مطاعم الرياض

افضل مطعم ستيك بالرياض 2024 يقدم اللحوم المدخنة

افضل مطعم ستيك بالرياض يبحث عنه كثير من السعوديين والأجانب الذين يعشقون تناول لحم الستيك الشهي الذي يتميز بمذاق لا مثيل له، فهو يغلُب عليه مذاق اللحم فقط مع قليل من التوابل والبهارات.

لحم steak أحد أشهر وأهم الأكلات في أمريكا والدول الغربية، لكنه انتشر أيضًا في الوطن العربي بكثرة حتى نال إعجاب الجميع وأصبح الأكلة المُفضلة لدى كثير من الأشخاص في السعودية والدول العربية الأخرى.

افضل مطعم ستيك بالرياض

تعد مدينة الرياض هي أكثر مدينة في السعودية تحتوي على مطاعم ستيك ممتازة، وفيما يلي نعرض افضل مطعم ستيك بالرياض:

مطعم تكساس دي برازيل

مطعم تكساس دي برازيل

أحد افضل مطاعم الستيك في الرياض وأكثرهم شُهرة، فهو مطعم برازيلي رائع يُقدم وجبات متنوعة من الستيك واللحوم المشوية الشهية، ويُوفر للزائر جلسات خارجية وداخلية مميزة، وأماكن مخصصة للكراسي المتحركة وموقف سيارات.

يُقدم المطعم الأطباق التالية: طبق الفيليه الرقيق، وفيليه ملفوف في لحم مقدد، وشريحة لحم فلانك، وبيكانا متبل بالثوم، وصدور دجاج ملفوف باللحم المقدد، وضلع لحم ضأن، ونقانق لحم البقر، وروبيان، إلى جانب السلطات والمشروبات الباردة اللذيذة.

مواعيد العمل:

  • يبدأ العمل الساعة 12:30 م إلى الساعة 12:00 ص يوميًا عدا الخميس والجمعة.
  • يعمل يوم الخميس من الساعة 12:30 م إلى الساعة 1:00 ص.
  • أما يوم الجمعة فيعمل من الساعة 1:00 م حتى الساعة 1:00 ص.

رقم الهاتف: 966112111850+.

الموقع: الرياض/ الطريق الدائري الشمالي/ روبين بلازا.

مطعم ستيك هاوس

مطعم ستيك هاوس

يُعد افضل مطعم ستيك بالرياض لأنه مُتخصص في المأكولات الأمريكية المشهورة مثل الستيك والبرجر، فمن أهم أطباقه نيويورك ستيك دايان وتندرلوين ستيك، بالإضافة إلى الروبيان الحار والدجاج تشيبوتلي.

يُقدم المطعم مأكولات عضوية، ووجبات صحية، ووجبات خفيفة، وقهوة، ومنيو للأطفال، وبوفيه سلطات، ويتميز بتوفير مصعد ومدخل ومجالس صالحة للكراسي المتحركة، إلى جانب شبكة Wi-Fi مجانية ودورات مياه نظيفة وكراسي عالية.

مواعيد العمل:

  • يفتح ستيك هاوس أبوابه الساعة 11:00 ص حتى الساعة 1:00 ص من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.
  • يوم الخميس يعمل من الساعة 11:00 ص إلى الساعة 2:30 ص.
  • يبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 1:00 م ويغلق الساعة 3:00 ص.

الموقع: الرياض/ حي المصيف/ طريق الدائري الشمالي.

رقم الهاتف: 966534600543+.

مطعم سلطان ستيك هاوس

مطعم سلطان ستيك هاوس

من أشهر المطاعم التركية في الرياض حيث يُقبل عليه الكثير لزيارته والاستمتاع بتناول اللحوم المشوية الرائعة التي يُوفرها، مثل: وجبة دالاس ستيك، وتي بون ستيك، وكباب، ولحم ضأن، وريش، وكفتة، وسجق، وبرجر، وشرائح لحم مدخن.

يُعد مطعم سلطان ستيك هاوس افضل مطعم ستيك بالرياض لأنه يُوفر جلسات في الخارج في غاية الجمال، بالإضافة إلى أنه يُوفر طعام سفري وجلسات داخلية وموقف للسيارات وأماكن تصلح لأصحاب الكراسي المتحركة، لكن أسعار الوجبات مرتفعة قليلًا.

مواعيد العمل: يعمل سلطان ستيك هاوس جميع الأيام من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي حطين/ جامعة الملك سعود/ شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 966555633706+.

مطعم ذا بوتشر شوب آند غريل

مطعم ذا بوتشر شوب آند غريل

يُعتبر من أفخم مطاعم الرياض في تقديم الستيك وأصناف اللحم، لأنه يمتلك مكانًا جميلًا جدًا وموظفين محترمين يُقدمون خدمات ممتازة، وهو يتميز بجودة اللحوم التي يُقدمها ونظافة المكان وروعة الجلسات الداخلية.

يُوفر مطعم ذا بوتشر وجبات لذيذة وشهية تشمل ستيك أسترالي، وريب آي، وفيليه، ورامب، وريش غنم، وستيك سيرليون، بجانب الأطباق الجانبية مثل أرز الزعفران ولبن الماعز والسلطات المتنوعة، لذلك حاز هذا المطعم على تقييم افضل مطعم ستيك بالرياض.

مواعيد العمل:

  • يعمل الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.
  • يوم الخميس والجمعة يبدأ العمل الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 صباحًا.

الموقع: الرياض/ حي العليا/ شارع التحلية.

رقم الهاتف: 966112885156+.

مطعم اوت باك ستيك هاوس

مطعم اوت باك ستيك هاوس

للذين يبحثون عن مطاعم لحوم في الرياض، عليكم زيارة مطعم اوت باك وهو افضل مطعم ستيك بالرياض الذي يُوفر جميع أصناف اللحوم عالية الجودة والتي يتم تحضيرها على الطريقة الأسترالية المُميزة، وفيه يتم تسوية الستيك بالدرجة التي يرغب فيها الزبائن.

يُقدم المطعم قائمة طعام متنوعة تشمل وجبة ستيك هاوس ماك آند تشيز، وريب آي، وكرسبي تشيكن، وسلمون مشوي، ودجاج بارميزان، وبرجر، بالإضافة إلى ذلك فإن المطعم يُوفر أماكن مخصصة للأطفال ومجالس داخلية تناسب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل:

  • يعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ص.
  • لكن يوم الخميس والجمعة يعمل من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ص.

الموقع: الرياض/ حي قرطبة/ مخرج 8/ طريق سعيد بن زيد.

رقم الهاتف: 966920027043+.

مطعم بورتر هاوس

مطعم بورتر هاوس

أكثر مطعم ستيك في الرياض تميزًا ورُقي، فهو يتمتع بالنظافة وحُسن استقبال الزبائن، كما يتميز بتحضير وجبات الستيك بأفضل شكل مع اختيار أجود أنواع اللحوم الأسترالية وأفضلها على الإطلاق واتباع أسلوب نيويورك في التحضير.

أيضًا يُقدم ستيك لذيذ وشهي إلى جانب مشروبات رائعة مميزة وأصناف كثيرة من الحلويات، كما يُوفر المطعم جلسات في الخارج والداخل وموقف سيارات مجاني وطعام سفري ووسائل راحة كثيرة.

مواعيد العمل:

  • يعمل بورتر هاوس من يوم السبت إلى الأربعاء الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.
  • أما يومي الخميس والجمعة فيعمل من الساعة 12:30م إلى الساعة 1:00ص.

الموقع: العليا/ شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 966112170088+.

مطعم فلوريا ستيك لاونج

مطعم فلوريا ستيك لاونج

هو افضل مطعم ستيك بالرياض يُقدم الوجبات على الطريقة التركية، كما يمتلك مكان حديث ذو مساحة كبيرة وديكور جميل وخيارات كثيرة من الجلسات، فهناك أماكن جلوس مُطلة على الحديقة وجلسات في الهواء الطلق، وجلسات بارتشن.

يُقدم ألذ أنواع اللحوم التي تتضمن تي بون الستيك، ونيويورك ستيك، وكفتة بالجبنة، ولحم فيليه، وأضلاع ضأن، إلى جانب كتف ضأن، ولوكوم، وشاشليك، وتوماهوك ستيك، وأورفا كباب، وستيك دجاج، وبرجر فلوريا، وقهوة تركي، وبقلاوة تركية.

مواعيد العمل: يبدأ الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا جميع أيام الأسبوع.

الموقع: الرياض/ حي النفل/ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966558606444+.

بذلك نكون تعرفنا على افضل مطعم ستيك بالرياض يُمكن الذهاب إليه والاستمتاع بتناول وجبة لذيذة من الستيك المطهي جيدًا مع الأرز والمشروب المُفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى