مطاعم الرياض

أفضل مطاعم العثيم مول الرياض 2024 (الأسعار + المنيو )

من أكبر المولات في الرياض؛ العثيم مول، الذي يمتد على مساحة 80 ألف متر مربع، وهو مكان مثالي للنزهات العائلية أو مع الأصدقاء، حيث يضم العديد من المطاعم والمقاهي داخل جدرانه، وفي هذا المقال اخترنا إبراز افضل مطاعم العثيم مول الرياض.

افضل مطاعم العثيم مول الرياض

مطعم برجر كينج

إن كنت من عشاق تناول البرجر، فإن مطعم برجر كينج أفضل مطعم في الرياض يُقدم أشهى سندويشات البرجر بأسعار معقولة وجودة عالية وكمية مشبعة، كما أنه مناسب للعوائل والأفراد، ومن بين وجبات منيو الطعام داخله؛ دوبل تشيكن برجر، ولايت وابر، وتشيكن برجر، وتشيكن ستيك هاوس.

مطاعم العثيم مول الرياض
البرجر يقدم في أفضل مطاعم العثيم مول الرياض

مطعم دومينوز بيتزا

أحد افضل مطاعم العثيم مول الرياض مطعم دومينوز بيتزا، وإذا كنت من محبي البيتزا، فسيكون هذا المطعم هو وجهتك المفضلة داخل المول، ويتميز بمذاق البيتزا الخيالي، والعاملين المتعاونين، والعروض المتميزة على أصناف الطعام المقدمة داخله.

مطعم التنين الأخضر

لعشاق المأكولات الصينية يمكنهم زيارة مطعم التنين الأخضر في العثيم مول، والذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ الصيني بنكهة لا تقاوم، أما بالنسبة للعوائل، فالمطعم مناسب لهم بشكل كبير، حيث يوفر جلسات مريحة، ومنيو متنوع يشمل الكثير من الأطباق من بينها: لحم مع الشطة الحارة والثوم، ولحم بالكاجو، ولحم بالصلصة السوداء، ودجاج بالصلصة الحلوة والحامضة، وسمك بصلصة الروبيان، وخيارات أخرى متنوعة يمكنك معرفتها عند زيارة المطعم.

مطاعم العثيم مول الرياض
طعام صيني

المطبخ الهندي من بين افضل مطاعم العثيم مول الرياض

يعتقد البعض أن المأكولات الهندية جميعها تتميز بالمذاق الحار للغاية، ولكن على عكس هذا الاعتقاد يقدم المطبخ الهندي الكثير من الأكلات الغير حارة، وبعضها يتميز بالمذاق الحلو، منها صلصة المانجو، أما أشهر الأطباق المقدمة داخل مطعم المطبخ الهندي: الدجاج بالزبدة، وبرياني الدجاج، وللتحلية ننصحك بتجربة جلاب جامون، أشهر الحلويات الهندية.

مطاعم العثيم مول الرياض
طعام صيني

مطعم كشري ستيشن من مطاعم الرياض المشهورة

الكشري هو من الأكلات الشعبية في المطبخ المصري، ويتكون من العدس والأرز والمعكرونة والحمص وصلصة الطماطم، والبصل، وصلصة الثوم، وهو ذو قيمة غذائية عالية إذا تم تحضيرة من الزيوت الغير مهدرجة، وبسبب مذاقه اللذيذ، يحظى طبق الكشري بشعبية كبيرة في مختلف الدول، أما في مطعم كشري ستيشن فيمكنك تناول الكشري بمذاقه الأصيل، كما يتميز المقهى بالنظافة والجودة العالية، وسرعة التحضير، وهو مناسب للمجموعات والأفراد، كما أن خدمة الاستقبال داخله رائعة فضلاً عن مستوى النظافة المرتفع.

مطعم كودو من ضمن افضل مطاعم العثيم مول الرياض

يتميز مطعم كودو بجودة الطعام العالية، وسرعة تجهيز الطلبات، فضلاً عن مذاق الطعام اللذيذ، ويقدم المطعم وجبات تناسب الإفطار والغداء والعشاء، كما أنه مناسب للعوائل والأفراد، والأسعار بالداخل معقولة لتناسب الجميع، أما من بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله: وجبة الدجاج المشوي، وساندوتش كلوب، ووجبة دجاج كودو، وبرجر دجاج، وكلوب ساندويتش، ووجبة الدجاج المشوي، وبرجر دجاج، ووجبات الأطفال.

مطاعم العثيم مول الرياض
طعام

مطعم ازال

يوفر مطعم ازال مجموعة متنوعة من أشهى الأكلات الشعبية، وهو يناسب العائلات والأفراد، كما أن الأسعار داخله متوسطة، أما الخدمة داخله ممتازة وجيدة ويتميز بسرعة تحضير الطلبات، بالإضافة إلى أنهم يستخدمون لحوم طازجة وعالية الجودة، ومن الأطباق الأكثير مبيعاً بالداخل: الفحسة، واللحم بالخضار، والمعصوب، والروبيان.

مطعم بياتو

من بين افضل مطاعم العثيم مول الرياض مطعم بياتو، الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية اللذيذة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله، الباستا الإيطالية، والبيتزا، والبرجر، والدجاج بالمشروم، وريجاتوني الفريدو.

قد يعجبك: أفضل مطعم لبناني الرياض 2024 مجرب

مطعم ستيك هاوس

إن كنت من عشاق تناول الاستيك بالنكهة الأمريكية، فنرشح لك زيارة مطعم ستيك هاوس، المختص بتحضير الاستيك، بالإضافة إلى وجبات أخرى متنوعة منها تندوري الدجاج المشوي، ودجاج البوفالو المقرمش، كاساديا الستيك والدجاج تشيبوتلي، وترفل ماك أن تشيز.

مطعم سبارو

يفضل الكثير من عشاق المأكولات الإيطالية زيارة مطعم سبارو باعتباره من ضمن افضل مطاعم العثيم مول الرياض، حيث يقدم أطباق إيطالية متنوعة منها الباستا والبيتزا، والسلطات.

مطاعم العثيم مول الرياض
بيتزا

شارليز فيلي ستيكس

بالنسبة لمحبي الوجبات السريعة وعشاق السندويشات، فإن مطعم شارليز فيلي ستيكس سيكون هو وجهتهم المفضلة داخل العثيم مول، حيث يتميز بمذاق الطعام اللذيذ والتعامل الراقي من قبل العاملين داخله، ومن بين أشهر أصناف منيو الطعام داخله، سندويتش فيلي دجاج، واللحم البقري مع الجبن، شرائح اللحم تشارليز فيلي.

من بين افضل مطاعم العثيم مول الرياض الأخرى؛ مطعم ماكدونالدز، ومطعم باباروتي، ومطعم تاكو هت، ومطعم كنتاكي، ومطعم شاورما دنر، ومطعم روسو الايطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى