كافيهات مكة

أفضل 8 كافيهات الزايدي في مكة لعام 2024

هل تنوي الخروج مع أصدقائك أو عائلتك في نزهة بسيطة إلى أحد الكافيهات المميزة والتي تتمتع بديكورات بديع وهدوء بالغ؟ عليك إذن بالذهاب إلى أحد أفضل كافيهات الزايدي في مكة المكرمة، والتي سنختص بعرضها بجانب مميزاتها وبعض ما تقدمه من مشروبات ومأكولات؛ لتحدد أي منها الأفضل بالنسبة لك.

أفضل كافيهات الزايدي في مكة

البحث عن أفضل الكافيهات من الأمور الصعبة في بعض الأحيان؛ نتيجة لكثرة انتشارها في المدن المختلفة، كما يصعب أحيانًا البحث عن كافيهات مكة نسائية لندرتها، ولهذا عرضنا لك قائمة بأفضل الكافيهات في حي الزايدي.

1. كافيه لغة القهوة المختصة Coffee Language

يعد من أفضل كافيهات مكة في حي الزايدي التي تتميز بديكورها الأنيق؛ إذ يتكون المقهى من طابقين يشتملان على جلسات عديدة مريحة ورائعة، وقد تم تخصيص جلسة زجاجية خاصة بالمدخنين، كما يتسم المقهى بالهدوء لتحقيق الاستجمام للزائرين، وخاصة مع تشغيل الموسيقى الهادئة لإضافة لمسة إبداعية، أما عن قائمة المقهى فتشتمل على أنواع عديدة من المشروبات الباردة والموهيتو بنكهاته المتنوعة، وكذلك المشروبات الساخنة الرائعة كالقهوة بأنواعها واللاتيه.

معلومات عن كافيه لغة القهوة المختصة

عنوان الكافيه: الحمراء وأم الجود، الزايدي بمكة.

رقم هاتف المقهى: 966125410515+

2. كافيه أرشز

قد تمل من نمط المقاهي الروتيني والديكورات المماثلة وتود خوض تجربة فريدة في كافيه مميز، ولهذا ننصحك بزيارة أفضل كافيهات مكة المكرمة، وهو كافيه أرشز الذي يتمتع بديكوراته الفندقية الفاخرة وجلساته الأنيقة الداخلية والخارجية وهدوئه الذي لا مثيل له؛ إذ يُمنع دخول الأطفال الأقل من اثنا عشر عامًا لهذا السبب، كما يتميز بوجود طاقم عمل على درجة عالية من الاحترافية، ويقدم مشروبات حارة ومشروبات باردة وبعض الأطباق المميزة والساندويتشات والموكتيل وبعض الحلويات الشهية.

معلومات عن كافيه أرشز

عنوان الكافيه: طريق مكة جدة السريع، الحمراء وأم جود، الزايدي بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966500086657+

3. كافيه سبتمبر September café

كافيه سبتمبر September café

إن كنت محتارًا في اختيار الكافيه الملائم للجلوس مع الأصدقاء فإن كافيه سبتمبر هو أفضل كافيهات الزايدي في مكة المكرمة؛ إذ يتمتع بديكور فخم لا مثيل له، كما يوفر لزائريه الهدوء التام لقضاء وقت مريح أثناء تناول المشروبات المتنوعة المتوفرة، حيث يتم تقديم المشروبات الأوروبية والعالمية والمشروبات العضوية وأنواع عالية الجودة من حبوب القهوة، بالإضافة إلى بعض الحلويات كالكوكيز وكعكة العسل وكيك الفستق وفطيرة جوز البيكان.

معلومات عن كافيه سبتمبر

عنوان الكافيه: الزايدي، الحمراء بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966555054012+

4. كافيه أول قطرة First DROP

مقهى متخصص في تقديم أجود أنواع القهوة والمشروبات الباردة وبعض الحلويات ككعكة الجزر وكعكة العسل والكوكيز والبراونيز بأسعار معقولة، يُصنف كافيه أول قطرة ضمن أفضل كافيهات الزايدي في مكة نظرًا لديكوره البسيط وأجوائه الهادئة والجلسات المتعددة التي تنقسم إلى جلسات داخلية وجلسات خارجية بها شاشة تلفزيون كبيرة تنقل المباريات المباشرة.

معلومات عن كافيه أول قطرة

عنوان الكافيه: شارع إبراهيم بن النبي، الزايدي، الحمراء وأم الجود بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966542924419+

5. ترانزيت كافيه

يحتل الكافيه موقعًا استراتيجيًّا وسط العديد من المطاعم الشهيرة كمطعم كنتاكي والبيك، ولديه مميزات عدة لا تجدها في المقاهي الأخرى، حيث يوفر جميع المشروبات التي يمكن أن تخطر على بالك بمختلف الأحجام، ومنها الشاي بأنواعه والقهوة والعصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمشروبات المثلجة، كما يوفر بعض الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة نحو مافن كيك وتشيز كيك بنكهات مختلفة وبأسعار مناسبة، ومن أبرز ما يميزه هو تقديمه لخدمة التوصيل إلى المنازل.

معلومات عن ترانزيت كافيه

عنوان الكافيه: الزايدي، الحمراء وأم الجود بمكة.

6. كافيه برو 92

انتشرت فروع الكافيه في أرجاء المملكة العربية السعودية بعد تأسيس أول فرع له في مكة المكرمة، يتسم بتصميمه على الطراز الإسلامي الرائع وجلساته الداخلية والخارجية الفخمة، وهو مخصص لتحضير القهوة ذات الجودة العالية وبعض من وجبات الإفطار الخاصة بهم تحوي بعض المعجنات المحضرة في مخبز الكافيه الخاص، بالإضافة إلى تقديمه بعض المشروبات الغريبة التي يهوى البعض تجربتها كالطوبة وحلاوة البقر وأخضر 92.

معلومات عن كافيه 92

عنوان الكافيه: طريق محمد بن سلمان مبنى الغرفة التجارية، الزايدي، الحمراء بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966566336126+

7. كافيه ديزيرت

كافيه ديزيرت

أفضل سابع كافيه من كافيهات الزايدي في مكة المكرمة، حيث يتميز بجلساته المتعددة الرائعة والمريحة سواء كانت الجلسات الداخلية أو الخارجية أو الموجودة في الطابق العلوي أو السفلي، كما يتمتع بديكور أنيق متناغم مع الإضاءة، وتتوفر قائمة مخصصة للإفطار بجانب قائمة المشروبات التي تشمل المشروبات الباردة والموهيتو وبعض الحلويات اللذيذة، ولكن يعاب عليه أسعاره المرتفعة وارتفاع صوت الأغاني في الطابق العلوي.

معلومات عن كافيه ديزيرت

عنوان الكافيه: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، حي الزايدي بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966568707282+

8. كافيه تشيللو Chello Café

كافيه شبابي يتميز بمساحته الكبيرة واحتوائه على طابقين بديكورات أنيقة تبعث البهجة في النفس، ويقدم مشروبات عديدة على رأسها القهوة الساخنة والقهوة الباردة والشاي وميلك شيك بنكهات مختلفة، كما يقدم البان كيك وبعض المخبوزات والحلويات، ويوفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ومن أكثر ما يعيبه هو السماح بالتدخين داخل المقهى؛ لذا فهو غير مناسب لغير المدخنين والذين ينزعجون من رائحة الدخان.

معلومات عن كافيه تشيللو

عنوان الكافيه: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، حي الزايدي بمكة.

رقم هاتف الكافيه: 966592361260+

ختامًا، بعد أن عرضنا لك أفضل كافيهات الزايدي في مكة حان الوقت الآن لتختار الكافيه المناسب لك من ضمنهم وتذهب إليه برفقة العائلة أو الأصدقاء أو شريك حياتك، وتتمتع بالمشروبات والحلويات المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى