الخبر

أشهر مطاعم ايطاليه بالخبر موصى بها

تستقطب مطاعم ايطاليه بالخبر عدداً كبير جداً من الزوار المحليين والسائحين لتجربة الطعام الإيطالي الفريد من نوعه، حيث تتمتع غالبيتها بشعبية كبيرة.

إذ تعد مدينة الخبر من أكثر المدن السياحية الجاذبة للزوار لما تحتويه من مرافق وخدمات ونشاطات ترفيهية تضمن للزوار الاستمتاع بوقتهم.

سواء كانوا أفراد أو مجموعات أو حتى عائلات مع أطفالهم، وأيضاً تضم هذه المدينة الساحلية الحيوية الفنادق الفاخرة والمولات والمطاعم المتنوعة بين الغربية والشرقية لترضي جميع الأذواق، وفي السطور القادمة عدد من أفخم مطاعم ايطالية بالخبر على الإطلاق.

أشهر مطاعم ايطاليه بالخبر:

تتميز المدينة بتنوع مطاعمها ومن أهمها المطاعم الإيطالية المعروفة برقيها وجمال ديكوراتها، كما أنها تشتهر بمأكولاتها الشهية من الباستا والمعجنات والبيتزا وغيرها من الأطباق اللذيذة ومن أهم تلك المطاعم: 

مطاعم ايطاليه بالخبر

1. مطعم ميلينزاني:

يعتبر مطعم ميلينزاني من أفضل مطاعم ايطاليه بالخبر التي تقدم أشهى وألذ الأطباق ذات النكهة الإيطالية المميزة، بالإضافة إلى ديكور المطعم البسيط والهادئ.

إذ يتألف المطعم من طابقين بأقسام منفصلة للأفراد والعائلات للحفاظ على الخصوصية، كما أن طريقة تقديمهم للأطباق مميزة وجميلة، وتعاملهم الراقي يميزهم.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم بعض أصناف الباستا مثل البولونيز باستا، والفبردي باستا والسباغيتي دي ماري، بالإضافة إلى الشورت ريب ريزوتو، والترافل مشروم ريزوتو، والروزمرينو والسكالوبيني والسمك سبايسي والسالمون فريسكو.

إلى جانب السلطات مثل الروكت والكيكي وذا فيردى، وبعض المقبلات مثل البونا والدولشيزا والريكو مورسو، كما أنه يقدم المشروبات الباردة ومن أفضلها الكيوي موهيتو والبيري كولادا والسيمو والبيري اورينج فهو أحلى مطعم في الخبر للمأكولات الايطالية.

العنوان: الخبر _ الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد. 

رقم التواصل: ‎011 520 1197.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً طوال أيام الأسبوع.

أفضل مطاعم إيطالية في الخبر

2. مطعم فاتو:

من ضمن قائمة افضل مطاعم ايطاليه بالخبر، هناك مطعم فاتو الذي يتصف برقي المعاملة من لحظة الاستقبال حتى المغادرة، كما أنه يتمتع بديكور فني رائع ويوفر جلسات عائلية مزودة بستائر للحفاظ على الخصوصية.

وكذلك هو مناسب للأفراد بالإضافة إلى الجلسات الخارجية ذات الإطلالة الجميلة على نافورة الكورنيش، ومن الأصناف الايطالية يقدم مطعم فاتو التيراميسو وريزوتو وقطع اللحم مع صوص الماشروم واللازانيا.

بالإضافة إلى انواع البيتزا كالبيتزا مارغريتا وبيتزا الطاووق والباستا والبرجر مثل دي مانزو سلايدر، وبرجر اللحم وبعض المقبلات الجانبية كالبطاطس المقلية بالترافل والسلطات.

بالإضافة إلى المشروبات الباردة كموهيتو التوت والساخنة كالقهوة، وأيضا يتميز المطعم بأسعاره المتوسطة فهو أفضل مطاعم إيطالية في الخبر من حيث الأسعار.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ الجبهة. 

رقم التواصل: ‎920 020 075.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم ايطالي بالخبر

3. مطعم ماسيو:

من بين أشهر مطاعم ايطاليه بالخبر، حيث يعتبر مطعم ماسيو من أروع وأجمل المطاعم المتخصصة بالطعام الإيطالي المعد على أصوله.

ويتميز بقائمة طعام طولة تضم البيسكي دي مارا، والترافول فونجي، والميلانيز بارميجانو، والبوراتا كابريزي، والروكا بارميجانو والكينوا والريزوتو بولو، والكارني.

كما يقدم بعض أصناف الباستا كاللازانيا والكاتانيا ريجاتوني، والباستا بينك صوص، وأيضا البيتزا مثل التشيكن وكواترو ستازيوني والبوفولا التي يعتبرها الزبائن أشهى وألذ الأطباق المقدمة بطريقة احترافية، فهو من مطاعم إيطالية بالخبر الأكثر شهرة بالبيتزا.

كما أنه من مطاعم ايطاليه بالخبر المميزة بديكور ذو لمسة راقية وتنظيم رائع للطاولات وأجواء هادئة بإطلالة خلابة على البحر، كما يتضمن جلسات خارجية وأخرى داخلية علوية بالإضافة إلى الأركان الخاصة بالعائلات مع أطفالهم.

وأيضاً هو مناسب للأفراد، ومناسب لإقامة الحفلات كأعياد الميلاد والاحتفالات الخاصة، حيث يوفر إطلالة رائعة وجلسات مريحة وأماكن واسعة.

العنوان: الخبر _ الكورنيش

رقم التواصل: ‎+966 55 506 1308.

ساعات العمل: يفتح أبوابه يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

المطاعم الإيطالية في الخبر

4 .مطعم جاندولا:

يعتبر مطعم جاندولا من أحلى المطاعم الإيطالية في الخبر، إذ يشعر الزبائن وكأنهم في قلب إيطاليا، وهو من أكثر المطاعم المستقطبة للسياح الإيطالين.

كما أنه واحد من أقدم مطاعم ايطاليه بالخبر إلا أنه ما زال يتمتع بنفس المميزات وكذلك فإن مساحته الكبيرة إذ يتألف من طابقين ويستقبل الأفراد والعائلات بأماكن خاصة لهم للحفاظ على خصوصيتهم.

وبالإضافة إلى الجلسات الداخلية توجد الجلسات الخارجية أيضا بإطلالة رائعة وهادئة، وبالنسة للاطباق الإيطالية يقدم الرافيولي أل سلمون إي غمبيرثي، والتاليوليني فيردي الفورنو، والفيثوتشينى الفريدو، والريجاتوني ديل جارناشينا، والرافيولي أورورا.

كما يقدم ألذ سباغيتي منها الكاربونارا، والألا سكوليو، واللازانيا إيميلياني، وكذلك البيتزا بأصنافها المختلفة ويحتوي المنيو أيضا على المشروبات الباردة والساخنة مثل الكوينز والجريتست أوف أول تايم، والموكا والتوفي والكراميل والفانيلا والقهوة، فهو واحد من أفضل المطاعم الإيطالية في الخبر التي من الممكن تجربتها. 

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ الشارع العاشر. 

رقم التواصل: ‎+966 9200 07000. 

أوقات العمل: يعمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلا.

مطاعم ايطالية على البحر

5. مطعم بياتو: 

يعد مطعم بياتو من بين افضل مطاعم ايطاليه بالخبر حيث يتصف بديكوراته الجميلة والرائعة، وقد تم دمجه مع مطعم ستيك هاوس مؤخراً.

كما يشتهر بتقديم العروض الأسبوعية فيوم الأحد يقدم طبق الفطور مجاناً والاثنين طبق الحلويات والثلاثاء هو اليوم المخصص لوجبات الأطفال المجانية، ويوم الإربعاء يوم الباستا والخميس يوم الجيلاتو.

كما يتصف بقائمة طعام متنوعة من الأطباق الإيطالية اللذيذة مثل التيراميسو والريجاتوني الفريدو، وستيك اللحم، بالإضافة إلى البرجر والبيتزا والباستا والشوربات كشوربة البصل، وبعض المشروبات إلى جانب بوفيه للسلطات والمقبلات.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي _ فؤاد سنتر.

رقم التواصل: ‎+966 55 477 2166.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، كل أيام الأسبوع باستثناء الجمعة حيث يبدأ من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل. 

هكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا، لقد اخترنا أفضل مطاعم ايطاليه بالخبر لمحبي الأكل الإيطالي، وقد أضفنا معلومات تفصيلية كالعناوين وأرقام التواصل وأشهر الأطباق المقدمة، الآن أصبح بإمكان الجميع الحصول على وجبة ايطالية مميزة وشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى