وجهات الرياض

أماكن ترفيه للكبار في الرياض | افضل 9 أماكن ألعاب في الرياض للكبار

الترفيه ليس حكرًا على الأطفال ولا يعتبر إضاعة للوقت، بل يعتبر من أساسيات الحياة للكبار أيضًا، ولأن الرياض واحدة من أهم مدن الترفيه في المملكة العربية السعودية، نجد أن الكثيرين يبحثون عن أماكن ترفيه للكبار في الرياض كي تكون متنفسًا لهم بعيدًا عن ضغوطات الحياة، حيث تعمل على خلق أجواء مبهجة.

أماكن ترفيه للكبار في الرياض

تتوافر عدة أماكن ترفيه للكبار في الرياض تتنوع ما بين النوادي ومدن الملاهي والمراكز الترفيهية المختلفة، والتي من أبرزها ما يلي:

مركز السمر الترفيهي

نفتتح قائمة أجمل أماكن ألعاب في الرياض للكبار بمركز السمر الترفيهي المميز، والذي يحتوي على عدة نشاطات مسلية وشيقة للكبار مثل لعبة البلياردو وتنس الطاولة، والبلاي ستيشن والبيبي فوت، بالإضافة إلى شاشات السينما وشاشات مخصصة لمشاهدة المباريات وأماكن جلوس vip.

وأيضًا كراسي مساج رائعة، كما يتوافر به كوفي شوب لتقديم المشروبات الساخنة والباردة والكرواسون بأفضل الأسعار، فهو من أرخص أماكن ترفيه للكبار في الرياض حيث أن سعر الساعة 35 ريال فقط.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 489 0788‬‏

الموقع: طريق العروبة، تقاطع التخصصي مع, الرياض 12342

مركز السمر الترفيهي
مركز السمر الترفيهي

ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت هو مركز ترفيه للكبار والصغار، ويعتبر الأكثر شهرة في الرياض، فهو حاصل على جوائز فخرية عديدة، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة مذهلة من ألعاب الحركة، ألعاب المحاكاة، وألعاب الفيديو، وأحدث إصدارات ألعاب الأركيد.

مما يمنح ضيوفه يومًا مليئًا بالمرح والسعادة بسعر 230 ريال للبطاقة، وباعتباره أهم أماكن ترفيه للكبار في الرياض يعمل لديه مجموعة من الموظفين الذين يتعاملون مع الضيوف بكل حب واحترام للجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يمتد العمل حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 06883‬‏

الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511

مركز موساري أرينا الترفيهي

هذا المكان الترفيهي الرائع يحتوي على عدة ألعاب شيقة مثل لعبة VR وألعاب المحاكاة، والفيديو جيم، والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ركن النطاطات كبيرة الحجم وألعاب التسلق، التي تناسب جميع الأوزان، فهو من أجمل اماكن ترفيه بالرياض للكبار والصغار أيضًا.

لذلك يستمتع داخله العائلات بمختلف الأعمار، كما يتميز بنظافته وتوافر المرافق الهامة مثل دورات المياه النظيفة وأماكن الاستراحة، ويبلغ سعر جميع الألعاب 150 ريال للكبار، و75 ريال للصغار الأقل من 7 سنوات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم السبت يبدأ العمل من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 09066‬‏

الموقع: الفياضة، الربيع، الرياض.

مركز موساري أرينا الترفيهي
مركز موساري أرينا الترفيهي

أحاجي

مكان مميز من ضمن أفضل أماكن ترفيه للكبار في الرياض فهو مكون من عدة غرف، كل غرفة تحتوي على لعبة ذكاء وأحاجي مختلفة، فهي حقًا تجربة فريدة تنمي العقل وتحفز الذهن، كما يتميز المكان بالترتيب والنظافة.

علاوة على التعامل الراقي من قِبل الموظفين، كما أنه يقبل الحجوزات، ويمكن الحجز عن طريق الموقع عبر الإنترنت، مع الحصول على خصومات تصل إلى 10% على حسب عدد التذاكر المحجوزة.

مواعيد العمل:

  • أيام الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء من الساعة 5:00 مساءً، وحتى الساعة 11:30 مساءً، ويوم الخميس يمتد العمل حتى الساعة 1:00 صباحًا
  • يوم الجمعة من الساعة 3:45 مساءً، وحتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • يوم السبت من الساعة 3:45 حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 277 4299‬‏

الموقع: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، النرجس، الرياض.

حديقة الترامبولين المدقع

تعتبر من أجمل الأماكن المميزة لقضاء أوقات ممتعة للكبار والصغار أيضًا، فهو يقع في بانوراما مول ويحتوي على مجموعة كبيرة من النطاطات كبيرة الحجم التي تناسب مختلف الأعمار، فإذا كنت تريد الاستمتاع في أحد أماكن ترفيه للكبار في الرياض.

وقضاء بعض الوقت مع أسرتك في ممارسة القفز الآمن على الترامبولين، فلا بدّ من زيارة ذلك المكان الرائع، والذي يتميز بنظافته وترتيبه وأسعاره الرائعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 مساءً، وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف : ‏‪+966 11 491 8515‬‏

الموقع: بانوراما مول، المعذر الشمالي، الرياض.

حديقة الترامبولين المدقع
حديقة الترامبولين المدقع

مدينة الثلج

مدينة الثلج هي مكان ترفيهي من الطراز الأول، استطاعت أن تخلق أجواء غير تقليدية من المتعة والتشويق، إلى أن أصبحت واحدة من أجمل أماكن ترفيه في الرياض للكبار والصغار على حدٍ سواء.

فهي ذات مساحة كبيرة عبارة عن أرض مفروشة بالثلج الصناعي الذي يسمح بالتزلج عليه بواسطة أحذية مخصصة بجميع المقاسات، كما أنها مناسبة للنساء أيضًا، ويبلغ سعر الدخول 99 ريال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 08331‬‏

الموقع: مول العثيم، الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12839

مركز الساعة الأخيرة

هو مكان ترفيهي من ضمن أشهر أماكن ترفيه للكبار في الرياض وهو عبارة عن مركز لغرف الهروب، يستند اللعب داخله على الهروب من غرفة معينة بعد فك الرموز والشفرات وحل بعض الأحاجي التي تحتاج إلى التفكير للخروج من تلك الغرف في الوقت المحدد.

وهذا ما جعله مكان ترفيهي مميز لعشاق الأحاجي والمغامرات الفريدة، ويمكن اللعب داخله مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد من العائلة لزيادة الحماس والمتعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:30 مساءً، وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي الخميس والجمعة يمتد العمل حتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+966 57 097 3006‬‏

الموقع: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، الوادي، الرياض 

مركز الساعة الأخيرة
مركز الساعة الأخيرة

مركز الصملة للترفيه | ALSAMLAH

هذا المكان هو متنفس مثالي للشباب، فهو من أرقى أماكن ترفيه بالرياض للكبار وهو مكون من دورين كبيرين، ويحتوي كل دور على عدة أنشطة ترفيهية مثل لعبة البلياردو والبلوت والشطرنج والاكس بوكس ولعبة البينغ بونغ.

وسعر الساعة 25 ريال، بالإضافة إلى البلاي ستيشن، وتوجد غرف مغلقة بها شاشات كبيرة لعرض المباريات، كما أن المكان نظيف ومرتب والعاملين به على قدر كبير من الاحترام واللطف.

مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: ‏‪+966 55 417 3226‬‏

الموقع: طريق الأمير بندر بن عبدالعزيز، حي الأندلس

مركز طريق الهروب

من أفضل اماكن ترفيه للكبار في الرياض ويحتوي على عدة ألعاب ترفيهية تعتمد على الألغاز، وتحتوي على عدة غرف يمكن لمجموعة من الأصدقاء أو مجموعة من أفراد العائلة.

اختيار واحدة منها للعب والاستمتاع داخلها بالتفكير الجماعي للخروج من تلك الغرفة في أسرع وقت بعد حل الأحاجي المختلفة، فهو حقًا مكان رائع وأسعاره مناسبة.

مواعيد العمل: يوميا من الساعة 5:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ماعدا يومي الخميس والجمعة يمتد العمل فيهما حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 53 033 7542‬‏

الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، حطين، الرياض 

مركز طريق الهروب
مركز طريق الهروب

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم أكثر أماكن ترفيه للكبار في الرياض شهرة، والتي تضمن لزوارها يوم ممتع، ومزيج من المرح والسعادة مع الأهل والأصدقاء في ظل مجموعة من أجمل الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تعتمد على تحفيز التفكير الجماعي وإخراج الطاقة السلبية من الجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى