الخبر

دليل أفضل 12 من مطاعم شاورما في الخبر تستحق التجربة

تأخذ مطاعم شاورما في الخبر مكانة خاصة لدى الجميع وبالتحديد بين فئة الشباب، حيث تعتبر من الوجبات العربية والعالمية المحببة للكثير والكثير من الأشخاص، فهي في مقدمة الخيارات الأكثر طلباً بين الكبار والصغار.

ونتيجة لذلك ازداد عدد مطاعم الشاورما في مدينة الخبر، واصبح الجميع يبدع في إعدادها وتقديمها بالطريقة اللبنانية والشامية والتركية، وأسبحت تقدم كوجبات أو ساندويتشات، وتخصص بعض المطاعم أيضاً العديد من الخيارات للأطفال، بقصد جذب المزيد من الزبائن.

حيث يقع الزوار في حيرة الاختيار بين المطاعم المتعددة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، ولهذا فقد تم جمع مطاعم الشاورما في الخبر بتقيّيم الزوار في السطور التالية.

افضل مطاعم شاورما في الخبر:

تحديد أفضل مطعم شاورما في الخبر ليس بالأمر الدقيق، حيث ان المعايير تختلف من شخص لآخر، ولكن الجميع يتفق على الطعم اللذيذ وجودة الوجبات ومستوى الخدمة والجلسات، ومن بين أكثر محلات شاورما في الخبر التي تجمع كافة التفاصيل هي:

مطاعم شاورما في الخبر

1. مطعم شاورمنش:

وهو أحد مطاعم شاورما في الخبر البسيطة صغيرة الحجم، التي تقدم أنواع الشاورما بكافة الأحجام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة أو العائلية من الوجبات والسندوتشات، إلى جانب بعض الأطباق والوجبات السريعة.

ومن بين أفضل الأصناف المقدمة سندوتشات شاورما اللحم وشاورما الدجاج، وشاورما على الصاج وشاورما دجاج السجنيتشر، بالإضافة إلى شاورما اللحم العراقية، وفتة شاورما اللحم، وفتة شاورما الدجاج، وأيضاً يتوفر لديهم حلقات البصل المقلية والهلابينو بايتس، وأصابع الموزاريلا.

كما يقدم مطعم شاورمنش كأفضل محل شاورما في الخبر عروض الغداء وبوكسات الشاورما ميكس، بالإضافة إلى خدمة التوصيل والطعام السفري عبر تطبيق Hunger Station، كما أنه من مطاعم شاورما في الخبر التي لها فروع أخرى في الدمام، ويرى الزبائن أنها تستحق التجربة.

العنوان: الخبر 5155 _ حي الحزام الذهبي _ ابن الجوزي _ EKGA7817.

رقم التواصل: +966 50 246 6677.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، كل أيام الأسبوع عدا يوم يوم الخميس يستمر العمل حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ في الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

2. مطعم صاج على المزاج:

وهو من مطاعم شاورما في الخبر التي تقدم الشاورما الإيطالية المعدة بالطريقة الأصلية، وهو مطعم عائلي مناسب لاصطحاب الأطفال، وأسعاره متوسطة وتناسب الجميع،
ويقدم الوجبات المناسبة للفطور، والوجبات الغربية السريعة والحلويات ومشروبات إلى جانب الشاورما كشاروما الدجاج وشاورما اللحم وصحن الشاورما الدجاج واللحم والشاورما العربي وصارخ الشاورما.

وأيضاً يقدم الاسكالوب ولفرانشيسكو ولفاهيتا وفيليه السوبريم وشيش الطاووق والبرجر، ومن الحلى يقدم النوتيلانو والكندر شوكو، والجالكسينو، وعصير البرتقال من أبرز المشروبات.

العنوان: الخبر 34425 _ الخبر الشمالية _ الشارع الثاني والعشرين.

رقم التواصل: +966 54 195 6753.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

افضل برجر شاورما الخبر

3. مطعم شاورما سنع:

إنه من أشهر مطاعم شاورما في الخبر المتميزة بتقديم شاورما اللحم الشهية، إلى جانب بعض الوجبات السريعة، وهو مطعم عائلي بامتياز، يستقبل الأطفال ويقدم أصناف مناسبة لهم.

ومن أبرز الأصناف التي يستحسنها الزبائن بالتأكيد سندوتشات الشاورما اللحم والدجاج والشاورما على الفحم، وفتة الشاورما، حيث يقوم بخبز الخبز الطازج كل يوم ويقدم السندوتشات طازجة وموزونة وقلقلة الدهون، لذا فإنها أحلى شاورما في الخبر لمن يبحثون عن خيار صحي.

وهو يقدم مجموعة من العروض علة الشاورما في الأعياد بعض المناسبات الوطنية، كما يوفر الخدمة التوصيل والطعام السفري وأسعاره مناسبة لجميع الفئات.

العنوان: الخبر 34445 _ العقربية _ طريق الأمير فيصل بن فهد.

رقم التواصل: +966 55 947 7652.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ما عدا يوم الخميس يستمر بالعمل حتى الساعة الـ 3:00 فجراً ويوم الجمعة يبدأ من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

4. مطعم شاورما آند مور:

وهو من المطاعم التي تقدم أفضل شاورما في الخبر، حيث أنه مناسب لكل من العائلات والأفراد، ويسمح بوجود الأطفال، ولكنه لا يوفر جلسات مريحة وإنما يوفر الطعام السفري و خدمات التوصيل المجاني للمناطق القريبة، كما يتوفر فروع أخرى للمطعم في كل من المدينة المنورة وحائل الإحساء والدوامي.

ومن بين الأصناف المقدمة يختار الزبائن شاورما اللحم وشاورما الدجاج، وبرجر شاورما الدجاج، وكونكريت الدجاج واللحم، وبريوش الدجاج إلى جانب بعض الصوصات كصوص الطحينية والثوم والسبايسي والبطاطا المقلية والبطاطة مع الجبن.

يرى بعض الزبائن أن لديهم ألذ شاورما بالخبر، ولكن أسعارهم غالية نوعاً ما والخيارات محدودة، ولكن طاقم العمل ودود ولطيف والمكان نظيف.

العنوان: الخبر34714 _ الحزام الأخضر _ شارع الأمير فيصل.

رقم التواصل: 0563242377.

ساعات العمل: يفتح من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

افضل شاورما الخبر

5. مطعم شاورما المهندس:

وهو من مطاعم شاورما في الخبر التي تقدم أفضل شاورما دجاج في الخبر، حيث أنه متخصص بتقديم شاورما الدجاج فقط، بالإضافة إلى بعض الوجبات الأخرى، وهو مطعم عائلي نظيف وجميل ومكيف ويوفر جلسات داخلية وجلسات خارجية مظللة، وهناك قسم خاص للعائلات مع أطفالهم وآخر للأفراد والمجموعات.

ومن الأصناف المقدمة الشاورما العربي وفتة المهندس وساندوتش الصاروخ وساندوتش شاورما المتروس، إلى جانب الكوردن بلو، والزنجر وبرجر الميليه، فهو أفضل مطعم في الخبر بالوجبات السريعة.

وللاطفال يقدم الناجتس والبطاطا الحلوة والبطاطا المقلية مع عدة صوصات مثل صوص الشوكولا وصوص المنهندس الخاص وصوص الطحينية، كما يقدم من السلطات سلطة الكولسلو، وبعض المشروبات كالموهيتو والقهوة الباردة والساخنة كالاسبرسو واللاتيه.

العنوان: الخبر 13245 _ حي اليرموك _ طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز.

رقم التواصل: +966 55 199 1711.

ساعات العمل: يفتح من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً كل أيام الأسبوع عدا الجمعة حيث يبدأ العمل في الساعة الـ 4:00 عصراً.

6. مطعم شاورما ومعجنات الفوار:

عند الحديث عن افضل مطاعم شاورما في الخبر فلا بد أن نتحدث عن هذا المطعم الذي يقدم أفضل شاورما لحم في الخبر على الإطلاق، حيث أنه مطعم مناسب للأفراد والمجموعات أكثر من العائلات، فهو مكان مفتوح يقدم المعجنات الطازجة ويقوم بخبز الخبز للسندوتشات ساخنة مما يجعل طعمها لا يقاوم.

كما أن أسعاره مقبولة وتناسب الجميع والمنيو واسع جداً إذ يضم شاورمايقدم شاورما الدجاج واللحم والشاورما العربي على الطريقة السورية، إلى جانب المشويات والكباب.

والفطائر الطازجة وصفيحة اللحم والفلافل والبيتزا بأنواعها، مع المقبلات السورية مثل الحمص والمتبل وورق العنب والمحمرة، ومن السلطات يقدم التبولة والفتوش والسلطة الخضراء، فهو من مطاعم شاورما في الخبر الشاملة التي توفر الكثير من الخيارات.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الملك خالد _ 76X8+6P2.

رقم التواصل: +966 13 893 8303.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة ال، 12:30 بعد منتصف الليل.

أشهر مطعم شاورما الخبر

7. مطعم لحظة:

إنه مطعم آخر من مطاعم شاورما في الخبر المشهورة بتقديم أصناف الشاورما الشهية على الطريقة السورية، يث أنه مطعم مناسب اكثر للأفراد فهو لا يوفر جلسات مغلقة أو خاصة ولا يخصص قسم للعائلات، إلا أنه يستقبل الأطفال وأسعاره مقبولة والشاورما لديهم لذيذة جداً بحسب رأي الزبائن.

ويتضمن المنيو لديه شاورما اللحم، وشاورما الدجاج بالإضافة إلى أفضل شاورما عربي في الخبر، ويقدم أيضاً فتة الشاورما.

وبعض المقبلات كورق العنب والمتبل والبابا غنوج والكبة المقلية والمشوية والسلطات كالسلطة الخضراء والتبولة والفتوش، والمشاوي المشكلة من الأطباق الرئيسية، إضافة غلى العصائر الطازجة كعصير البرتقال وعصير الرمان.

العنوان: الخبر 34624 _ الثقبة _ الشارع العشرين.

رقم التواصل: +966 13 894 0111.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

8. مطعم شاورما الأصيل:

وهو مطعم مخصص للعائلات من مطاعم شاورما في الخبر التي تتمتع بشعبية كبيرة بين اهالي المنظقة لما تقدمه من شاورما لذيذة وشهية، كما أن أسعاره في متناول الجميع وهو مناسب للأطفال إذ يخصص لهم بعض الأصناف والأحجام الخاصة بهم.

ومن أكثر الوجبات التي يحبها الزبائن الشاورما بالخبز اللبناني، وشاورما الجامبو الكبير والشاورما الملغوم، وشاورما الصاج، كما يقدم ااشاروما الحارة، والشاورما مع الرومان والشاورمة المنعنعة مع صوص اللبن والنعناع.

إلى جانب صحن الشاورما العربي ووالشاورما بخبز التورتيلد، والوجبة العائلية ليلة خميس التي تتضمن 24 قطعة شاورما مع خبز الصاج والبطاطا وأنواع الصوصات، كما يقدم عرض البارتي ل32 قطعة من الشاورما مع خمسة من أنواع الخبز والبطاطا والصوصات.

إنه حقاً أكثر مطاعم الشاورما بالخبر التي يمدحها الجميع ابتداء من نظافة المكان إلى جودة الأصناف وطريقة التقديم حتى فريق العمل السريع واللطيف.

العنوان: الخبر 34714 _ الجسر _ شارع عبدالرحمن بن معاذ.

رقم التواصل: +966 13 864 9090.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

أفضل محل شاورما بالخبر

9. مطعم شاورما حارة الحكواتي:

إنه من أشهر مطاعم شاورما في الخبر المخصصة للمجموعات أكثر من العائلات، حيث أنه لا يدعم الخصوصية ولا يوفر جلسات مناسبة للعوائل والأطفال، ولكنه يوفر الوجبات السريعة وعلى رأسها الشاورما بأسعار معقولة وتناسب الجميع.

ومن بين الأصناف المتوفرة هناك الشاورما دجاج بعدة أحجام، والشاورما الديناميت والشاورما المدخن، والشاورما الكلاسك والشاورما السبيشل مع الطحينية والمخلل، والشاوبرجر، وهو قطع الشاورما على الفحم مع خبز البرجر وصوص الثوم والبطاطا، كما يقدم الشاورما العربي على الفحم، ووجبة الشاورما عربي بالجبن، فهو من مطاعم شاورما في الخبر التي تبتكر أصناف حصرية.

العنوان: الخبر 34622 _ الخبر الجنوبية _ شارع الخامس والعشرين.

رقم التواصل: +966 13 899 5573.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

10. مطعم زمرت الخبر:

إنه المكان المناسب لتذوق افضل شاورما الخبر على الطريقة التركية، حيث أنه مطعم تركي مناسب للعوائل، يوفر جلسات مريحة وقسم خاص بالعائلات، مع جلسات مريحة وديكورات بيضاء وواجهات زجاجية تجعل المكان مميز بأضواء عالية.

كما يوفر مطعم زمرت قائمة طعام واسعة جداً من أطباق المشويات والمقبلات والكباب، وهو من مطاعم شاورما في الخبر الشهيرة بتقديم شاورما الدجاج واللحم ووالشاورما العربي، والشاورما الطابوقة والشاورما الديناميت وصحن الشاورما العائلي، كما توفر الفطائر والمعجنات وكافة أصناف البيتزا، وجميع الأصناف تقدم بالطريقة التركية.

العنوان: الخبر _ العقربية _ شارع بشار بن برد.

رقم التواصل: +966 13 898 5566.

ساعات العمل: يعمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، كل ايام الاسبوع عدا يوم الجمعة فيبدأ من الساعة الـ 12:00 ظهراً.

 

11. مطعم بابا كرم:

وهو من أحدث مطاعم شاورما في الخبر التي تم افتتاحها حديثاً، وهو من المطاعم التي لا توفر جلسات للمارة وإنما بعض الطاولات للانتظار، ولكنه يوفر خدمة التوصيل عن طريق تطبيق Hunger Station، والطعام السفري، كما أن أسعاره معقولة مقارنة بباقي المطاعم المشابهة.

ومن أفضل الأطباق يقدم الشاورما الكلاسك دجاج والشاورما على الجمر مع اللبن والنعناع، والشاورما العربي الدجاج والشاورما سوبر دجاج إلى جانب الدجاج شواية وسندوتشات الشيش طاووق وكباب الدجاج والمسحب والدجاج على الفحم، حيث أنه من أفضل مطاعم شاورما في الخبر للأصدقاء والمجموعات.

لقد انتهت قائمة اليوم من افضل مطاعم شاورما في الخبر، هكذا اصبح الآن بإمكان الجميع التوجه للحصول على اطيب ساندوتش شاورما في المطعم الذي يختارونه، أتمنى لكم تجربة فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى