مطاعم الرياض

أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض 2024 نوصي بتجربتها

يفضل الكثير عند تناول الطعام الذهاب للمطاعم التي تقدم بوفيه مفتوح يشمل العديد من الأطعمة المختلفة، حيث يتم تحديد سعر لكل شخص ليأكل ما يحبه من البوفيه المفتوح وبالكمية التي يريدها، ولكن عند اختيار مطاعم البوفيه المفتوح في الرياض من المهم اختيار المطاعم التي يتم تقديم المأكولات الطازجة فيها كل يوم، وتتميز بالمذاق اللذيذ والجودة العالية، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل مطاعم بوفيه مفتوح الرياض والتي حازت على تقييم عالٍ من الزوار.

أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض

في السطور التالية سنعرض لكم أشهر مطاعم بوفية مفتوح الرياض، سواء التي تقدم بوفيه مفتوح في أيام معينة في الأسبوع، أو طوال أيام الأسبوع.

مطعم سبازيو

يعتبر مطعم سبازيو من افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح، والذي يتميز بالرقي وإطلالة مميزة على مدينة الرياض، حيث يقع في برج المملكة الساحر، وتحديداً في الطابق 77، وبالإضافة إلى الإطلالة المميزة على المدينة، يقدم بوفيه مفتوح يضم العديد من الأطباق العالمية المتنوعة، من بينها الأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى الأطباق الصينية وقائمة السوشي، فضلاً عن قائمة المقبلات والسلطات والحلويات، وبشكل عام يصنف المطعم من المطاعم الخمس نجوم.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض

مطعم الأرجوان

من مطاعم الرياض بوفيه مفتوح مطعم الأرجوان، الذي يتميز بالفخامة والرقي في جميع أركانه سواء من الديكورات العامة من الطاولات والكراسي وسقف المطعم، فضلاً عن الألوان الهادئة والمتناغمة التي تضفي إحساسًا بالفخامة، وهو المطعم المفضل لدى الكثير من الناس لتناول أشهى الأطباق اللبنانيه، بالإضافة إلى الأطباق الشرق أوسطية والأطباق العالمية، كما يتميز بأنه يوفر أطباق خاص بالأطفال فضلاً عن منطقه لعب خاصة بهم، وتتميز أجواء المطعم بالرومانسية والدفء.

مطعم فلافورز

من أفضل مطاعم بوفيه مفتوح الرياض مطعم فلافورز الذي يتميز بأجواء رومانسية هادئة، بالإضافة إلى الديكورات الأخاذة والألوان الهادئة المتناغمة، وكذلك الكراسي المريحة، فضلاً عن حسن ضيافته للزوار، وهو يقدم العديد من الوجبات المتنوعة سواء المأكولات البحرية أو أطباق اللحوم وأطباق الدجاج وكذلك الأطباق الهندية والصينية وأطباق الروبيان، بالإضافة إلى الحلويات.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
مطاعم بوفية مفتوح الرياض

مطعم البلورة أفضل مطاعم البوفيه المفتوح بالرياض

اذا اردت الذهاب إلى أفخم مطاعم الرياض والذي يتميز بالجلسات الفخمة والإطلالة الساحرة والمميزة، والديكورات الأكثر من رائعة إذاً عليك زيارة مطعم البلورة الذي يعد من المطاعم المفضلة للجلسات العائلية بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك فهو مناسب أيضًا للأفراد، والمطعم عباره عن ثلاثة طوابق يقدم بها أكلات متنوعة سواء أوروبية أو عربية وغيرها، وستجد البوفيه المفتوح في الطابق الثاني من الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً، بينما الطابق الثالث عبارة عن مقهى هادئ حيث يمكنك تناول قهوتك المفضلة أو مشروبك المفضل مع إطلالة لا تُنسى، وبسبب كل هذه المميزات يعتبر المطعم من أفضل مطاعم مدينة الرياض التي تقدم بوفيه مفتوح.

مطعم الصياد

إن كنت تبحث عن مطعم مع بوفيه مفتوح في الرياض فلا تفوت زيارة مطعم الصياد، الذي يقدم أشهى الأطباق الأوروبية واللبنانية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمشاوي، واستمتع بتناول طعامك المفضل من خيارات الطعام الواسعة وسط ديكورات رائعة وفي جو يساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بتناول ما تحب، ويقام البوفيه المفتوح يومي الخميس والجمعة، ويشترط المطعم الحجز مقدمًا للاستمتاع بالبوفيه المفتوح.

قد يهمك: منيو مطعم هوكا الرياض- الأسعار- أوقات العمل

مطعم ريد تشيلي

لا يمكننا الحديث عن أفضل أسماء مطاعم بوفية مفتوح الرياض دون الحديث عن مطعم ريد تشيلي، الذي يقدم أشهى الأطباق الهندية، ومجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية، وتتميز جميع المأكولات داخله بالمذاق اللذيذ بالإضافة إلى التنوع في منيو الطعام، حيث يقدم الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والمقبلات والمعكرونة بالإضافة إلى الحلويات، وهو يوفر أيضًا قسمًا مخصصًا للعائلات يوفر لهم الخصوصية.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
مطاعم بوفية مفتوح الرياض

مطعم الياسمين

من أفضل مطاعم في الرياض بوفيه مفتوح؛ مطعم الياسمين، الذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية والفرنسية واللبنانية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المجانية، بما في ذلك خدمة الإنترنت، وموقف للسيارات، فضلاً عن وجود قسم خاص للعائلات، لذلك فهو يعتبر من المطاعم المفضلة للعائلات بشكل كبير خاصة أنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المناسبة للكبار والصغار.

مطعم وقت النخبة من أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض

أكثر ما يميز مطعم وقت النخبة هو الديكورات الفريدة والمختلفة عن المطاعم الأخرى منها أشكال الحيوانات المحنطة، كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تناسب مختلف الأشخاص وترضي أذواقهم.

مطعم كوكري

يعتبر مطعم كوكري أحد أبرز مطاعم الرياض بوفيه مفتوح والذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية بالإضافة إلى الأطباق العالمية، بما في ذلك الأطباق الأمريكية والتركية، وبسبب تنوع الأطباق العالمية في الداخل، يفضله الكثير من الناس، من أجل تجربة أطباق من مطابخ مختلفة.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
مطاعم بوفيه مفتوح الرياض

مطعم ذا سي تست

هو من افضل مطاعم بوفيه مفتوح الرياض، حيث يقدم وجبات متنوعة كما يتميز بمذاق الطعام اللذيذ، بالإضافة إلى استخدام المكونات الطازجة من أجل تحضير الطعام، فضلاً عن الأسعار المناسبة للكثير من الأشخاص.

مطعم المياس من أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض

يشتهر مطعم المياس بتقديمه مجموعة متنوعة من أطباق الطعام التي تنال إعجاب زواره، بالإضافة إلى أنه يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية للأشخاص الذين لا يفضلون تناول اللحوم فضلاً عن أنه يقدم أطباق شرق أوسطية ، وهو باختصار حريص على تلبية جميع الأذواق وتقديم الطعام المناسب لكل فرد، وهذا ما جعله أفضل مطعم بوفية مفتوح الرياض لدى الكثير من الناس.

مطعم لا براسيري

من بين افضل مطاعم بوفيه مفتوح الرياض مطعم لا براسيري، الذي يتميز بالديكورات الفخمة الساحرة، بالإضافة إلى توفر أماكن جلوس تناسب جميع الزوار، فضلاً عن أنه يتميز بالهدوء، كما يقدم أطباق عالمية متنوعة عالمية مع أشهى الأطباق الفرنسية فضلاً عن الأطباق النباتية.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
بوفيه مفتوح

مطعم البستان من افضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض

استمتع بتناول أطباق عالمية متنوعة داخل مطعم البستان، والذي يتميز بأن جميع المأكولات داخله حلال وتم ذبحها وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وبالإضافة إلى أطباق اللحوم، يقدم أطباق للنباتيين، فضلاً عن قائمة متنوعة من المقبلات والحلويات.

مطعم لوسين

من أشهر مطاعم الرياض بوفيه مفتوح الفخمة هو مطعم لوسين، الذي يقدم الأطعمة اللبنانية المتنوعة، منها التبولة والفتوش والكباب بالنكهة اللبنانية، والحمص والعديد من الأكلات الأخرى المقدمة بنظام البوفيه المفتوح، فضلاً عن انه يتميز بالموسيقى الهادئة الرومانسية، والديكورات المبهجة، كما أن الأسعار داخله تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة لتناسب جميع الزوار.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
مطعم لوسين

مطعم زافران الهندي

لا تفوت تناول أشهى الأطباق الهندية المحضرة بالطريقة الأصلية داخل مطعم زافران أحد أفضل مطاعم الرياض الهندية، وباستخدام التوابل الهندية الغنية عن التعريف داخل مطعم زافران الهندي، الذي يتميز بالجودة العالية والخدمة المتميزة والديكور الراقي، بالإضافة إلى أنه يوفر بوفيه مفتوح، يضم العديد من الوجبات والشوربات والسلطات والمأكولات البحرية، وأطباق اللحوم والدجاج.

أسماك النافورة من أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض

من أفضل مطاعم الأسماك بالرياض التي تقدم البوفيه المفتوح هو مطعم أسماك النافورة، والذي يتميز بالبوفيه المتنوع واللذيذ، الذي يقدم أشهى أطباق المأكولات البحرية، كما يوفر قسم خاص بالعوائل.

مطاعم بوفية مفتوح الرياض
مطعم أسماك النافورة من أفضل مطاعم بوفيه مفتوح الرياض

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطاعم بوفية مفتوح الرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم وجبات متنوعة بنظام البوفيه المفتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى