي في الرياض

مركز المناهل

يعتبر مركز المناهل واحداً من بين أفضل أماكن السبا في الرياض للنساء، وهو يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات التجميلية والعلاجية، وهو يضم مركزًا للياقة البدنية والترفيه، بالإضافة إلى السبا، ومن بين الخدمات المقدمة داخله لف الجسم، وخدمات التخسيس، بالإضافة إلى جلسات التدليك.

  • الموقع: MJMH+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية.

بياتريس سبا أفضل سبا نسائي في الرياض

يقدم بياتريس سبا الكثير من الخدمات التجميلية من بينها وضع مستحضرات التجميل، وتصفيف الشعر، بالإضافة إلى علاج الشعر، والأظافر، وجلسات التدليك، والحمام المغربي، فضلاً عن تطبيق علاجات الوجه، وأكثر من ذلك بكثير، كما يقدم خدماته في المنزل أيضاً، كما يتميز بياتريس بأنه يستخدم منتجاته العضوية الخاصة، وهذا ما جعله أحد أفضل مراكز سبا في الرياض للنساء.

  • الموقع: طريق الصحابة، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية.

the spa

هو من بين قائمتنا عن أفضل سبا نسائي في الرياض، والذي يوفر عالم متكامل من الرفاهية والجمال والتي ستشعرك بالسعادة والتميز، كما يقدم الكثير من الخدمات الفاخرة.

  • الموقع: شارع التخصصي، في برستيج سنتر، مقابل بانوراما مول، الرياض.
سبا نسائي في الرياض
سبا

قد يعجبك: أفضل صالونات الرياض للتجميل 2024 – المواقع – التواصل – الأسعار

سبا الفورسيزون

واحداً من بين أفضل مراكز التدليك في الرياض للنساء، سبا الفورسيزون الفاخر، والذي يعتبر الخيار المفضل للعرائس، والذي يوفر لهم باقات متنوعة للعناية بالجسم، وهو يقدم علاجات مختلفة للشعر، وعلاجات الوجه، والجسم، بالإضافة إلى جلسات المساج التي تساعد على الاسترخاء وعلاج آلام العضلات.

اليت سبا للنساء

إن كنت تبحث عن أفضل محلات المساج في الرياض، فإن مركز اليت سبا أحد أفضل هذه الأماكن، حيث يمكنك في هذا المنتجع الصحي الفاخر يمكنك الحصول على كافة خدمات الرفاهية والاستجمام، وهم يقدمون خدمات مختلفة بأسعار معقولة لتناسب كافة الفئات.

  • الموقع: العليا خلف فندق نرسيس، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سبا ابراج رافال- افضل مركز سبا نسائي في الرياض

يتميز ابراج رافال بالرقي والفخامة والتصاميم المميزة والعصرية الرائعة، ويضم غرف متنوعة على الطراز الأوروبي تقدم خدمات خمس نجوم، من بينها الجاكوزي والساونا، وغرف البخار، بالإضافة إلى علاجات الوجه والجسم والشعر، كما أنه الخيار الأول للكثير من العرائس من أجل الاسترخاء والحصول على العلاجات اللازمة، وهذا ما جعله بالنسبة للكثير من السيدات افضل سبا نسائي في الرياض.

مركز حياة سبا

إن كنت ما تزال تبحث عن أفضل سبا نسائي في الرياض، لا تفوت زيارة مركز حياة سبا، حيث يهتم بتقديم جلسات التدليك بمختلف أنواعها، والتي يشرف عليها مدربين مختصين بتقديم خدمات المساج، ومن بينها المساج الاسترخائي والعلاجي، كما يقدم المركز خدمات الحمام المغربي على أيدي مختصين من المغرب، فضلاً عن أنه يشتهر بالمساج التايلندي الذي يعمل على راحة الجسم والتخلص من آلام العضلات.

لادونا سنتر- أفضل مركز سبا نسائي بالرياض

يختص لادونا سنتر بتقديم جلسات المساج الرائعة التي تساعد على الاسترخاء وسط أجواء رائعة وهادئة، ويمكنك الذهاب إليه بعد يوم طويل للتخلص من التوتر وتجديد النشاط والانتعاش، وبالإضافة إلى خدمات التدليك، يقدم لادونا سنتر تعطير الجسم باستخدام الزيوت العطرية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التجميلية الأخرى المقدمة للنساء.

  • الموقع: يقع خلف برج العنود في العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مشغل زهرة نعمومي

يعتبر مشغل زهرة نعمومي أفضل سبا نسائي في الرياض، حيث يقدم الكثير من خدمات السبا والمساج وسط أجواء هادئة.

  • الموقع: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
سبا نسائي في الرياض
سبا نسائي في الرياض

دار اللاما

بالنسبة للكثير من السيدات يعتبر دار اللاما أفضل مركز سبا نسائي بالرياض، حيث يوفر خدمات التدليك والمساج للسيدات وسط أجواء مريحة وهادئة، كما يضم المركز أمهر الخبيرات في جلسات المساج الذي يساعد على التخلص من القلق والتوتر، كما يقدم المركز الكثير من علاجات الوجه والجسم.

  • الموقع: بجوار معرض سيدار على طريق الملك عبد الله، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مركز فن الملتقى النسائي

التالي على قائمتنا عن أفضل سبا نسائي الرياض، هو مركز فن الملتقى النسائي، وهو من ضمن فروع لمركز نسائي مختص بتقديم خدمات تجميلية وصحية للمرأة بجودة عالية.

  • الموقع: الإمام الشافعي، المنار، الرياض، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى قائمة أفضل سبا نسائي في الرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة مجموعة أخرى من أفضل مراكز السبا النسائي الرياض، ولكن عرضنا لكم في هذا المقال أشهر هذه الأماكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى