مراكز صحية الرياض

دليل افضل دكتور ذكورة بالرياض 2024 – العنوان – رقم التواصل

يبحث البعض عن افضل دكتور ذكورة في الرياض، حيث تعد مشاكل العقم والذكورة من أكبر المشاكل التي يعاني منها الرجال.

ومع التطور العلمي الحديث أصبح هناك حلول لجميع المشاكل والأمراض الذكورية بإذن الله، لذا يجب علاج هذه الحالات منذ البداية ودون تردد.

والطبيب وحده القادر على مد يد المساعدة لك بكل الوسائل الممكنة لديه، وفي مدينة الرياض نخبة متميزة ورائعة من أطباء الذكورة والعقم، واليوم في مقالنا هذا سنأتي على ذكر افضل دكتور ذكورة بالرياض.

افضل دكتور ذكوره وعقم بالرياض:

1. الدكتور سعد الرشيدي:

يعد افضل دكتور ذكورة بالرياض متخصص في معالجة العقم، وحاصل علي البورد السعودي والأردني في المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم.

ولديه خبرات متعددة علمية وعملية، واستشاري مشارك في جراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة.

كما يتميز الدكتور سعيد الرشيدي بالطيبة وحسن التعامل مع المرضى، وهو ماهر في إيجاد العلاج المناسب، وهو يعمل حالياً في مركز تداو الطبي افضل مركز علاج الذكورة بالرياض.

العنوان: مركز تداو الطبي _ طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز _ غرناطة _ الرياض.

رقم هاتف مركز تداو الطبي: ‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 433 3637

قيمة الكشف: 175 ريال سعودي.

افضل دكتور ذكورة بالرياض

2. الدكتور عبد الكريم ابو رمضان:

يعتبر افضل دكتور ذكورة بالرياض، واستشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية وأمراض الذكورة في كلية الطب في برشلونة، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية و الأمريكية للعنانة وأمراض الذكورة.

بالإضافة إلى ذلك هو يشرف على تدريب الأطباء المقيمين في جراحة المسالك البولية، فهو استشاري في جراحة المسالك البولية والبروستاتا والعقم وأمراض الذكورة.

ومتخصص في علاج وتشخيص أمراض المسالك البولية وجراحتها لدى البالغين، وأيضاً ختان الأطفال، وعلاج السلس البولي والالتهابات البولية، وامراض العقم ودوالي الخصية والضعف الجنسي، وكذلك متخصص بجراحة الأورام السرطانية للجهاز البولي.

العنوان: طريق العروبة _ الورود _ الرياض.

رقم هاتف عيادة الدكتور: +966 11 460 6600

3. الدكتور صالح بن صالح:

‏‪‏‪هو ‏‪افضل دكتور عقم رجال في الرياض، وواحد من امهر الأطباء في علاج المسالك البولية وعلاج العقم وأمراض الذكوره، ولديه أيضاً العديد من الخبرات العلمية والعملية

فهو حاصل علي دكتوراه في الطب وجراحة المسالك البولية، وعضو في الجمعية الأوروبية لعلاج الذكورة، واستشاري جراحة مسالك بولية وعقم وأمراض الذكور، ويعمل حالياً في المستشفى السعودي الألماني.

العنوان: المستشفى السعودي الألماني_ طريق الملك فهد الفرعي _ حي الصحافة _ الرياض.

رقم هاتف المشفى السعودي الألماني: +966 9200 07997.

افضل دكتور ذكوره وعقم في الرياض

4. الدكتور طلال مرداد:

افضل دكتور ذكوره بالرياض شاطر ويعلاج العقم لدى الرجال، كما أنه يعد من اشهر الأطباء في علاج امراض الجهاز التناسلي الذكري وعلاج العقم.

وهو عضو الجمعية الأمريكية والأوروبية للمسالك البولية، ورئيس جمعية الشرق الأوسط للصحة النفسية، وهو أول من اكتشف إجراء معالجة العقم من خلال عملية ميزا.

والتي تجري عن طريق سحب الحيوانات المنوية من البربخ بالميكروسكوب وحقنها في بويضات الزوجة، وهو استشاري اول في المسالك البولية والتناسلية.

وأيضاً أمراض الذكورة وعقم الرجال و المناظير و الجراحات الميكروسكوبية، ومتخصص بعلاج قصور الأعضاء التناسلية الوظيفي والعضوي وعلاج الضعف الجنسي و عمليات الفالوبلاستي وسرعة القذف.

ولديه مركز طبي متخصص فى طب وجراحة المسالك البولية والتناسلية وعلاج أمراض الذكورة والعقم لدى الرجال وأمراض النساء والولادة.

العنوان: المركز الطبي _ شارع التخصصي _ شمال مستشفى الملك فيصل التخصصي _ الرياض.

رقم هاتف مركز الدكتور طلال مراداد:  +966 11 488 8807 / 0502558080

اقرأ المزيد أيضا: دليل افضل دكتور بروستات في الرياض 2024

5. ‪:‏الدكتور أمجد النادي

افضل دكتور امراض ذكورة في الرياض ومعالجة العقم والمسالك البولية والسلس البولي، كما يجري عمليات ختان الذكور ولكل الأعمار.

وعمليات تفتيت الحصيّات والمناظير، كما أنه متخصص في المسالك البولية وجراحتها للبالغين، وكذلك هو أخصائي في الضعف الجنسي ودوالي الخصية وأمراض البروستاتا، ويعمل في مركز نبراس الطبي.

العنوان: مركز نبراس الطبي _ شارع النجاح _ حي اليرموك _ الرياض.

رقم هاتف مركز نبراس الطبي‏‪‏  ‪+966 9200 09325 :

دكتور ذكوره وعقم بالرياض

6. الدكتور سعيد بن حمري:

افضل استشاري مسالك بولية والمناظير المرنة والدقيقة والعلاج بالليزر، وافضل دكتور ذكورة بالرياض، وقد عمل سابقاً كاستاذ بجامعة السوريون، ومحاضر دولي بالإنجليزية والفرنسية.

ورئيس الجمعية السعودية لمناظير جراحة المسالك البولية، وهو محاضر دولي للشرق الاوسط وشمال افريقيا، يمتلك شهادات دولية ومحلية.

كما أنه متخصص في امراض الذكورة والمسالك البولية للبالغين وعلاج العقم و دوالي الخصيه، وهو يعمل حالياً في مركز دار تالا الطبي.

العنوان: مركز دار تالا الطبي _ شارع وادي الزرقاء _ حي الندى _ الرياض

رقم هاتف مركز دار تالا الطبي: +966 9200 14848

 قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

7. الدكتور عدنان الغزو:

اشهر دكتور ذكوره وعقم بالرياض واستشاري المسالك البولية وامراض الذكورة في مستشفى أستر سند بالرياض.

وهو حاصل على دكتوراه في قسم المسالك البولية، وماجستير في المسالك البوليه، وحاصل على البورد الروسي في قسم المسالك البولية.

كما لديه خبرة أكثر من 15 عاماً في قسم  المسالك البولية في الرياض، وروسيا، والآن يعمل في مستشفى استر سند بالرياض.

العنوان: المستشفى Aster Sanad Hospital _ طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز _ حي الحمراء _ مخرج ٩ _ شمال _ الرياض.

رقم هاتف مستشفى أستر سند: +966 9200 04417 / ويمكن الحجز اونلاين على الرقم: 920033402

قيمة الكشف: 250 ريال سعودي.

‏‪‏8. الدكتور‏‪‏‪‏‪‏‪:‏ محمد صفوان الجرد

يعد افضل دكتور أمراض تناسلية، لديه خبرات علمية وعملية بما يزيد عن 20 عام، ومتخصص في علاج المسالك البولية والتناسلية والكلى و علاج العقم.

وأيضاً جميع أمراض الجهاز التناسلي وأمراض الذكورة، وهو الآن يعمل في مركز اطلس الدولي، ويتعبره مرضاه افضل دكتور ذكورة بالرياض.

العنوان: مركز أطلس الدولي الطبي _ طريق الصحابة _ حي المونسية _ الرياض.

رقم الهاتف: +966 9200 10107‏.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

افضل دكتور ذكوره وعقم بالرياض

9. الدكتور جمال قاسم:

هو أحد افضل الأطباء الأخصائيين في المسالك البولية وأمراض الذكورة، وافضل دكتور ذكورة بالرياض، حيث يحمل شهادات عدة في علاج جميع أمراض الذكورة.

متخصص مسالك بولية وأمراض الذكورة والمسالك البولية لدى أطفال، ويقوم بعمليات تفتيت حصوات الكلية بالموجات التصادمية، ويعمل حالياً في مجمع هاو الطبي.

العنوان: مجمع هاو الطبي _ شارع ابن سينا _ حي المروج _ المروج _ الرياض.

رقم هاتف مجمع هاو الطبي: +966 11 280 8268

قيمة الكشف: 70 ريال سعودي.

اقرأ المزيد أيضا: افضل دكتور مسالك بولية في الرياض2024 مجرب

10. الدكتور أحمد الجهيمان:

يعد من اشهر الأطباء المختصين مسالك بولية وكلى البالغين، وجراحة المسالك البولية للأطفال، وهو أستاذ مساعد بكلية الطب.

وأيضاً استشاري مشارك في جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة، ويعالج تضخم البروستاتا ودوالي الخصيتين والتهابات المسالك البولية.

كما أنه افضل دكتور ذكورة بالرياض، وحاصل على زمالة في جراحة الكلى والمسالك البولية والعقم وأمراض الذكورة، وهو يعمل في مجمع دار تالا الطبي.

العنوان: مجمع دار تالا الطبي _ شارع وادي الزرقاء _ الندى _ الرياض.

رقم هاتف مجمع دار تالا الطبي:  +966 9200 14848‏‏

قيمة الكشف: 150 ريال سعودي.

11. ‪الدكتور طارق عبد العزيز‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪:

اختصاصي طب وجراحة حصوات الجهاز البولي، وافضل دكتور ذكورة بالرياض، في الفحص واكتشاف الأمراض التناسلية وعلاجها، بالإضافة إلى تشخيص ومتابعة أمراض الذكورة.

وأيضاً متهصص في تأخر الإنجاب عند الرجل وعلاج تضخم البروستاتا، ومتخصص في امراض الذكورة، وجراحة المسالك البولية لدى البالغين.

العنوان: الرياض _ المروج _ شارع ابن سينا.

قيمة الكشف: ١٢٠ ريال سعودي.

اطباء ذكوره وعقم

12. الدكتور مشاري الزهراني:

إنه افضل دكتور ذكورة بالرياض، واستشاري في جراحة المسالك البولية، وتخصص دقيق في جراحة أمراض العقم والذكورة، كما أنه متخصص في جراحة وعلاج امراض ذكورة، يعمل في مركز دار تالا الطبي.

العنوان: مركز دار تالا الطبي _ شارع وادي الزرقاء _ حي الندى _ الرياض.

قيمة الكشف: ٣٠٠ ريال

أقرأ المزيد أيضا: افضل دكتور نفسي بالرياض 2024 مجرب ومضمون

13. الدكتور سلطان الثقفي:

هو طبيب استشاري في جراحة المسالك البولية، ودكتور مسالك بولية متخصص في أمراض ذكورة، وعلاج المسالك البولية لدى البالغين، وهو افضل دكتور ذكورة بالرياض.

وحاصل على البورد السعودي والبورد الأردني في المسالك البولية، ويحمل شهادة التخصص الدقيق في جراحة العقم وأمراض الذكورة والضعف الجنسي، ولديه خبره في الجراحة العامة لمدة 5 سنوات، ولديه خبره في المسالك البولية اكثر من 15 سنه.

العنوان: مستشفى دله نمار _ نمار _ طريق ديراب الفرعي _ الرياض.

الحجز أونلاين مجاناً على الرقم:  920033402.

مواعيد الحجز: من الساعة 6 مساء حتى 8.30 مساء.

قيمة  الكشف: 290  ريال سعودي.

افضل طبيب ذكورة وعقم

14. الدكتور هشام سعد:

وهو افضل دكتور ذكورة بالرياض، وطبيب استشاري في المسالك البولية ومتخصص في أمراض الذكورة، وجراحة المسالك البولية لدى الأطفال والبالغين.

كما أنه يحمل شهادة الدكتوراه في جراحة المسالك البولية والتناسلية عام 1998، وبكالوريوس طب وجراحة عام 1987، وماجستير جراحة المسالك البولية 1991.

إنه افضل دكتور ذكورة بالرياض، ويعالج أمراض المسالك البولية وجراحات الجهاز البولي والتناسلي في الأطفال والبالغين.

وكما أنه متخصص مناظير لعلاج وجراحات الجهاز البولي والتناسلي عند الأطفال والبالغين، ويجري جراحات أمراض الذكورة والخصوبة وجراحات العيوب الخلقية، لدى الأطفال بالجهاز البولي والتناسلي، وعلاج أورام المثانة والبروستاتا.

العنوان: ركز الورود الطبي _ الورود _ تقاطع شارع العليا العام مع طريق الملك عبد الله _ شرق فندق الشيراتون _ الرياض.

الحجز أونلاين: مجاناً على الرقم  920033402.

مواعيد الحجز: م الساعة 9 ص- 8.30 مساء.

قيمة الكشف: 219 ريال سعودي.

قدمنا لكم نخبة من الأطباء الذين يستحقون لقب افضل دكتور ذكورة بالرياض المختصين بعلاج امراض الذكورة والعقم، لدى الرجال لتختار مايناسبك من قائمة أسماء افضل دكتور ذكورة بالرياض، أتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى