محلات الرياض

أفضل محل جلابيات في الرياض 2024

الجلابيات من الأثواب الجميلة التي تتزين بها النساء، وتتميز بتصميمات وتطريزات مختلفة لتناسب جميع الأوقات سواء الخروج والزيارات اليومية والأعياد والحفلات وغيرها الكثير، لذلك تحرص محلات الجلابيات في الرياض على تقديم تصاميم مختلفة من الجلابيات لتناسب جميع الأذواق النسائية، وهنا في هذا المقال سنقدم لكم قائمة أفضل محل جلابيات في الرياض.

أفضل محل جلابيات في الرياض

محل هبة للجلابيات

يقدم متجر هبة أفضل جلابيات كويتية في الرياض، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الجلابيات الخليجية بجودة عالية وتصميمات مختلفة وتطريزات متنوعة، مما ساعد على رفع تقييمه بين السيدات في الرياض، ويقع المحل في مول الرياض ويقدم الألوان الداكنة والألوان المبهجة بالإضافة إلى التصاميم التقليدية والتصاميم العصرية.

  • رقم الهاتف من أجل التواصل : 966500644047.
جلابيات في الرياض
أفضل جلابيات في الرياض

متجر ركن دانة

يعتبر متجر ركن دانة أفضل محل جلابيات في الرياض، حيث يقدم العديد من التصميمات التي تناسب مختلف الأوقات والمناسبات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقاسات لتناسب جميع الأحجام، فضلًا عن استخدام أفضل الخامات لصنع الجلابيات، وبالإضافة إلى تميزه بتنوع المعروضات داخله يتميز بأنه يقدم أسعار معقولة ومناسبة لجميع النساء.

  • رقم الهاتف للتواصل: 966541515795.

اليشمك للجلابيات

بمجرد دخولك المتجر سوف تجد العديد من الجلابيات النسائية بمختلف الألوان والتطريزات، وتتميز جلابيات اليشمك بجودة وتنوع الخامات، بالإضافة إلى الحفاظ على الاحتشام وإظهار الأنوثة في نفس الوقت، مما ساعده على أن يصبح أفضل محل جلابيات في الرياض والمفضل لدى كثير من النساء، وهو يقع في صحارى مول.

  • رقم الهاتف 966114520263.

واحة الجلابية

يعتبر متجر واحة الجلابية أحد أفضل محلات جلابيات في مارينا مول الرياض، وهو متخصص في بيع الجلابيات النسائية بمختلف أنواعها وتصاميمها، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، بالإضافة إلى العروض المتنوعة على المعروضات بالداخل، وهو يقع في الطابق الأول داخل المول.

متجر ريمي

متجر ريمي هو أشهر محل جلابيات في الرياض، يضم العديد من تصاميم الجلابية النسائية، وهو يقع في الأندلس، ويمكنك التسوق والشراء منه من الساعة 4:00 حتى منتصف الليل، ويمكنك أيضًا الاستعانة بالموظفين في المتجر لاختيار التصميم المناسب لشكل الجسم ولون البشرة.

  • رقم الهاتف للتواصل: 966112389300.
جلابيات في الرياض
جلابيات في الرياض

قد يعجبك قراءة: دليل الرياض بارك مول 2024 – المحلات – المرافق – الملاهي

بنت البلاد للجلابيات

يوفر المتجر جلابيات عادية وجلابيات حفلات وجلابيات استقبال، بالإضافة إلى جلابيات كشميرية وبنجابية، كما يعد المتجر من المتاجر الرائدة في مجال موضة الجلابيات والفساتين، حيث يقدم أرقى التصميمات بمختلف الأقمشة سواء كانت قماش ناعم أو قماش مشجر أو استخدام الشيفون وخامات أخرى.

  • رقم الهاتف من أجل التواصل: 966505992258.

انمار البحرين أفضل محل جلابيات في الرياض

يتميز المتجر بجودة الجلابيات والأسعار المتوسطة بالإضافة إلى توفر الجلابيات المناسبة للأحجام الكبيرة فضلاً عن مراعاة فصول السنه حيث يوفر خامات مناسبة للصيف والشتاء، كما يقدم المتجر أفضل خدمه للزبائن ولكن قد يعيبه عدم الإلتزام بأوقات العمل بشكل يومي.

جلابيات الشام

يعتبر جلابيات الشام من أفضل محلات جلابيات في الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من تصاميم الجلابيات، بالإضافة إلى إهتمامه بتقديم أفضل خدمة للزوار، خاصة أن غالبية النساء في المجتمع السعودي يحرصن على ارتداء الجلابيات من كل الأنواع،
كما يتميز المتجر بتقديمه للجلابيات المناسبة للبقاء في البيت والمناسبة للخروج خارج المنزل.

  • رقم الهاتف: 966502982002.

أول جودة افضل محل جلابيات في الرياض

يقع متجر أول جودة جلابيات في سكاي بلازا مول وهو حصل على تقييمات عالية من النساء، حيث يقدم جلابيات خاصة للأطفال والأمهات، ليمكن للأم وابنتها ارتداء نفس تصميم ولون الجلابيات، كما يقدم المتجر العديد من الموديلات السعودية بالإضافة إلى جلابيات مناسبة لشهر رمضان المبارك أو جلابيات الأعياد، وهو يحرص على التنوع في الجلابيات بالإضافة إلى الأسعار المعقولة.

جلابيات في الرياض
أفضل جلابيات في الرياض

شادن للجلابيات

إذا كنت تبحث عن أفضل محل جلابيات في الرياض بأسعار مناسبة ، فلن تجد متجر جلابيات أفضل من شادن للجلابيات الذي يحرص على تقديم أفضل الأسعار للمعروضات بالداخل، بالإضافة إلى حرصه على تنوع التصميم والخامات والتطريزات، ويقع المحل في شارع أحمد بن الخطاب.

امينه بازار

أمينة بازار هو أفضل محل جلابيات في الرياض جاليري، حيث يوفر المتجر جلابيات وسجاد صلاة وشراشف، ويقع في الطابق الأول من المول.

متجر شالك

إذا كنت تبحث عن أفضل محل جلابيات في العثيم مول الرياض، فإن متجر شالك هو الأفضل في المول، حيث يبيع أفضل الجلابيات النسائية بمختلف التصاميم والألوان لتناسب جميع الأذواق، وهو يقع في الدور الأول.

قد يعجبك: دليل أفضل مولات الرياض 2024 التي ينصح بزيارتها

لنا ازيم

بالنسبة للعديد من النساء، يعتبر متجر لنا ازيم أفضل محل جلابيات في الرياض، حيث يقدم المتجر أفضل الجلابيات بالإضافة إلى القفطان المغربي المصنوع من أجود أنواع الأقمشة، ويقدم المتجر خدمة عملاء ممتازة بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع المتميزة.

مصرية للجلابيات والمريولات

يقع متجر مصريه للجلابيات و المريولات في أسواق حجاب شارع شمس الدين، خلف مكتب بلديه النسيم، حي النسيم الغربي، ويوفر المتجر أشكال متنوعة من الجلابيات.

جلابيات في الرياض
جلابيات كويتية في الرياض

كلك ذوق يقدم جلابيات كويتيه بالرياض

يوفر متجر كلك ذوق للجلابيات الكويتية أجمل الجلابيات بتطريزات ورسومات وألوان متنوعة سواء جلابيات بكم أو بنصف كم وغيرها الكثير ويعد أشهر محل جلابيات كويتيه بالرياض.

بالإضافة إلى قائمتنا أعلاه حول أفضل محل جلابيات في الرياض، ننصحك بزيارة متجر درر مصرية للجلابيات، والذي يوفر أنواعًا مختلفة من الجلابيات، بما في ذلك الجلابيات المغربية، بالإضافة إلى مستلزمات الرقص والملابس الفرعونية، بالإضافة إلى توفر جلابيات الرقص، وهو يتميز بالتنوع وتعدد المعروضات بداخله كما أن الأسعار داخله معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى