شاليهات الرياض

أفضل شاليهات جنوب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

تتميز منطقة جنوب الرياض بالكثير من المنتجعات والفنادق المثالية التي تقدم أعلى مستويات الراحة والترفيه، وتوفر لزائريها كل سبل الإقامة المميزة والممتعة، خاصةً لما تتسم به منطقة الجنوب من الهدوء، والجمال، والخصوصية، وكلها عوامل تجذب السياح، والعرسان الجدد، والعائلات، وحتى المديرين وأصحاب الأعمال لقضاء أمتع وأجمل الأوقات في منطقة جنوب الرياض.

ولما كان البحث عن أفضل شاليهات جنوب الرياض هو مهمة صعبة ومحيرة إلى حد ما، نقد لكم في هذه المقالة عرضاً وافياً عن أكثر شاليهات منطقة جنوب الرياض شهرة وتميزاً، حتى يتسنى لك -عزيزي القارئ- اختيار الأنسب من بينها لقضاء أسعد اللحظات.

أفضل شاليهات جنوب الرياض شاليهات هاي

تعد شاليهات هاي من أرقى وأفخم الشاليهات في منطقة جنوب الرياض، والتي تقع في حي نمار على طريق أبي سعيد النقاش، وتبعد مسافة 19 كيلو متر من حصن المصمك، و18 كيلو متر من مركز الملك فهد الثقافي. تتميز أماكن الوحدات في شاليهات هاي بمساحتها الكبيرة التي تصل إلى 250 متر مربع.

كل الغرف داخل شاليهات هاي مكيفة، وتضم منطقة جلوس مريحة تحوي تلفاز بشاشة مسطحة مع خاصية عزل الصوت، ومطبخ مجهز بكافة المستلزمات. توفر شاليهات هاي مدخل خاص على غرفة الجلوس، وتراس بديع للتشمس مطل على الحديقة الجميلة، التي تضم مرافق للشواء ومسبح كبير، كما يقدم مكتب الاستقبال خدماته الواسعة على مدار الساعة.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الإقامة لليلة واحدة في شاليهات هاي 1.180 ريال سعودي.

رقم الهاتف

للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم 7221 177 50 966+

شاليه الزهور

يعد شاليه الزهور شاليه جنوب الرياض الأفخم والأكثر تميزاً، يقع شاليه الزهور في حي ديراب، ويمثل مساحة واسعة تصل إلى 2000 متر مربع، وهو من أنسب شاليهات جنوب الرياض للايجار اليومي الملائمة للعائلات الصغيرة والكبيرة.

يتكون الشاليه من منطقة جلوس فسيحة مكيفة، مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، كما يوجد المطبخ المؤسس على أكمل وجه، ويشمل جميع الأجهزة اللازمة، من ثلاجة، وفرن، وميكروويف، وغلاية. يحتوي الشاليه على مساحات خضراء واسعة وتضم أجمل أنواع الزهور والنباتات، كما يوجد مسبح خاص للأطفال ومرافق للشواء، بالَإضافة إلى أكثر من 10 جلسات غاية في الجمال محاطة بأبهى الورود والأزهار، والتي تشكل لوحة جمالية مع أصوات تدفق المياه من نافورة التي تتوسط الحديقة، مما يجعل شاليه الزهور أفضل شاليهات جنوب الرياض على الإطلاق.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الإيجار اليومي لشاليه الزهور 1200 ريال سعودي.

رقم الهاتف

للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم 0500012733

أفضل شاليهات جنوب الرياض شاليهات نايس داي

تقع شاليهات نايس داي في في سيتي مول شيفة على طريق ديراب، وتبعد مسافة 62 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي، و20 كيلو متر أو 15 دقيقة بالسيارة من حلبة ديراب. تعد شاليهات نايس داي من أفضل شاليهات جنوب الرياض رخيصة ومميزة، وتشتهر بمناسبتها لإقامة الأسر الصغيرة والعائلات الكبيرة، تتميز بمساحتها الواسعة، وهدوئها الخلاب في المناخ الريفي الحالم بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها.

تعتبر شاليهات نايس داي من شاليهات عزاب جنوب الرياض، حيث يتكون الشاليه من غرفتي نوم مكيفة، تتسع كل منهما لأكثر من 6 أشخاص، ولها إطلالة رائعة على الحديقة أو المسبح الكبير في الخارج، وبها منطقة معيشة صغيرة بها تلفاز بشاشة مسطحة مع عازل للصوت. تتوفر بالحديقة مرافق للشواء، ومدفأة، وألعاب للأطفال، بالإضافة إلى خيمة بالهواء الطلق وجراج خاص للسيارات.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الإقامة لليلة الواحدة في شاليهات نايس داي 350 ريال سعودي، لذا إذا كنت تبحث عن شاليهات جنوب الرياض رخيصة ومريحة، فستكون شاليهات نايس داي هي الاختيار الأنسب دون شك.

اقرأ أيضاً:

أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

شاليهات فلورينا

تشتهر شاليهات فلورينا بأنها من أجمل شاليهات جنوب الرياض رخيصة ومميزة بخدماتها عالية الجودة، تقع شاليهات فلورينا في حي ديراب، وتشمل جلسات داخلية وخارجية فسيحة مؤثثة بأجمل أنواع الأثاث، تضم منطقة الجلوس تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، ومطبخ مزود بكل أدوات الطبخ والتحضير وتقديم الطعام.

يوجد في الخارج مساحات خضراء واسعة ومسبح خارجي كبير، وتشمل المنطقة الخارجية جميع الخدمات والمرافق اللازمة لقضاء أجمل الأوقات والسهرات. توفر شاليهات فلورينا خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الجراج الخاص لصف السيارات بأمان.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الإقامة لليلة الواحدة في شاليهات فلورينا 450 ريال سعودي.

رقم الهاتف

للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم +9665 (4333) 054-5

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أفضل شاليهات جنوب الرياض شاليهات أغادير

يمكن اعتبار الشاليه في منتجع اغادير افضل شاليه في جنوب الرياض، لما تتمتع به الشاليهات من فخامة ورقي وعصرية. تبعد شاليهات أغادير مسافة 14.2 كم عن المتحف الوطني بالرياض، ومسافة 17.7 كم عن منتزه الملك عبد الله، وحوالي 44.5 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

تقدم شاليهات أغادير افضل شاليه في جنوب الرياض الكثير من الخدمات والمواصفات وسبل الراحة والترفيه التي يقصدها الجميع خلال رحلة البحث عن شاليه جنوب الرياض مريح ومناسب لإقامة أسعد الأوقات. تتميز الوحدات في شاليهات أغادير بالمساحات الكبيرة الواسعة، والإطلالات البانورامية الرائعة، جميع الغرف مكيفة بنظام الحماية من الحساسية، وتصميم الغرف عازل للصوت، أرضيات الوحدات من البلاط المزركش زاهي الألوان، والمفروشات جميعها راقية أنيقة مناسبة لأرفع الأذواق وأجملها.

تبلغ مساحة الشاليه 500 م² بحيث يتسع لإقامة أكثر من 16 شخص، وينقسم الشاليه من الداخل إلى غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير، ويضم منطقة جلوس فسيحة معدة بأحدث التصميمات والديكورات، ومطبخ صغير شامل كل مستلزمات الطبخ والتقديم، بالإضافة إلى حوض سباحة خاص وجاكوزي، لذا فإن شاليهات أغادير أجمل شاليهات الرياض تناسب تماماً إقامة العرسان الجدد.

تضم الشاليهات مساحات مشمسة خاصة بالعائلات، ومزودة بجميع المرافق اللازمة، وتشمل الحديقة الجميلة أماكن خاصة لإقامة حفلات الشواء وتناول الطعام في الهواء الطلق. تتوفر العديد من الخدمات الهامة مثل خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمة توصيل البقالة والطلبات، وخدمات كي وتنظيف الملابس، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويتولى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة، كما يتوفر أيضاً موقف آمن للسيارات بمداخل خاصة من الشارع.

وما يميز شاليهات أغادير ويجعل منها افخم شاليهات في جنوب الرياض، الأنشطة والخدمات الترفيهية المتنوعة المتوفرة بالمكان، مثل مقصورات التشمس الاصطناعي، والساونا مع خدمة المساج المميزة، وطاولات البلياردو، وكرة الطاولة، والرياضات المائية الممتعة المناسبة للصغار والكبار، لذا إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن شاليهات جنوب الرياض العاب مائيه فما لك إلا منتجع شاليهات أغادير المتميز.

يستطيع زائرو منتجع شاليهات أغادير الرياض صنع وتحضير الطعام داخل الغرف بكل سهولة، حيث تتوفر كل الأجهزة والأدوات اللازمة لذلك، كما يمكن التوجه إلى الميني البار الصغير في أي وقت للحصول على بعض الوجبات الخفيفة مقابل رسوم إضافية، أو لطلب الشاي، والقهوة، والمشروبات، والعصائر، لذا كل هذه الخدمات المقدمة تجعلها من أفضل الشاليهات في الرياض.

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار شاليه أغادير من 3500 ريال سعودي لليلة الواحدة خارج أوقات الموسم السياحي، وأما في قلب الموسم السياحي فيصل سعر الليلة الواحدة إلى حوالي 7000 ريال سعودي. تختلف الأسعار من فترة إلى أخرى باختلاف الأوقات والمواسم.

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال ملفاً موجزاً عن أفضل شاليهات جنوب الرياض مع شرح لخدماتها ومواقعها، وأسعارها، وكل ما قد يجول بخاطرك من تساؤلات أثناء عملية البحث عن افضل شاليه في جنوب الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى