الخبر

دليل أفضل كافيهات الخبر شارع البيبسي المجربة

الكثير من كافيهات الخبر شارع البيبسي المميزة والأنيقة التي تعتبر أفضل الخيارات في المدينة، حيث تتميز بالتنوع والفخامة والإطلالات المميزة.

كما يفضل الجميع زيارة مقهى هادئ وذو طابع يحقق الراحة والمتعة ويغير المزاح، خاصة في مدينة كالخبر، التي تعج بالازدحام والضجيج، وتعتبر كافيهات الخبر شارع البيبيسي من أكثر الكافيهات التي تحقق الغاية.

أجمل كافيهات الخبر شارع البيبسي:

من بين عشرات المقاهي، اخترنا لكم أفضلها من حيث الجودة والموقع والاطلالة، إلى جانب أفضل الأصناف التي يقدمها، وأبرزها:

1. كافيه بلي BleCafe:

إنها واحدة من أجمل كافيهات الخبر شارع البيبسي، حيث تصنف من بين الكافيهات العائلية وتستقبل العوائل والأطفال في قسم خاص، وهناك أيضاً قسم آخر للأفراد.

كما أن أسعارهم مناسبة للجميع، وتهتم كافيه شارع البيبيسي بتقديم المشروبات الساخنة والعصائر إلى جانب الفطور العربي كالفول واللبنة والزيتون مع الخضار والبيض والجبن والبطاطا المقلية.

ويقدم أيضاً الكورواسان والحلويات كالسينابون رول والكنافة، وبعض أنواع الرجر، إنه حقاً أفضل كافيهات شارع البيبسي بالخبر. 

العنوان: الخبر 34425 _ الخبر الشمالية _ 8352 شارع الأمير مساعد.

رقم التواصل:  +966 13 881 3838.

ساعات العمل: يعمل بنظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة الـ الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ  1:00 ظهراً وفي الفترة المسائية يبدأ العمل من الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات الخبر شارع البيبسي

2. كافيه ڤيروتشي Verocci Cafe:

وهو واحد من كافيهات الخبر شارع البيبسي، الخمة التي تتميز بديكورات بيضاء وخشبية فاخرة، كما تمتاز بطريقة تقديم وأدوات راقية وملفتة.

حيث الفناجين المزخرفة والأواني الزجاجية الجميلة، كما أنها مقسمة إلى قسم للعائلات وآخر للأفراد، ويسمح باصطحاب الأطفال ويوفر بعض الوجبات الخفيفة والحلويات على أنغام الموسيقى الهادئة.

كما يوفر جلسات خارجية على الكورنيش، ومن بين الأصناف التي ينصح الزبائن بتجربتها الموكا والكراميل ماكياتو، وزنجبيل الدلما.

ويقدم السلاش الطبيعي والعصائر الطازجة مثل الفراولة والبرتقال والافوكادو والليمون والنعناع المنعش، ويفضل الزبائن طعم الكوروسان فهي طازجة دائماً، كما يقدم بعض انواع الحلويات مثل الكوكيز والميني بانكيك بالشوكولا، والدزناتس وبعض المعجنات الطازجة.

العنوان: الخبر 34423 _ اليرموك _ طريق الملك فيصل.

رقم التواصل: +966542081872.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

3. كافيه هايلي Haile cafe:

إنه واحد من الكافيهات الجميلة ذات الأجواء الهادئة، حيث انه من كافيهات الخبر شارع البيبسي المناسبة للأعياد والمناسبات الخاصة حيث أن أجواءهم مناسبة للاحتفالات والاجتماعات العائلية.

كما أن الطاولات في قسم العائلات متباعدة لضمان أكبر قدر ممكن من الخصوصية للعوائل واطفالهم، ويوفر جلسات خارجية أنيقة ومضللة بمضلات راقية، وأسعاره مناسبة للجميع، كما يأخذ الطابع الإيطالي من حيث الأصناف التي يقدمها، حيث يفضل الزبائن فيه من بين جميع كافيهات الخبر شارع البيبسي تشيز كيك الشوكولا وتشيز كيك الأوريو.

إلى جانب البراوني مع الأيس كريم، والكريب بالنوتيلا وماربل التشوكليت، وهو من كافيهات شارع البيبسي الخبر التي تقدم بعض الوجبات الشهية مثل التشيكن ميلانو والتشكن روز ماري، وبيتزا الببروني، والمعكرونة بصوص الاربياتا وشرائح الدجاج المشوي.

العنوان: الخبر 34447 _ حي العليا _  شارع بشار بن برد _ 34448.

رقم التواصل: +966558885477.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل كافيه في الخبر

4. كافيه د. كيف:

إنها ليست كافيه عادية حيث أنها من كافيهات الخبر شارع البيبسي التابعة لواحدة من أهم الشركات العالمية المتخصصة بصناعة القهوة.

 حيث تقدمك منتجات عالية الجودة في كافيهات ومقاهي تسعى للحفاظ على القهوة وتقاليدها مع تقديمها بطريقة عصرية.

ولها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، وتقدم القهوة حصرية في هذه الكافيهات بطريقة احترافية، إنها من كافيهات الخبر شارع البيبسي التي تستحق التجربة بامتياز.

في فرع الخبر تقدم مجموعة من الأصناف إلى جانب القهوة الفاخرة بجميع أشكالها، فهناك خيارات لوجبة الفطور مثل ساندوتشات البريوش بالجبن والبيض، والكرواسون الطازج.

إلى جانب الحلويات مثل ميلفي الفانيليا والكوكيز والماسكابوني بالتوت الأزرق والدوناتس والكانيلي بالنوتيلا، إنها باختصار افضل كافيهات الخبر شارع البيبسي لعشاق الرقي والتجارب الفريدة من نوعها.

العنوان: الخبر 34426 _  حي الخبر الشمالية _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 59 284 7280.

ساعات العمل: يبدأ العمل في د. كيف من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل كافيهات لخبر

5. كافيه ميزو:

إنها واحدة من كافيهات الخبر شارع البيبسي المطلة على البحر مباشرةً، حيث يقع على ساحل الكورنيش، ويوفر للزوار جلسات خارجية بإطلالة ساحرة، مع غرف زجاجية مغلقة للحفاظ على الخصوصية.

كما يتميز المقهى بديكوراته الراقية حيث المصابيح المحاطة بالقصب والنباتات الخضراء المنتشرة بين الطاولات مع أجواء هادئة على أنغام موسيقا الراب.

وهي من بين المقاهي التي توفر الوجبات الأمريكية والغربية إلى جانب المشروبات الساخنة والعصائر والحلويات، حيث يقدم أطباق المعكرونة كالبولو كون السبانخ، والبيتزا مثل بيتزا مانزو إي ميلانزين إضافة إلى البرجر مثل كيكاس سلايدر، وسلطة الكروان، وشوربة المارو.

وطبعاً يقدم عدد من أطباق الحلوى كطبق اللا كان بقلاوة، والوارم اب وذ جينجر، وبودنق التمر، وسيزلنق براونيز، ولافا تشوكليت كيك.

حيث يعتبر من الكافيهات بمدينة الخبر شارع البيبسي التي يمكن اعتبارها كافيه ومطعم في الوقت نفسه إلى جانب أن أسعارهم جيدة وفريق العمل لطيف وسريع الاستجابة. 

العنوان: الخبر 34433 _ الحزام الأخضر _ 4790 طريق الأمير فيصل بن فهد _ 6148.

رقم التواصل: +966 13 887 7444.

ساعات العمل: يعمل يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل عدا يوم السبت حيث يبدأ في الساعة الـ 11:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

افضل كافيهات في الخبر

6. مقهى ومحمصة اولابز:

وهو عبارة عن مقهى عالمي مهتم بالانتشار في جميع أنحاء العالم، يقدم القهوة الفاخرة إلى جانب المخبوزات الطازجة والشيز كيك الاحترافي.

 يبدأ العمل من المزارع بانتقاء أفضل المحاصيل ثم اعدادها وتقديمها بأفضل جودة، ولهذا المقهى العديد من الفروع التي تمتاز بتقديم الأصناف طازجة وعالية الجودة، بحيث لا تضاهيها أي من كافيهات الخبر شارع البيبسي أو أي موقع آخر. 

ومن أبرز الأصناف التي يمدحها الزبائن لديهم لندن بنز والدولتشي ديليتشي، والروشيه بودينغ وتشيز كيك الكنافة والسينابون رول، فهو من افضل كافيهات الخبر الفاخرة التي يقصدها السياح من كل مكان.

العنوان: الخبر 34433 _  الحزام الأخضر _ 5022 طريق الأمير فيصل بن فهد _ 6102.

رقم التواصل: +966 53 257 7735.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، عدا الجمعة حيث يبدأ من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

هذه كانت ابرز كافيهات الخبر شارع البيبسي، حيث أنه يشمل الكثير من الأماكن الراقية التي تستحق الزيارة، آمل أن أكون قد قدمت لكم أفضل الخيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى