وجهات الرياض

اسطبل خيول بالرياض | افضل 10 اسطبلات للخيول بالرياض

يهتم  الكثير بالذهاب إلى أفضل اسطبل خيول بالرياض لممارسة رياضة ركوب الخيل التي تعد من أقدم الرياضات في العالم، ومن أهم العادات لدى العرب والسعوديين.

حيث يستمتع الكثير بقضاء وقت ممتع مع الخيول بعيدًا عن صخب المدينة، كما أن هذه الهواية التي تعبر عن الفروسية والشجاعة لها فوائد متعددة تشمل تقوية العضلات، وتنشيط الدورة الدموية، وتقوية القلب، وزيادة نسبة التركيز.

اسطبل خيول بالرياض

فيما يلي نتعرف على أفضل اسطبلات الخيول بالرياض مع مواعيد العمل وأرقام التواصل:

مركز منيرا للفروسية 

يقدم تدريبات ركوب الخيل لجميع الفئات العمرية على يد أمهر المدربين والمدربات بأسعار تختلف باختلاف عدد الحصص، لكن بشكل عام تبدأ أسعاره من 300 ريال سعودي، مع العلم أن مدة الحصة حوالي 45 دقيقة، ولا يقبل المكان زيارات دون حجز مسبق للحفاظ على خصوصية العملاء.

يتميز بالاهتمام الشديد بصحة ونظافة الخيول، بالإضافة إلى حسن استقبال العملاء، وتوفير مكان مريح يحتوي على مقهى رائع، وشجيرات جميلة، وأماكن جلوس مريحة.

رقم الهاتف: 966531221269+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع: وادي حنيفة.

مركز منيرا للفروسية 
مركز منيرا للفروسية

اسطبل العساكر 

تأسس بهدف تعليم الأطفال والشباب الفروسية وركوب الخيل، لتحقيق أهدافهم في الفوز في المسابقات المحلية والعالمية، لذا يعد أهم اسطبل خيول بالرياض وجميع مدن المملكة.

يتميز بتوفير تدريبات لذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا، وهو يضم طاقم عمل رائع ذي مهارة وكفاءة عالية في تدريب الناشئين بأسلوب محترف ولطيف يمنحهم حافز قوي من أجل الاستمرار في التدريب للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

رقم الهاتف: 966550207493+.

مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً جميع أيام الأسبوع عدا يوم الأحد.

الموقع: منطقة المصانع/ شارع الأثيلة.

اسطبل القرشي 

إذا كنت  تبحث عن اسطبل خيول مميز بالرياض عليك التوجه إلى اسطبل القرشي، لأنه مجهز على أعلى مستوى لتدريب الناشئين والأطفال، ويضم فريق عمل بشوش ومتعاون، وأسعاره في متناول الجميع.

إلى جانب أنه نظيف، ويقدم الخدمة بأسلوب راقي، ويحتوي على جلسات مريحة للمرافقين والعوائل، ويمتلك مجموعة من الخيول المدربة على قفز الحواجز، ويوجد به مقهى لتقديم القهوة والمشروبات الباردة للزوار.

رقم الهاتف: 966509720026+.

مواعيد العمل: يومياً بدايةً من الساعة 3:30 عصرًا حتى الساعة 11:55 مساءً، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت بدايةً من الساعة 3:00 عصرًا.

الموقع: الشرق / منطقة الاسطبلات.

اسطبل القرشي 
اسطبل القرشي

اسطبل الخفيج

يشارك في المسابقات والمؤتمرات الوطنية، وهو أفضل اسطبل خيول بالرياض يقدم دروس للنساء على يد مدربات محترفات، ويوفر خيول مدربة جيدًا على خوض المسابقات وقفز الحواجز.

يتميز بالحفاظ على خصوصية العملاء خاصةً النساء، ويقدم الخدمة بأسعار مناسبة للجميع، كما أن المكان نظيف والأجواء رائعة، ويحتوي على جلسات واستراحة للعائلات.

رقم الهاتف: 966507847206+.

مواعيد العمل: يعمل 24 ساعة يوميًا. 

الموقع: الجنادرية.

مربط الحمراء 

يعد أفضل اسطبل خيول بالرياض من حيث التصميم الفخم، والنظافة، والأجواء المريحة، بالإضافة إلى وجود موظفين يتعاملون بود مع الزوار ويقدمون لهم كافة المعلومات التي يحتاجون إليها حول الفروسية وركوب الخيل.

يحتوي المكان على نوافير مياه جميلة، ومساحات خضراء رائعة، ويمتلك عددًا كبيرًا من  مضمار الخيول، ويتميز بموقعه الرائع بالقرب من المسجد، لكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

رقم الهاتف: 966537385555+.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

الموقع: الشرق/ طريق الملك عبد الله.

مربط الحمراء 
مربط الحمراء

مربط قيصر العرب 

اسطبل نظيف مناسب للعائلات، يعد من أفضل أماكن ركوب الخيل في الرياض لأنه يحتوي على مقهى رائع، وجلسات جميلة، ويوفر ألعابًا متنوعة للأطفال، ويضم مدربين متعاونين، ويمتلك مجموعة رائعة من الخيول العربية.

يسمح بدخول الزوار مجانًا، ويضم قسم خاص بتدريب النساء مغلق للحفاظ على الخصوصية، ويتميز بحسن الاستقبال، ونظافة المكان، ووجود طاقم عمل متعاون يقدم معلومات شيقة عن الخيل والفروسية.

رقم الهاتف: 966558727879+.

مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع: الشرق.

اسطبل حمول الخيل 

يوفر دروسًا وتدريبات مكثفة لركوب الخيل، وقفز الحواجز، والرماية فوق الخيل، ويعد أهم اسطبل خيول بالرياض نسائي يضم مدربات على قدر كبير من الخبرة والكفاءة، ويحتوي على خيول عربية أصيلة وبصحة جيدة.

يتميز المكان بالنظافة والهدوء، بالإضافة إلى وجود أماكن جلوس رائعة وبيوت شعر جميلة، ويقدم للزوار قهوة ومشروبات أخرى لذيذة، ويحتوي على مدخل وموقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

رقم الهاتف: 966530003451+.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: طريق الجنادرية.

اسطبل حمول الخيل 
اسطبل حمول الخيل

اسطبل صفوة الخيل 

يضم فريق عمل رائع يقوم بتوجيه المتدربين بطريقة صحيحة لتحقيق أهداف عالية في مسابقات الخيول، ويتميز بتوفير خدمة إيواء على يد مشرفين ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديم دورات تعليمية للأطفال والنساء.

رقم الهاتف: 966543466989+.

الموقع: الشرق/ طريق الجنادرية.

اسطبل الدهيشي 

إذا كنت تبحث عن أفضل اسطبل خيول بالرياض عليك زيارة الدهيشي لأنه يتميز بتوفير جلسات داخلية وخارجية للزوار، بالإضافة إلى توفير جلسات خاصة يمكن للعوائل تأجيرها لمدة يوم كامل.

كما أنه يضم فريق عمل ذي خبرة واسعة في تربية الخيول وتدريب الناشئين، ويحتوي على مقهى رائع يقدم قهوة لذيذة، وأسعاره في متناول الجميع.

رقم الهاتف: 966533286284+.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

الموقع: الشرق.

اسطبل الدهيشي 
اسطبل الدهيشي

مربط العابد

يقدم تدريبات للكبار والصغار، ويعد أفضل اسطبل خيول بالرياض للاطفال لأنه مرتب ونظيف وذات مساحة واسعة، ويحتوي على جلسات خارجية، وخيمة، ومطبخ، ودورات مياه.

كما يحتوي على ملعب كورة، وألعاب متنوعة للأطفال، والكثير من الحيوانات والطيور الجميلة، مثل: العصافير، والدجاج، والبط، والأرانب.

رقم الهاتف: 966503151320+.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

الموقع: طريق الجنادرية.

في النهاية تعرفنا على أفضل اسطبل خيول بالرياض يضم مدربين ومدربات يتمتعون بخبرة كبيرة في تدريب الأطفال والناشئين والشباب والنساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى