وجهات الرياض

افضل مكان رومانسي الرياض | أرقى 9 أماكن رومانسية بالرياض

لقد أصبح العثور على افضل مكان رومانسي الرياض أمرًا سهلًا؛ إذ تضم العاصمة عدد كبير من الأماكن المميزة التي ستكون خيار مثالي للعرسان، وكل من يرغب في خوض تجرِبة سياحة لا تُنسَ مع شريك حياته، والتي تتنوع بين الفنادق، المنتجعات، المطاعم، والكافيهات الرائعة، وفيما يلي سوف نتعرف الأفضل فيما بينها.

افضل مكان رومانسي الرياض

يوجد عِدة أماكن حلوة في الرياض تتميز بأجوائها الرومانسية الساحرة، بعيدًا عن صخب المدينة وأجواء العمل المرهقة، حيث قد نال عدد كبير من افضل مكان رومانسي الرياض درجة عالية من الشهرة الواسعة بين أهالي وزوار المدينة، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

مطعم بيت ورد

مطعم بيت ورد

إذا كُنت تبحث عن افضل اماكن رومانسية في الرياض خصوصًا الأماكن ذات الشعبية الواسعة بين سُكان المملكة، فإن مطعم بيت ورد سيتصدر قائمة بحثك؛ حيث استقبل آلاف الزوّار حتى يومنا هذا، وقد أشادوا بأنه افضل مكان رومانسي الرياض يُمكن زيارته؛ نظرًا لما يتميز به من أجواء حيوية مبهجة.

تساعدك على صُنع أجمل الذكريات مع شريك حياتك، بين الديكورات الناعمة التي يتخللها الورود والنباتات الخضراء، كما أنه يُتاح لك الاختيار بين الجلسات الداخلية المريحة والخارجية الساحرة، وفيه يُمكنك تجربة أجمل المأكولات اللبنانية ذات الجودة العالية، مثل التبولة، الفتوش، المتبل، وغيرها الكثير.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، جامعة الملك سعود، الرياض 11564.
  • رقم التواصل: 966559083351+
  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز

يُعد واحدًا من أفضل الاماكن الرومانسية في الرياض وأكثرها شُهرة، والتي تليق بكل زوجين لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، إذ يُدرج ضمن الفنادق ذات فئة الخمس النجوم، ويتميّز بموقع استراتيجي في قلب العاصمة.

كما يحتوي على قاعات سينما فخمة، ومسبح خارجي مفتوح، ومرافق رياضية متعددة، ومجموعة كبيرة من أرقى المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات الأشهر على الإطلاق في الشرق الأوسط.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: برج المملكة، شارع العليا، الرياض 11321.
  • رقم التواصل: 966112115000+

مطعم لوسين

مطعم لوسين

يأتي مطعم لوسين ضمن أجمل وأرقى الاماكن الرومانسية في الرياض وأكثرها شُهرة؛ نظرًا للأجواء الهادئة التي تضفي سحرًا رائعًا على المكان، والديكورات المميزة التي تعزز هذه الأجواء، وقد اشتُهر بتقديم أفضل المأكولات الأرمينية، وما يجذب إليه الكثير من الزوّار هو أن أسعاره مناسبة تمامًا لكمية الطعام وجودته.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، سنتريا مول، تقاطع شارع العليا.
  • رقم التواصل: 966920002690+
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

مطعم ميازو

مطعم ميازو

إذا كُنت من مُحبي الأكلات اليابانية وخاصةً السوشي، فإن مطعم ميازو هو افضل مكان رومانسي في الرياض يمنحك تجربة مثالية لا تُنسَ؛ إذ يعتمد على الديكورات الخشبية مع الإضاءات الخفيفة والشموع، وهو ما يضفي عليه أجواء رومانسية فخمة.

علاوة على ذلك؛ فنحن نضمن لك جودة طعام لا تُضاهى، متنوعة بين أرز المشروم، السوشي، كيكة التمر بالتوفي، والكثير من أطباق الحلوى والمشروبات المنعشة.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: مسعد بن جلوي، حي السليمانية، الرياض 12244.
  • رقم التواصل: 966920009686+
  • مواعيد العمل: من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا بدايةً من يوم السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا في يوميّ الخميس والجمعة.

أنتروكوت كافيه دو باريس

أنتروكوت كافيه دو باريس

يُعد مطعم ومقهى أنتروكوت دو باريس افضل مكان رومانسي بالرياض بالنسبة إلى الكثيرين، إذ يُتيح لزوّاره فرصة الاستمتاع بإطلالة رائعة أثناء الاستماع إلى مؤثرات صوتية عذبة في أجواء هادئة تبعث الراحة والاسترخاء في نفوسهم.

ولقد اشتُهر هذا المكان ضمن قائمة افضل مكان رومانسي الرياض أيضًا بتقديم مجموعة من الأطعمة على طريقة المطبخ السويسري، إضافةً إلى بعض الأطباق الفرنسية الشهيرة، والحلويات التي يتم تحضيرها على أيدي أمهر الطُهاة المحترفين.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: طريق الملك فهد الفرعي، برج الفيصلية.
  • رقم التواصل: 966920018998+
  • مواعيد العمل
  1. بدايةً من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:30  بعد منتصف الليل.
  2. ماعدا يوم الخميس من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 1:15  بعد منتصف الليل
  3. ويوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 1:15  بعد منتصف الليل
  4. ويوم السبت من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

مطعم وكافيه إل بي إم 

مطعم وكافيه إل بي إم 

سواء اخترت الجلوس في صالة الطعام ذات الديكورات العصرية، أو على إطلالة الشرفة الساحرة؛ يضمن لك مطعم إل بي إم خوض تجربة حقًا ممتعة؛ إذ اعتبره الكثيرون افضل مكان رومانسي الرياض يُقدم الأكلات الفرنسية الكلاسيكية، بمكوّنات مميزة تجعل نكهة الطعام مثالية.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: شارع المعتصم، العليا، الرياض 12212.
  • رقم التواصل: 966920011794+
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً في يوميّ الجمعة والسبت.

مطعم لو ماشو

مطعم لو ماشو

يُمثل مطعم لو ماشو من أرقى الوجهات الرومانسية المميزة، التي تُعد خيارًا مناسبًا لإحياء المناسبات الخاصة؛ إذ يتميز بأجواء هادئة، وأضواء دافئة، وديكورات مستوحاة من الطراز الفرنسي، أما عن الأطعمة فقد حازت على إقبال الجميع؛ نظرًا لاحترافية تحضيرها وجودتها العالية.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: شارع تيماء، حي السفارات، الرياض 12513.
  • رقم التواصل: 966920013005+
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

مطعم ذا غلوب

مطعم ذا غلوب

إذا أردت زيارة افضل مكان رومانسي الرياض وفي الوقت ذاته تناول أشهى الأطباق مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على أفق المدينة، فإن مطعم ذا غلوب هو الوجهة المثالية، إذ يتميز بإطلالته الخلابة فائقة الجمال، وديكوراته ذات طابع الفخامة والرقيّ.

بالإضافة إلى ذلك؛ فهو يُقدم أيضًا منيو متنوع به تشكيلة واسعة من أشهى الأكلات الأوروبية العصرية التي حتمًا ستنال إعجابك، ويحرص على توفير الراحة لجميع الزوّار، وعلى سبيل المثال؛ ستجد جهاز تحكم بجانب كل طاولة لضبط الصوت كما يُفضل الزائر.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض 11491.
  • رقم التواصل: 966112732005+
  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 3:00 مساءً حتى 6:00 مساءً ثم من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً في يوميّ الجمعة والسبت.

مطعم أزورو

مطعم أزورو

يُمكنك الآن عيش أجمل اللحظات مع شريك حياتك بزيارة افضل مكان رومانسي الرياض هو مطعم أزورو الذي يتميز بمساحته الواسعة التي تضفي جمالًا زائدًا على المكان، وتفاصيل صغيرة في الديكورات توفر منظر مريح للعين ومُبهج للنفس.

كما أن تصميمه منفذ بدقة واحترافية عالية، وفيه تُقدم أشهى مأكولات العشاء على ضوء الشموع، مما يُتيح لك الاستمتاع بوقت هادئ مع شريك حياتك بعيدًا عن صخب المدينة، مع العلم أنه الوجهة المثالية إذا اشتهيت المأكولات الإيطالية على وجه الخصوص.

معلومات التواصل مع المكان

  • عنوان المطعم: فندق الريتز كارلتون، حي الهدا، طريق مكة المكرمة.
  • رقم التواصل: 966118028333+
  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، طوال أيام الأسبوع.

الآن؛ أصبح بإمكانك اختيار افضل مكان رومانسي الرياض بناءً على ذوقك الشخصي في الأجواء التي تُفضل عيشها مع شريك حياتك بسهولة تامة، من خلال ما قدّمناه لك من تفاصيل عن أفخم تلك الأماكن الرومانسية وأرقاها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى