الخبر

دليل افضل كافيهات اجدان ووك الخبر المجربة

تكثر التساؤلات حول كافيهات اجدان ووك الخبر، حيث يعتبر مجمع كبير مطل على الكورنيش، ويضم العديد من المحلات والمطاعم إلى جانب الكافيهات الفاخرة والمميزة.

كما تتميز بإطلالات رائعة على البحر وجلسات خارجية واسعة ومريحة، لذا يقصدها السياح والأهالي من جميع أنحاء المدينة ليستمتعوا بالأجواء المنعشة والأصناف اللذيذة، وفي السطور القادمة مجموعة من اشهر كافيهات اجدان ووك الخبر.

ابرز كافيهات اجدان ووك الخبر:

لا يمكن الحكم على واحدة من الكافيهات بأنها الأفضل إلا من خلال تقييم الزبائن، حيث يجمع العملاء على كل من: 

1. مقهى اوكا O K A:

إنها من أبرز كافيهات اجدان ووك الخبر، حيث أنها من المقاهي المناسبة للعوائل والأفراد والمجموعات، حيث يتميز بأجوائه الهادئة خاصاً في الصباح، والاستجابة سريعة والتعامل راقي.

كما أن أسعاره معقولة وجلساته مريحة ومناسب لاصطحاب الأطفال ويوفر موسيقا هادئة وتباعد بين الطاولات لحفظ الخصوصية.

ومن الأصناف التي يحبها زبائن أوكا الموكا والأمريكانو مع كيكة الموز وكيكة الموز وشراب الكركديه، والبراونيز والكورواسون والكوكيز.

العنوان: الخبر 34426 _ حي الخبر الشمالية _ شارع الملك عبدالعزيز.

رقم التواصل: +966 13 867 6479.

ساعات العمل: يعمل كل أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً.

كافيهات اجدان ووك الخبر

2. ستار باكس كافيه:

ستار باكس الشهير هو احد أفضل كافيهات اجدان ووك الخبر، حيث أنه كافيه عالمي مناسب لكل من العائلات والأفراد والمجموعات بأسعار متوسطة إلى مرتفعة قليلاً.

يمتاز بتقديم أصناف القهوة الحصرية التي لا تقدم في أي مكان آخر حول العالم، حيث يمتلك واجهة بحرية ساحرة، ويوفر أيضاً العديد من الألعاب الترفيهية والجلسات الخارجية المطلة على بعض المساحات الخضراء.

وهو مناسب لذوي الهمم، ويوفر جلسات مريحة للعوائل ومتباعدة لتأمين أكبر قدر ممكن من الخصوصية، ومن الأصناف الشهيرة يقدم الماتشا وفرابتشينو دبل كاراميل والفرابتشينو فراولة مع الكريمة.

إلى جانب الاسبريسو وبريز الليمون بالنعناع والموكا المثلجة، إنه أحد اكثر كافيهات اجدان ووك الخبر التي تحظى بشعبية كبيرة ويقصدها الزوار بشكل خاص.

العنوان: الخبر 34414 _ الكورنيش _ اجدان ووك.

رقم التواصل: +966 13 806 4298.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 6:00 مساءً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

ستار باكس

3. كافيه بيتت باريس petitparry:

وهو واحد من أفخم كافيهات اجدان ووك الخبر العائلية، حيث أنها لا تستقبل إلا العائلات ضمن جلسات أنيقة ومريحة، ولكنها قريبة من بعضها بعض الشيء، وهذا ما يشكو منه الزبائن.

كما أن أسعاره مرتفعة وأضواءه خافتة، إلا أن الأصناف المقدمة منعشة ولذيذة وذات جودة عالية، وهو من كافيهات اجدان ووك الخبر التي تقدم الوجبات إلى جانب المشروبات الساخنة.

ومن أبرز الأصناف لديهم شوربة المشروم، وسلطة البصل الفرنسية وسلطة الكينوا وسلطة السيزار وديناميت تيمبورا والدجاج المقلي المقرمش.

وبعض أنواع الباستا الإيطالية كالفتشيني الفريدو والبولونيز والدفيتا والتورتوليني، إلى جانب السندوتشات كساندوتش البانيني ستيك والكلوب، ومن أصناف الحلويات البتيت شوكولاته  وكورت الشوكولاته بالفواكه والبتيت رد فيلفيت، وكيكة الحليب بالزعفران.

العنوان: الخبر 34427 _  حي الخبر الشمالية _ الشارع السابع _ 76P9+F79.

رقم التواصل: +966 13 895 7700.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه بيتت باريس

4. كافيه دوز Dose Cafe :

وهو واحد من كافيهات اجدان ووك الخبر الرخيصة نسبة لباقي الكافيهات المشابهة، فهو يستقبل العائلات والمجموعات والأفراد ولكنه لا يسمح باصطحاب الأطفال، يمتلك في المدينة عدد كبير من الفروع.

كما يقدم المباريات في موسم المونديال وبعض الفعاليات والخفلات، كما يقدم بعض العروض في المناسبات العالمية، ومن الأصناف المتوفرة الكرواسون السادة والمحشي، وكيك الشوكولا وكيك الليمون وكيك القرفة والبيكان.

والإضافة إلى المافن بعدة حشوات والفوكاشيا بالطمام والجبن، ويقدم الحلا مثل كوكيز النوتيلا واللوتس وزبدة الفول السوداني والبراونيز، إضافة إلى المشروبات الساخنة كالأمريكانو والاسبرسو والموكا والكابوتشينو.

العنوان: الخبر 34414 _ الكورنيش _ اجدان ووك.

رقم التواصل: +966 56 222 2411.

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويستمر بالعمل يوم الجمعة إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم وكافيه تشيز كيك

5. مطعم وكافيه تشيز كيك:

يعتبر مطعم وكافيه تشيز كيك من كافيهات اجدان ووك الخبر المناسبة للمجموعات والأفراد أكثر من العوائل حيث يوفر جلسات مفتوحة ومتباعدة كما يوفر جلسات خارجية تبعث الطاقة والحيوية باطلالة رائعة على الكورنيش.

وبالنسبة للأسعار فأسعاره متوسطة وتناسب الجميع، ويرى العملاء أنه من أفضل الكافيهات في الخبر التي تقدم الأطباق الأمريكية اللذيذة.

ومن أبرز الأصناف يقدم باستا الالفريدو فوتشيني بالدجاج، وسلايدرز لحم البقر⁠، والدجاج البيلاجيو⁠، ورولز الأفوكادو، والمعكرونة المقلية والجبنة والأمريكان تشيز برجر.

وبعض أنواع البيتزا كالمارغاريتا وببروني، وباستا بومودورو⁠، قطع دجاج الكاجون⁠، دجاج تالايلاندي بجوز الهند والليمون، وأصناف الحلويات وعلى رأسها بالطبع التشيز كيك.

العنوان: الخبر 34414 _ الكورنيش _ اجدان ووك.

رقم التواصل: +966 13 892 8708.

ساعات العمل: يفتح من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، عدا الجمعة يستمر بالعمل حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

كافيه دربي

6. كافيه دربي:

وهو افضل كافيهات اجدان ووك الخبر المطلة على البحر، حيث أنه مقهى مناسب لاستقبال العوائل والأطفال، بالإضافة إلى الأفراد، ويتميز هذا الكافيه بجلسات جميلة مناسبة للتصوير.

كما أن المقاعد مريحة ونظيفة، حيث يرى الزبائن أنه نظيف ومرتب وفريق العمل لطيف وسريع الاستجابة للطلبات، كما أنه مفتوح دائماً.

وهو مثل باقي كافيهات اجدان ووك الخبر، يقدم القهوة كالقهوة التركية والقهوة الفرنسية والقهوة الإيطالية، والمشروبات الساخنة مثل اللاتيه والهوت شوكولت والأمريكانو والكابتشينو، والشاي الانكليزي والشاي الأخضر والشاي المغربي، والشاي بالحليب والميلك شيك. 

إلى جانب بعض السناكات والحلويات كالماربل كيك والدونات والكرواسون والكوكيز والبراوني والفشار والسوفليه، والآيس كريم، إنه من أفضل كافيهات اجدان ووك الخبر على الإطلاق.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ اجدان ووك.

رقم التواصل: 966593330961+.

ساعات العمل: يفتح على مدار الـ 24 ساعة.

هذه كانت أفضل كافيهات اجدان ووك الخبر المميزة، أصبح بإمكان الجميع الوصول إلى أفضل كافيه بالنسبة لهم والاستمتاع بجلسة مريحة ومشروب لذيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى