أطباء مكة

أفضل عيادات أسنان في مكة مع العنوان ورقم الاتصال

يلجأ من هم يعانون من مشاكل الفم والأسنان إلى البحث عن أفضل عيادات أسنان في مكة باعتبارها من المدن التي تحظى بأطباء أكفاء ومؤهلين لمعالجة المرضى، ولكي تحصل على دليل شامل لأطباء الأسنان فأنت بحاجة إلى معرفة عدد سنوات الخبرة وتقييم المرضى وكذلك الشهادات الحاصل عليها الطبيب، ولكي تحصل على ابتسامة براقة وجذابة فلابد أن تحصل على أسنان صحية ولامعة أو أن تلجأ إلى عيادات الأسنان للتخلص من تصبغات الأسنان، تعرف معنا على أفضل تلك العيادات لكي تحصل على أفضل النتائج.

أفضل عيادات أسنان في مكة

طب الأسنان هو واحد من التخصصات الطبية التي يحتاج إليها المواطنين، وتحتاج إلى أطباء متخصصين لتشخيص ومعالجة المرض، وفي بعض الأحيان قد يلجأ البعض إلى أطباء الأسنان للتجميل والحصول على شكل مميز من خلال الحصول على أسنان بيضاء ناصعة أو التخلص من الفراغات الموجودة بين الأسنان والحصول في النهاية على أسنان متناسقة ولامعة وذات مظهر صحي، لذا فقد وفرنا لك قائمة بأفضل عيادات أسنان موجودة في مكة، وهي كما يلي:

1. مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان

مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان

يتحلى أ.د عمرو عبد العظيم استشاري زراعة الأسنان بالعديد من الشهادات العليا مثل دكتوراه طب وجراحة الأسنان من جامعة القاهرة، أستاذ ومدير دورات زراعة الأسنان في جامعة القاهرة، أخصائي وخبير زراعة الأسنان، إلى جانب مجموعة مميزة من الأطباء وقد أشادت تقييمات العملاء بنظافة وترتيب المركز ومهارة الأطباء العاملين به، وقد اعتبرها البعض أفضل عيادة اسنان في مكة.

معلومات عن مجمع الابتسامة بمكة

  • العنوان: الكعكية، شارع أم سلمة، حي، مكة المكرمة.
  • الهاتف: 966125666010+

2. مجمع عيادات إلانه لطب الفم والأسنان

يوجد بمجمع عيادات إلانه عدد من الاستشاريين والمتخصصين الذين يمتلكون مؤهلات وقدرات علمية تؤهلهم لجعل هذا المجمع من أفضل عيادات اسنان في مكة، إذ يقدم لك الأطباء مجموعة واسعة من العلاجات للحصول على أسنان جميلة.

معلومات عن مجمع عيادات إلانه لطب الفم والأسنان

  • العنوان: قصر الضيافة، النزهة، مكة المكرمة.
  • الهاتف: 966556644307+

3. عيادات الجودة_ أسنان Quality Clinis

عيادات الجودة_ أسنان Quality Clinis

هي عيادات متخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان وتمتد فروعها لتصل إلى 6 فروع منتشرة في أماكن مختلفة في مكة المكرمة وجدة باعتبارهم من المدن الرئيسية والتي تستوعب عدد كبير من السكان، وقد أشاد العملاء المترددين على المركز بأن الأطباء الموجودين به ذو كفاءة عالية وأن المركز به أمهر أطباء تجميل وتقويم الأسنان ويعمل هذا الكادر تحت إشراف د. محمد باغريب.

معلومات عن عيادات الجودة_ أسنان Quality Clinis

  • العنوان: طريق مكة جدة القديم، الضيافة، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966920004864+

Smiling Tooth Dental Clinic .4

قد طبقت العيادة أحدث التقنيات الحديثة لعلاج تصبغات وتشققات الأسنان ومعالجة الفراغات بين الأسنان، وبذلك فقد استطاعت أن تكون واحدة من أفضل عيادات أسنان في مكة، إلى جانب كادر الأطباء الذي يعمل بالعيادات فهم على قدر عالي من العلم والأخلاق وعلى معرفة واسعة بطريقة التعامل مع المرضى.

معلومات عن Smiling Tooth Dental Clinic

  • العنوان: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966920022087+

5. صفوة المهيدب لطب الأسنان

صفوة المهيدب لطب الأسنان

مركز كبير ومتكامل يضم مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان يستطيع خدمتكم لعلاج كافة مشاكل الفم والأسنان ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الحجز في أي وقت.

معلومات عن صفوة المهيدب لطب الأسنان

  • العنوان: طريق الليث، الكعكية/ السبهاني، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966533550094+

6. مجمع الأثير لطب الأسنان المتخصص

يضم مجمع الأثير أفضل دكاترة أسنان في مكة قادرين على إصلاح لب السن الملتهب والميت وعمل حشوات العصب وإصلاح عيوب الأسنان، ويقدم عروض بشكل مستمر للعملاء تشمل كافة الخدمات الموجودة بالمركز مثل علاج الأسنان وتنظيفها وتبييضها وعلاج أمراض اللثة وزراعة الأسنان وعمل حشوات تجميلية.

معلومات عن مجمع الأثير لطب الأسنان المتخصص

  • العنوان: مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125214666+

7. مجمع أسنان الستين المتخصص لطب الأسنان

مجمع أسنان الستين المتخصص لطب الأسنان

يضم المركز مجموعة كبيرة من أكبر أطباء الأسنان الحاصلين على شهادات جامعية، كما يقدم خصومات على جميع خدمات الأسنان، وهو أحد أكبر المراكز المتخصصة التي تقدم خدمات رعاية الفم بأسعار مقبولة.

معلومات عن مجمع أسنان الستين

  • العنوان: قصر الضيافة، النزهة، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125426415+

Aljarah Dental Clinics. 8

تعد أفضل عيادة اسنان في مكة إذ تلتزم بمعايير النظافة والسلامة وتوفر باقة متعددة من الأسعار لتقديم صفقة رائعة للعملاء، بالإضافة إلى العروض المتميزة التي تعرض بشكل مستمر وتشمل جميع الخدمات الموجودة بالمركز.

معلومات عن Aljarah Dental Clinics

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، العتيبية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125476767+

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي تناولنا فيه أفضل عيادات أسنان في مكة المتخصصة في طب وتقويم وتجميل الأسنان ووضحنا لك وسائل التواصل المتاحة لكل عيادة ومقوماتها تواصل مع المركز الأقرب والأنسب بالنسبة لك واحجز موعدك الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى