الخبر

أفضل 5 من كافيهات العزيزية الخبر الموصى بها

كافيهات العزيزية الخبر من الكافيهات المحببة لعشاق الأجواء البحرية، حيث يمتلك حي العزيزية شاطئ جميل جداً تتوزع أمامه الكافيهات والمطاعم لإطلالة ساحرة، وتستوحي الكافيهات طابعها من أماكن مختلفة حول العالم بديكورات أنيقة وفاخرة وتنافس بعضها البعض لتقدم أفضل الخدمات وتستقطب المزيد من الزبائن.

ويعتبر حي العزيزية من أحياء المملكة العربية السعودية التي تمتاز بالتطوير المستمر والمعاصر، كما يمتلك العديد من المنشآت السياحية والترفيهية كالملاعب وممرات المشي ومتاجر التسوق والشوارع النظيفة والمنتزهات، كما أنه يمتلك مرفأ بري للنقل الدولي والداخلي ومكاتب الحج والعمرة، وبالطبع يضم أجمل المطاعم والكافيهات.

أشهر كافيهات العزيزية الخبر:

يضم حي العزيزية الكثير من الكافيهات في الخبر التي تتنافس في ما بينها لتقدم أفضل ما لديها لإرضاء العملاء كافة وإرضاء أذواقهم لذا يكون الإقبال عليها كبير خاصة أن معظمها ينتقي مواقع استراتيجية تتسم بالهدوء والرواق بعيداً عن ضجيج المدينة، ومن اهم كافيهات العزيزية الخبر: 

كافيهات العزيزية الخبر

1. كافيه شاهي وذذ نكهه:

يعتبر واحد من كافيهات حي العزيزية في الخبر المفضلة بسبب أجواءها الهادئة المناسبة لكل من الدراسة والعمل وحتى الاجتماعات، حيث أجواء الموسيقى الهادئة بالإضافة إلى الديكور الفاخر والمريح، كما أنه يمتلك إطلالة مثالية وجميلة على شاطئ البحر، وتعتبر جلساته مناسبة للعوائل والأفراد، إذ يضم طابقين علوي وسفلي بالإضافة إلى الجلسات الخارجية على التراس المطل على الخليج العربي مباشرة.

كما أنه يوفر خدمة توصيل الطلبات، فهو يقدم بعض الوصفات الشهية للإفطار مثل بوكسات الأجبان مع الشاي، وأنواع الكريب ككريب الجالكسي وكريب النوتيلا والفوتشيني كريب وكريب اللوتس، والوافل كالوافل ميكس ووافل البستاشيو، والبان كيك مكس والبان كيك نوتيلا، وبعض الموالح كالمكسرات والبسكويت، مع المشروبات الساخنة التي يفضل الزبائن منها الشاي حيث تعتمد كافيه شاهي وذذ نكهة، أطيب أنواع الشاي، إضافة إلى الكركديه والسبانش لاتيه، والزنجبيل والليمون.

العنوان: الخبر 12345 _ العزيزية. 

رقم التواصل: ‎+966 50 399 9297.

أوقات العمل: يعمل يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

افضل كافيهات حي العزيزية

2. كافيه جرافتي:

كافيه جرافتي من الكافيهات الأخرى الموجودة في حي العزيزية المتميزة بجلساتها الهادئة والجميلة، إنها مناسبة للعائلات والأفراد على حد سواء، بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة التي تبعث على الراحة والاسترخاء، وكذلك هناك قسم يضم العديد من الكتب لمحبي القراءة، إذ أنه مناسب أيضاً للطلاب وكذلك العمل وإضافة إلى كل هذا فهو يمتلك إطلالة بحرية ساحرة، ومزود بخدمة VIP للسيارات.

وهو من كافيهات العزيزية الخبر المتخصصة بتقديم القهوة بأنواعها الشرقية والغربية، والمشروبات الساخنة مثل السولتد كراميل، والسعودي لاتيه، والزعفران لاتيه، والأمريكانو، والكورتادو، والكابتشينو، والقهوة المقطرة، وبعض خيارات الشاي الباردة مثل البيستاشيو لاتيه، والكولد برو، والسبريال لاتيه، والامريكانو البارد، والسولتد كراميل البارد، والسبانيش لاتيه بارد، والجرافيتي البارد، وموهيتو الفراولة والتوت، كما يقدم أصنافاً من الحلويات أشهرها الكوكيز المميزة بطعمها اللذيذ.

العنوان: الخبر _ العزيزية _ طريق الخالدية.

رقم التواصل: ‎+966 54 383 9290.

أوقات العمل: يعمل كل أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة. 

أبرز كافيهات العزيزية

3. مقهى ومحمصة شرق:

يتميز كافيه شرق بوجود محمصة القهوة بداخله، إذ يقدم أصناف القهوة طازجة وتنتشر رائحة القهوة المنعشة في كل أرجائها فتعطيها طابع مميز، كما أنه من كافيهات العزيزية الخبر المتخصصة بتقديم حميع أنواع القهوة وبعض أصناف المشروبات كالاسبريسو، والأمريكانو، والكورتادو، والفلات وايت، والكابتشينو، واللاتيه، وقهوة الترشيح، كما يقدم بعض المشروبات البادرة مثل الآس كورتادو، والآيس لاتيه، والآيس فلات وايت، والكولد برو، وآيس قهوة الترشيح، بالإضافة إلى الكركديه لذيذ المذاق إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة والحلويات مثل الكوكيز.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بديكوره الجميل المتجدد دائماً، ويضم قسم خاص للعائلات والأطفال كما أنه مناسب للأفراد بجلسات داخلية وخارجية مريحة ويتصف بأجوائه الجميلة المناسبة للأعياد والاحتفالات الوطنية، ومناسب للجلسات الرمضانية أيضاً، فهي من كافيهات العزيزية الخبر الرائعة في شهر رمضان المبارك. 

العنوان: الخبر _ الصواري _ العزيزية _ نصف القمر _ أسواق المزرعة.

رقم التواصل: ‎+966 55 538 3002.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل كافيهات حي العزيزية بالخبر

4. كافيه القهوة الحبشية:

وهي من أفضل كافيهات العزيزية الخبر من حيث جودة الخدمة وفريق العمل إلى جانب اصناف القهوة الفريش التي يقدمها إذ يقصده العديد من العملاء يومياً للحصول على قهوتهم طازجة، بالإضافة إلى الأجواء الهادئة الطاغية على المكان البعيدة عن ضجيج المدينة، فهو مكان مناسب للقراءة أو العمل، كما أنه مناسب للأجواء العائلية ويسمح باصطحاب الأطفال، وبالنسبة للأسعار فهي مقبولة وتناسب الجميع. 

وهي واحدة من كافيهات العزيزية الخبر التي تقدم المخبوزات الساخنة بحشوات متعددة مثل الحلوم والتركي والزعتر، إضافة إلى المشروبات بمذاقها اللذيذ على رأسها القهوة الحبشية الخاصة، والبنه والفرم، والقهوة السعودية، والقهوة التركية، والقهوة الأمريكية، والكابتشينو، واللاتيه والأسيوية، والنسكافيه، والشاهي على الجمر، والشاهي أخضر، والشاهي زهورات، والكرك.

العنوان: الخبر _ العزيزية _ السفن.

رقم التواصل: ‎+966 55 538 3002.

أوقات العمل: يفتح فقط أيام الخميس والجمعة والسبت إذ يبدأ العمل من الساعة الـ 2:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

كافيهات حي العزيزية دوز اند جوز

5. كافيه دوز اند جوز:

واحد من كافيهات العزيزية الخبر المطل على البحر بجلسات داخلية وخارجية مريحة وأنيقة، بالإضافة إلى الديكورات العصرية الراقية والفاخرة، والموسيقى الكلاسيكية، والجلسات العائلية المنفصل للحفاظ على الخصوصية، وهناك قسم منفصل للأفراد، وجلسات خارجية مضللة.

إضافة إلى ذلك فهو متخصص بتقديم المشروبات الساخنة والباردة، التي يستحسن الزبائن منها القهوة العربية، والقهوة التركية، والأمريكانو، والكابتشينو، واللاتيه، والموكا، والهوت شوكليت، والآيس كافيه، والآيس لاتيه، والآيس موكا، وبعض العصائر الطازجة.

كما يقدم الوجبات الخفيفة المناسبة لكل من الفطور والغداء مثل الفول والحمص والفتة والفلافل والكبة والشاورما والفاهيتا والكرسبي والباستا والبرجر إلى جانب السلطات وبعض المقبلات إلى جانب الحلويات مثل التشيز كيك، والميني تارت، والدونات.

العنوان: الخبر 34452 _ الصواري _ شارع العزيزية. 

للحجز: يستقبلون الحجوزات عبر حساب انستغرام DOES & JOUZ

أوقات العمل: يبدأ العمل أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما باقي أيام الأسبوع فيبدأ العمل من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد أدرجنا ابرز كافيهات العزيزية الخبر ذات الإطلالات الجميلة والخدمة الممتازة إلى جانب الأصناف اللذيذة، أصبح الآن بإمكانكم الحصول على جلسة جميلة ومشروب رائع في المكان الأنسب لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى