محلات الدمام

افضل 11 من محلات حلويات بالدمام ( كيك – شوكولا – حلويات عربية)

في موسم الأعياد دعونا نتحدث عن محلات حلويات بالدمام، حيث تلقى اهتماماً كبيراً في المناسبات والاحتفالات إلى جانب الأعياد.

خاصة أن مدينة الدمام تضم العديد من المحلات الجاذبة للزبائن بما تقدمه من حلويات غربية وشرقية، وتتفاوت الأشكال والاحجام والأسعار بين محل وآخر لتناسب جميع الحاجات. 

كما تتنافس في تقديم أجود أنواع الشوكولا والحلويات العربية كالبقلاة والكنافة، وأصناف الكيك المتنوعة بكافة الأشكال والأحجام ولجميع مناسبات الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد، فإن كنت تبحث عن افضل محلات حلويات بالدمام، ستجد في مقالنا هذا باقة من افضل المحلات التي يوصي بها الزبائن. 

أشهر محلات حلويات بالدمام:

1. محل ضيافتي:

محل كبير ومرتب ومن أجمل محلات حلويات بالدمام التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث يمتلئ بالبضائع ذات الجودة العالية، ويقدم مجموعة متنوعة من الحلويات والمكسرات، كما يحرص على مصداقية التعامل واحترام الزبائن وطلباتهم، فهو أفضل محل حلويات في الدمام.

ويهتم ببيع جميع أنواع الضيافات من الشوكولا والمكسرات، والحلقوم، وحلاوة الجبن، وضيافة المواليد، والمنتجات الشامية بالسمن البلدي، كما يعمل على توفير الفواكه السورية والأردنية بأسعار معقولة وضمن عروض دائمة، أي أنه باختصار افضل محلات حلويات بالدمام على الإطلاق.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ طريق الملك سعود.

رقم الهاتف: 00966547131098.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات حلويات بالدمام

2. مؤسسة منافذ الحلويات:

هو أفضل محل حلا بالدمام، فهو محل منظم يحتوي على العديد من الحلويات والبهارات بأسعار مناسبة للجميع، وينقسم إلى قسمين قسم يحتوي على البسكوت والشيبس ومختلف أنواع الحلويات وقسم آخر مخصص للمكسرات البهارات والقهوة والهيل، كما يتميز بجودة منتجاته، واسعاره مقبولة.

ويتوفر في المحل مختلف أنواع البسكويت، وأنواع الحلويات المناسبة للحمية، بالإضافة إلى المكسرات، ومجموعة فريدة من الشوكولا الفاخرة، كما يقدم القهوة أو العصير مع الحلويات بحسب الرغبة، وتجد فيه دائماً عروض مغرية على المنتجات، فهو من افضل محلات حلويات بالدمام من حيث العروض والأسعار.

العنوان: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966138377973.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 8ك00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

حلويات عربية

3. حلويات شيخة:

وهو محل واسع يحتوي على طاولات مرتبة لاستقبال الزبائن من عائلات وأفراد، ويقدم حلويات متنوعة وأصناف من الكاتو والشوكولا الفاخرة، كما أن الموظفين قمة في الأخلاق والتعامل الحسن، ويتوفر لديهم خدمة توصيل الطلبات مجاناً، حيث أنه أحلى محلات حلويات في الدمام توصيل.

ويحرص المحل على تقديم المعجنات الشامية بحشوات مختلفة، بالإضافة إلى اللقيمات بالدبس، والبسبوسة، والكيكة مع القشطة، وأيضاً أصناف منوعة من الشوكولاته، إنه احسن محلات حلويات بالدمام لبيع الشوكولاته.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ شارع أبي بكر الصديق.

رقم الهاتف: 00966568116565.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

افضل محلات حلويات الدمام

4. حلويات العكر:

افضل محلات حلويات بالدمام من حيث الاستضافة، حيث يحتوي على جلسات عادية للأفراد والمجموعات، ويقدم افضل الحلويات الشرقية، واسعاره متوسطة ومتوافقة مع جودة المنتحات، كما يتوفر أمام المحل مواقف للسيارات وقد اعجب جميع الزبائن.

حيث يعتبرونه افضل محلات حلا في الدمام، ويقدم كنافة مع الشيرة اللذيذة، وأصناف عديدة من الحلويات والمشروبات الباردة والقهوة العربية.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966568870303.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

احسن محل حلا بالدمام

5. حلويات كادي:

أشهر محلات حلويات بالدمام، ولديه مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار مناسبة للجميع، ويقدم نظام تسويقي رائع وعروض دائمة ومميزة، كما أن الموظفين راقي التعامل ودائمي الابتسامة، وجاهزين لتلبية طلبيات الأعياد والمناسبات بسرعة ولطف.

كما يقدم المحل حلويات مغلفة وأجود أنواع الشوكولا، وأصناف لذيذة من الكيك مع أجود أنواع الزبدة والكريمة، كما يقدم البقلاوة، والمعمول، وساندويشات الكيك، ولقمة المعجنات. 

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية.

رقم الهاتف: 00966541802506.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00. ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل حلويات بالدمام

6. حلويات سعد الدين:

هو من أقدم محلات حلويات بالدمام، ويعتبر حجر الأساس في صناعة الحلويات العربية في المنطقة، حيث يعمل على إنتاج أجود أنواع الحلويات المتميزة بطعمها الرائع، كما أن المحل مزود بخدمة البحث عن المنتجات في جميع فروع حلويات سعد الدين وذلك من خلال نظام إلكتروني موحّد، وأيضاً يحتوي على مواقف للسيارات.

كما يمكن اعتباره افضل محل كيك في الدمام، حيث يحرص على إنتاج وتقديم كيك السواريه الخاص بالحفلات، كما يقدم التشيز كيك بالتوت الأحمر، وكيكة الروشية، بالإضافة إلى البقلاوة، والعصملية، والشعيبيات، والمعمول، بالإضافة إلى القهوة العربية والتركية. 

العنوان: الدمام 32245 _ غرناطة _ جلوية _ 5077 شارع الملك خالد.

رقم الهاتف: 00966920017070.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محل حلويات في الدمام

7. حلويات لابوار:

حلويات لابوار من أقدم وأعرق محلات حلويات بالدمام، تجد فيه الأصناف اللذيذة ذات الجودة الممتازة والأسعار الجيدة كما أن ديكوره قديم وبسيط، ويحتوي على  طاولات لاستقبال الزبائن وتقديم الطلبات، وهو محل يستحق الزيارة بشهادة زوّاره.

ويعمل على صنع وبيع البتيفور، وعين المها، وكيك الموكا، مع إمكانية طباعة الصورة التي تحب على كعكتك المفضلة، والبقلاوة، والشوكولاته، وأصناف من الموالح بأسعار معتدلة بحيث يمكن تصنيفه أكثر محل حلويات رخيص في الدمام.

العنوان: الدمام 32257 _ الروضة _ شارع الأمير نايف.

رقم الهاتف: 00966505850125.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات بيع حلويات الدمام

8. حلويات البيت:

إنه محل نظيف من أحلى محلات الحلويات في الدمام، التي تعرض مختلف أنواع الحلويات والشوكولا، ويقدم منتجات رائعة بحسب ما قال بعض رواده.

كما ان الخدمة ممتازة والأسعار متوسطة، والموظفين محترمين وخلوقين، ويمكنك الاستعانة بهم عند المناسبات والاحتفالات العائلية، كما يتوفر فيه خدمة التوصيل مجانية، حيث يعتبره زبائنه افضل محلات حلويات بالدمام. 

ويتوفر أيضاً في المحل لقيمات محشية طازجة وهشة، ومعجنات دائرية بحشوات مختلفة، وخلية النحل، واللقيمات العادية واللقيمات بالدبس، والبتيفور، والنايس كيك والتشيز كيك، وبسيمة جوز الهند، والبسبوسة بالقشطة، والشباتي، وأصابع الجبن، والكرواسون، وحلى اللاتيه وكيكة الزعفران. 

العنوان: الدمام 32254 _ الجامعيين _ 93XW+M5C _ شارع علي بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 00966138468666.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يوم الجمعة فمن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل حلويات الدمام

9. وتين وحنين للكيك والحلويات:

إنه أشهر محلات حلويات بالدمام، وهو محل كيك وحلويات مناسب لتجهيز حلويات المناسبات من حفلات تخرج وأعياد ميلاد، كما أن أسعاره متوسطة وجودة المنتجات ممتازة.

ويتميز بخدمة التعبئة السريعة مع موظفة لبقة بالتعامل، وقد منحه الزبائن درجة اربع نجوم من حيث النظافة والتعقيم والخدمة وجودة المنتجات.

ويتميز بكونه أحلى محل شوكولاتة في الدمام، حيث يحرص على تقديم أجود أنواع الشوكولا، من شوكولا مغلفة وشوكولا مكشوفة، وكيك بالشوكولا، ونكهات مميزة من الموالح، وأنواع مختلفة من الحلويات العربية المرتبة والمنسقة في الصواني. 

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب 9267.

رقم الهاتف: 00966582220300.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات الحلويات في الدمام

10. محلات قطوف وحلا:

إنه أحسن محل حلويات مستوردة في الدمام بامتياز، فهو محل يقدم منتجات بلجيكية منوعة، وحلويات مستوردة ومحلية، كما أن شغل الحلويات فيه مميز وطعمها ممتاز.

وتعامل الموظفين لائق ويحسن ضيافة الزبائن، ويعمل على تغليف الحلويات وتعليبها بشكل مميز واحترافي، كما أنه مناسب للهدايا، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً على حد قول زبائنه.

وتتوفر في المحل غالبية المنتجات من الحلويات البلجيكية المستوردة، ويعرض أفضل أنواع الشوكولا وخاصة الشوكولا، كما يقدم البقلاوة، والعنتاب، والبتيفور، وكيك الشوكولا، ومختلف أنواع القهوة والبهارات، وهناك قسم خاص للأسر المتحفظة.

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية _ 93Q8+W5.

رقم الهاتف: 00966506426111.

ساعات العمل: يبدأ المحل عمله من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محل بيع حلويات الدمام

11. محل فلافي:

هو محل هادئ وجميل ويتميز بديكوره البسيط ونظافته التي نالت إعجاب جميع الزائرين، وهو أحلى محلات بيع حلويات يابانيه في الدمام، ويمكنك تناول العصير أو القهوة مع الحلويات في المحل أو أخذها معك إلى البيت، كما أن طاقم العمل مميز ومحترم، وأسعاره متوسطة.

ويحرص محلا فلافي على تقديم البان كيك الياباني، والكيك الياباني المميز، وكيك الفراولة، والبان كيك بالمانجو والكريمة، وفلافي كريم مع الفراولة، وموهيتو الفلافي، والفلافي بالشوكولا.

العنوان: الدمام 32445 _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

ساعات العمل: يفتح المحل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول أشهر محلات حلويات بالدمام، نرجو أن تكون المعلومات المقدمة من عناوين المحلات والمنتجات قد نالت إعجابكم وانتهت الحيرة في انتقاء افضل محلات الحلويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى