محلات الدمام

دليل إلى أفضل 10 من محلات كيك بالدمام الموصى بها

تحتضن محلات كيك بالدمام مجموعة متنوعة وواسعة من النكهات اللذيذة والخيارات المتعددة التي تناسب مختلف الأذواق، هذا إلى جانب وجود محترفين يتفننون في صنع الكيك وتزيينه.

ولأن تحضير الحلويات يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد يلجأ الغالبية إلى شرائها من المحلات المتخصصة في تجهيزها، حيث تتعدد المناسبات طيلة العام بدءاً من أعياد الميلاد إلى حفلات الخطوبة والزفاف وحتى التخرج، فجميع هذه المناسبات لا تكتمل من دون وجود قوالب كيك لذيذة.

ولهذا قمنا بالبحث عن افضل محلات كيك بالدمام وجمعنا لكم أفضلها من حيث الجودة وعصرية التصاميم التي تتماشى مع كافة المناسبات، هيا بنا نتعرف إليها.

محل مستلزمات الكيك في الدمام

أفضل محلات كيك بالدمام:

1. محل قلوك سويت باكري:

يعد من أفضل محلات كيك بالدمام التي تستحق الزيارة، فالمكان هادئ وجميل والألوان والديكورات رائعة، حيث يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من أشهى الكيكات، فضلاً على أنه من أفضل محلات كيك بالدمام بتقييم عدد من الزبائن.

يقول بعض الزبائن أيضاً أن الكيك طري وخفيف وطعمه لذيذ وسعره جداً مناسب، حيث يتألف المنيو من قائمة شاملة من الحلوى اللذيذة والكوكتيلات من أبرز الأصناف التي ذكرها رواد المكان كعك قهوة اللاتيه، وترافل المانجو، وكعك الجزر بالمكسرات، وايسكريم الفانيلا، وقلوك لاتيه، والأمريكانو البارد، والكابتشينو، وكرواسون التونا.

الموقع: الدمام 34252 _ الواحة _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966549964046+.

أوقات العمل: يبدأ المتجر عمله من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

2. محل حلويات سعد الدين (الدمام الجلوية):

يدخل محل حلويات سعد الدين ضمن أفضل محلات الكيك في الدمام، ويرجع السبب في ذلك إلى عدة أمور من أهمها الخبرة الطويلة في هذا المجال فهو من أوائل المحلات في المنطقة، بالإضافة إلى سمعته الجيدة وإمكانياته الممتازة، فهو من اقدم محلات كيك بالدمام

ولكن يشتكي أحد المتابعين من أسعاره المرتفعة لكنه بالمقابل يقدم الحلويات الشامية والكعك بجودة عالية، كما يقوم بتصميم أنواع الكيك اللذيذة حسب رغبة الزبون.

الموقع: الدمام 32245 _ الجلوية _ شارع الملك خالد _ غرناطة.

الهاتف: 966920017070+.

أوقات العمل: يعمل المحل يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات كيك بالدمام

3. مخابز اليحيى:

مخبز رائع ومتنوع ويقدم المخبوزات الطازجة واللذيذة، ولديه خيارات كثيرة من الحلويات وأطباق الكيك المتنوعة بألوانها الرائعة وتصميمها الإبداعي الجاذب للزبون، وبالتالي فهو من أفضل محلات كيك بالدمام التي ينصح بها العديد من الزبائن.

كما يحتوي المخبز أيضاً على تشكيلة شهية من أصناف الحلوى اللذيذة مع المخبوزات ومن أبرزها الكيك مع الفراولة والتوت، وكيكة الزعفران، وكيكة العسل، والكنافة، والتشيز كيك، والصامولي بالحليب والسمسم، وخبز الصاج الابيض، والفطاير، والدونات.

الموقع: الدمام 32422 _ الحمراء _ طريق الخليج.

الهاتف: 966138096655+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر بشكل يومي من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

4. مركز ديكور الكيك:

يعد من أفضل محلات مستلزمات الكيك في الدمام، حيث يمكنك أن تجد فيه جميع ما تحتاجه من الأواني والمواد الغذائية الخاصة بالكيكات وقوالب السيليكون وحتى مواد الكيك الخام مثل الشوكولاته وهنا يمكننا القول أنه افضل محل مستلزمات الكيك في الدمام، بشهادة عدد من زبائنه.

الموقع: الدمام 32233 _ الطبيشي _ شارع الملك فيصل.

الهاتف: 966539453960+.

ساعات العمل: يباشر المتجر عمله من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الخميس محيث يبدأ العمل من الساعة الـ 8:30 حتى الساعة الـ 10:00 صباحاً وفي المساء من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

أما يوم الجمعة يكون الدوام من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم السبت من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 4:30 عصراً.

محلات شوكولاته بالدمام

5. محل موسلين للحلويات:

وهو من ضمن قائمة أفضل محلات كيك بالدمام، حيث يقدم شتى أنواع وأشكال قوالب الكيك التي لا تقاوم، بالإضافة إلى الخدمات الممتازة من قبل فريق عمله فهو على استعداد تام لتلبية طلبات الزوار بشكل احترافي.

حيث ينصح أحد العملاء بتجربة موسلين فهو يراه من المحلات الممتازة للحلويات والكيك وخاصة كيكة الكنافة فهي ذات طعم رائع، مضيفاً أن أسعاره معقولة، وهنا يمكننا القول أنه أفضل محل حلويات في الدمام.

ويتضمن المنيو مجموعة رائعة من أطباق الكيكات المميزة ذات المذاق الرائع ومنها كيكة الأناناس، وكيكة المانجو، والتشيز كيك، وكيكة البوب كورن بالكارميل، وكيكة الأناناس مع جوز الهند، وكيكة الكنافة، والكلير، إنه حقاً من بين افضل محلات كيك بالدمام.

الموقع: الدمام 32252 _ النزهة _ عثمان ابن عفان.

الهاتف: 966138150803+.

أوقات الدمام: يفتح المتجر أبوابه يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

أبرز محلات كيك بالدمام:

1. مخبز بابا خباز:

الحلويات من المأكولات المفضلة لدى العديد من الأشخاص ولعل مخبز بابا خباز من أشهر محلات كيك بالدمام التي تتميز بتقديم أشهى أنواع الكيكات والمخبوزات فلديهم دائماً الإبداع والتغير والخدمة السريعة.

كما يوفر المنيو لزواره قائمة طويلة من الكيكات إلى جانب الحلويات الشرقية والمخبوزات ويتمثل المنيو بكيكة تشيز اللوتس، وكيكة النوتيلا، وكيكة الكوكيز، وكيكة الروان، وكيكة الكراميل، وكيكة الروشيه، وكيكة تشيز الاوريو.

هذا بالإضافة إلى دونات شوكولاتة، وبسبوسة بالفستق، وسيجا البندق، وأصابع الكاجو، ونمورة القشطة، والبقلاوة التركية، وبلورية الفستق، والغربية، والبرازق، وكنافة الكريمة، وخبز النخالة، والخبز الأبيض.

الموقع: الدمام 32254 _ الجامعيين _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966920019440+.

ساعات العمل: يبدأ المخبز عمله من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

محلات ادوات الكيك في الدمام

2. محل بيري كيك:

يعد محل بيري كيك من الخيارات المثالية لمحبي الكيكات الطرية والشهة فهو من أفضل محلات كيك بالدمام، كما يقدم خدمة صنع الكيك بتصاميم حسب الطلب ولكافة المناسبات سواء حفلات أعياد الميلاد أو حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الأخرى، كما ينصح الزبائن بتجربته.

الموقع: الدمام 32254 _ الجامعيين _ شارع الإمام علي بن أبي طالب.

الهاتف: 966566116922+.

أوقات الدوام: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يومي الجمعة والسبت فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

3. متجر دانه كيك:

ينضم متجر دانه إلى سلسلة افضل محل كيك بالدمام، حيث تجد فيه تشكيلة واسعة من قوالب الكيك الشهية بمختلف النكهات والتصاميم التي ترضي جميع الأذواق.

كما يقدم متجر دانه قائمة متنوعة بالحلويات اللذيذة من أبرزها كيكة الكت كات، وكيكة التويكس، وكيكة الجالكسي، وكيكة الأوريو، وكيكة التراميسو، وكيكة المويست، وتشيز كيك اللوتس، وبلوبيري موس الكيك، والكب كيك، والكرانشي، والترافل شوكليت، وبسكويت الدانه.

الموقع: الدمام 3225 _ ابن خلدون _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966507198884+.

أوقات العمل: يباشر المتجر عمله من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل محل كيك

4. متجر ملتقى الخبازين:

يعتبر من أفضل محلات بيع ادوات الكيك في الدمام، فهو المرجع الأول لكل شخص يريد أن يبدأ بمشروع المخبز أو الكيك الخاص به، فلديهم خلطات العجائن الجاهزة وقوالب التزيين والكريمة والشوكولا.

كما يرى أحد الزبائن أنه من الأماكن المتكاملة حيث تجد فيه كل ما يخص أدوات الطهي والمواد الغذائية الخاصة بالحلويات والمخابز، مشيراً أن أسعاره جداً معقولة ومناسبة للعملاء، وهنا يمكننا القول أنه من أفضل محلات ادوات الكيك في الدمام.

الموقع: الدمام 32241 _ الربيع _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966500168225+.

أوقات العمل: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً ومن الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

5. متجر منافذ الحلويات الدمام:

يندرج ضمن سلسلة افضل محلات كيك في الشرقية، فالمحل منظم ومرتب بشكل جميل، ولديه منتجات مميزة ومتنوعة من البسكويت والمكسرات بالشوكولاته والشاي والقهوة والعصائر وجميعها بسعر الجملة، فالسعر مناسب جداً بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

كما يقول أحد العملاء بعد زيارته للمحل أن المتجر يحتوي تشكيلة متنوعة ولذيذة من المكسرات والشوكولاته الشهية، وهنا يمكن تصنيفه من أفضل محلات شوكولاته بالدمام.

الموقع: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138377973+.

ساعات الدوام: يعمل المتجر يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا بعد أن ذكرنا لكم مجموعة أفضل محلات كيك بالدمام، مع كافة المعلومات التفصيلية عن كل متجر، اصبح بإمكانك الآن اختيار المتجر الانسب لك والاستمتاع بأفضل طعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى