محلات الرياض

أفضل مكاتب تاجير سيارات في الرياض – الرخيصة – الفخمة – العائلية

تقدم العديد من مكاتب تاجير سيارات في الرياض خدمة تأجير أي نوع من السيارات: كالسيارات الرياضية أو الفاخرة أو العائلية وغيرها بأسعار متفاوتة حسب نوع السيارة التي يتم تأجيرها ومدة الإيجار، وعادة يفضل الكثير من السائحين استئجار السيارات بدلاً من استخدام المواصلات العامة، لأنها متوفرة في أي وقت من النهار أو الليل، وفي هذا المقال سنذكر لكم أشهر شركات تأجير السيارات في الرياض.

مكاتب تاجير سيارات في الرياض

عند الرغبة في إيجار سيارات الرياض، يجب تجهيز بعض المستندات والتي عادة ما يتم طلبها من مكاتب تاجير سيارات في الرياض، وهي: رخصة القيادة ويشترط أن تكون سارية المفعول، بالإضافة إلى تقديم بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين، أو جواز السفر للمقيمين في المملكة، فضلاً عن بطاقة عمل.

مكتب بادجت لتأجير السيارات

بالنسبة للكثير من الأشخاص يعتبر مكتب بادجت هو من بين أشهر مكاتب تاجير سيارات في الرياض، ويوفر المكتب أنواع كثيرة من السيارات المتاحة للتأجير، وجميع السيارات متاح استئجارها في مدينة الرياض فقط، كما يعتبر مكتب بادجت من أرخص مكاتب تأجير سيارات في الرياض.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الملك فهد، الرياض 12271، المملكة العربية السعودية.
مكاتب تاجير سيارات في الرياض
سيارات

مكتب best rent a car riyadh

إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب تاجير سيارات في الرياض شهري، فلن تجد أفضل من best rent a car riyadh، والذي يتميز بسهولة إجراءات التأجير وتنوع مدة التأجير، فضلاً عن أنه يقدم الكثير من الخصومات والعروض على عملية التأجير، بالإضافة إلى أنه يمكنك تأجير أي نوع تريده من السيارات اون لاين بسهولة، ويوفر المكتب خيارات دفع متعددة لتناسب الجميع، كما يتيح الموقع إمكانية التعديل على الحجز أو إلغاؤه.

  • الموقع: شارع العليا، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية.

مكتب هناي لتأجير السيارات

من بين أشهر مكاتب تاجير سيارات في الرياض، مكتب هناي لتأجير السيارات، والذي يوفر الكثير من أنواع السيارات منها الفخمة والسيارات الحديثة والاقتصادية والرياضية وغيرهم، وإذا كنت لا ترغب في القيادة، يمكنك تأجير مركبة مع سائق خاص، ويتم إضافة رسوم السائق مع رسوم التأجير عند استلام السيارة، كما يتميز المكتب بتوفر فريق خدمة عملاء محترف ومتوفر طوال الوقت لخدمة العملاء ومساعدتهم في حل كافة المشاكل التي تواجههم، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على خصومات عالية عند التأجير الشهري.

  • الموقع: 2573 طريق ديراب الفرعي، الشفا الرياض 14721 7947 طريق ديراب الفرعي، 7947، الشفا، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية.

مكتب الوفاق – أشهر مكاتب تاجير سيارات نقل في الرياض

إن كنت تبحث عن مكاتب تاجير سيارات في الرياض فخمة، نرشح لك زيارة مكتب الوفاق، حيث يوفر الكثير من أنواع السيارات الفخمة والحديثة، وهو حرص منذ تأسيسه عام 2000 على تقديم أرقى الخدمات للعملاء، ومساعدتهم في الحصول على أكبر قدر من الراحة عند رحلتهم للملكة، ويوفر المكتب أيضاً الكثير من الخصومات للعملاء عن تأجير أي نوع من السيارات، ويمكنك الحجز أما عبر الذهاب لمقر المكتب، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، كما يقدم مكتب الوفاق خدمة الصيانة بجودة عالية.

  • الموقع: Eastern Ring -BETWEEN EXIT 10 AND 11، الرياض المملكة العربية السعودية.
مكاتب تاجير سيارات في الرياض
أفضل أنواع السيارات مقدمة داخل أشهر مكاتب تاجير سيارات في الرياض

ارخص شركة تاجير سيارات في الرياض

مكتب سيكست الرياض- ارخص تاجير سيارات في الرياض.

يعتبر مكتب سيكست الرياض من بين أفضل مكاتب تاجير السيارات في الرياض، وهو يتميز بتقديم أسعار متوسطة، بالإضافة إلى الجودة العالية ومرونة شروط التأجير.

  • الموقع: Rail Station, Ath Thumamah Road, thumamh, الرياض 12844، المملكة العربية السعودية.

مكتب هلا

من بين مكاتب تأجير سيارات في الرياض رخيص، مكتب هلا، والذي يوفر العديد من الخدمات المقدمة للعملاء بجودة عالية وأسعار معقولة، كما يتميز بتنوع الأسعار لتناسب الجميع، ويتم تحديد السعر حسب نوع السيارة التي تريدها، أما إذا كنت ترغب في تأجير السيارات الحديثة، ستجد الكثير منها داخل مكتب هلا لتأجير المركبات.

  • الموقع: الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء الغربية، الرياض 14913، المملكة العربية السعودية.

شركة حسين لتأجير السيارات

تعتبر شركة حسين بالنسبة للكثير من الناس، ارخص شركة تاجير سيارات في الرياض، حيث تتميز بالأسعار المعقولة الأقل من شركات تأجير سيارات بالرياض الأخرى، وهي تمتلك اسطول ضخم من السيارات لإرضاء كافة العملاء.

  • الموقع: شارع سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز، عليشة، الرياض 12755، المملكة العربية السعودية.
مكاتب تاجير سيارات في الرياض
يمكنك الحصول على أي نوع سياره تريده بداخل أفضل مكاتب تأجير سيارات في الرياض

تاجير سيارات في مطار الرياض

يرغب الكثير من الأشخاص عند زيارة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، تاجير سيارات في مطار الرياض، من أجل سهولة التنقل في المدينة، ومن بين أفضل شركات إيجار سيارات بالرياض التي تقدم هذه الخدمة ما يلي:

الفارس لتأجير السيارات

من بين أفضل شركات تاجير سيارات في الرياض، هي شركة الفارس، والتي تطمح إلى تزويد العملاء بكافة الخدمات التي يحتاجونها عند استاجر سيارة في الرياض، منها توفر اسطول ضخم من المركبات، بالإضافة إلى سهولة وسرعة الإجراءات، فمن خلال موقعها الإلكتروني يمكنك حجز السيارة بسهولة.

  • الموقع: مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13458، المملكة العربية السعودية.

ذيب لتأجير السيارات

إن كنت تبحث عن أفضل محل تأجير سيارات في الرياض، نرشح لك زيارة شركة ذيب لتأجير السيارات، والتي بدأت نشاطها منذ عام 1991، واستطاعت منذ هذا الوقت بلوغ مكانة متميزة في مجال تأجير السيارات، وسواء كنت تبحث عن تاجير سيارات في الرياض فخمه، أو تأجير سيارات رياضية وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى، فستجد كل ما تريده داخل هذه الشركة.

  • الموقع: مطار الملك خالد الدولي الصالة الداخلية رقم 5, الرياض 11423، المملكة العربية السعودية.
مكاتب تاجير سيارات في الرياض
سيارة

قد يعجبك: دليل أشهر اسواق الرياض 2023 – الرخيصة – الشعبية – الجديدة

المفتاح لتأجير السيارات

إن كنت تبحث عن مكاتب تاجير سيارات في الرياض بالشهر، فيمكنك الاستعانة بشركة مفتاح لتأجير السيارات، والتي تقدم خدمة التأجير الشهري وغيرها، كما توفر خدمة استئجار سيارة الرياض مستعملة وجديدة، وأي نوع تريده من السيارات.

  • الموقع: King Khaled International Airport، الرياض المملكة العربية السعودية.

نصائح هامة قبل استئجار سيارة في الرياض

  • في البداية من المهم البحث بعناية عن شركة تأجير سيارات جيدة في الرياض، ويتطلب العثور على أفضل شركة لتأجير السيارات في الرياض دراسة متأنية لموقع الشركة وعملائها الذين تعاملوا معها، ثم يتم اختيار الشركة بناءً على تقييمات هؤلاء العملاء.
  • بعد الاختيار الدقيق لشركة تأجير السيارات في الرياض، من الضروري دراسة سياسة الشروط والأحكام الخاصة بتأجير السيارات داخلها قبل الحجز، لتجنب أي مشاكل قد تنشأ بسبب عدم فهم الشروط واللوائح.
  • إذا كان العميل غير قادر على القيادة أو لا يمتلك رخصة قيادة محلية أو دولية سارية المفعول، فإن الخيار الأفضل هو استئجار سائق من الشركة ؛ حيث توفر غالبية شركات تأجير السيارات هذه الخدمة مقابل دفع رسوم إضافية.
  • يمكنك متابعة أفضل شركات تاجير السيارات في الرياض للاطلاع على الخصومات التي توفرها هذه الشركات كل فترة، من أجل الاستفادة منها وتوفير المال، كما ننصحكم بالحجز المبكر للمركبات إذا كنت غير مقيماً في السعودية، وهذا سيساعدك على الحصول على السيارة فور وصولك للملكة، لمساعدتك على التنقل بسهولة دون انتظار.
  • قبل استئجار السيارة من المهم فحصها جيداً والتأكد من حالتها، والتأكد من عمل أجهزتها الداخلية والمكيف، والتأكد من امتلاء خزان الوقود، ومراقبة عمل السيارة بشكل عام للتأكد من عدم وجود أي عيوب بها.
  • ننصحكم أيضاً بمراجعة كافة الأوراق الخاصة بها ومراجعة تأمين الشركة، بالإضافة إلى التأكد من سلامة الحالة القانونية للشركة، كما يفضل اختيار الشركة التي توفر تأمين شامل على المركبة.
  • عند اختيار افضل شركة تأجير سيارات في الرياض، لا تقييم مستوى الشركة بُناءً على أسعارها فقط، ولكن من المهم التأكد من سمعتها، وسهولة إجراءات التأجير، والتعامل الراقي مع العملاء، ثم بعد ذلك يمكنك اختيار السيارة المناسبة لك حسب المواصفات التي تريدها والسعر.

قبل استئجار سيارة من أحد المكاتب المتخصصة أو المواقع الإلكترونية، يجب استيفاء متطلبين أساسيين من أجل التأجير، الأول هو أن العميل يجب أن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول من أجل تجنب مواجهة العواقب القانونية، مثل عقوبة السجن أو الغرامة، وتوفر رخصة قيادة محلية أو دولية مترجمة، وهو يعتبر شرط مفروض من كافة شركات تأجير سيارات في الرياض، إلا في حالة تعيين سائق خاص من الشركة، حينها لا يتم المطالبة بتوفر رخصة قيادة.

أما الشرط الثاني هو وجود فيزا من أجل دفع مقابل إيجار السيارات، إلا أن هناك الكثير من شركات تأجير سيارات بدون فيزا في الرياض، حيث يمكنك الدفع نقداً عند استلام السيارات.

مكاتب تاجير سيارات في الرياض
سيارة

بالإضافة إلى أفضل شركات تاجير سيارات في الرياض التي ذكرناها أعلاه، يمكنك العثور على العديد من الشركات الأخرى المتميزة بالمدينة، ولكن عرضنا لكم أشهر الشركات المشهورة بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى