الرياض

أفضل 5 مكاتب تأجير سيارات دفع رباعي الرياض

هل تبحث عن أرخص شركات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض؟ هل سئمت من شركات التأجير الوهمية التي تمنحك سيارات تالفة؟ هل تريد الحصول على عروض التأجير بنصف السعر خلال فترة زمنية طويلة؟.

إذا كانت أغلب إجاباتك بنعم، فيُمكنك متابعتنا في السطور التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل حول مكاتب تأجير سيارات دفع رباعي الرياض، وما هي أهم المزايا التي تتمتع بها ونالت من خلالها إعجاب شريحة كبيرة من العملاء.

تأجير سيارات دفع رباعي الرياض

أفضل شركات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض نجدها كالآتي:-

ذيب لتأجير السيارات

ذيب لتأجير السيارات

تُعد شركة ذيب واحدة من أكبر شركات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض لانتشار فُروعها في كثير من المناطق داخل المملكة، بالإضافة إلى تخطي عدد موظفيها عن الـ 1300 موظف، بل وبلغ أسطول سياراتها 23,000 سيارة التي تتنوع بين سيارات الدفع الرباعي والعائلية وكذلك السيدان.

ومن الجدير بالذكر، أن ذلك النجاح الهائل جاء بعد تطلع الشركة إلى آفاق جديدة غيّرت من خلالها مفهوم تأجير سيارات دفع رباعي الرياض، وهو يتمثل في التعامل مع فريق عمل سعودي وأجنبي الذي استطاع أن يطور من الاستراتيجيات المُتبعة في مجال تأجير السيارات بصورة عامة.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966920000572+.

الموقع: مخرج 12 – حي الروضة – الرياض.

مركز بدجت لتأجير السيارات Budget Rent A Car-Car Sale Showroom & Rental

مركز بدجت لتأجير السيارات Budget Rent A Car-Car Sale Showroom & Rental

يمتاز مركز بدجت بتوفير عدد كبير من السيارات المُستعملة التي تُلبي احتياجات راغبي تأجير السيارات لحُضور مختلف المُناسبات الهامة، بل واستطاع أن يثبت جدارته ويصبح ضمن أفضل مكاتب تأجير سيارات في الرياض خلال وقت قياسي؛ وذلك يعود إلى تقديم عروض تأجير مُخفضة بالإضافة إلى الاهتمام بصيانة السيارات.

ليس هذا فحسب، بل ويتعاقد المركز أيضًا مع كبرى الشركات، والمؤسسات الحكومية، والخاصة بهدف تأجير السيارات بصورة شهرية أو سنوية من أجل نقل الموظفين؛ مما ضاعف من ثقة عملائه لاسيما الشركات التي تُفضل تأجير سيارات دفع رباعي الرياض.

مواعيد العمل:

  •  يوميًا من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4:00 م وحتى الساعة 9:00 م.

رقم الهاتف: 9669200004124+.

الموقع: شارع خريص – حي الريان – الرياض.

هيرتز لتأجير السيارات Hertz – Al Degheijer Building

هيرتز لتأجير السيارات Hertz - Al Degheijer Building

تُعد شركة هيرتز أكبر شركة تأجير سيارات دفع رباعي الرياض التي تهتم بتقييم العملاء للسيارات التي تُقدمها لهم بهدف التأجير؛ وذلك حتى تُرضي تطلعات الزوار، كما نجدها مثلًا تهتم بالسعة الداخلية والصيانة الدورية للسيارة، بالإضافة إلى توفير خدمات التأمين الشاملة.

علاوةً على هذا، فإن الشركة تُقدم الكثير من الخدمات للعملاء مثل تأجير السيارات من المطار أو الأفراح وكذلك المؤتمرات بحيث تناسب الوزراء وصفوة المجتمع سواء كانت مزودة بسائق أو بدون، أما عن أهم الأسباب التي جعلت مكتب هيرتز أحد أفضل شركات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض العروض الترويجية المُستمرة على مدار العام والتي تستقطب عدد كبير من العملاء.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.
  • يوم الجمعة من الساعة 4 م حتى الساعة 12 ص.

رقم الهاتف: 966920005561+.

الموقع: مبنى الدياجير – طريق خريص – الرياض.

أبو ذياب الإدارة العامة Abudiyab Head Office

أبو ذياب الإدارة العامة Abudiyab Head Office

تربعت شركة أبو ذياب على عرش مكاتب تأجير سيارات دفع رباعي الرياض نظرًا لتاريخها الطويل الذي يمتد لعام 1386 هجريًا، وذلك عندما قام الشيخ محمد حسين أبو ذياب بتأسيس تلك الشركة لتأجير السيارات، حيث استطاعت خلال السنوات الماضية أن تضع بصمتها في سوق السيارات.

أما عن المزايا التي يتمتع بها مكتب تأجير سيارات دفع رباعي الرياض تتمثل في الفحص الدقيق والمستمر للسيارات؛ حتى تُوفر لعملائها أقصى درجات الأمان والسلامة، ناهيك عن توفير مستويات الرفاهية مع تسهيلات في الإجراءات القانونية الخاصة بالتأجير.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 10:00 م.
  • يفتح يوم الجمعة من الساعة 10ص حتى 10م.

رقم الهاتف: 966920026600+.

الموقع: شارع الملك عبدالعزيز – حي العزيزية – الرياض.

الفارس لتأجير السيارات Alfaris Rent a Car

الفارس لتأجير السيارات Alfaris Rent a Car

تُقدم مجموعة الفارس خدمات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض تُناسب تطلعات العملاء في المملكة من خلال الحصول على سيارات بحالة جيدة يُمكن من خلالها إنجاز مختلف المهام مثل: السفر والتنقل من مدينة لأخرى، بالإضافة إلى حضور بعض المناسبات الهامة.

حيث يُمكنكم الاختيار بين سيارات المرسيدس، واللاند كروزر، بالإضافة إلى الجراند شيروكي، وكذلك الكيا التي تتبع موديلات العام الحالي، ولا تقتصر خدمات شركة الفارس عند ذلك الحد، لكنها تشمل أيضًا خدمات التأجير اليومية والشهرية وكذلك السنوية بعقود مؤقتة تضمن حقوق كلا الطرفين.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 12:00 ص.
  • يوم الجمعة تبدأ من الساعة 4:00 م وحتى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966920018050+.

الموقع: شارع الدمام – حي قرطبة – الرياض.

تعرفنا على أهم شركات تأجير سيارات دفع رباعي الرياض التي ساعدت أكبر عدد من العملاء على التنقل داخل أرجاء المملكة أو حضور الكثير من المناسبات الهامة من خلال سيارات فاخرة تُناسب صفوة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى