مطاعم الرياض

افضل مطاعم دايت الرياض 2024 – المنيو – الأسعار

الأطعمة الصحية هي التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة، وتحافظ على لياقته، وتقلل من الدهون الضارة التي تضر بصحة القلب، وإذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا فيمكنك الاستعانة بأي من مطاعم دايت الرياض، لتناول الوجبات الصحية من داخله بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أفضل مطاعم دايت الرياض

مطعم مون شيل

يعتبر مطعم مون شيل أحد أفضل مطاعم دايت بالرياض، حيث يقدم أشهى الأطعمة الصحية، المناسبة لجميع الحميات الغذائية، كما يتميز بجمال الديكورات الداخلية والإضاءة الخفيفة، التي تضفي جواً حميمياً على المطعم، ويقدم المطعم قائمة طعام متنوعة منها وجبات غنية بالألياف لتشعرك بالشبع، ووجبات غنية بالبروتين لبناء العضلات أثناء إنقاص الوزن، فضلاً عن بعض الوجبات المحددة بسعرات حرارية معينة، فضلاً عن وجود بعض الأصناف من الحلويات الخفيفة.

  • الموقع: عثمان بن عفان، الملك عبدالله، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية.
مطاعم دايت الرياض
وجبات دايت

وابي سابي افضل مطعم دايت بالرياض

إن كنت تبحث عن مطاعم  الرياض المتخصّصة في تقديم مأكولات صحية، فلن تجد أفضل من مطعم وابي سابي، الذي يقدم ألذ الأطباق الصحية المتنوعة ليرضي جميع الأذواق، كما يقدم أطباق غنية بالأفوكادو الذي يعتبر من الأشياء الأساسية التي يجب تناولها عند اتباع الحميات الغذائية، نظراً لفوائده الجمة، وقدرته على الحفاظ على جمال البشرة أثناء اتباع الحميات الغذائية.

  • الموقع: 8256 3851 الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.

مطعم City Fresh Kitchen أحد أفضل مطاعم دايت الرياض

التالي في قائمتنا عن افضل مطاعم دايت الرياض، هو مطعم City Fresh Kitchen، الذي يوفر جميع احتياجات الضيوف من الأطعمة الصحية من الأطباق الرئيسية والسندويشات والشوربات، والسلطات الصحية، والمخبوزات، وغيرها من الوجبات السريعة، ويمتلك المطعم منافذ بيع متعددة في مناطق مختلفة داخل المدينة، منها المولات والمطارات.

  • الموقع: طريق المطار، قرطبة، الرياض 13244، المملكة العربية السعودية.

مطعم يوجي

أحد أفضل مطاعم الأكل الصحي ووجبات الدايت الموجودة في الرياض، مطعم يوجي، وهو المكان المناسب من أجل تناول الأطباق الصحية الخالية من الدهون الضارة، والوجبات التي تحتوي على كمية عالية من البروتين، فضلاً عن أن جميع الأطباق داخل المطعم محضرة من الدهون الصحية، أما إذا كنت ترغب في تناول طعام يشعرك بالشبع لفترة طويلة، فننصحك بتناول الأكلات التي تحتوي على كمية عالية من الألياف، بالإضافة إلى السلطات، وبالنسبة للنباتيين  يقدم مطعم يوجي لهم وجبات نباتية متنوعة.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان، الواحة، الرياض 12445، المملكة العربية السعودية.
مطاعم دايت الرياض
أشهى الأطباق الصحية تقدم في أفضل مطاعم دايت الرياض

ركن كرست أفضل مطعم دايت بالرياض توصيل

إن كنت ترغب في طلب الطعام وتوصيله إلى منزلك، فيمكنك الاستعانة بمطعم ركن كرست أحسن مطعم في الرياض يقدم الأكل الصحي من خلال خدمة التوصيل بجودة عالية، كما يوفر وجبات متعددة سواء قليلة الدهون أو عالية البروتين وغيرها، كما يوفر مجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات، بالإضافة إلى العصائر الطازجة الصحية قليلة أو خالية السكر حسب رغبتك، وبالطبع ننصحك بتجربة عصير الأفوكادو الرائع، ويعتبر المطعم بشكل عام من بين أفضل مطاعم دايت الرياض، الذي يحظى بشهرة واسعة في المدينة.

  • الموقع: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، حي، الرياض 13316، المملكة العربية السعودية.

The Kitchen Production

توجه لزيارة مطعم The Kitchen Production، إن كنت تبحث عن افضل مطاعم دايت في الرياض، حيث يتميز بالأجواء الهادئة والراقية، فضلاً عن طاقم العمل المتعاون، والذي سيساعدك على اختيار الطعام المناسب لحميتك الغذائية، أو الذي ترغب في تناوله بشكل عام.

  • الموقع: oruba، الرياض 12326، المملكة العربية السعودية.

فلكس افضل مطعم دايت بالرياض

يعتبر مطعم فلكس من بين أفضل مطاعم دايت وأكل صحي في الرياض، وبسبب جودته العالية، يمتلك أكثر من ثلاثة فروع في الرياض، وهو يقدم الأطباق الصحية المحضرة بعناية، وباستخدام الدهون الصحية، فضلاً عن حساب السعرات الحرارية للطعام المقدم، ومن بين الأطباق المقدمة داخله سلطة يونانية بالدجاج، وستيك اللحم المطهو بطريقة صحية ومقدم مع الأرز.

  • الموقع: طريق عثمان بن عفان، الندى، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
مطاعم دايت الرياض
مطاعم دايت الرياض

مطعم Under 400 calorie

من بين أفضل المطاعم الصحية في مدينة الرياض؛ مطعم Under 400 cal، الذي سيساعدك على تقليل وزنك دون الشعور الجوع، حيث يوفر المطعم وجبات صحية متنوعة، محسوبة السعرات الحرارية، وتم طهيها بطريقة صحية، فضلاً عن توفر السلطات والبيتزا المناسبة للحمية الغذائية بطريقة مطعم Under 400 cal، كما يتميز المطعم بأنه يقدم أسعار معقولة لتناسب جميع الزوار، وهذا ما جعله أحد أفضل مطاعم الاكل الصحي في الرياض.

My Daily Dose من بين أشهر مطاعم دايت الرياض

إن كنت تبحث عن مطاعم دايت بالرياض جلسات خارجيه، فإن مطعم My Daily Dose سيكون هو المكان المناسب لك، حيث يوفر المطعم جلسات خارجية وداخلية مناسبة للعوائل والأفراد، ومن بين الأطباق المقدمة داخله الكفتة بالجبن، والشيش طاووق مع الأرز.

  •  الموقع: Mohammad bin Salman، الندى، الرياض 13317، المملكة العربية السعودية.

بيرن آند بيلد Burn & Build

يعتبر المطعم من بين أفضل مطاعم الدايت بالرياض، حيث يتميز بأنه يجمع ما بين مذاق الطعام اللذيذ، واستخدام طريقة طهي صحية، بالإضافة إلى الجلسات المريحة المناسبة للجميع، فضلاً عن طاقم العمل المتعاون، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: السالمون، الفاهيتا، الستيك، والسلطات.

  •  الموقع: 7956-7862 طريق عثمان بن عفان الفرعي، التعاون، الرياض 12478 4097، المملكة العربية السعودية.

بوقا سوبر فود من بين أفضل مطاعم الدايت بالرياض

هو من أشهر محلات دايت بالرياض حيث يمتلك فروع متعددة داخل المدينة، من بينها فرعه في التخصصي وفرع في التحلية، ويقدم وجبات صحية تناسب جميع الأذواق، وتناسب الإفطار والغداء والعشاء، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: سلطة يونانية وآسيوية، وشرائح لحم ريباي.

كالورايت Caloright

يعتبر مطعم كالورايت من بين أفضل مطاعم دايت الرياض، حيث يقدم وجبات صحية متنوعة، ويستخدم الخضار بكثرة في تحضير الطعام داخله بالإضافة إلى الفواكه، كما يقدم أطباق رئيسية متنوعة من بينها أطباق اللحوم والدجاج والأسماك، وهو بشكل عام يحرص على استخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام، وحساب السعرات الحرارية لبعض الوجبات، وهذا ما جعله بالنسبة للبعض أفضل مطعم صحي بالرياض.

  •  الموقع:  النخيل، الرياض 12394، المملكة العربية السعودية.
مطاعم دايت الرياض
مطاعم دايت الرياض

دايت تايم هو أفضل مطعم دايت الرياض

إن كنت ترغب في تناول أشهى الأطباق الصحية العالمية بمكونات متعددة، وخالية من الدهون الضارة، فإن مطعم دايت تايم هو الخيار المثالي لك، والذي يعتبر أحد أشهر مطاعم دايت الرياض، حيث يقدم قائمة متنوعة من الأطباق الصحية المحضرة باستخدام الدهون الصحية، وتتنوع ما بين الأطباق الهندية والصينية واليونانية والمكسيكية، فضلاً  عن الوجبات محسوبة السعرات الحرارية، وهذا ما ساهم في جعله أحد افضل مطاعم دايت بالرياض.

  • الموقع: الإمام الشافعي،، المنار، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل مطاعم الرياض بارك 2024 التي تستحق التجربة

مطعم ميجا رابس

لا نستطيع الحديث عن أفضل مطاعم دايت في الرياض، دون الحديث عن مطعم ميجا رابس، الذي حظي على شهرة واسعة بين محبي تناول الطعام الصحي، إذا يقدم أشهى الأطباق الصحية المناسبة للحمية الغذائية، وتمد الجسم بسعرات حرارية قليلة وفي نفس الوقت توفر له كافة العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها، ومن بين الأطباق المقدمة داخله الروستد شيكن، وفاهيتا الدجاج.

مطعم من الطبيعة- أشهر مطعم دايت الرياض

هل ترغب في تناول أطباق طعام محسوبة السعرات الحرارية، ومناسبة لجميع الأوقات سواء الإفطار أو الغداء أو العشاء، إذاً لا تفوت زيارة مطعم من الطبيعة الذي يقدم مختلف أنواع المأكولات الصحية الموضح بجانبها عدد السعرات الحرارية، لتحصل على ما تحتاجه من السعرات المناسبة لمقدار نشاطك اليومي، فالقاعدة الأولى من أجل التخلص من الوزن الزائد؛ تناول سعرات حرارية أقل من التي تحتاجها يومياً بمقدار 500 سعر حراري.

  •  الموقع: الرياض، حي العليا، شارع الأمير سلطان

مطعم دايت ديلايت

استطاع أن يصبح مطعم دايت ديلايت أحد افضل مطاعم دايت الرياض، حيث يجمع ما بين جودة الطعام العالية والسعر المناسب، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة من بينها أطباق الدجاج، والساندويتشات، والفاهيتا وغيرها الكثير من الأكلات الصحية الأخرى، وبسبب أسعاره المعقولة للغاية يعتبره الكثير من بين أفضل مطاعم دايت بالرياض رخيصه.

  •  الموقع: طريق مكة، حي العليا، الرياض.

مطعم دايت وورد أفضل مطاعم دايت الرياض

إن كنت ترغب في اتباع الكيتو دايت لخسارة الوزن، وتبحث عن أفضل مطاعم كيتو دايت في الرياض، فنرشح لك زيارة مطعم دايت وورد، الذي يقدم أطباق صحية تناسب مختلف أنواع الحميات الغذائية، كما يمكنك الاستعانة بخبراء الرياضة والتغذية داخله، من أجل معرفة كيفية الموازنة ما بين الحمية الغذائية والرياضة، وبشكل عام يقدم المطعم أسعار معقولة لجميع الخدمات داخله.

  • الموقع: العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية.

مطعم لين ميلز

يوفر لك مطعم لين ميلز اشتراك وجبات دايت الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأكلات الصحية، ويوفر لك باقات اشتراك متنوعة للحصول على وجبات الطعام، سواء الحصول على أطباق الغداء فقط أو الإفطار والغداء والعشاء، أو لأيام معينة وغيرها الكثير من الاختيارات بأسعار متنوعة، كما أنه يعتبر من اوائل وأشهر مطاعم دايت في الرياض.

  • الموقع: 7561 طريق عثمان بن عفان الفرعي، الازدهار، الرياض 12487، المملكة العربية السعودية.
مطاعم دايت الرياض
يقدم مطعم لين ميلز أرخص اشتراك وجبات دايت الرياض

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن افضل مطاعم دايت الرياض، عرضنا لكم أفضل مطاعم الرياض التي تقدم أطباق صحية متنوعة، وخدمات متميزة لمحبي تناول الطعام الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى