مولات أبها

محلات مول النخيل بلازا في أبها مع أوقات العمل والأنشطة

مدينة أبها من أجمل الوجهات السياحية بالمملكة العربية السعودية، فهي مزينة بعناصر جمال مختلفة أبرزها المولات والمراكز التجارية، فمول النخيل بلازا في أبها يعد مقصدًا لكثير من الزائرين؛ حيث يمكنك التسوق فيه في أي وقت على مدار العام لتجده يرتقي عرش الجمال بتصميمه الرائع ومساحاته الواسعة ومتاجره المتنوعة، ومن خلال موضوعنا نقدم لك تفاصيل أكثر عن واحد من أهم المراكز التجارية في أبها وأكثرها فخامةً وإقبالًا.

خريطة مول النخيل بلازا في أبها

يقع مول النخيل بلازا في حي المحالة بمدينة أبها، وهو قريب من عدد من الأماكن المهمة بالمدينة، وقد تم التخطيط لإنشائه ليصبح مركزًا متكاملًا لتسوق كافة السلع والاحتياجات، حيث يتكون المول من طابقين، وتم تزويده بكثير من الخدمات المتعلقة بالتسوق وشراء حاجيات المنزل والاحتياجات الأخرى سواء كانت أساسية أو ترفيهية، كما أنه يعد أيقونة جمال وأناقة بمدينة أبها بفضل تصميمه الجذاب.

الخدمات في النخيل بلازا بأبها

الخدمات في النخيل بلازا بأبها

يخصص المول بضعة خدمات لمرتاديه اهتمامًا باحتياجاتهم وتوفيرًا لتجربة تسوق رائعة، حيث أن اهتمام الإدارة بالزوار هو الأساس والمهمة الأولى لعمل المول، لذا يعمل على إرضاء عملائه وتقديم مركز ضخم متكامل يخدمهم بأفضل صورة ممكنة، ومن الخدمات التي يقدمها ما يلي:

 1- دورات مياه:

هناك دورات مياه مجهزة لخدمة الزبائن ومصممة بمظهر حضاري أنيق، تجد فيها الراحة والنظافة، والأدوات التي تحتاجها كاملة، وهي مصنفة حسب الجنس، وتم تخصيص موقع حيوي لها بحيث لا يتطلب ذهابك إليها بحث مطول ولا قطع مسافات طويلة.

2- مسار لذوي الهمم:

يمكن لمستخدمي الكراسي المدولبة التسوق براحة تامة في المول، لأن هناك مسارات مجهزة لهذا النوع من الأجهزة، مما يسهل حركة الأشخاص الذين لا يمكنهم السير على أقدامهم سواء بشكل مؤقت أو مستمر، والجدير بالذكر كذلك أن التسوق في المول متاح للعديد من الفئات والشرائح الاجتماعية المختلفة.

3- كاميرات مراقبة:

يتمتع مول النخيل بلازا بمستوى أمان مرتفع، حيث تم توزيع كاميرات مراقبة فيه ضمن شبكة تضمن تصوير كافة الجوانب والمحلات بأذكي الوسائل بحيث لا يشعر العميل بأنه مهدد، بل يتأكد من كونه آمن ويمكنه التسوق دون قلق على متعلقاته أو أمواله.

4- أماكن انتظار السيارات:

يمكنك صف سيارتك بالانتظار حتى إتمام التسوق في أماكن منظمة لذلك، حيث تصبح مركبتك بأمان ولا تضطر لإبقائها خارجًا، وموقف السيارات يقع أمام المول تمامًا، ومخصص لكل سيارة تنظيم معين لكي يتمكن الزوار من ركن السيارة بدون أي عوائق ولا مشكلات، وذلك بفضل التخطيط الجيد والمساحات المناسبة لحركة السيارات ذهابًا وإيابًا.

أجهزة الصراف الآلي:

من الخدمات الأساسية التي لا يستغنى عنها الزائر، وهي موزعة بأرجاء المركز أو مع التجار ليتمكن العملاء من الوصول إليها واستخدامها بسهولة وبدون أي تعقيد، لذا لا تقلق إن لم تكن لديك أموال نقدية كافية، فستتمكن بكل حال من شراء ما تحتاج إليه.

مواعيد عمل مول النخيل بلازا

مواعيد عمل مول النخيل بلازا

يعمل النخيل بلازا في أبها بصورة يومية بدءً من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 قبل منتصف الليل، وطوال هذه الفترة يستقبل الزوار، ويكون بكامل الاستعداد لتقديم كافة الخدمات إليهم.

التواصل مع مول النخيل بلازا بأبها

يمكنك الذهاب إلى مقر النخيل بلازا في أبها في خلال أوقات العمل الرسمية للزيارة أو التواصل مع الإدارة مباشرة، كما أن هناك طرق أخرى للوصول إليه، ونوضح تفاصيل ذلك فيما يلي:

  • العنوان: 6HWX+PWV، المحالة، أبها 62561.
  • رقم الهاتف: 966920000262+.
  • الموقع على الخريطة: اضغط هنا.

عروض النخيل بلازا في أبها

مول النخيل يوفر فرصًا ممتازة لتسويق المنتجات وإعلانها، ويقدم العروض عبر تمكين التسوق الرقمي من خلال الإنترنت للوصول لشرائح أكبر من العملاء.

أما بالنسبة للسلع المعروضة في هذا المجمع التجاري فهي الأعلى جودة، وهناك عروض مهمة يتم الإعلان عنها بين الحين والآخر وتصل الخصومات فيها إلى 75٪ ليستفيد بها العملاء، ويحصلوا على أفضل المنتجات العالمية بأقل الأسعار؛ لذًا لا تفوت تلك العروض وتابع أخبار المول أولًا بأول للعلم بشأنها.

أنشطة يمكن الاستمتاع بها في مول النخيل بلازا

أنشطة مختلفة يمكنك الاستمتاع بها في النخيل بلازا أفضل مولات أبها، حيث يعد مركزًا خدميًا وترفيهيًا لكامل الأسرة، ومن أهم ما يمكنك الانخراط به من أنشطة ممتعة عند زيارة المول ما يلي:

1- التسوق:

أفضل الماركات العالمية تجدها في النخيل بلازا في أبها، فهو مول متكامل يوفر كافة أنواع السلع، والمقتنيات، والديكورات، وغيرها، وهناك تجد التعامل السلس بين فرق العمل بالمحلات وبين العملاء بصورة عامة؛ لذا يوفر لك تجربة تسوق مميزة، وغنية بالخيارات.

2- تناول أشهى الأطعمة والمشروبات:

هناك مطاعم ومقاهي في المول، وربما كان عددها قليلًا بعض الشيء في فرع أبها، لكن النخيل بلازا شهير بما يقدمه من مطاعم عربية وعالمية داخله، حيث يتفنن الطهاة في تقديم الأطباق الشهية المخصصة للصغار والكبار وكذلك المشروبات المنعشة التي يبحث المرء عنها لاستكمال متعته.

3- تخليد الذكريات:

بضعة صور ولقطات شيقة بكاميرا هاتفك تتخذها بينما تستمتع مع أفراد عائلتك في أركان المجمع التجاري الفريد، فهذه اللقطات هي ما يذكرنا بلحظات السعادة، ومن الرائع أن المول يحتوي على أماكن كثيرة ممتازة لاتخاذها خلفية والتقاط الصور بجوارها أو أمامها، فجرب أكثر من تموضع للتصوير، لأنك ستحتار في اختيار الأفضل في النهاية.

أفضل محلات مول النخيل بلازا في أبها

أفضل محلات مول النخيل بلازا في أبها

تتوافر محلات بأعداد كبيرة في مول النخيل بلازا بأبها، تتخصص في تقديم منتجات وسلع من ماركات عالمية، لتقديمها للمواطنين والزائرين للمول، ومن أهم المحلات ما يلي:

1- بلاك فون:

إن كنت تحتاج لخدمات الهاتف المحمول عليك بالذهاب إلى مول النخيل بلازا بأبها والدخول لهذا المتجر، فهو مجهز بكل ما تحتاجه من صيانة وبيع وشراء وغير ذلك، كما أن اكسسوارات المحمول كذلك تُباع هناك بأفضل الأسعار وأجود الخامات، ويمكنك طلب المشورة من العاملين بشأن التعامل مع هاتفك وأجود القطع التي تناسبه.

2- لمسات احترافية للديكور:

متجر تقصده حين تريد تصميم ديكور منزلك أو مكتبك أو وضع ديكور مؤقت لاحتفال أو مناسبة خاصة تمر بها، وهو يتخصص في كل أشكال الديكور ويستطيع المهندسون تنظيم المساحات الواسعة وكذلك الضيقة، وهناك مصممي الديكور الذين يمنحونك التميز والاحترافية بأفضل الأسعار ويستخدمون في ذلك خامات عالية الجودة سواء كانت قطع خشبية أو غير ذلك، فقط قم بزيارة مول النخيل بلازا في أبها لتكوين فكرة أكثر شمولًا عن أعمالهم.

3- مرحبًا المولود:

محل زهور يهتم بتقديم باقات جذابة ومتنوعة للأمهات اللائي وضعن حديثًا، ويقدم أنواع مختلفة من الزهور التي يتم تنظيمها في باقات بأشكال مختلفة ومتجددة، وهو رائع في العناية بالنباتات والزهور وتنسيق الباقات وكذلك تقديم الخدمة والأسعار، كما يمكن طلب خدمات المتجر في المناسبات الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عن الزهور فيها مثل الحفلات والأماكن التي تحتاج للزهور الطبيعية كمكملات للديكور فيها.

أفضل مطاعم وكافيهات مول النخيل بلازا في أبها

أفضل مطاعم وكافيهات مول النخيل بلازا في أبها

هناك تجد أشهى الوجبات وأفضل المطاعم التي تقدم لك مكانًا مريحًا مع ديكورات متميزة، وخدمات تليق بك، كما أن المطاعم هناك تتميز بالتنوع، وتقديم الوجبات الشهيرة بالبلدان الأخرى، ومن هذه المطاعم ما يلي:

1- الحلا الذهبي:

متجر يقدم الأطعمة لكن لا يتم تناولها هناك، فهو يتخصص فيما تنتجه الأسر، ويعمل ضمن برنامج دعم، ويقدم الحلوى والشكولاتة من المطبخ البلجيكي، كما يمكن شراء البقلاوة والمعجنات وأنواع أخرى من الحلويات والسمبوسك والتوابل بدون تكلفة كبيرة، ويتميز  بالجودة والنظافة والتنوع، كما أنه يقدم أنواع كثيرة من الخامات التي يُعتمد عليها لتحضير الحلوى والطعام.

2- مطعم عناقيد:

يقدم محشي ورق العنب وكذلك الملفوف، يأتي إليه العملاء من كل حدبٍ وصوب لتذوق أطباقه خاصةً بفضل أسعاره وسمعته في الأنحاء، وهو من المطاعم الموثوقة التي تقدم أشهى وألذ الوجبات مع المشروبات الساخنة والباردة، فلا تتخلف عن زيارته واستمتع بتناول المحشي مع المقبلات، ويمكنك اختياره حارًا أو باردًا كما تُفضل، لتستمتع بوجبة هنيئة في أجواء هادئة ومريحة مع طاقم عمل بشوش يسعى لتقديم ما تحتاجه دون تأخير.

3- كبسة زمان:

الأطعمة المتنوعة هي الأفضل بكل تأكيد، وفي محل كبسة زمان تنال بُرهانًا على ذلك، فهناك تجد وجبات لذيذة قام بصناعتها أفضل الطهاة، لتخرج إليك كما تريد، ولا يقدم المطعم الكبسة السعودية فقط، بل يقدم أطباق أخرى من بلدان مختلفة، وحلويات كالكنافة اليمنية والمضغوط وغيرها من الأطباق، ولكي تتعرف على طعم هذه الوجبات لا تتأخر بزيارة مول النخيل بلازا في أبها، وستجد المطعم مفتوحًا وتجد لكَ مكانًا فيه.

قدمنا لك وصف شامل يخص مول النخيل بلازا في أبها، وقد سلطنا الضوء على بعضٍ من أهم متاجره لتتمكن من رسم خطة شاملة لزيارة المول والاستمتاع فيه مع أسرتك، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى