محلات الدمام

افضل محلات عصيرات في الدمام 2024 موصى بها

العصائر الطبيعية الطازجة والباردة هي أكثر ما يطلبه الجميع الآن في فصل الصيف للتخفيف من حرارة الجسم، وللفائدة الصحية كونها غنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لبناء الجسم.

وباعتبار أن الدمام إحدى أشهر المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، كان لا بد من انتشار كبير لمحلات العصائر التي تتنافس في تقديم خيارات منوعة من أصناف العصائر الطبيعية وخلطات الفواكه التي يمكنك الاستمتاع بتناولها برفقة الأصدقاء والعائلة.

وفي سطورنا القادمة ستجد قائمة بأهم محلات عصيرات في الدمام، مع تفاصيل المنيو المقدم فيها وأرقام التواصل، لتتمكن من اختيار المحل الأفضل والأنسب لشرب العصير الطبيعي بعيداً عن المكونات الصناعية.

محلات عصيرات في الدمام:

1. محلات عصائر سيجنتشر:

من افضل محلات عصيرات في الدمام بشهادة معظم زبائنه، حيث يقدم أغلب النكهات العصرية والفواكه الطازجة، ويتميز بالنظافة والترتيب، كما أن فريق العمل محارف وودود في التعامل وأخلاقهم عالية، والأسعار متوسطة برأي الأشخاص الذين تعاملوا معه. 

يقدم المحل عصير الفراولة شيك، عصير الرمان، عصير الأناناس، عصير البطيخ، عصير البرتقال الطازج، بالإضافة إلى الكوكتيل لايت، والليمون والنعناع، والفروستي بيري، والفراولة، والجامايكا، والليمون بلش، والبارادايس، والرمان مع الشمندر.

العنوان: الدمام 32254 _ الجامعيين شارع عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 00966920004793.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

محلات عصيرات في الدمام

2. محلات عصير غير:

إنه افضل محلات عصيرات في الدمام، فهو محل مرتب يحتوي على تكييف في الداخل، ويبحث عنه الكثيرين من محبي العصائر الطبيعية للاستمتاع بالمذاق الساحر، كما أن الموظفين لديهم خبرة طويلة بصنع ألذ العصائر، ويلتزمون بمواعيد الدوام ومعايير النظافة، وأيضاً أسعارهم متوسطة نسبة إلى غيرهم من المحلات.

وهو افضل محل عصيرات في الدمام متخصص بإعداد كافة أنواع العصائر الطبيعية وسلطة الفواكه، وعصير الطبقات، بالإضافة إلى الموز والحليب، وأناناس البرتقال، وعصير الأفوكادو والفراولة، وكوكتيل حب حب.

العنوان: الدمام 32244 _ الجلوية _ الشارع الثامن والعشرون _ C3QM+F4W.

رقم الهاتف: 0096692001400.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 ظهراً.

3. عصائر فروتيلا:

من أشهر محلات عصيرات في الدمام، يمتاز بالنظافة والخدمة السريعة، ويضم جلسات مناسبة للعائلات، كما أن أسعاره مقبولة، ويحترم الزبائن ويلبي طلباتهم بسرعة، وأيضاً التعامل راقي ولطيف، ولديهم فرع آخر في الخبر، ويمكنك الطلب وأنت في بيتك عن طريق خدمة التوصيل.

كما يقدم المحل العصائر الطبيعية، وسلطة الفواكه، والكوكتيلات الطبيعية، وسلطة الفواكه الشامية مع القشطة، وبعض الحلويات متمثلة في البان كيك، والوافل كريب، وكما يشتهر بتقديم قشاطي سبيشل الفريد والذي يتكون من قطع الفواكه مع الحليب والقشطة والعسل والمكسرات.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966596644315.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

محل عصيرات في الدمام

4. محلات جوس كانتري:

من أميز محلات عصير بالدمام، يقدم المحل منيو رائع من أجود أنواع العصائر الطبيعية مثل عصير الرمان، والكيوي، والشمندر، والليمون والنعناع، والتفاح، والكوكتيلات الشهية من كلاسيكو بارادايس، وورد البيبي، والجامايكا، بالإضافة إلى المشروبات البادرة المتمثلة بالكافيه لاتيه والكراميل ميكانو.

ويعد من افضل محلات عصيرات في الدمام، حيث يقدم جميع العصيرات اللذيذة الباردة خصوصاً في فصل الصيف، ويمتلك عاملين يحسنون التعامل مع الزبائن والأطفال بحسب ما ذكر بعض العملاء، كما يمكنك الاتصال والحصول على الطلبات عن طريق خدمة التوصيل.

العنوان: الدمام 32266 _ بدر _ شارع أبي بكر الصديق _ C26M+F52.

رقم الهاتف: 00966551096669.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

5. عوالم العصير:

أفضل محل عصير في الدمام، يحرص على توفير تشكيلة من العصيرات الطازجة مثل عصير البرتقال، والمانجو، والموز، والجوافة، والبطيخ، وتمر الهندي، والتوت الأحمر، والتفاح الأحمر مع الجزر، والعنب، والكيوي، وعصير الطبقات.

كما يقدم مختلف أنواع العصائر خلط أو عصر، ويقدم كوكتيل الفواكه الطازجة بالإضافة إلى تقديم ساندويشات مثل الشاورما اللذيذة، ونلاحظ أن كل المنتجات نالت رضى الزبائن على الرغم من الأسعار المرتفعة.

العنوان: الدمام 32273 _ الندى _ 937C+M75.

رقم الهاتف: 00966568913138.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات عصير بالدمام

6. متجر رائد العصيرات:

إنه أشهر محل عصيرات في الدمام، يمتاز بتعامل محترم مع الزبائن، وبمستوى نظافة وترتيب عالي، كما أن أسعاره منافسة، ويحرص على تقديم العصائر في عبوات مختلفة ومتفاوتة الأسعار، ويقدم ساندويشات شاورما إلى جانب العصائر فهو فعلاً محل يستحق التجربة.

يشتهر بتقديم مختلف أنواع عصائر المانجو مثل المانجو بالفراولة، والمانجو بالحليب، والمانجو بالبرتقال، والمانجو بالايس كريم، بالإضافة إلى الليمون بالبرتقال، والليمون بالكيوي، والجريب فروت، وعصير العنب، وعصير الجزر، وعصير الجزر مع التفاح، والكيوي، والشمام بالحليب، والشمام بالعسل، إنه حقاً أبرز محلات عصيرات في الدمام تستحق التجربة. 

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير 2701 _ شارع أبو بكر بن عفان 9001.

رقم الهاتف: 00966558986373.

ساعات العمل: يفتح المحل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 ظهراً، أما يوم الجمعة فيفتح من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

7. محلات تل الفاكهة:

محل تل الفاكهة من أشهر محلات عصيرات في الدمام، جيث يسعى إلى تقديم مختلف أنواع العصائر الطازجة ذات الجودة العالية والتي نالت رضى كل من زار المحل، فهو يوفر خدمة التوصيل، وعلى استعداد دائم لتلبية كافة الطلبات الخاصة بالحفلات والمناسبات.

ويتميز المحل بالنظافة، كما أن الموظفين ودودين ويسمحون لك بعمل خلطة الفواكه التي تريدها، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً بحسب ماذكر بعض الزبائن، وقد نال درجة الخمس نجوم من حيث انه افضل محلات عصيرات في الدمام من حيث الخدمة والترتيب. 

العنوان: الدمام 32236 _ عبدالله فؤاد _ شارع الإمام علي بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 00966557468059.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف اليل.

أفضل محل عصير في الدمام

8. محل Juices Country:

إنه افضل محلات عصيرات في الدمام، جيث يمتاز بديكور عصري وحديث، وقد استحق العاملون فيه تقييم عالي من قبل الزبائن من حيث النظافة والتعامل المحترم، كما يرى البعض أن المذاق لا يقاوم والعصائر متنوعة جداً وترضي جميع الأذواق، كما أن اسعارهم مقبولة وتناسب الجميع.

بالإضافة إلى أنه من أشهر محلات عصيرات في الدمام، فهو يعمل على تقديم عروض يومية، ويقدم تشكيلة منوعة من العصائر الطازجة بدون سكر مع إمكانية إضافة السكر حسب طلب الزبون مثل الأناناس، والبرتقال والجزر، والبطيخ، كما يقدم كوكتيلات مميزة العصائر مثل كوكتيل الأفوكادو والمانغو، وكوكتيل الرمان والشمندر، وكوكتيل الليمون والنعناع.

العنوان: الدمام 32424 _ العزيزية _ بجانب التميمي _ سنترو الخليجي _ F368+RW.

رقم الهاتف: 00966569099611.

ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل اعتباراً من الساعة الـ 1:00 ظهراً لغاية الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

9. محلات كاكا للعصيرات الطازجة:

هو متجر للعصائر الطازجة وخلطات الفواكه الرهيبة الطعم، يتفرد في تقديم خلطات فواكه خاصة بالمحل مثل خلطة كاكا كاتي مع الشوكولا، وخلطة الرومنسي، كما يعمل على تحضير خلطات حرق الدهون، وخلطات التخسيس.

وأيضاً يقدم تشكيلة من العصائر أشهرها البور جوس، وعصير الأفوكادو بارد مع المكسرات، وقد نال المحل إعجاب كل الزائرين نظراً للشغل النظيف وحسن الاستقبال والأسعار المعقولة.

العنوان: الدمام _ حي طيبة _ شارع عبد الرحمن بن عوف.

رقم الهاتف: 00966138115394.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

افضل محل عصائر بالدمام

10. متجر عصير قصب العمدة:

هو محل صغير يتميز بلونه الأخضر ولربما هو أصغر محلات عصيرات في الدمام على الإطلاق، حيث يبعث الراحة في النفس بسبب ألوانه وهدوئه وقلت الضجيج فيه، ويبيع بشكل أساسي عصير قصب السكر.

كما يبيع العصائر الطبيعية المنعشة المحضرة من التفاح والمانغو والبرتقال، ولا ننسى سلطة الفواكه اللذيذة، كما أن أسعاره رخيصة وفي متناول الجميع.

ونجد في المحل بعض الكراسي البيضاء خارج المحل فهو لا يحتوي على جلسات عائلية، ولكن المحل يستحق التجربة بحسب ما صرح به زبائنه.

العنوان: الدمام 32242 _ 8345 _ السوق _ الأمير محمد 3705.

رقم الهاتف: 0966566407050.

ساعات العمل: يفتح المحل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وأيام السبت والأحد والاثنين فيبدأ العمل من الساعة الـ 8:30 صباحاً، أما يوم الجمعة فيعمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ 4:00 عصراً.

وفي الختام أتمنى أن تكونوا قد كونتم فكرة واضحة عن أشهر محلات عصيرات في الدمام، لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بشرب العصائر الطبيعية الطازجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى