محلات الدمام

أبرز 8 من محلات الجمله للتوزيعات في الدمام المجربة

تعتبر محلات الجمله للتوزيعات في الدمام من الأماكن المطلوبة في كل وقت وزمان، حيث تضم أنواع لا تعد ولاتحصى من المنتجات المختلفة سواء كانت هدايا أو الورود أو الملابس أو الأكسسوارات أو العطور وغيرها الكثير من البضائع المتنوعة بأسعار تنافسية لا يمكن العثور عليها في مكان آخر.

وهي أيضاً من أهم المحلات التي يلجأ إليها التجار لشراء السلع والبضائع عالية الجودة وبأفضل الأسعار، فإذا أردت أن تزيد دخل محلك وتقديم خدمات إضافية يمكنك زيارتها للحصول على أفضل المنتجات.

حيث تشتهر مدينة الدمام باحتوائها على العديد من المحلات الخاصة بتوزيعات الجملة، فإذا كنت تبحث عن مواد منخفضة التكاليف لا بد لك من زيارة محلات الجمله للتوزيعات في الدمام.

أبرز محلات الجمله للتوزيعات في الدمام:

هناك العديد من المحلات المميزة التي وجدناها أثناء بحثنا، تابع معنا السطور القادمة لنتعرف عليها بالتفصيل الذي يتيح أمامك الفرصة لاختيار المحل الأأفضل من بينها:

1. محل الراقي للهدايا والتوزيعات:

يعتبر محل الراقي للهدايا والتوزيعات من المحلات الشهيرة التي يقصدها العديد من الزوار، والذي يعمل على بيع الهدايا وتوزيعات الحفلات وأكياس الهدايا، إضافة إلى تقديمه خدمة التغليف.

وقد أجمع الزوار أن محل الراقي من أبرز محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، حيث تعتبر أسعاره في متناول الجميع ومناسبة لمعظم الفئات، فضلاً على التعامل الراقي والاهتمام من قبل القائمين على المكان بالزبائن.

العنوان: الدمام 32242 _ السوق.

رقم الهاتف: 966556898148+.

ساعات الدوام: يعمل محل الراقي للهدايا والتوزيعات بشكل يومي بدءً من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

محلات الجمله للتوزيعات في الدمام

2. متجر أفكار ذهبية للدعاية والإعلان:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، فلا بد لك من زيارة متجر أفكار ذهبية للدعاية والإعلان، فهو من المتاجر المتكاملة حيث يمكنك أن تجد به جميع مستلزمات حفلتك وبأسعار الجملة.

يضم المتجر أيضاً جميع احتياجات المدارس والحفلات، فلديهم قسم خاص بمستلزمات المناسبات ويوجد به توزيعات مواليد وزواج وتخرج، هذا بالإضافة إلى قسم البالونات وقسم الخياطة وقسم الخشبيات وقسم الطباعة وقسم الأكسسوارات والكيك والحلى.

العنوان: الدمام 32242 _ شارع 12 _ السوق.

رقم الهاتف: 966504405825+.

ساعات الدوام: يعمل متجر أفكار ذهبية على نظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

3. متجر سوق الحب جملة العبايات:

يندرج سوق الحب ضمن سلسلة أبرز محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، فهو من أقدم الأسواق ويوجد به كل مستلزمات الأسرة من العبايات والملابس الشعبية والجاهزة، هذا إلى جانب الأحذية والشنط والمكياج والخياطة والذهب.

وبحسب ما أشاد به آراء بعض العملاء إنه من الأسواق المناسبة لجميع شرائح المجتمع، فلديهم أسعار تعتبر ممتازة بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ شارع الأمير محمد.

أوقات الدوام: يفتح متجر سوق الحب أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً ويغلق عند الساعة الـ 10:45 ليلاً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 3:34 عصراً إلى الساعة الـ 10:45 ليلاً.

محل بيع الجملة في الدمام

4. مركز بدون موعد الدمام:

ينضم مركز بدون موعد إلى صفوف أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، فهو من المحلات المتخصصة في بيع لوازم الهدايا والمواليد والأفراح وتصاميم الإكلرك الفريدة وبخيارات متنوعة وأنيقة لتضفي على مناسبتك رونقاً جمالاً.

ولا ننسى أسعاره التنافسية التي تلائم جميع طبقات المجتمع، فضلاً على التعامل الراقي والمحترم من قبل طاقم العمل مع الزبائن.

العنوان: الدمام 32242 _ العدامة _ شارع الملك خالد.

رقم الجوال: 966138292004+.

مواعيد العمل: يعمل مركز بدون موعد على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط.

أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام:

1. سوق العطور الجملة ـ الدمام:

إذا كنت تتطلع لشراء أفخر أنواع العطور وبأسعار الجملة، عليك تجربة سوق العطور، فهو من أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، والذي يعرف بجودة العطورات التي يقدمها من الماركات العالمية الأصلية وبسعر الجملة.

علاوةً على ذلك يمتلك السوق أيضاً قسم مخصص لبيع العود بأنواعه وقسم للمكياج والبخور وقسم لتجهيزات الزواج والأعياد والمناسبات، لذلك يصنف ضمن سلسلة أهم محلات الجمله للتوزيعات في الدمام.

الموقع: الدمام 32416 _ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الجوال: 966580213326+.

أوقات الدوام: يفتح سوق العطور الجملة من الساعة الـ 12:30 ظهراً إلى الساعة الـ 5:30 عصراُ، ومن الساعة الـ 7:00 مساءً حتى الساعة الـ 2:30 بعد منتصف الليل، ويوم الأحد من الساعة الـ 12:30 ظهراً إلى الساعة الـ 5:30 عصراً، ومن الساعة الـ 7:00 مساءً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل محلات الجملة في الدمام

2. محل فرع شركة رواد العائلة:

يحتل محل فرع شركة رواد العائلة مكانةً خاصةً في الصفوف الأولى ضمن أبرز محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، والذي يقدم التحف والهدايا، إضافة إلى تشكيلة كبيرة من ورق تغليف الهدايا والورود.

هذا إلى جانب أسعاره الممتازة بالمقارنة مع جودة المنتجات التي يقدمها، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام عليك اختيار هذا المكان فهو الوجهة المفضلة للعديد من سكان مدينة الدمام.

العنوان: الدمام 32242 _ العدامة.

رقم الهاتف: 966501699615+.

ساعات الدوام: يباشر محل فرع شركة رواد العائلة عمله يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

3. مؤسسة علي البريكي التجارية:

تندرج مؤسسة البريكي التجارية ضمن قائمة  أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، حيث يمكنك أن تجد سلع متنوعة بجودة عالية وأسعار منخفضة، ويوفر المتجر لعملائه أيضاً قسم خاص بالبطاريات الصغيرة وقسم خاص بـ معطرات الجو وأدوات الحلاقة.

كما يوجد أيضاً قسم أدوات العناية الشخصية مثل الكريمات والشامبو والزيوت والبلسم والصابون وفراشي الأسنان، وكذلك قسم العناية الشخصية للأطفال وقسم للألعاب وتوزيعات الأطفال.

وقد أشاد المتابعين بسرعة استجابة القائمين على المؤسسة، فضلاً على أخلاقهم العالية والسرعة في العمل، يقدم المتجر كذلك إمكانية الدفع نقداً أو عبر بطاقة الائتمان أو عن طريق بطاقات مدى.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق _ الامام مالك بن أنس.

رقم الجوال: 966138358699+.

ساعات العمل: تعمل مؤسسة علي البريكي على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:15 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل محلات الجملة للتوزيعات في الدمام

4. مؤسسة أجمل لحظة التجارية توزيعات زواج تخرج مواليد:

نالت مؤسسة أجمل لحظة التجارية على مكانة بارزة لدى سكان مدينة الدمام، الأمر الذي جعلها من أفضل محلات الجمله للتوزيعات في الدمام ، فلديهم جميع مستلزمات الهدايا وتوزيعات المواليد والزواج والتخرج والأعياد.

يقدم المتجر كذلك توزيعات جاهزة أو على الطلب، فلديهم أفكار جميلة من ابتكارهم  بأسعار منافسة بالمقارنة مع المحلات الأخرى، هذا إلى جانب وجود كوادر مهنية ذات احترافية عالية في تعاملها مع الزائرين.

الموقع: الدمام 32242 _ السوق.

رقم الهاتف: 966545860765+.

مواعيد الدوام: تفتح مؤسسة أجمل لحظة التجارية يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

لقد تناولنا معكم الحديث عن أبرز محلات الجمله للتوزيعات في الدمام، كما تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها كل متجر، كما بيننا أيضاً المعلومات المتعلقة بكل محل من الموقع وساعات العمل وأرقام الجوال، أتمنى أن أكون قد قدمت شرحنا وافياً عن كل أسئلتكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى