شاليهات الرياض

دليل أفضل شاليهات الرياض نمار 2022 – الموقع – الخدمات – الأسعار

تشتهر شاليهات الرياض نمار بأنها من أفضل وأجمل الأماكن المخصصة لإقامة أسعد الأوقات في مدينة الرياض، كما أنها متوسطة الأسعار والتكاليف بالشكل الذي يناسب جميع الفئات، ولهذا فإن شاليهات نمار الرياض هي الأكثر طلباً بين أعداد الزوار الراغبين في قضاء إجازة مريحة مميزة.

وأكثر ما تتميز به شاليهات نمار الرياض هو موقعها المتميز الذي يتوسط بعض النقاط الحيوية الهامة، التي تربط النزلاء بمعالم المدينة ومزاراتها السياحية الجميلة. تعرف في هذا المقال على قائمة مفصلة لأفضل شاليهات الرياض حي نمار، حتى يسهل عليك عزيزي القارئ اختيار الأنسب لك من بينها لقضاء أوقاتك السعيدة.

أفضل شاليهات الرياض نمار

فيما يلي سوف نستعرض لكم قائمة بأبرز شاليهات الرياض نمار تتميز بتقديم أفضل الخدمات للزوار الراغبين في قضاء وقت رائع مع العائلة أو الأصدقاء.

شاليهات خيال

تعد شاليهات خيال من افضل شاليهات نمار وأشهرها، بفضل تصميماتها الساحرة، ومساحتها الواسعة التي تجعلها مثالية لاستقبال الأسر، والعائلات الكبيرة، والعرسان، حيث توفر لهم أجواء رائعة يغمرها شعور الراحة والجمال، وتشارك في تسجيل لحظاتهم السعيدة في مناسباتهم الخاصة، إذ تعد شاليهات خيال من شاليهات الرياض نمار للمناسبات المختلفة.

تمتد شاليهات خيال على مساحة 600 متر مربع، وقد صممت شاليهات خيال لتكون أفضل شاليهات الرياض نمار للمناسبات، حيث تقسم إلى قسمين يخصص أحدها للرجال والأخر للنساء، وكلاهما مجهز بكل وسائل الراحة والرفاهية. يضم قسم الرجال صالة جلوس بتصميم عصري مميز، وله حمام خاص مستقل، أما قسم النساء فيضم مجالس داخلية مريحة مطلة على الحديقة بواجهات زجاجية، وغرفة ألعاب للأطفال، وغرفة نوم، ومطبخ مجهز بالكامل.

يتكون القسم الخارجي من شاليهات خيال من مساحات خضراء، تتضمن مجالس مريحة، ومسبح كبير بعمق متدرج من 50 – 160 سم ليناسب الصغار والكبار. يضم خيال شاليه نمار الرياض صالات خاصة بإقامة الحفلات والمناسبات، ذات وحدات إنارة كبيرة وإضاءات ليزرية جذابة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متنوعة، مثل مناقل الشواء لأغراض الحفلات في الهواء الطلق.

تتميز شاليهات خيال بوقوعها على مقربة من الكثير من الأماكن الخدمية، كالمطاعم، والأسواق، والمولات، بالإضافة إلى بعض المعالم والمزارات السياحية الهامة، مثل قصر الكبرى للاحتفالات الذي يبعد عنها مسافة 6.5 كم، ومتحف رواق التراث على بعد 6.4 كم، وممشى الفريان على بعد مسافة 2.4 كم، ومتحف قصر المصمك على بعد مسافة 16.5 كم، ومطاعم الديرة على بعد 3.6 كم، والسلام مول على بعد 4.1 كم.

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات خيال 1000 ريال سعودي لليلة الواحدة، ويشترط دفع عربون بنصف القيمة، وتأمين 500 ريال، وفي حالة المبيت يتم دفع 50 ريال عن كل ساعة إضافية عن الوقت المحدد للمغادرة. لذا إذا كنت تبحث عن شاليهات الرياض نمار رخيصه ومريحة، فقد تكون شاليهات خيال هي أفضل الخيارات.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شمال الرياض 2022 – الخدمات – المرافق – الأسعار

شاليهات الشاطئ البارد نمار

تعرف شاليهات الشاطئ البارد نمار بأنها من أجمل شاليهات بالرياض حي نمار المخصصة للترفيه وقضاء الأوقات الممتعة، ويؤهلها تصميمها العصري الجميل لترقى إلى أعلى درجات الاستقبال والضيافة. تمتلك شاليهات الشاطئ البارد نمار موقعاً مميزاً في حي نمار، حيث تقترب من عدة أماكن خدمية وسياحية، ومنها متحف الملك عبد العزيز على بعد 21.6 كم، ومتحف رواق التراث على بعد 10.5 كم، وقصر أمسية الديوان للاحتفالات على بعد 2.4 كم، وقاعة المودة للاحتفالات على بعد 6.7 كم، وممشى الفريان على بعد 6.4 كم، ومركز الهرم التجاري على بعد 21.2 كم، ومول السلام على بعد 8.6 كم، كما تبعد الشاليهات مسافة 62 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

تمتد شاليهات الشاطئ البارد على مساحة 300 متر مربع، وتتضمن صالات للجلوس منفصلة لكل من الرجال والنساء ومجهزة بكل وسائل الراحة، كما تحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، ودورات مياه منفصلة، إضافة إلى المرافق الخارجية المعدة لحفلات الشواء والسهر والترفيه. تناسب شاليهات الشاطئ البارد إقامة الحفلات الصغيرة، كما تعد من شاليهات الرياض نمار ألعاب مائية حيث تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة للصغار والكبار.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات جنوب الرياض 2022 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

إذا كنت تبحث عن شاليهات نمار بالرياض رخيصه ومميزة يمكنك الذهاب إلى شاليهات الشاطئ البارد، حيث تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة حوالي 1000 ريال سعودي، لكنها قد تختلف بحسب أوقات السنة ومواسم السياحة.

شاليهات كرم حي نمار الرياض 

ومن أفضل شاليهات نمار الرياض كذلك شاليهات كرم، وهي أيضاً من أكثر شاليهات نمار بالرياض رخيصه ومميزة في تصميماتها وديكوراتها العصرية الأنيقة، وتوفر لزائريها كل مقومات الراحة وسبل الترفيه اللازمة لقضاء عطلاتهم وأوقاتهم الرائعة. 

تحرص شاليهات كرم حي نمار الرياض على توفير الخصوصية التامة للضيوف، حيث تتوي على مجالس خاصة للسيدات منفصلة عن مجالس الرجال، مع المرافق اللازمة من المطابخ والحمامات المعدة على أعلى مستوى من الحداثة والنظافة. يتميز المكان بالمساحة التي تعطيه طاقة استيعابية كبيرة تناسب العائلات، كما يحتوي على منطقة ألعاب خارجية مخصصة للأطفال، ومسبح تدرج العمق.

تقدم شاليهات كرم حي نمار الرياض أعلى معايير السلامة والأمان للنزلاء، مثل الأسوار العالية الحواجز حول المسبح، كما يعمل طاقم الحراسة الأمنية على مدار 24 ساعة. تتوفر أيضاً خدمات الإنترنت المجانية، وخدمات توصيل الطلبات إلى الوحدات.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات غرب الرياض 2022 – الأسعار – المرافق – التقييم

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات كرم حي نمار الرياض لليلة الواحدة حوالي 500 ريال سعودي، بالإضافة إلى مصاريف التأمينات.

شاليهات لانا ظهرة نمار

تتميز شاليهات لانا ظهرة نمار بموقعها المثالي الذي يتوسط عدة أماكن وعلامات سياحية مميزة في مدينة الرياض، وأهمها متحف رواق التراث على بعد 5.4 كم، وقاعة الريفيرا على بعد 1.7 كم، وقاعة لافيورا للمناسبات على بعد 2 كم، وشلال وادي نمار يقع على بعد 8.3 كم، وحديقة وممشى الفريان يقع على بعد 3.9 كم، ومول السلام على بعد 3 كم.

صممت الشاليهات على مساحة تصل إلى 1000 متر مربع، وتم تقسيمها لتكون عبارة عدة أقسام مختلفة التصاميم لتصبح متعددة الخيارات أمام الضيوف لينعم كل منهم بالأجواء الملائمة لاحتياجاته. تتسع الوحدات في شاليهات لانا ظهرة نمار لأعداد كبيرة من الضيوف، مما يجعلها من الاستراحات القادرة على استقبال الحفلات والمناسبات الشخصية.

يوجد بالمكان مساحات خضراء جميلة تضم منطقة ألعاب آمنة للأطفال، ففيها مجموعة من الألعاب الموزعة في المساحات الخارجية بشكل آمن، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية المعدة خصيصاً للسهرات المميزة في الهواء الطلق، وهي عبارة عن جلسات أرضية تراثية تتسع لما يقرب إلى 10 أشخاص. المسابح الخارجية متعددة الأشكال والأحجام، فمنها المستطيل، والدائري، ومنها المسابح ذات الخطوط المنحنية.

يتسع المجلس الرئيسي لما يقرب إلى 15 ضيف، وهو مؤثث بأجمل وأرقى أنواع الأثاث، وهناك طاولة الطعام الأنيقة الملحقة بالمجلس الرئيسي. المطبخ له غرفة مستقلة عن باقي الوحدات ويشمل كافة المستلزمات والمرافق الأساسية وأجهزة المطبخ، مثل الموقد، والفرن، والثلاجة، والميكروويف، وآلة تحضير القهوة والشاي، وغيرها. جميع الوحدات مكيفة ومجهزة بالمستلزمات التقنية، مثل الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية المتنوعة، إضافة إلى الحمامات المجهزة بكافة الأدوات والمرافق الأساسية.

تناسب شاليهات لانا ظهرة نمار أغراض الحجز اليومي، وتستقبل الضيوف عند الساعة 1 مساءً، بحيث يكون التسليم عند الساعة 3 صباحاً.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات نظام قاعات بالرياض 2022 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

تعد شاليهات لانا ظهرة أكثر شاليهات نمار بالرياض رخيصه على الإطلاق، حيث تبلغ تكلفة الإقامة بها لليلة الواحدة حوالي 250 ريال سعودي، بالإضافة إلى عربون قبل الحجز قيمته 200 ريال.

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال تفاصيل عن أفضل شاليهات حي نمار الرياض وأشهرها، للباحثين عن سحر الإقامة الهادئة والمميزة، وإمكانية استقبال العوائل الأطفال، وإقامة الحفلات والمناسبات، والأسعار المتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى