محلات الرياض

أفضل 10 أماكن تاجير خيام الرياض مُوصى بها

تُعد خدمة تاجير خيام الرياض واحدة من الخدمات المهمة والأكثر طلبًا في لعدد كبير من أهل الرياض، حيث يقصدها الكثير من الراغبين في إقامة حفلات أو مناسبات خاصة بهم، خصوصًا أن الخيام تعتبر من التراث الأصيل للمملكة، لذلك نجد توافر هذه الخيم بمساحات مختلفة وأنماط تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، سواء كانت الخيمة مطلوبة لإقامة حفل زفاف أو عيد ميلاد أو عزومات أو غيرها من الأغراض الأخرى وبأسعار تناسب جميع الميزانيات.

تاجير خيام الرياض

توفر العديد من الشركات والمؤسسات خدمة تاجير خيام الرياض والتي يمكن من خلالها إقامة فعاليات مناسبة ما، ومن أهم الأماكن التي توفر هذه الخدمة ما يلي:

مؤسسة واحة الخيمة (خيام اوروبية و بيوت شعر)

واحة الخيمة ( خيام اوروبية و بيوت شعر )

تعتبر واحة الخيمة هي الوجهة المفضلة للراغبين في تأجير خيام بالرياض والتي تعتبر من الحلول العملية لتغطية المساحات الخارجية بغرض إقامة حفل زفاف أو مؤتمر أو حفلات موسيقية أو معارض أو غيرها.

كما تقدم واحة الخيمة خيارات متنوعة من الخيام المجهزة بأفضل ديكورات وأثاث مميز وركن خاص للحفلات الشعرية، وتوفر أيضًا خيام أوروبية ذات مساحات شاسعة تستوعب عدد كبير من المدعوين، ويُذكر أن جميع خدمات تاجير خيام الرياض بواحة الخيمة مقدمة بأسعار تنافسية وعروض حصرية.

  • مواعيد العمل: مفتوح دائمًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 53 154 6536‬‏
  • الموقع: شارع عبدالله بن عمر، النسيم الغربي.

مؤسسة رحلتي تاجير خيام اوروبية

مؤسسة رحلتي تاجير خيام اوروبية

مؤسسة رحلتي هي مؤسسة متخصصة في مجال تاجير خيام الحفلات بالرياض حيث يتوافر لديها إمكانية تأجير خيام أوروبية مميزة، ومجهزة بأفضل الديكورات الحديثة والأثاث المميز من كراسي وطاولات وكنب ومجالس.

وذلك لإقامة جميع أنواع المناسبات والمهرجانات، وإلى جانب تاجير خيام الرياض فإن المؤسسة توفر مغاسل بورتبل وحمامات بورتبل متنقلة وهي تتميز كذلك بالدقة في العمل والالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها، وأسعارها مناسبة لجميع الفئات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 53 062 3827‬‏
  • الموقع: شارع عبدالله بن عباس، الروابي.

مؤسسة الخيام العصرية

مؤسسة الخيام العصرية

تقدم مؤسسة الخيام العصرية خدمة تاجير خيام الرياض وهي الخدمة الأكثر طلبًا من قِبل راغبي إقامة الحفلات أو الندوات أو أي مناسبة كانت، بحيث تكون مجهزة بصور مثالية لاستيعاب الزوار.

لذلك نجد المؤسسة تستطيع تلبية احتياجات العملاء بشكل كامل مع إمكانية توفير التهوية المناسبة، ونظام الإضاءة المرن، ومكيفات الهواء، والمجالس المريحة، وتركيبات كهربائية آمنة، وحمامات نظيفة، ومرافق طهي طعام متكاملة، بأسعار مميزة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 064 6746‬‏

الفارس العالمية للخيم

الفارس العالمية للخيم

يُعد محل الفارس للخيم من أفضل محلات تاجير الخيام في الرياض وذلك بفضل استطاعته تجهيز أجمل الخيام بتكاليف منخفضة بالمقارنة مع محلات تاجير خيام الرياض الأخرى.

فضلًا عن التصاميم الفريدة والمتنوعة، والأثاث والديكورات الراقية لإقامة جميع أنواع المناسبات مثل المؤتمرات والأفراح والعزائم وغيرها، مع إمكانية توفير جميع وسائل الراحة للضيوف، فهو يضمن لكم الاستمتاع بالأجواء الجميلة والاستثنائية الخاصة بالخيام.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 808 0337‬‏
  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز – حي صلاح الدين – بجوار فندق صلاح الدين.

شركة تأجير خيام اوروبية

تأجير خيام اوروبية

تقدم هذه الشركة أفضل خطط اسعار تاجير الخيام بالرياض كما تقدم عدد كبير من أنماط الخيام مثل الشفافة المضيئة، والمنزلية الصغيرة، والخيام كبيرة الحجم المجهزة من كافة الأغراض، والتي تناسب إقامة الحفلات وأعياد الميلاد.

حيث يتم تنسيقها بحرفية شديدة ونظام لتستوعب أكبر عدد من الزوار، مع إمكانية تجهيز مرافق الطعام وحمامات ومغاسل متنقلة على درجة كبيرة من النظافة والتعقيم، بالإضافة إلى خيام تناسب الندوات والمؤتمرات المجهزة بأفضل أنواع المفروشات والديكورات والإضاءة الحديثة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 59 501 2436‬‏
  • الموقع: عامر النميري، أم الحمام الغربي.

شركة اسياد التميز للخيام الأوروبية

شركة اسياد التميز للخيام الأوروبية

تلبي شركة اسياد التميز للخيام الأوروبية توقعات جميع العملاء وتصوراتهم عن شكل الخيام التي يرغبون في تأجيرها، حيث يمكن الاختيار بين عدد كبير من التصميمات الرائعة والخيارات المختلفة من حيث التكاليف والمدة المحددة وألوان الفرش والديكور والإضاءة وغيرها من التجهيزات.

حيث يمكن التعديل على أي شكل من أشكال الخيام حسب الغرض الذي تم تأجيرها من أجله سواء حفلات زفاف أو حفلات غنائية ومزاين الإبل وحفلات الشعر أو أي ندوات أو فعاليات مهرجانات وغيرها، كل ذلك يمكن الحصول عليه بأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: 
  1.  أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. يومي الاثنين والأربعاء حتى الساعة 10:30 مساءً.
  3. الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 031 3133‬‏
  • الموقع: طريق الأمير أحمد بن عبدالعزيز، هجرة لبن

مؤسسة الارتكاز الماسي للخيام الأوروبية والمعارض والمؤتمرات‎

الإرتكاز الماسي للخيام الأوروبية و المعارض والمؤتمرات‎

لقد اختارت مؤسسة الإرتكاز الماسي التخصص في خدمة تاجير خيام الرياض وذلك لثقتها الكبيرة في فريق العمل الخاص بها، حيث أنه على درجة كبيرة من الكفاءة والحرفية في عمل جميع أنواع الخيام سواء كانت خيام معارض أو خيام عسكرية أو خيام الزفاف أو البوليجون.

وهي متخصصة أيضًا في الخيام الأوروبية التي تتسم بالمظهر العصري المميز والديكورات الفاخرة، والإضاءة الساطعة سواء ملونة أو بيضاء وذلك حسب اختيار العميل، كل ذلك وأكثر ستجده في هذه المؤسسة الرائعة وبأسعار مناسبة للجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 59 000 9001‬‏
  • الموقع: 7792 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الورود.

شركة عالم الخيام الأوروبية

عالم الخيام الأوروبية

يمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من أشكال الخيام التي توفرها شركة عالم الخيام الأوروبية، حيث أنها من أفضل شركات تاجير خيام الرياض لاسيما أنها قد استطاعت أن تثبت كفاءتها لعملائها الذين حصلوا على خدماتها، وأشادوا بالخيام ومدى تنظيمها وفخامتها، والتزامهم في المواعيد، وهذا ما جعل منها الوجهة الأولى للعديد من العملاء الذين يودون إقامة مناسباتهم الخاصة في خيام توفر سبل الراحة للزوار.

  • مواعيد العمل: 
  1. أيام السبت والاثنين والأربعاء والخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  2. يوم الأحد حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  3. الثلاثاء من 9:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً.
  4. الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 53 158 8852‬‏
  • الموقع: شارع الأمير سعد بن عبدالرحمن، طريق الأول، السلام

مصنع التميمي للخيام والمظلات

مصنع التميمي للخيام والمظلات

اشتهرت مؤسسة ومصنع التميمي بتخصصها في مجال تاجير خيام الرياض حيث تمتلك خبرة كبيرة ولها باع طويل في هذا المجال، كما يوجد لديها فريق عمل متكامل من أكفأ العمال والفنيين الذين لديهم القدرة على عمل أنماط وتصاميم كثيرة من الخيام، والتي تناسب جميع المناسبات والاحتفالات.

كما يستطيع فريق العمل تنسيقها بحرفية ومهنية وتجهيزها بأفضل أثاث وديكورات وأرضيات خشبية مريحة ومجالس وحمامات ومغاسل متنقلة، كما يمكن أيضًا تجهيز مرافق لإعداد الطعام وتأجير أشخاص تخدم الزوار بلطافة ورقي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 9:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 50 342 1174‬‏
  • الموقع: طريق الملك فهد، الصحافة

مؤسسة خيام الراقي

مؤسسة خيام الراقي

تقدم هذه المؤسسة مجموعة من الخِدْمَات المصاحبة لخدمة تاجير خيام الرياض حيث أنها رائدة في هذا المجال بفضل استطاعتها لتأجير أو بيع جميع أنواع الخيام وتجهيزها بشكل احترافي بما يتناسب مع كل غرض يطلبه العميل، بالإضافة إلى تميزها بالدقة والفخامة في كل ما قدمه من خدمات والأسعار التنافسية الرائعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 488 2251‬‏
  • الموقع: ،طريق الملك عبد العزيز، حي المروج، المرسلات، مقابل مطاعم الرومنسيه 

وبذلك نكون قد وصلنا لختام حديثنا عن أماكن تاجير خيام الرياض التي تستطيع تجهيز أنواع كثيرة من الخيام الخاصة بالمناسبات والاحتفالات والندوات والمؤتمرات وحفلات الزفاف وغيرها فهم متخصصون في هذا المجال وتقديم هذه الخدمة الأكثر طلبًا من قِبَل عدد كبير من العملاء على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى